الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

*..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2012, 06:00 AM   #1
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,052
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1399
Yaaam (18) *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*


سلام الله عليكم


كثير ما نسمع عن حملات النظافه والترتيب .


.!! ومستحضرات النظافه ..!!




لكن هذه المره لا نحتاج للصابون والشامبو ..!!


بل نحتاج الى عقول مفكره صادقه



دعونا نقوم بـ حمله تنظيفللمنتدى ..




فلننظف المنتدى من المواضيع المكرره ..!!



فلننظف المنتدى من الردود الاستفزازيه ..!!



فلننظف المنتدى من الكره والعداوه بين الاعضاء ..!!



فلننظفالمنتدى من الحقد والغيره ..!!



فلننظف المنتدى من العصبيه والانانيه وحب مواضيع معينه فقط ..!!



فلننظف المنتدى من الاعضاء الذين يقرؤون ويردون على مواضيع معينه لاعضاء معينه فقط ..!!



فلننظف المنتدى من سياسه "رد على موضوعي ارد على موضوعك" ..!!



أقصد بالنظافة هنا :


التخلص منها و التعاون في سبيل رقي المنتدى





فلننظف المنتدى من الاعضاء الذين لا يسمعون ولا يرون ولا ينطقون ..!!





فلننظف المنتدى من الاعضاء النائمين ..!!






فلننظف المنتدى من الاعضاء الذين يحبون حب الظهور والغرور على حساب الاخرين ..!!





فلننظف المنتدى من الاقلام البارده والعقول الشارده والايدي الراكده ..!!



أقصد بالنظافة هنا :

تشجعكم على التفاعل والابداع

دُمت بخير








*>>pJJJJht/J, ugJJn k/JJJhti hgJJJlkj]n - tgkk/t hvqdi ,srt ,[]vhk hglkj]n>>*

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 **0.. تواقيـ‘ـع ورمزيـ‘ـات رمضانيه..0**
0 بــــوح صمتـــى
0 *~.. حـ‘ـآن آلـ‘ـودآع ..~*
0 إسلام قبيلة إفريقية .. الله أكبر ولله الحمد , فيديو رائع
0 •.•.°.•.• ألف مليون مبروك خ ـمـّرّرّرّهْ الألفيه العاشرة والتألق •.•.°.•.•
0 نَبْضٌ ذَآبْ فِيّ نَّبْضِيّ ..!
0 ألف مبروك الألفية الثانيه لــــ غـ،،ــاده ~
0 *..~ حروف صنعت أجمل العبارات ~..*
0 ~ الف مبرووكـ للرائعه (( حنيـ‘ـن الشام )) الالفيه الاولى ~
0 ~Oo :... ألف مبروك .. الالفيه 3000 للــ الغالي خ ـآلد آلشـ‘ـوق ...:oO~
0 ّ حال السلف في رمضان ...‎ّ
0 *.. تُسَجِّلُ دُخُولٌ بـِقًلمْىِ ..*
0 الف مبروكـ للغاليه (( قلبى دليلى )) الالفيه الخامسه
0 لكـــــل انسان له شبيه روحي
0 ّ رسائل شهر رمضان الكريم..ّ


التعديل الآخير تم بواسطة [ طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے ]   , 11-04-2012 الساعه: 06:02 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-04-2012, 07:23 AM   #2

 رقم العضوية : 17951
 تاريخ التسجيل : 12 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 398
 عددالنقاط : 3291
 تقييم المستوى : كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 102
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*



مع التعاااون كل شي يسير على الطريق الصحيح



يسلمك ربي ياالملك

على الطررررح

واسمح لي باظافة

_فلننظف المنتدى من الحرص على الرد على المشرفين والمسؤولين والمعروفين بالمنتدى
تلقى المشرف او الي من الشخصيات الكبار اذا نزل موضوع ردوده لموضوعه توصل ل3 او 4 صفحات
بينما تهمش مواضيع كثيره هادفه وتستحق الرد والاشاده
وما اقول انو مواضيعهم ماتستاهل بس نشوف مجاملات كثييير



من مواضيعي
0 {...حكاية (قلب)............
0 لآتفتح أبواب احلامڪ
0 ۅإنت : ( تحسبني اخونگ وقت ذاگ الإنقطاع ) !
0 موضوع: أب يرمي طفلة في النار عقابا لوالدتة التي رفضت التعامل مع الزبائن بدلع
0 اااااااكتشف !!!!!!!!!؟
0 القبور المعلقة
0 ماهي أجمل الردود لديك ؟؟؟
0 لـو كـآن الأمر بيدي
0 جيت " المكان " اللي قبل" نلتقي فيه "
0 احن للماضي ياأمي !
0 (قصه رائعه؛؛؛
0 رجل ينام كل ليلة بالجنة
0 اللهم ارزقناااا بر واالدينااا
0 هل كانت جدتك ” رقاصة ” ؟ !!!!!
0 لنْ أڪْون فَاتنہْ إلا بڪْ وَ أجمَل ڪْثيرًا{ آزيآء تأيقر }×:$


التعديل الآخير تم بواسطة [ كيفي مزاجيه ]   , 11-04-2012 الساعه: 08:03 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-04-2012, 07:26 AM   #3
مشرفة منتدى الستلايت والتصميم والتطوير

 رقم العضوية : 16833
 تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
 الإقامة : هنآك بآلسسمآء <
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : مصر
 المشاركات : 3,837
 عددالنقاط : 16554
 تقييم المستوى : ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 215
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

موضوع رآآئع يستحق القرآءة
هآدف ومفيد
يعطيك العآفيه
بآنتظآرجديدك بكل شوق
لآعدمنآ مجهودك المتآلق


من مواضيعي
0 تعآل وهآت لى كآسه حنين وكسرتين آنفآس
0 احذرو السواد تحت العين قد يكون مؤشرا لأمراض خطيرة 2012
0 على ضِفافِ الجنّة سينسى كلِّ ذِي همّ همَّــهـْ
0 أبي لاقالوا ''' العذٍال ''" وٍش اللي بينك وبيني
0 علم كيف تخفي دموعك عن الآخرين
0 يآ هدوء المدينة . . ليه صَمتك طويل ؟
0 ( أقفوا ) .. و حنــّـا .. ( ننتظر ) ! مآيرجعون ..!!
0 آحلمِ به يَ عيوني قد مَ تقدرِِ..!
0 أوقعـنـي في شِباكِـه ||.. فمَن يُنقـِذُنـي ..؟
0 الحظ وآلمنط ‘ـق~
0 شرايينـــه سـجيـنـــه
0 يا الــــــلـــــــــــــهღ♥ღ
0 حجابي نعمه وليس نقمه
0 الفقير الذي أذهل موظف الاستقبال..
0 أذا أيقنت أنك شجره لا تسبق خريفك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-04-2012, 06:34 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 186
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

سلمت الايادي كلام جميل كجمال روحك
لاعدمنا جمال طرحك يا مبدع


من مواضيعي
0 ازياء اطفال جناااااااااااااان
0 دعاء لأهل ســوريـا
0 (( آآآآآآه عليكي يامصر ))
0 نكتة
0 يا لمسة الحنان سأسكن بقلبك وعقلك
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 حبيبي
0 (( خبروني ايها العشاق ))
0 ياريحة الجنه اشم اليوم حناك
0 المرأة
0 رأيت النصر
0 رومنسيات حريقة من الآخر هههههه
0 اسف اسف هل تداوي الجرح
0 صور نادره جدا أهداء لعيونكم .....
0 بالصور وقفة الحجيج على "جبل عرفات"‎


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-04-2012, 02:54 AM   #5
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,550
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 262
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

رائع جدا
سلمت يداكــ,..




من مواضيعي
0 هل عندك خبيئة؟
0 دموع تبرد حر يوم القيامة,
0 وردة البطاطا المقليهـ".
0 كيف أبنسى دام لي قلب وخيال؟!
0 بلوفرآت شبابيه 2013
0 إدفع بالتي هي أحسن
0 أيتها الزوجه,رفقا برفيق العمر.
0 كوب جديد لتنبيه المكفوفين ! . . =)
0 عيون ليس لها جفون
0 أصلح أخطائك بدلاً من جلد الذات
0 خلفيات بلآك بيري للـ فنانه "بثينه الرئيسي"
0 صور اكسسوارات اظافير ومناكير.
0 قلوب بلون الــزمرد‎!!
0 كثرت فغيابك لكن .. هني وصحوح
0 حاجة أهل القبور لنا.


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-04-2012, 01:57 PM   #6

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 200
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

الله ما اروع هالموضوع
بجد المنتدى بحاجة لهيك نظافة

الله يقدرنا ...

اشكرك يا غالي
دمت ذخرا لهذا المنتدى


من مواضيعي
0 ~~ حبيبي الشوق اليك يقتلني دائما انت في افكآآآري وفي ليلي ونهآآآآري ~~
0 ~ يا أجمل وردة في بستان حياتي ~
0 شو بتقول للشخص اللي ف بالك
0 ~ ذاتـــي & أنــــت ~
0 ~ كن قويا يا قلبي الحزين ~
0 ~ يــا غ ــــــــآآآآآآلي ~
0 ~ اشتاق لحنانكـ حبيبي ~
0 ~ حيآآتي وروحي واحاسيسي ملكا لك ~~
0 ~ ح ــبيب ح ــــيــــــاتي ~
0 ~ بحبكـ فلسطين ~
0 ~ فلسطين يا مهجة القلب ~
0 ما في مبروووووووووووووووووووووووك ؟؟؟
0 ][ إخــتــنــاقـــي ][
0 ~ ركن الحكايات &هذيان روحي ~
0 اعترافاتي .. أمام قاضي الـح ــب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-04-2012, 02:32 PM   #7

 رقم العضوية : 18228
 تاريخ التسجيل : 4 - 3 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 338
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : ريـــــــــــــانة العود is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

سلمت الايادي كلام جميل كجمال روحك
لاعدمنا جمال طرحك يا مبدع


من مواضيعي
0 مستعجله لاعرف خفاااااايكم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة