منتديات ايام عمري

منتديات ايام عمري (http://aiam.7mry.com/index.php)
-   الحياة الزوجية (http://aiam.7mry.com/forumdisplay.php?f=119)
-   -   اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!! (http://aiam.7mry.com/showthread.php?t=14167)

ابو نوف 20-11-2011 09:34 PM

اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
 
هناك أربع كلمات هي اشد تأثيرا ً وفتكا ً على قلب الرجل ، إن قالتها المرأة أصبح الرجل سائحا ً ذائبا ً طريا ً لذيذا ً كـالمهلبيه))


وهذه الكلمات لا تقال إلا في موعدها المناسب ، وإلا لأختفى مفعولها وتأثيرها (( وكنك يابو زيد ماغزيت
الكلمات هن
1 // آي
2// آه
3// أح
4//آوع


وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن
أولا ً // آآآآآآآآآآآآي http://www.m55o.com/vb/images/smilies/(116).gif


تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد




ثانيا *** آآآآآآآآآآآآآه http://www.m55o.com/vb/images/smilies/blush.gif

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً




ثالثاً >>> آآآآآآآآح http://www.m55o.com/vb/images/smilies/dry.gif

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب http://www.m55o.com/vb/images/smilies/ta7a_585.gifhttp://www.m55o.com/vb/images/smilies/s8.png )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه



رابعا ً // أأأأأأأأأوع http://www.m55o.com/vb/images/smilies/sick2.gif

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة
فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف
وهي في حالات خاصه ==


عندي احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك على الكلمات http://www.m55o.com/vb/images/smilies/rofl.gif
هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو
أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!

فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً
أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها ،
تمنياتي لكم بحياة دافئة ومليييييييييييييييييئة بالحب http://www.m55o.com/vb/images/smilies/inlove3.gif

ودي للجميع

مزاجيه 20-11-2011 09:43 PM

رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
 
اوووووووووومــااااا اوووووووووووع هذي رهيبـه هع
سائحاً ذائباً طرياً لذيذاً <<<حشى صار نوع من انواع الأكـل :525254:
يسلموووووووو عالطرح يابونوف
ننتظر القااادم

عاشق فرح 20-11-2011 10:24 PM

رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
 
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

جوجو مكه 20-11-2011 10:39 PM

رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
 
هههههههههههههههه
http://members.lycos.co.uk/wahati/up/uploading/12v.gif

ابو نوف 21-11-2011 12:38 AM

رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
 
منورين موضوعي بمروركم
ودي للجميييييييييع

شحنة حب 21-11-2011 06:04 AM

رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ههههههههههههههههه
قووووووووووية:41412:
يسلمووووووأبونوف
عالطرح الزيزآآآوي
لاتحرمناجديدك:msn-wink:

جورية شامخة 21-11-2011 06:17 AM

رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
 
يسلموووو أخي أبو نوف على موضوعك
احلى شيئ ..اااااوووع ..
خطييييرة
هههههههه
دمت بخييير


الساعة الآن 02:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.