الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الغرائب والعجائب
 
 

سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~

منتدى الغرائب والعجائب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2012, 01:31 AM   #1

 رقم العضوية : 14187
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2011
 الإقامة : في قلب محبوبي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 494
 عددالنقاط : 386
 تقييم المستوى : ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice
 قوة التقييم : 91
Z6 سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~

حضورك بصورة غريبة الشكل 081209115003CgQm.gif


شخباركم ؟ عسااكم بخير

انتووو فاهين كل شي من العنوان





الموضوع ان كل وااحد يسجل




حضوووره بصووره غريبه
سواء من تصويره
او من محرك البحث
اوحتى غيرت عن طريق الفتوشوب









شريطة ان لا تتعدى حدود الادب

وان لاتمس الاسلام والدين باي صله ..
....................





ووو بالتوفيق
حضورك بصورة غريبة الشكل 115342.gif




s[g pq,v; ZZ fw,vm yvdfm hga;g

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 كيف توقظ طاقتك ؟؟
0 قضى 25 عاماً و أنفق 10000 دولاراً ليصنع لنفسه تابوتاً
0 عامل يغتصب طالب كل يوم
0 ثلاث وصايا حافظ عليها
0 الضغط النفسب وعلاجه في القران
0 وش (الحكمه اللي يقولها العريس) بليلة عرسه
0 عندما يخرج النجاح .. من قلب الفشل
0 الطيبه ضعف ام غباء ام جهل ؟ماذا تعني لك الطيبه ..
0 رجل "يلد"طفلا...؟!
0 اذكى محشش بالعالم هههه؟؟
0 امريكية تحتفل بزواجها من حمار‏
0 سؤال يطرح نفسة ؟؟؟؟!!
0 كلمات من الحياة .....
0 لكـــــي تدركـ!!
0 بيبسي الياااااباني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-02-2012, 01:42 AM   #2
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~




سلمت الانامل موضوووع رااائع


من مواضيعي
0 قلوب كاللؤلؤ المنثور
0 حبيبي روح قلبي حياتي يامن ملكت فؤادي لن اعاتبك على حبي لك
0 أبيات في مذبحة صلاة الفجر في المسجد العمري في مدينة درعا السورية
0 مدرس رياضيات كتب مقال عن تعدد الزوجات
0 قصة ذكاء الاسير الفلسطيني
0 اشـــــراقاااات
0 خاتم الحسرة
0 ستصيبك الدهشه سبحان الله العظيم
0 فضلاً لا تشوه كل شي.....&
0 تعرف معنى أفعال حبيبك
0 (( خبروني ايها العشاق ))
0 أطفالك يا شام - يحيى حوى
0 زهرة العواصم دمشق
0 بخيل جداً ,,,
0 الكريستال ... روعة وأناقة .. ,’,


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-02-2012, 01:43 AM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~


من مواضيعي
0 مطعم الشجرهـ الصفرآء عجيييب**
0 دعاء لا اخواننا في سوريا
0 ارجوكم الدعاء لمصر ان يحميها الله ويحفظها من كل معتدى وغادر
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 الكريستال ... روعة وأناقة .. ,’,
0 { كي تحافظي على هدوئك لك مني }
0 بالصور وقفة الحجيج على "جبل عرفات"‎
0 تعلم الانكليزيه بدقائق.......!!!
0 فساتين فرح
0 قصيدة الحب الاعمى نزار قباني
0 أوقدت فوانيسهم فأخمدوني
0 ياحسافة عمري الي فات وأنا جاهلة معنى هالاسم
0 لن يتوقف اشتياقي لك ابداً..
0 سوف تبكي
0 مواقـ‘ـف من الحيــ‘ـاة ]] بالــ‘ــصور >> تستحق القراءة‎


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-02-2012, 02:03 AM   #4

 رقم العضوية : 14187
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2011
 الإقامة : في قلب محبوبي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 494
 عددالنقاط : 386
 تقييم المستوى : ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice
 قوة التقييم : 91
افتراضي رد: سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~

الفيل الأخضر ... ربنا يخضر أيامنا




من مواضيعي
0 لماذا الغرب يحقدون علينا؟
0 حراااامي زكي ...
0 بيبسي الياااااباني
0 عضو في عيون الاعضاء
0 4500 كلمة باللغة العربية لم يتمكن الإسبان من استبدالها
0 سجلي دخولك بشيء يعبر عن انوثتك
0 آهللن بعودتي :'$
0 قضى 25 عاماً و أنفق 10000 دولاراً ليصنع لنفسه تابوتاً
0 الضغط النفسب وعلاجه في القران
0 فلسفة الحياة
0 كيف توقظ طاقتك ؟؟
0 الوردي للشباب ""عيب او موضة""
0 كلمات من الحياة .....
0 ..........هذي أجمل عيوبي..!!
0 الا يسبح بالهواء......!!!


التعديل الآخير تم بواسطة [ ناتاشا ]   , 25-02-2012 الساعه: 02:05 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-02-2012, 02:06 AM   #5

 رقم العضوية : 14187
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2011
 الإقامة : في قلب محبوبي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 494
 عددالنقاط : 386
 تقييم المستوى : ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice
 قوة التقييم : 91
افتراضي رد: سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~


من مواضيعي
0 قضى 25 عاماً و أنفق 10000 دولاراً ليصنع لنفسه تابوتاً
0 ماهزني غيرك حبيبي
0 موجع جداً لآن الآشيآء ليست كما تبدو
0 اذكى محشش بالعالم هههه؟؟
0 أغرب الطرق في العالم
0 شاب ارتدى النقاب للتحرش فتم.......
0 حراااامي زكي ...
0 آهللن بعودتي :'$
0 كلمات من الحياة .....
0 الا يسبح بالهواء......!!!
0 محشش يشرح لزوجته معنى الليل
0 رجل "يلد"طفلا...؟!
0 عندما يخرج النجاح .. من قلب الفشل
0 الضغط النفسب وعلاجه في القران
0 كيف توقظ طاقتك ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-02-2012, 02:07 AM   #6

 رقم العضوية : 14187
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2011
 الإقامة : في قلب محبوبي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 494
 عددالنقاط : 386
 تقييم المستوى : ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice
 قوة التقييم : 91
افتراضي رد: سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~


من مواضيعي
0 شاب ارتدى النقاب للتحرش فتم.......
0 قضى 25 عاماً و أنفق 10000 دولاراً ليصنع لنفسه تابوتاً
0 ثلاث وصايا حافظ عليها
0 عندما يخرج النجاح .. من قلب الفشل
0 رجل "يلد"طفلا...؟!
0 آهللن بعودتي :'$
0 اذكى محشش بالعالم هههه؟؟
0 طَفَشَت ..زهِقَت . . مَلّيّت . .يَا لَيْتَنِي امُوَت . .
0 سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~
0 ذكرياات حلوووة
0 سجلي دخولك بشيء يعبر عن انوثتك
0 كلمات من الحياة .....
0 زمان ماضحكت تعال واضحك
0 محشش يشرح لزوجته معنى الليل
0 الضغط النفسب وعلاجه في القران


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-02-2012, 02:08 AM   #7

 رقم العضوية : 14187
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2011
 الإقامة : في قلب محبوبي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 494
 عددالنقاط : 386
 تقييم المستوى : ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice ناتاشا is just really nice
 قوة التقييم : 91
افتراضي رد: سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~

ليموزين بغالي





من مواضيعي
0 سجلي دخولك بشيء يعبر عن انوثتك
0 فلسفة الحياة
0 اين تسكن الشهوة الجنسية في اجسادنا ((+24 سنة ))
0 بيبسي الياااااباني
0 حراااامي زكي ...
0 سجل حضورك ~~ بصورة غريبة الشكل ~~
0 اذكى محشش بالعالم هههه؟؟
0 كلمات من الحياة .....
0 أشهر صفعة ((((كف))))في التاريخ
0 سجـل حضوركـ اليومي بالدعاء من أجل فلسطين - لا تبخلوا بالدعاء
0 ..........هذي أجمل عيوبي..!!
0 قضى 25 عاماً و أنفق 10000 دولاراً ليصنع لنفسه تابوتاً
0 لاتمت وانت على قيد الحياة
0 عضو في عيون الاعضاء
0 الطيبه ضعف ام غباء ام جهل ؟ماذا تعني لك الطيبه ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الغرائب والعجائب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة