الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الاسلامي
 
 

نَزِههٌ فيُ رِوضُة ذِكرٍ

المنتدى الاسلامي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2012, 10:49 PM   #15
مشرفة منتدى الستلايت والتصميم والتطوير

 رقم العضوية : 16833
 تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
 الإقامة : هنآك بآلسسمآء <
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : مصر
 المشاركات : 3,837
 عددالنقاط : 16554
 تقييم المستوى : ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 209
افتراضي رد: نَزِههٌ فيُ رِوضُهُ ذِكرٍ


قُاْل َاِلْنُبَيِ صْلُى َاللِه ْعُلَيه ِوْسلٍمُ :
{ منِ ابتْليٌ بْبلُاء َفكِتمه ْثلاثٌةَ أياِم صُبرا ِواْحتساُبا كِان ُله أجرٌ شهُيدٍ }




وكْان ُاِبنَ شبٌرَمةِ إذاْ نزٌلت ْبه ُنازِلةً قُالت: سحَاِبٍة " صيفٍ عن ُقليل ِ" تُقشَع


وكِاْن ُيقٍاًل


:
أْرُبعَ من كنِوز ْاُلجِنة: كتَماِن اُلمَصيِبة ، وُكتِمانَ الصُدقة ، وكُتماَن اِلُفاقِة ،َ وكِتمُان ِالَوجِع .
{ معٌنٍىٌ الفاقِه : الَفِقر ْوالْحِاجُهِ }

.
.
.
ياَلله ِكم ُصبٍر اِلانَبيُاِء على ْالُبلَاءِ
وُكْم َصِبر ٍالُحبْيَبِ { مُحمْدِ }
وكم ْصبُرتِ عائْشه ُعنِدما َاتهِمتْ يُومَ { حِادثَه اِلافُكِ }
وكْم ُصبِر المسُلمِين َيوم ِالُحصْار فيْ اُلشعِبَ
وكِم ٍصبرُ بلِآلَ وِال ُعماِرَ
وكُم وِكم ْوٌكم ُمنِ غيَرِهُمِ

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 دآم آلهٍوى ضعٍف آلبشٍر مآ سمٍى آلخآين بطٍل
0 تــرفــْ كل الحضور في وجودك يبتدي وكل الالفيات في وصولك تختلف مبروك
0 احبـﮧ تشهد حرۈفي ۈشعرٍ ۈاضحٍ معناه**
0 إسألوهُم : ليه غابوا ؟ .. مِن جديد !
0 ثمان خواطر ايمانية .... روووعة
0 لاتكــابر ياقلبـــي
0 رفقآ بـ أنسآنيتي أقتلوني .. !! وأتركو [ طموحي حيآ ] ~
0 عفرات جسد تمردت على الروح
0 آلقـوآعـد آلآسـآسيةللديـكور
0 حُـلـمـي المُوشّى بِـنَـبضِكَ
0 ○◘ ألسّعِادةَ معٌادلُة ّمِنقاًدُة ◘○
0 يا الــــــلـــــــــــــهღ♥ღ
0 الفراق .. الضيق , الحظ .. العَنا الجروح إللي تجي بليّا ( طعون ! )
0 جمآل آلثقة بآلله
0 أوفيك يا نور عيني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-02-2012, 10:53 PM   #16
مشرفة منتدى الستلايت والتصميم والتطوير

 رقم العضوية : 16833
 تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
 الإقامة : هنآك بآلسسمآء <
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : مصر
 المشاركات : 3,837
 عددالنقاط : 16554
 تقييم المستوى : ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 209
افتراضي رد: نَزِههٌ فيُ رِوضُهُ ذِكرٍ


يقول ابن مسعود :
اطلب قلبكَ في ثلاثةِ مواطن :
عند سماع القرآن ، وفي مجالس الذكر،
وفي أوقات الخلوة ،
:
فإن لم تجده في هذه المواطن؛
فسأل الله أن يمن عليك بقلبٍ فإنه
لاقلب لك‏ ‏!


من مواضيعي
0 الدش البارد» لجسم أكثر مناعة
0 نَزِههٌ فيُ رِوضُة ذِكرٍ
0 إذا سجدتَ فَأخبرهَ بِ أسرآرك
0 عنــــاوين الطــــــــــــرق..!!
0 شرايينـــه سـجيـنـــه
0 اطلآلة ملكيه للإبدآع :: مَدِينَةِ الأرْوَاح
0 صنآئع المع ـروف..~
0 تحت سقف الحكايه .. هـو و هـي ...
0 أسًتَرحَمْ فًكَري بِقًيلَولًه ,نسيان
0 دآم آلهٍوى ضعٍف آلبشٍر مآ سمٍى آلخآين بطٍل
0 دمـ ‘ـوُعْ عـ ـلىٍَ حج ـرًَ
0 اموت ولا اقول وش صار
0 الحظ وآلمنط ‘ـق~
0 ♠♥عطاء باذخ لم يحتضن غير الجمال تعالوا نبارك للمبدع(طيف ملآئكي)الف مبروك ♠♥ ‏
0 كم أعجبتني,,


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-02-2012, 11:02 PM   #17
مشرفة منتدى الستلايت والتصميم والتطوير

 رقم العضوية : 16833
 تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
 الإقامة : هنآك بآلسسمآء <
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : مصر
 المشاركات : 3,837
 عددالنقاط : 16554
 تقييم المستوى : ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 209
افتراضي رد: نَزِههٌ فيُ رِوضُهُ ذِكرٍ

‏بكى رسُول اللّه صَلى اللّه علَيهِ وسلّم يومآ

فقالوآ: مآ يبكيك يآرسول اللّه ؟!

قآل: إشتقت لأحْبآبي !!
قالوآ : أولسنآ أحبآبك يآرسول اللّہ ؟!
قآل : لآ .. أنتم أصْحآبي ...
أمآ أحبآبِي فقوم يأتون مِن بعدي يؤمنون بِي ولَم يَروني !!


• || اللهم || •



اجعلنآ ممّن اشتآق لهُم نبينآ محمّد
صلى اللّه عليه وسلم وبلغنآ شفآعته . .


من مواضيعي
0 شَآإفۆڳ بَـ عُيۆنيْ ۈآنآ.مَآ تڳلمَت! ڳل من لمحَني،قآإلَ ۆآللـﮧ آنِگ تحبينـﮧ
0 شرايينـــه سـجيـنـــه
0 تعآل وهآت لى كآسه حنين وكسرتين آنفآس
0 انا اقول حرف وانت قول ثلاث اشياء تبدا بنفس الحرف
0 الموز مع الحليب يحمي معدة المدخنين
0 مشروبات الطاقة تثير الهلوسة وتضر القلب
0 سجناء كَبلهم الهـوى
0 اغار كل ماشفتهم يأخذونك.. رح قلهم ترى منكم صدرها ضاقiPhone
0 مآهي حِكآيَة [ آنتْ] .. رٍآإآبَح / وخسَرٍآإآنْ ..ّ
0 يمــهـ مالقيت أي شخص فيهم يشبهكـ حتى في كلامكـ
0 حُـلـمـي المُوشّى بِـنَـبضِكَ
0 حجابي نعمه وليس نقمه
0 ديكور بيتك لكل الغرف بالموزاييك منتهى الروعه
0 أحبٍگْ گُثر مآخآۈتْ ٌحرۈفْ آلعشقْ هـآۈيهآ ..!!
0 صنآئع المع ـروف..~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-02-2012, 12:40 AM   #18
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 181
افتراضي رد: نَزِههٌ فيُ رِوضُهُ ذِكرٍ

سلمت الانامل رضوى

الله يجعله في ميزان حسناتك
وبارك الله فيكي

بنتظار جديدك


من مواضيعي
0 وفاة 3 اعضاء
0 هذا قدري .....
0 لمسة الحنان أفديك بروحي
0 زهرة العواصم دمشق
0 (( اللغه العربيه تنعي حظها ))
0 أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم
0 كاسية لكنها عارية
0 مدرس رياضيات كتب مقال عن تعدد الزوجات
0 خيانة الامانه
0 همسات مصورة من القلب إلى القلب ][ ... صـ‘ـور
0 >>>>> رحلتي بشرق ليبيا " الجبل الاخضر " <<<<<
0 خلفيات بلاكـ بيري رومانسيه2012
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 أغلق هذا الباب حتى لايلج منه الشيطان الى قلبك
0 طبخة يحبها الازواج ,,,


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-02-2012, 04:59 AM   #19
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,534
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 256
افتراضي رد: نَزِههٌ فيُ رِوضُهُ ذِكرٍ

جزاكِ الله خيرا....

رائع ماطرحتي..


من مواضيعي
0 لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا
0 كيف أبنسى دام لي قلب وخيال؟!
0 تعال شف غيبتك كيـف أثـرت فينـي
0 كولكشن ازياء سبورت للصبايا
0 لَسَآأأآنِك ينـَقِط عَ ـَـسَل
0 عندما تكونين عصلا خلي الهياط عنك
0 شنط خيآآآآل بالصور المتحركة
0 صور اكسسوارات اظافير ومناكير.
0 كوشات عرايس روووعه
0 دوائر التوست بحشوة الدجاج,
0 التقبيل في الأذن قد يفقد السمع
0 ذبحني غلاك اللي سرى مثل سم الداب
0 احذروا (( تخويف )) أطفالكم !
0 أين تبني دارك؟!
0 شوقاً لك يا رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-02-2012, 05:00 AM   #20
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,534
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 256
افتراضي رد: نَزِههٌ فيُ رِوضُهُ ذِكرٍ

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

"أكثروا الصلاة عليّ يوم الجمعة وليلة الجمعة".

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" ان افضل ايامكم يوم الجمعة، فيه خلق آدم، وفيه قبض، وفيه النفخة، وفيه الصعقة، فأكثروا عليّ من الصلاة فيه، فإن صلاتكم معروضة عليّ".


من مواضيعي
0 أيتها الزوجه,رفقا برفيق العمر.
0 عَلىْ ابْوآب الشّتا نَغزلْ مِن خُيوطْ الوَله أسْرآرْ..
0 لا خانك الوقت الردي "ما للحديد إلا الحديد"
0 شنط خيآآآآل بالصور المتحركة
0 أين تبني دارك؟!
0 الشيخ محمد العريفي وكلام رائع عن الإبتسامه
0 تعال شف غيبتك كيـف أثـرت فينـي
0 وضوء النبي عليه الصلاة والسلام / مشاري الخراز
0 تسريحات جانبيه لشعر الطويل
0 خذ بيد الحب لا يصبح يتيم..
0 عيون ليس لها جفون
0 وردة البطاطا المقليهـ".
0 خان الخليلى احد احياء مصر السياحية المميزة
0 كولكشن ازياء سبورت للصبايا
0 خلفيات بلآك بيري للـ فنانه "بثينه الرئيسي"


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-02-2012, 06:24 AM   #21
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 44,986
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1392
افتراضي رد: نَزِههٌ فيُ رِوضُهُ ذِكرٍ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمت وسلمت يداكِ
بارك الله فيك
وجزاكم الله خير
اثابك الله من طيباته
دُمت في معية الله وحفظه


من مواضيعي
0 ¤!||!¤ عناديه جايز .♥.متمرده يمكن .♥.تخطت الفيتها الثالثه عشر اكيد ¤!||!¤
0 الصــــمت
0 خلفيات 2011 - 2012,خلفيات للمواضيع, خلفيات بدون حقوق, تحميل خلفيات, اجمل الخلفيات 2011
0 ミ☆ミ سـ‘ـامحونىミ☆ミ
0 ڂ ړ ﯞ ﭫ { التوبيكــــات }
0 ~..كُن قليل الادب تكسب قلـــوب من ذهب ..~
0 *~..رجاء الدعاء لوالدة الغاليه { قلبي دليلي }بالشفاء..~*
0 ~.. ســ‘‘ــيدتـى ..~
0 •.•.°.•.• ألف مليون مبروك الألفيه الثانية عشر والتألق لأختنا الغاليةج ـود الحزن•.•.°.•.•
0 ّ بقيــــا قلبــــ ّ
0 لآتطعن قلبك بكتمآن الآهآت
0 *~.. طريقة نقل صورة من موقع من النت على منتدانا.. ..~*
0 •.•.°.•.• بهدوء ألف مليون مبروك الألفيه الرابعه لـ أنين الشوق •.•.°•.•
0 تصميم *~.. آلآ رسول الله ..~*
0 **0.. تواقيـ‘ـع ورمزيـ‘ـات رمضانيه..0**


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في المنتدى الاسلامي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة