الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسم الفنية والسينمائية > منتدى الاغاني والكليبات
 
 

اصاله

منتدى الاغاني والكليبات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2012, 08:24 PM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 193
افتراضي اصاله




hwhgi

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 الحب والقلب
0 اآآآآآه يا سوريا
0 (( فلسفه المال ))
0 أوراق تغيرت ألوانها
0 قصة الطفوله من اين تبدأ
0 لاي درجة من الممكن ان نعشق انسان ))
0 (( آآآآآآه عليكي يامصر ))
0 انا في الذوق لا تسأل عني تدوووخ**
0 قصيده عن فلسطين ---- لكل فلسطيني مقيم على أرض منتدى ايام عمري
0 أي نوع من الرجـــال أنت؟؟‎
0 لعشاااق اللون الاحمر
0 ~~ صور من حياتنا اليومية ~~
0 كلمات تعتبر بسيطة ولاكنها ترضيه
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 الجامع الأموي الكبير في دمشق


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-06-2012, 10:38 AM   #2

 رقم العضوية : 18022
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : قطر
 المشاركات : 1,580
 عددالنقاط : 6114
 تقييم المستوى : حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 135
افتراضي رد: اصاله

هي اصالة الاصيلة سلمت يداك ياامل اغنية تفتت القلب حزنا على اوضاع اهل بلدها


من مواضيعي
0 الورد الجوري الدمشقي ... والحب الدمشقي
0 تشفق على رجلها من كعبها العالي
0 ** أجمع حروف أسمك واعرف النتيجة **
0 ولاتخضعن بالقول
0 فخامة قصر تصميم محمد الشهري
0 مطعم ايطالي معلق بين السماء والارض
0 التزمي بخمس قواعد وكوني جميلة
0 مشاهير بالدانتيل الاسود فايهما اجمل برايك
0 بيتزا فرنسية
0 الياسمين الدمشقي
0 صور لتفتح زهر الكرز
0 هل تعلمون بان لكل مرض عصير
0 ليس غرور وانما عزة نفس
0 وصفة ربانية للمساعدة على الانجاب
0 الى كل من لايعرف سوريا ياحبيبتي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الاغاني والكليبات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة