الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى تفسير الاحلام
 
 

مهم مهم مهم جدا

منتدى تفسير الاحلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2011, 05:22 PM   #1

 رقم العضوية : 15864
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : فُيُ مٌتَآآهّآآت عنُآآۈيٍنيے ..~
الهواية : آجبر كسور ـآلغير وآهمل كسوري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : الشيخه is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي مهم مهم مهم جدا

السلام عليكم

انا تحلمت اني انا وشاب في غرفه وكان الباب مقفل علينا طوال الباب مقفل وبعد دقائق الشاب اللى معي خلاني اتسطح على الارض وبعدين فسخ ملابسي وانسد هو فوقي وبعدين مدري والله وش صار ....

الله يخليكم فسروه والله اني خايفه ارجوكم




lil []h

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 مهم مهم مهم جدا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-12-2011, 07:50 AM   #2

 رقم العضوية : 15951
 تاريخ التسجيل : 19 - 12 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 2
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : نائف is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

والله مايبغا لها تفكير مادام فسخ ملابسك يعني...............


من مواضيعي
0 ملابس روعه


التعديل الآخير تم بواسطة [ طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے ]   , 20-12-2011 الساعه: 07:39 AM.
سبب التعديل : كلام بزىء جدااااااااااااااا ولا يصح
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-12-2011, 09:21 PM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا


من مواضيعي
0 لماذا بابا عمرو بالذات
0 يا حبيبي ليه من دلالي عليك زعلان؟؟
0 غسل الاواني يعالج القلق
0 دعاء لأهل ســوريـا
0 رساله الى الحبيب البعيد
0 هكر سعودي يخترق ايميل الرئيس السوري بشار الأسد
0 أغلق هذا الباب حتى لايلج منه الشيطان الى قلبك
0 مسابقه إسلاميه فيها المتعه والفائده
0 [[ أنــ‘ـوآع الــ‘ـرجـآل ]] ..بالصــور
0 كيف يتم تعويد الأطفال على الصوم
0 فضائل الشام
0 لكل سامع للهمسة وأنينها.......
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 تعرف معنى أفعال حبيبك
0 أصدقاء من زجاج!....


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-12-2011, 07:25 PM   #4

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 267
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

الله ورسوله اعلم

اما انت يا محترم يا نائف ما يصير تتلفظ بالفاظ بذيئه وتسيئ الادب

فيمكن في يوم من الايام يحصل معاك انتا وتحلم حلم بنفس الصفة وكما تودين تودان والباقي عندك


من مواضيعي
0 القبض على بطة ؟؟؟؟؟
0 حبيت تكون مشاركتي 4000 عن وطني الحبيب
0 كيف؟؟؟؟؟؟؟
0 حساء كرات اللحم مع قمح ابلي
0 غلبتني الاشواااااااق
0 امثال بالصور
0 رجل يحمل امه ليتخلص منها في الجبال فدعت له بالرجوع بالسلامة فانهار باكيا...!
0 معنا الحب بالصور للرجال
0 خطورة حبس الدموع
0 قلب وعقل ولسان وقلم
0 قالو الى محشش كلمنا عن نفسك
0 احلى رومنسية
0 اشعر الناس بأهميتهم
0 إحنـــــا ما بنـخـــــــاف
0 ثعبان يموت بسبب لدغته لعارضة ازياء والسبب مش هتصدق..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-12-2011, 06:26 PM   #5

 رقم العضوية : 12699
 تاريخ التسجيل : 20 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : قطر
 المشاركات : 2,111
 عددالنقاط : 2174
 تقييم المستوى : بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 114
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

والله ماعرف بالتفسير بس لن شالله يكون ابن الحلال


من مواضيعي
0 سندويتشات اللحم الحار
0 تعبت اركض
0 قوانين الطبيعه
0 من اذكارالصباح
0 صور الحياه احلى مع التكنولوجيا
0 صحابيات اديبات
0 مقلوبة الرز البرياني
0 كن ايجابيا
0 المرح في ممارسة الجنس
0 ضيف اوعضو
0 كشف العمر الحقيقي لنجوى كرم
0 حقائق نعيشها بصمت
0 الجبار
0 هذه الدنيا فتخيل كيف تكون الجنه
0 محمد عبده مع زوجته الفرنسيه ومولوده الجديد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-12-2011, 06:42 PM   #6

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 267
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

صح لسانك بنت السلم


من مواضيعي
0 فرض حضر تجول على ديك؟؟
0 هل ......تعلم
0 رغم انفي بكيت وستبكون
0 "اﻟوﺟوه اﻟﻣﻌﺑرة" تنشط اﻟدﻣﺎغ
0 عاطل عن العمل يحطم رأس والده بمهدة
0 القبار
0 مطعم يخصص بيرة خاصة للكلاب
0 طفل مبتسم طول الوقت بسب مرضه
0 من يستحق
0 أغرب طرق وفنون السرقة في العالم
0 طردته من صفحتها على الفيسبوك فرشق وجهها بالماء المغلي
0 حكاية وردة حمرااااااااااء
0 بالصور : فن الرسم على الجسد
0 اغتصاب طفلة
0 اقرااااص تتحول الى فوط مبلله


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2011, 09:16 PM   #7

 رقم العضوية : 3218
 تاريخ التسجيل : 20 - 10 - 2010
 الإقامة : بفلب زوجى وحبيبى
الهواية : الخواطر
 المهنة : ادارة اعمال
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : لبنان
 المشاركات : 1,441
 عددالنقاط : 2154
 تقييم المستوى : روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 121
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

الله بيعطيكى عا قد نيتك ويارب خير


من مواضيعي
0 مفترق طرق
0 اجمل طبيعه خلابه
0 حبيب عمرى
0 انا وانت
0 لا اقدام جميله
0 طرى طيفك
0 اطفال غير شكل
0 هل تعلم
0 القلب الصغير
0 طريقه عمل الدجاج او السمك برمضان
0 الهى لا تعذبنى
0 كلمات فى الطريق
0 اجمل غرف نوم فخااااااااامه
0 ماصدق حبى
0 احلى ايام حياتى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى تفسير الاحلام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة