الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الطب والصحة
 
 

~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @

منتدى الطب والصحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2012, 12:36 AM   #15
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 185
افتراضي رد: ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @

الجهاز التنفسي :سلييم

الجهاز الهضمي :ممتااااز

الجهاز العصبي :منيييييييح

حالة العظام : ماشاء الله

حالة الاسنان : وجع بسييييط

حالة اللسان : ماااخد اجااازه هههه

السمع : نص نص

النظر : % الحمدلله

الشم : اشم منيح

المزاج : مزعوجه وراسي يعورني

حالة الشعر : مربوط لفوق هههه

الحاله بشكل عام : نحمده ونشكره في كل حاال

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 اعمار الانبياء والرسل وأماكنهم ومكان دفنهم
0 إستغفار جميل جداً
0 وفاة 3 اعضاء
0 أحرف دونت في حضرة غياب
0 همسات عاشق
0 ♥♥((صور انمي متحركة للتصاميم 2012 لاتفوتكم))♥♥
0 نصائح مهمة لأجل صحتك بالصور ،،
0 أحبك كثر مآخآوت حروف العشق هآويهآ
0 [[ أنــ‘ـوآع الــ‘ـرجـآل ]] ..بالصــور
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 اوصف لنا حالتك الآن بصراحة
0 لمسة الحنااااااااان
0 في يد من أثق به
0 بخيل جداً ,,,
0 وصايا لتطوير النفس ................. بالصور


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-02-2012, 08:17 AM   #16

 رقم العضوية : 12322
 تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 8,461
 عددالنقاط : 3020
 تقييم المستوى : منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 157
افتراضي رد: ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @



الجهاز التنفسي :


<<اتنفس ببطئ
الجهاز الهضمي :
حدي جوعانه

الجهاز العصبي :
مروووقه عالاخر

حالة العظام :
<<اصبعي الخنصر يوجعني

ضغط الدم :

<<لاتمام الحمد لله
السكر في الدم :
<<زايد حلااااه
حالة الاسنان :
<<من جد ضرسي اليسار اللي فوق يوجعني

حالة اللسان :
<<شغّال ميه ميه

السمع :
<<اووووه لواقط

النظر :
<<بسم الله ماشاء الله7\6

الشم :
<<اشم ريحة كشنه


المزاج :
شبعانه نوووووم

حالة الشعر :
<<مسدوول مالميته

الحاله بشكل عام :

<<مبسووطه بتواجدي معكم : )


من مواضيعي
0 ربيَ لأ تحرمنيَ أحلام أنتَ أعلم بها ~ اوراق جدران ~
0 تميزي امام ضيوفك بصابون من صنع يدك ..
0 ولا احلي ولا اشيك منها سجاجيد ؛)
0 ღ♥ღ ألف ... ألف مبروك الألفيه الأولى للغاليــه ::اسيـــرة هوااااك:: ،.’،. ღ♥ღ
0 ترآ إلذكَرى ولو حححَلوة . . طوآريهإ تهد [ آلححَيل !
0 ||¸¸,ّ¤؛|روعــــة اللون الأخضر اووه ياسعودي |؛¤ّ,¸¸||
0 زجاج أجنااااان‎{جد روعة}
0 تَنسسيقْ رآئع بينّ [ ألأإححمرَ & رمــآإديّ ] , , !
0 اروع اضاءات الظلال2012
0 تآمرني أنسآك بنسى وِش يمنعني... [ حلآ ]..::
0 تقنية الكلبسو ..!
0 ▌•:*¨`*:•.☆ نرسم الالفيه الثانيه لـ الغاليه شحنة حب ألف ألف مبروووكـ ▌•:*¨`*:•.☆
0 ادعوا معي لوالدة الغاليه~منهل الفكـــر~
0 فعاليةة بيتكـ بذوقكـ ~
0 ساعات حائط نادرة وعجيبه في تصميمها ^_^


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-02-2012, 02:50 AM   #17

 رقم العضوية : 9177
 تاريخ التسجيل : 22 - 8 - 2011
 الإقامة : في السكون حيثُ أكون
الهواية : القراءة والكتابة ....والنت !!
 المهنة : طالبة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,100
 عددالنقاط : 11911
 تقييم المستوى : منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute منهل الفكر has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 189
افتراضي رد: ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @



الجهاز التنفسي :

<<اتنفس ببطئ

الجهاز الهضمي :
حدي جوعانه

الجهاز العصبي :
مروووقه عالاخر

حالة العظام :
<<اصبعي الخنصر يوجعني

ضغط الدم :

<<لاتمام الحمد لله

السكر في الدم :
<<زايد حلااااه

حالة الاسنان :
<<من جد ضرسي اليسار اللي فوق يوجعني

حالة اللسان :
<<شغّال ميه ميه

السمع :
<<اووووه لواقط

النظر :
<<بسم الله ماشاء الله7\6

الشم :
<<اشم ريحة كشنه


المزاج :
شبعانه نوووووم

حالة الشعر :
<<مسدوول مالميته

الحاله بشكل عام :

<<مبسووطه بتواجدي معكم : )

\\

سرقة إجابة غرووور


من مواضيعي
0 ماذا يوجد فِيے المزهرية ؟؟!!
0 ** ازياء المحجبات %%
0 أغلى باص في العالم "(:(
0 أنــــــــــــــاقة ,,,, للبنوتات الصغار
0 الاعتذار فن وثقة بالنفس ...
0 أتحدا أي واحد يقعد على هذه الكراسي !!
0 أغرب مدينة بالعالم.. صخره فوووق مدينة
0 البـــــحيره الـــــوردية !!
0 قلهاَ وَ إخلص ! .. لا تراعي ليْ } شعُور{ ...!
0 أطعمة تقلل مستويات التوتر *#
0 أصدق حكمه قرأتها بحياتي!
0 الـــــــــرومــــــاتـــــــــيزم ..!!
0 «الجوية»تعلن فتح القبول بمعهد الدراسات الفنيةلحملةالثانويةالعامةوالصناعية السبت26-3-1433هـ
0 مكياج عيون بالصور المتحركه 16 صورة وطريقه
0 رسالة إلى فــارس أحلامي ,,,,


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-02-2012, 03:03 AM   #18
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 185
افتراضي رد: ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @



الجهاز التنفسي :سلييم

الجهاز الهضمي :سلييم

الجهاز العصبي :منيييييييح

حالة العظام : ماشاء الله

حالة الاسنان : وجع بسييييط

حالة اللسان : ماااخد اجااازه هههه

السمع : نص نص

النظر : نص نص


الشم : اشم منيح

المزاج : مزعوجه وراسي يعورني

حالة الشعر : نازل ع كتافي

الحاله بشكل عام : نحمده ونشكره في كل حاال


من مواضيعي
0 رأيت النصر
0 شهر رمضان
0 من وجد الله ماذا فقد ومن فقد الله ماذا وجد
0 صور مضحكه
0 اعرف شخصيتك من خطك
0 إضاءات الحرير و الصوف بقواعد خشبية تصاميم أكول
0 إلى كل اخوانا اصحاب التواقيع نرجوا منكم الدخول ولو بضع ثواني
0 عجوزا وانا في العشرينات
0 {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل ..... بالص‘ــور }}} ....
0 ترويض وتهذيب النفس
0 أمانه اللي يشوف الصوره يعطيني رأيه
0 { آكتشافات مذهله سبحان آلله }
0 •••【♥】 قٌـٍـٍطرآتُ بآآردةِ مٌـٍـٍن اٌلأمٌــٍـٍـٍـٍـلْ【♥
0 نكت 2011
0 تعرّف على أقوى سيارة في العالم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-03-2012, 02:18 PM   #19
موقوف

 رقم العضوية : 18285
 تاريخ التسجيل : 7 - 3 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 71
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : أسيرة الشوق is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @


الجهاز التنفسي : تمام

الجهاز الهضمي : تمام

الجهاز العصبي : متقلب

حالة العظام : تمام

حالة الاسنان : تمام

حالة اللسان : تمام

السمع : تمام

النظر : مرهق

الشم : متوسط

المزاج : حزين

حالة الشعر : ناعم

الحاله بشكل عام : الحمدلله تمام



من مواضيعي
0 هل اكون اختآ لك يا
0 عذرآ يا دنيا فالجنة تناديني
0 حب خلف شاشات النت حقيقة ام زيف؟
0 حروف لا تقرأ بالعين بل بالقلب*_*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-08-2012, 05:26 PM   #20
مراقبة عامة

 رقم العضوية : 17644
 تاريخ التسجيل : 25 - 1 - 2012
 الإقامة : في جزيرة الحياة الهانئة ...
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 8,192
 عددالنقاط : 106639
 تقييم المستوى : أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 842
افتراضي رد: ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @

الجهاز التنفسي : عال العال

الجهاز الهضمي : الم في القولون

الجهاز العصبي : سليم

حالة العظام : تماموو

حالة الاسنان : جيدة

حالة اللسان : سليم و نشكر الرب

السمع : ممتاز

النظر : نلبس مناظر ،،

الشم : سليم و عال العال

المزاج : مكدر شوي

حالة الشعر : باخر اناقة و صحة

الحاله بشكل عام : متقلب مع احتمال لسقوط زخات مطر بسبب غيوم محتملة


نادر الوجود

راق لي موضوعك يالغلا

تحياتي الابدية


من مواضيعي
0 ﬗ★☀ البدرانى الفية رائعة بطعم الشهد ورائحة الكاردينيا الالفية السابعهﬗ
0 مذود الميلاد
0 أجمل ما غنى العرب ..
0 مينــــاء ـــالحب ،،، و شواطـــئهه...
0 أطباع المرأة العربية ..
0 حدائق استثنائية ..
0 قال ♥ ليَ . ~~~~
0 خططوا للجنة ..
0 أثـــــــــــــــــمن الهـــــــــــــــــــدايا ..
0 99 صفه يحبها الرجل في زوجته>>>
0 بــــــــــــ ' ـــكاء الــــــــــ ' ــروح
0 يا يومي العاديّ،..
0 أنثى مترعة بالحنين..
0 شجرة عيد ـــــــــالميلاد.. ّّ~~~~
0 سيرين و الاعاقات و الفقر ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-08-2012, 12:42 AM   #21

 رقم العضوية : 19876
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2012
 الإقامة : الرياض
الهواية : اهتم بنفسي ومالي شغل في باقي الناس فديتوني
 المهنة : ؟؟؟
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,798
 عددالنقاط : 7263
 تقييم المستوى : فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute فوزيه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 131
افتراضي رد: ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @

الجهاز التنفسي : اتنفس بعمق


الجهاز الهضمي : اهضم بعمق خخخ


الجهاز العصبي : لسه ماعصبت


حالة العظام : ممتازه

ضغط الدم : عال العال

السكر في الدم : معتدل الحمدلله


حالة الاسنان : احد يبيني اعضه


حالة اللسان : حلو وينقط عثل


السمع : اسمع دبيب النمله


النظر : زرقاء اليمامه


الشم : اشم عطري فديتني


المزاج : رااايقه على طوول


حالة الشعر : يهفهف ع كتوفي


الحاله بشكل عام :


يسلمو نآدر ع الموضوع فديتك


من مواضيعي
0 *. ¸.´¨`»تهنئه بالألفيه 14000 لعنــوآآن الأبدآآع (نآدر الوجود)*. ¸.´¨`»
0 فوزيه طلت عليكم وتبي خوتكم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الطب والصحة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة