الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى تفسير الاحلام
 
 

مهم مهم مهم جدا

منتدى تفسير الاحلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2011, 05:22 PM   #1

 رقم العضوية : 15864
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : فُيُ مٌتَآآهّآآت عنُآآۈيٍنيے ..~
الهواية : آجبر كسور ـآلغير وآهمل كسوري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : الشيخه is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي مهم مهم مهم جدا

السلام عليكم

انا تحلمت اني انا وشاب في غرفه وكان الباب مقفل علينا طوال الباب مقفل وبعد دقائق الشاب اللى معي خلاني اتسطح على الارض وبعدين فسخ ملابسي وانسد هو فوقي وبعدين مدري والله وش صار ....

الله يخليكم فسروه والله اني خايفه ارجوكم




lil []h

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 مهم مهم مهم جدا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-12-2011, 07:50 AM   #2

 رقم العضوية : 15951
 تاريخ التسجيل : 19 - 12 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 2
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : نائف is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

والله مايبغا لها تفكير مادام فسخ ملابسك يعني...............


من مواضيعي
0 ملابس روعه


التعديل الآخير تم بواسطة [ طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے ]   , 20-12-2011 الساعه: 07:39 AM.
سبب التعديل : كلام بزىء جدااااااااااااااا ولا يصح
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-12-2011, 09:21 PM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 186
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا


من مواضيعي
0 نقاش جاد وجاوب بكل صراحه؟؟؟؟
0 المرشحين لولاية العهد
0 من القـــــــــــلب الى القلـــــــــــــــــــــــب
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 من يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ
0 خاتم الحسرة
0 احبكي
0 لا تحزني ،، ( إليكِ يا سوريا)
0 شارب ولا ميه وعشرين شارب
0 من معوقات الخشوع في الصلاة‎
0 عـندَمـ ـآإ تـح’ـن إلىّ ـآإ نَفس’ـك;..
0 آمتيآز يآ قلبي مع مرتبة آلعذآب
0 ( للذين لا يصلون مهم مهم )
0 دعاء لأهل ســوريـا
0 عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-12-2011, 07:25 PM   #4

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 263
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

الله ورسوله اعلم

اما انت يا محترم يا نائف ما يصير تتلفظ بالفاظ بذيئه وتسيئ الادب

فيمكن في يوم من الايام يحصل معاك انتا وتحلم حلم بنفس الصفة وكما تودين تودان والباقي عندك


من مواضيعي
0 اجمل تهنئه للغالية حب حياتي الالفية الاولى
0 سبب انقطاع الكهرباء
0 عندما تجتمع الاحجار والاخشاب
0 أمٌّ مصرية تقتل طفلها بمعاونة زوجها لأنه "مزعج"
0 مصري يلقي طفليه من الطابق الرابع ثم يلحق بهما
0 الى من احببت
0 مهلاً يا قطار العمر
0 لحظات حلوة 00 دعوة للتأمل00
0 قدمت ابنتها 4 سنوات لعشيقها ليغتصبها
0 هل تعلم ماذا ينتظرنا.....
0 صورة وجه بشري على بطن امرأة حامل
0 مهم جداً جداً غشاء البكارة
0 عائدون
0 هل تعلم ما هي قرقرة البطن ؟
0 اجمل احساس بالحياة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-12-2011, 06:26 PM   #5

 رقم العضوية : 12699
 تاريخ التسجيل : 20 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : قطر
 المشاركات : 2,111
 عددالنقاط : 2174
 تقييم المستوى : بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute بنت السالم has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 111
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

والله ماعرف بالتفسير بس لن شالله يكون ابن الحلال


من مواضيعي
0 ضااعت بعيووني الاماكن
0 علاقه زوجيه قويه مهماكانت الظروف..
0 ماهي اجمل واصعب ابتسامه
0 انواع الالم عندالجماع
0 ميك اب ناااععم للعرائس
0 القبلات رياضه منعشه للقلب
0 قوانين الطبيعه
0 ان وجدت صورتك في هذه الصورفحذفها
0 هذه الدنيا فتخيل كيف تكون الجنه
0 طريقة الاغتسال من الجنابه
0 من اذكارالصباح
0 ام تأكل ابنهاا من الجووووع
0 فتااه حاامل من الخااادمه كيف؟
0 اسفه ياخاله انا محجوزتن له
0 تعبت اركض


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-12-2011, 06:42 PM   #6

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 263
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

صح لسانك بنت السلم


من مواضيعي
0 ذات يوم بكى قلبي
0 حبيبتي ماذا بعد الحب
0 ماهي اسباب رعشة اليد أسرار تعرف عليها ؟
0 قمة الظلم
0 عاطل مصري يغتصب شقيقته
0 احبك كلمة منتهية الصلاحية
0 صور متحركه مظحكة جداً
0 عصابة متخصصة بسرقة شعر النساء
0 شعور ***بالذنب
0 انتظاري المبعثر
0 اذكى قطه
0 دجااااج مكُمن
0 وعي المشكلة ومشكلة الوعي
0 اغتصاب جماعي لطفلة في تل ابيب
0 من سوريا ..صرخة نداااااااء


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2011, 09:16 PM   #7

 رقم العضوية : 3218
 تاريخ التسجيل : 20 - 10 - 2010
 الإقامة : بفلب زوجى وحبيبى
الهواية : الخواطر
 المهنة : ادارة اعمال
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : لبنان
 المشاركات : 1,441
 عددالنقاط : 2154
 تقييم المستوى : روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 118
افتراضي رد: مهم مهم مهم جدا

الله بيعطيكى عا قد نيتك ويارب خير


من مواضيعي
0 كن قريبا من الله
0 الشاعر سعادة
0 احلى ايام حياتى
0 اجمل المطابخ الراقيه
0 اذكى طفل عربى
0 أى العبارات تؤلمك
0 شلا لا ت لبنان
0 انا وانت
0 لا تضيق ولا تضايق
0 ذكرياتى (2)
0 هل تعلم
0 ورق العنب بطريقه اللبنا نيه
0 قلبى وأهاااتى
0 طريقه عمل الدجاج او السمك برمضان
0 السعادة الدائمه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى تفسير الاحلام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة