الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

*..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2012, 06:00 AM   #1
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,052
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1399
Yaaam (18) *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*


سلام الله عليكم


كثير ما نسمع عن حملات النظافه والترتيب .


.!! ومستحضرات النظافه ..!!




لكن هذه المره لا نحتاج للصابون والشامبو ..!!


بل نحتاج الى عقول مفكره صادقه



دعونا نقوم بـ حمله تنظيفللمنتدى ..




فلننظف المنتدى من المواضيع المكرره ..!!



فلننظف المنتدى من الردود الاستفزازيه ..!!



فلننظف المنتدى من الكره والعداوه بين الاعضاء ..!!



فلننظفالمنتدى من الحقد والغيره ..!!



فلننظف المنتدى من العصبيه والانانيه وحب مواضيع معينه فقط ..!!



فلننظف المنتدى من الاعضاء الذين يقرؤون ويردون على مواضيع معينه لاعضاء معينه فقط ..!!



فلننظف المنتدى من سياسه "رد على موضوعي ارد على موضوعك" ..!!



أقصد بالنظافة هنا :


التخلص منها و التعاون في سبيل رقي المنتدى





فلننظف المنتدى من الاعضاء الذين لا يسمعون ولا يرون ولا ينطقون ..!!





فلننظف المنتدى من الاعضاء النائمين ..!!






فلننظف المنتدى من الاعضاء الذين يحبون حب الظهور والغرور على حساب الاخرين ..!!





فلننظف المنتدى من الاقلام البارده والعقول الشارده والايدي الراكده ..!!



أقصد بالنظافة هنا :

تشجعكم على التفاعل والابداع

دُمت بخير








*>>pJJJJht/J, ugJJn k/JJJhti hgJJJlkj]n - tgkk/t hvqdi ,srt ,[]vhk hglkj]n>>*

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 ,*♥♫ وتساقطت النجوم فماذا امسكت~,*♥♫
0 غير مسجلماترضاه لنفسك ارضاه لكل الناس
0 الظاهر اني اخطأت ..~
0 ♥بالمزامير وَتَرَانِيمَ صَفَاءِ الارواح تَعْزِفُ غاليتى♥ قَلْبَي دَليلِيِ ♥اِرْقِي الالفيات♥
0 رسومات ساخره بطريقه صارخه في الغرابه والتناقض - باڤل كوجنسكي
0 *..100*.. حكمـ‘ـه..*
0 أنــــا العبد الذليل فأرحم ذلـي إني ببابك ربي منكســـرا راجيا
0 * ~ لـنعيش ^ بقلــ‘‘ـــوب ^ بيضاء ~*
0 ((`'•.¸الف مبروك ريـ‘ـم الغلاا الالفية الاولى¸.•'´))
0 النمــور البيضــاء ..هل أنت منهم ؟؟
0 ~..لا تكن كالبـــــ،،ــــحـر الميـت..~
0 ~Oo :... ألف مبروك .. الالفية الرابعه عشر(ج ـود الحزن)...:oO~
0 *~ كلمـ’‘ـه لـم يعرفها الكثير~*
0 ~..كُن قليل الادب تكسب قلـــوب من ذهب ..~
0 كيفية رفع صوره من جهازك الخاص ( تلبيه لـايام من عمرى ) *_*


التعديل الآخير تم بواسطة [ طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے ]   , 11-04-2012 الساعه: 06:02 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-04-2012, 07:23 AM   #2

 رقم العضوية : 17951
 تاريخ التسجيل : 12 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 398
 عددالنقاط : 3291
 تقييم المستوى : كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 102
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*



مع التعاااون كل شي يسير على الطريق الصحيح



يسلمك ربي ياالملك

على الطررررح

واسمح لي باظافة

_فلننظف المنتدى من الحرص على الرد على المشرفين والمسؤولين والمعروفين بالمنتدى
تلقى المشرف او الي من الشخصيات الكبار اذا نزل موضوع ردوده لموضوعه توصل ل3 او 4 صفحات
بينما تهمش مواضيع كثيره هادفه وتستحق الرد والاشاده
وما اقول انو مواضيعهم ماتستاهل بس نشوف مجاملات كثييير



من مواضيعي
0 البرودكاست و مدى تأثيره علينا من الناحيه السلبيه والايجابيه؟
0 :: اذَا شَعَ’ـرْت بِآلضِّيق .اغْ’ـمِض عَ’ـيْنَآك .. وَرَدَّد ..~
0 ضع يدك ع قلبك
0 عشقتًكْ الوٍقتْ كلّهً مآبًقّتٍ {سًآعٍه}
0 كلَمِاتُ وِمِعَانٌيّ فُجَرٌتُهِا الَصِوِرٌ !!
0 هكذا يشربون الناس في سوريا "باباعمرو"
0 اسرار خاصه بالبنات >> يعنى ..........براء!!!!
0 إلى السعودية .. عاجل جداً الامر خطير
0 هل كانت جدتك ” رقاصة ” ؟ !!!!!
0 طيور غريبة تنزل قبل الفجر بنصف ساعة و تختفي
0 مؤلمه حد الاااختناق}....
0 لعيونك شحونه .. تماااسيح اتيكيت !!!
0 المراه وطن زوجها !!!!!!!!!
0 من رحــــيق الحــــرف نستطعــــم
0 القبور المعلقة


التعديل الآخير تم بواسطة [ كيفي مزاجيه ]   , 11-04-2012 الساعه: 08:03 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-04-2012, 07:26 AM   #3
مشرفة منتدى الستلايت والتصميم والتطوير

 رقم العضوية : 16833
 تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
 الإقامة : هنآك بآلسسمآء <
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : مصر
 المشاركات : 3,837
 عددالنقاط : 16554
 تقييم المستوى : ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 215
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

موضوع رآآئع يستحق القرآءة
هآدف ومفيد
يعطيك العآفيه
بآنتظآرجديدك بكل شوق
لآعدمنآ مجهودك المتآلق


من مواضيعي
0 احذرو السواد تحت العين قد يكون مؤشرا لأمراض خطيرة 2012
0 كم رآتبك فى منتدى ايآم عمرى
0 الفقير الذي أذهل موظف الاستقبال..
0 اوجَاع قَاسَية لايَعلَمُ بِهَا الآخَرونْ•.?.•°
0 ( أقفوا ) .. و حنــّـا .. ( ننتظر ) ! مآيرجعون ..!!
0 نَزِههٌ فيُ رِوضُة ذِكرٍ
0 الكَون وَالنّآس حكَآيه نقرؤهَآ كل يَوم ~?
0 ♠♥عطاء باذخ لم يحتضن غير الجمال تعالوا نبارك للمبدع(طيف ملآئكي)الف مبروك ♠♥ ‏
0 يآ هدوء المدينة . . ليه صَمتك طويل ؟
0 أسًتَرحَمْ فًكَري بِقًيلَولًه ,نسيان
0 الليمون الأخضر.. صحة وجمال
0 يا الــــــلـــــــــــــهღ♥ღ
0 كيف تصففين شعرك المبلل
0 بآركوٍلىٍ خآطبنىُ عضوٍ بٍ آلمُنتـ ـ’ـدىً
0 .. سـرور الدنيا أن [ تقنع ] بما رُزقت ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-04-2012, 06:34 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 186
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

سلمت الايادي كلام جميل كجمال روحك
لاعدمنا جمال طرحك يا مبدع


من مواضيعي
0 شويه نكات للحالتهم النفسيه تعبانه
0 مكياج رباني
0 ♥♥(( فساتين سهرة قصيرة للدلوعات))♥♥
0 زواج المسيار وحكمة
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 إلى كل اخوانا اصحاب التواقيع نرجوا منكم الدخول ولو بضع ثواني
0 سوريا بلد الأحرار
0 عصيان قلمي عن كتابة كلماتي
0 كلااااااام جميل
0 قصة ذكاء الاسير الفلسطيني
0 دماء على شال أخضر
0 صور تدعوك لتسبيح الله‎
0 الزهـــــــــور التي تخـــــــــــــدع ذكور النحل
0 اعرف شخصيتك من خطك
0 ♥♥ اروع ايــ‘ـميل بحياتك لازم تقـرآهـ ♥♥


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-04-2012, 02:54 AM   #5
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,550
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 262
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

رائع جدا
سلمت يداكــ,..




من مواضيعي
0 خَخلهمْمْ كذآآ !! تذبحهمم الغيرة /
0 شنط خيآآآآل بالصور المتحركة
0 أقصر رجل في العالم!
0 احذروا (( تخويف )) أطفالكم !
0 خذ بيد الحب لا يصبح يتيم..
0 عيون ليس لها جفون
0 يالعقاب اللي على المشراف...
0 كيف أبنسى دام لي قلب وخيال؟!
0 كم رآح من عمري وأنآ ودي أتوب):
0 صور اكسسوارات اظافير ومناكير.
0 قلوب بلون الــزمرد‎!!
0 أين تبني دارك؟!
0 كثرت فغيابك لكن .. هني وصحوح
0 الكركديه..
0 لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-04-2012, 01:57 PM   #6

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 200
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

الله ما اروع هالموضوع
بجد المنتدى بحاجة لهيك نظافة

الله يقدرنا ...

اشكرك يا غالي
دمت ذخرا لهذا المنتدى


من مواضيعي
0 ~ اتصال ..فسخ العلاقة بين خطيبين ~
0 ♥عِشْقٌ صَامِتٌ والنُّجُوُمُ شَوَاهِدُ♥
0 عطـــر المســ،،،،،،ـــــاء
0 ~~ خفة دم المجتمــع ~~
0 ~~ اليكٍ غ ـــاليتي ~~
0 ミミ تهنئة الألفيه الخامسة لــــ~~ البدرآآآآني ~~ ミミ ...
0 ~ لكـ وح ــدكـ ~
0 حُبّكِ عقيدة
0 ~~ اختآآآآآآر ... من دموووع المرأة !!! ~~
0 ~ سأحضنكــ يا بعد ذآآآآآتي ~
0 ~ اليكـ يا مالكـ قلبي ~
0 ~~ ماذاآ يحدث عندماآ تبتسم المرأة ~~
0 شو بتقول للشخص اللي ف بالك
0 كلماتي لعلها تصل قلبكـ ~
0 ~ اعشق روحكـ ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-04-2012, 02:32 PM   #7

 رقم العضوية : 18228
 تاريخ التسجيل : 4 - 3 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 338
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : ريـــــــــــــانة العود is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*

سلمت الايادي كلام جميل كجمال روحك
لاعدمنا جمال طرحك يا مبدع


من مواضيعي
0 مستعجله لاعرف خفاااااايكم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة