الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الخواطر
 
 

حس بوجودي دامني بدنيتك حي

منتدى الخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2012, 09:02 AM   #1
مشرفة منتديات نغمات جوال وبرامج موبايل منتديات رسائل ومسجات - منتديات برود كاست جلكسي وبلآك بيري

 رقم العضوية : 18709
 تاريخ التسجيل : 2 - 4 - 2012
 الإقامة : اسكن في بيتنا
الهواية : التصفح ؛ الكتابه ؛المرح
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 2,527
 عددالنقاط : 8394
 تقييم المستوى : ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 158
Po حس بوجودي دامني بدنيتك حي

[align=center]الوحده اصبحت الان هيا الواقع
الذي نعيشه ونحي فيه

اصبحنا نعيش حياه غريبه عجيبه
دائما ننتظر شيء سوف يأتي غدا
ولكننا لا نعلم ماذا ننتظر
ااااااااااااااااااه يا ويلي من غدآ

تلك الابيات خارجه من قلب وحيد
هوا قلبي وقلب كل انسان وحيد
باعه الزمان والاحبه




ماأصعب أن تبكي بلا… دموع…..وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع
وماصعب أن تشعر بالضيق….وكأن المكان من حولك … يضــــــيق
مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت
ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فتــرى كل من حــــولك عــــــدم
ويسودك احســـــــاس النـــــــدم
على إثــم لا تعرفه …. وذنب لم تقترفه
ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق
بلا هـــــدفٍ… بلا شــريكٍ… بلا رفيــقٍ
وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق
و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى…. بريـق
مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ… بلا رفيـــــقِ… بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد
تعانى من جــــرح…لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب
مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام
مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام
وانت وحيــد حـــيران
من …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم
ومهما يطول الزمن …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم




ps f,[,]d ]hlkd f]kdj; pd


من مواضيعي
0 إليك َ حبيبي ...
0 ساعدوني
0 على ـآ آلأقلّ لو بـ آلششّهرْ عطنيّ و لوّ مرّآ [ ألـوْوْ ] ,’ !
0 رنات إسلامية بدون إيقاع
0 هاييييييييي
0 ঔღঔ» نــآدر آلوجـــود≈ عطره الفوآح يصدح بآلآمآكن بألفيته ঔღঔ15,000
0 •°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
0 تلومونيّ ولآتدِروטּ مَاهِوْ سِريّ المكَنِوטּ (• الكروكـےـر • )..||♥
0 رمــزيات بلاك بيري تجميعي..متجــدد..منـــوع..
0 هل كلمة آسف تمحي الجـــــــرح ؟
0 •●« ڷيڛ ڪَڷ قڷمَ ڼآڣع .. ۈڷيڛ ڪَڷ قڷمَ ضآړ.. ڣ آڷٱقڷآمَ بحــآړ‏ «●•
0 قصة شاب لا يصلي
0 اعتداري
0 أنا أفكر .. إذن أنا "غير" موجود
0 قصات شعر للشباب 2013.احدث قصات الشعر للشباب.قصات شعر للرجال روعة 2013


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-05-2012, 10:02 AM   #2
مراقبة عامة

 رقم العضوية : 17644
 تاريخ التسجيل : 25 - 1 - 2012
 الإقامة : في جزيرة الحياة الهانئة ...
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 8,192
 عددالنقاط : 106639
 تقييم المستوى : أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 854
افتراضي رد: حس بوجودي دامني بدنيتك حي


و اين وجود الله
و محبته و الايمان و الامل

طرح شجي لكن متشائم جداا

لاتقل يارب عندي الم
بل قل
يا الم عندي رب !!!


يا وردة

لروحك عناقيد من الياسمين

و تحية و سلام




من مواضيعي
0 تائهة في غربة ..
0 ملعب جولف متحرك على باخرة كبيرة
0 •●♪彡عَلَى أوْتآرُ الصّفآءِ !! ♪●•
0 ديكورات مداخل 2013
0 اقولك اني بحبك ...
0 من أعظـــم أحـــلام الفتــــاه: ♥
0 تمنى امنية لصاحب التعليق اللي بعدك ..!!
0 ابتسم رجــــــــــــــــــــــاء ...
0 شخصية أيام عمري لـــــــــــــــ 2012 ّّّ
0 المصباح البايولوجي
0 صيام مقبول للجميع يارب
0 مخاوف السرطان تثور على المواد الكيميائية في مركبات المياه الغازية
0 فــي الـحيـــاه سـيُـصـــادفـــك حُــبــــــــــــان :
0 خربشـــــ ♥♥ ــــــــات على جــــدران مقهى أيـــــــــــــام عمري
0 أمـــــــــــــــــــــــــــــاكن سيئة ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-05-2012, 05:59 AM   #3
مشرفة منتديات نغمات جوال وبرامج موبايل منتديات رسائل ومسجات - منتديات برود كاست جلكسي وبلآك بيري

 رقم العضوية : 18709
 تاريخ التسجيل : 2 - 4 - 2012
 الإقامة : اسكن في بيتنا
الهواية : التصفح ؛ الكتابه ؛المرح
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 2,527
 عددالنقاط : 8394
 تقييم المستوى : ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 158
افتراضي رد: حس بوجودي دامني بدنيتك حي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيام من عمري

و اين وجود الله
و محبته و الايمان و الامل

طرح شجي لكن متشائم جداا

لاتقل يارب عندي الم
بل قل
يا الم عندي رب !!!


يا وردة

لروحك عناقيد من الياسمين

و تحية و سلام




تسلمين عمري على مرورك الرائع وكلامك درر


من مواضيعي
0 جِرٌحًڳٌ بًعّضَ أًلَأٌشَخِأَصٌ؟!
0 عــــبوه نـــــــــــآآآسفه تقدم لكم آجمل للفساآين قصيره
0 يافديت اللي إذا ششفته أطيييح يضحك علي ويختمها خجل
0 عذرا حبيب العمر
0 •●« ڷيڛ ڪَڷ قڷمَ ڼآڣع .. ۈڷيڛ ڪَڷ قڷمَ ضآړ.. ڣ آڷٱقڷآمَ بحــآړ‏ «●•
0 الرقم بايـــخ لكن الصوت قتــال ..
0 ابرز النصائح التى قدمناها لكِ حول العلاقة الزوجية خلال 2011
0 أحذروا..هذه هـي الأبواب التي يدخل بـها إبليس إلى قلوبكم
0 الامومه بمعاني مختلفه
0 هل كلمة آسف تمحي الجـــــــرح ؟
0 الحب بالطريقه العربيه والاجنبيه ههههه
0 رمــزيات بلاك بيري تجميعي..متجــدد..منـــوع..
0 الصــلاة على رسول الله "فرصة لا تعوض هذا نبيكم"
0 ابيـــ قلبكـ انا المرهفـــ امانهــ يابعد عينيـــ
0 سآمحينآ يَ ألآحِآسيسْ الجمَيْله[ كِآتمَينكْ ]لـ أجِلَ نحَفظْ هـ الكرآمه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-05-2012, 12:23 PM   #4

 رقم العضوية : 6842
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2011
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,010
 عددالنقاط : 2930
 تقييم المستوى : حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 137
افتراضي رد: حس بوجودي دامني بدنيتك حي

الحرف لديك مطاوع ومسير

كيفما احببت يكون

فـ لنبضك نكهة خاصه لا تتكرر

و لك بيانك الصاخب

الذي يربت على ذائقتنا

في زمن قلت فيه الابجديه الصاخبه

فاضلي

غصتُ وابحرتُ في اعماق الدهشه والجمال

ممتعه هي الاوقات في حضره هذا البوح
تقدير يليق بك


من مواضيعي
0 إنه حبيبي ..إنه زوجي
0 ( روحيـے ) و ( روحک )ارتباط و حب " يصونـک "
0 همست لي الحياه !!
0 كيف لاأحبك؟
0 مسكنك قلبى حبيبى
0 ودي أِشوفك وألامس أياديك
0 الغربة في حوار أب وأبنه
0 ما الذي بالله جل جلاله اغراك
0 اهداء الى أمى "ست الحبايب "
0 كـم تٌشبهُك هذهْ إلــــــوردهْ
0 خواطر عندما تتحطم القلوب
0 صور اطفال جمال قوي .. قولوا ما شاء الله
0 همسات للنفوس المنكسره
0 عضت شفايفها من الهم والضيق
0 نظرة على المناظر الخلابة للكهوف السعودية .. ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-05-2012, 06:00 AM   #5
مشرفة منتديات نغمات جوال وبرامج موبايل منتديات رسائل ومسجات - منتديات برود كاست جلكسي وبلآك بيري

 رقم العضوية : 18709
 تاريخ التسجيل : 2 - 4 - 2012
 الإقامة : اسكن في بيتنا
الهواية : التصفح ؛ الكتابه ؛المرح
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 2,527
 عددالنقاط : 8394
 تقييم المستوى : ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute ♥яō7Ч τ7вҜ♥ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 158
افتراضي رد: حس بوجودي دامني بدنيتك حي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب حياتي
الحرف لديك مطاوع ومسير

كيفما احببت يكون

فـ لنبضك نكهة خاصه لا تتكرر

و لك بيانك الصاخب

الذي يربت على ذائقتنا

في زمن قلت فيه الابجديه الصاخبه

فاضلي

غصتُ وابحرتُ في اعماق الدهشه والجمال

ممتعه هي الاوقات في حضره هذا البوح
تقدير يليق بك

تسلمين عمري على كلماتك الرائعه


من مواضيعي
0 رغبة مجنونة
0 موانعي
0 يوم طفَـَـَششْ [ ويوم ] ., كِلـ’ه ونآسَه ؛ يستهبلٌ الروتينْ / وآنـآ » الضح'ـيهٍ «
0 مَ اشتقت ليَ ! سؤآل يضرب . . ابواب الموآجع فيَ عيون : الليَ بَ غيآبكك . . . مبتليَ !
0 الرومنسيه الزايده شوفووش تسووي
0 إليك َ حبيبي ...
0 قصات شعر للشباب 2013.احدث قصات الشعر للشباب.قصات شعر للرجال روعة 2013
0 بآرععونْ حين يگذبونْ ،، ولگن !
0 الفرق بين النكت الانسانية والشيطانية
0 ترأإ عتــأإبـَـَـي [محبــهـً| مسجات عتاب 2012
0 التفرّج على الجنس وصور الإغراء
0 لا تبكي
0 •●« ڷيڛ ڪَڷ قڷمَ ڼآڣع .. ۈڷيڛ ڪَڷ قڷمَ ضآړ.. ڣ آڷٱقڷآمَ بحــآړ‏ «●•
0 اختار رقم واعرف شريك حياتك او شريكة حياتك ؟.......
0 لايزعلوا المشرفييين **


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-05-2012, 06:19 AM   #6
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 197
افتراضي رد: حس بوجودي دامني بدنيتك حي

يسلم قلبك ع الاختيــــــآآر الذوووق ..
طرررح ولا آآروووع ..
وآآفر الشكر والتقدير لكي

احساس جميل لاينتقي الا الجمال
دمتي بسعادة وحب
ودي


من مواضيعي
0 11وسيلة للتأثير على القلوب ♥‎
0 برغم من احزاني‎
0 أطفالك يا شام - يحيى حوى
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 خيانة الامانه
0 (( خبروني ايها العشاق ))
0 شعر عن فلسطين
0 السعادة الحقيقية
0 قصيدة الحب الاعمى نزار قباني
0 عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان
0 نكت المحشيشين ، جدا حلوة
0 4 قواعد للمحافظه على هدواء اعصابك
0 صرخه بلادي
0 أوقدت فوانيسهم فأخمدوني
0 اعمار الانبياء والرسل وأماكنهم ومكان دفنهم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-09-2012, 06:50 PM   #7
موقوف

 رقم العضوية : 20306
 تاريخ التسجيل : 14 - 9 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,301
 عددالنقاط : 2984
 تقييم المستوى : الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute الحب المستحيل has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: حس بوجودي دامني بدنيتك حي

الله عليك طرح روعه الله يعطيك العافيه


من مواضيعي
0 أنتِ أنثى أسقتني عشقاً يروي الشرايين
0 الحب بعد الجماع .. علاقة يغفلها كثير من الازواج
0 معك عشت الحب بلوك ثاني
0 الرجل والمرأة
0 السالفه سالفتها بنت الشيوخ القروم...
0 نكت من أيام الجاهلية
0 وجبتي المفظله < فطور كونتننتال> كل صباح ...
0 كن دائماً الرقم الصعب
0 صور غريبه كل مادخلت وخرجت تتغير
0 مشاركة زوجية
0 السبت القادم إجازة للطلبة والطالبات وموظفي وموظفات قطاعات الدولة
0 علماء يتوصلون الى ان الحب الحقيقي موجود بالفعل ولكن ليس في القلب وانما في مكان ما
0 لقبض على (10) أشخاص ممن سبق إطلاق سراحهم أثناء محاولتهم التسلل عبر الحدود إلى الأراضي اليمنية
0 مسجات خاصة جدا
0 كيف يكون الصديق الحقيقي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الخواطر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة