الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى النقاش الهادف والجاد
 
 

ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...

منتدى النقاش الهادف والجاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2012, 06:29 PM   #1

 رقم العضوية : 12995
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2011
 الإقامة : الدمام
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,338
 عددالنقاط : 652
 تقييم المستوى : حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 115
Z7 ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...






بِسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على آشرف المرسلين ,


آمّآ بعد

كلنآ نمر بآوقآت وموآقف نآمل أن نتحدّث عنهآ ونوضح رآينآ حولهآ ’
وقبل ذلك نتلهّف لآذن تسمعنآ وتنصت إلينآ دون ملل ولا كلل ’
هنآ ..
سيكون الملتقى لأفكآركم ومآيدور في خلدكم من مواضيع لاتجد من يستمع اليهآ ’
هنآ ..يمكنكَ ان تتحدّث بكل حريّة ,
وكلنآ نستمع ونتفهَم بتآنّي ورويّة ,ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم... 87.gif
سنستمع لبعضنآ البعض ونحترم مآ يطرح ويقدّم سوآء كنّآ مؤيدين ام معآرضين ’
سنرتقي بالحوآر ليحقق هدفاً لصآحب الموضو وللمتلقي ومن يتآبع فقط .ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم... 123.gif




انطلاقاً من أملنآ بإحيآء قسم النّقآش الجآد
وجذب الأعضآء وعودة التفآعل للقسم

حبيت آطرح هـَ الفكرة على أمل تجد التفآعل بينكم وتحوز على رضآكم ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم... 79.gif

شرح فكرة الموضوع :
في كل آسبوع يتم آختيآر عضو بالمنتدى ,
ويختآر هذآ العضو موضوع يستحق النقآش ويشغل بآله آو السآحة العآمّة ,
ويكتب بقلمه رآيه و وجهة نظره بالموضوع اللي اختاره ’
ويطرح هذآ الموضوع بقسم النقآش ويستمر النقآش على مدار آسبوع ’ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم... 124.gif

الهدف من الموضوع :
التقليل من المواضيع المنقولة <<حتى نصل لمنعهآ تماماً بقسم النقآش,
اتآحة الفرصة للآعضاء للتعبير والكتآبة بحرية ’
التعرف على آرآء بعض الأعضآء وافكارهم ’
والتقريب بين الاعضاء بالحوار وتبادل الآرآء ’ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم... 35.gif

شروط الموضوع :
* ان يطرح العضو اللذي تم اختياره موضوع وآحد فقط ويتم النقآش حوله ’
* ان لايذكر اي اسماء بموضوعه ويوضح رآيه دون التعرض لأحد بقول مسيءً
<<يعني مآيجي العضوويطلع حرته بموضوعو. ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم... 90.png
* الابتعآد تماما عن المنقول وان يكون الموضوع بقلم العضو’
حتى لو كان بالعآمّية مآيضر المهم من بنآت افكآر العضو وكلن انحترم مآيكتب .
* آي رد يحتوي على (يعطيك العافية +يسلمو )يحذف نهآئياً بدون اي نقآش .
* الإلتزآم بآدآب الحوآر واحترآم آرآء الغير مهمآ كآنت توجهآتهآ . ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم... a3.gif


وآتمنّى يحوز الموضوع على رضآكم

وإذآ كآن فيه تفااعل سنبدآ في آقرب فرصة ان شاء الله ,



كلّي آمممممل بتفآعلكم :60:

دمتم بـٍ خير







lgjrn ht;hhv;l >>>,w]n Nvhz;l>>>

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 جني روومنصي
0 نصاائح للتخلص من احمرار العيين
0 طريقه اكشن للتشميس
0 الكامل الله والخطا طبع *الانساان *
0 فن الرسم ع الجفوون
0 ادوات للمطبخ
0 توقف التنفس اثناء النوم
0 الشبااب لما يااكلو الشيبس
0 النسياان
0 اقوى مخلووق ساام
0 وضع المكياج بالرش
0 صورمن المااضي
0 فرفشه مع الاطبااااء
0 سمعنا عن اكل تايم و نوم تايم بس ....... لا
0 خليجيه وادا حبيت اضحي برووحي وعمري *


التعديل الآخير تم بواسطة [ حنين البعد ]   , 10-02-2012 الساعه: 06:50 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2012, 06:41 PM   #2
مساعد مدير عام

 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2010
 الإقامة : مملكتي
الهواية : ثقافه العامهـ
 المهنة : ممرض .
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,328
 عددالنقاط : 29101
 تقييم المستوى : هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 80
افتراضي رد: ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...

رررؤعه
تمناء من الجميع التفاعل


من مواضيعي
0 تعلموا معي فنون الجنس بالصور
0 تعلمي ايتها العزيزه كيف تثيري زوجك بصدرك الجميل بالصور
0 الذي صافي معك ما ترديت .. مكتوب أسمك في ثنايا كتابي
0 ع‘ـجل وعانقني ترى الوضع / مخنوق
0 لغة الهدوء تطفي نار الغضب
0 اخـــاف اصارح بالغلا ذاك الأنسان
0 التفريش .. انواعه .. فنه وأصوله .. وضعياته
0 شفايف عالشفايف حركااات خفايف
0 اعفاء الاخت "هكرؤك ياقلبي" حسب طلبها
0 احلى اوضاع الجماع (( وبالصور ))
0 من واقع التجربه والوقت والخبره
0 تبي زوجتك تولع وتموت (((شهوة)))تعاااااااال
0 الثدي هو عنوان أنوثة المراه
0 [ قرار اداري ]تم تعيين الاخت غرؤؤرمشرفة على قسم الديكؤر ؤالاثاث
0 قرار اداري ]تم تعيين الاخت انجبر قلبي مشرفة على قسم منتدى الجمال والأناقة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2012, 06:53 PM   #3

 رقم العضوية : 6048
 تاريخ التسجيل : 12 - 4 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,732
 عددالنقاط : 78072
 تقييم المستوى : قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 766
افتراضي رد: ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...

سلمت يداااك فكره موفقه

وننتظر تفاعل الاعضاء وتشريفنا بأرآئهم


من مواضيعي
0 خـــــــــاتمة (( ســاحرهـ )) ..
0 ثلاث نصايح روووووعة
0 للحيـــاة قــوارب ..
0 اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية مرهفةالأحســاس الالفية الثالثة ღ♥ღ
0 الدعاء بالشفاء العاجل للغاليه أنفاس المطر ( حفظها الله)
0 الرجـاء الدعـآء لوالدة الغاليه { عنادى عاجبني} بالشفاء العاجل..
0 حيااة العزوبية...
0 أذا تبي تعرف أنت >بنت او ولد<عن طريق الأصبع خطييييييير جدا
0 عـــاده وأصبحت معتـــاده ..بين جموع البشر..
0 أتعرف ماذا ينتظررك يوم الجمعة ؟
0 يخلق من الشبه اربعييين...
0 (“'•.¸§((`'•.¸الف مبروك لملك المنتدى الالفية الثامنة¸.•'´))§ ¸.•”)
0 ♥ اهداء ♥ لكل الغاليات ♥ على♥ قلبي دليلي♥
0 صـ★ــورة خمـ★ـاسية الأبعـــاد ....☼
0 الحكمة من إبقاء العين مفتوحة اثناء السجـود..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2012, 07:01 PM   #4
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 453
افتراضي رد: ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...

فكرة حلوة يا حنين البعد واذا حبيتي هذه فكة تصلح للمناقشة ::التعصب للجنس ,,الانثى تتعصب لرأي الانثى وتقف في صفها والرجال كذلك مع الاخذ بنظر الاعتبار ان موقف الرجال متغير .


من مواضيعي
0 مكرونة بلصوصج سهل التحضير
0 من روائع الاقول التحشيشية
0 بعد 25 سنة سجن .,.ماذا سيقال ؟
0 موضوع للنقاش .,مع التحية للبلدان العربية
0 تخيل لو
0 أخاف ,و أرجو
0 حالة حداد
0 تعارف الارواح؟؟؟؟
0 ومضات من قلب زاد تجريحه
0 عيديه ضحكات
0 ألدعاء للغالية راية
0 اقلها وريحني
0 تفجير مقهى دب في العامرية
0 ادفعي ارجوكي
0 برد ودفا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2012, 07:18 PM   #5

 رقم العضوية : 10277
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,641
 عددالنقاط : 4861
 تقييم المستوى : عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute عبوه ناسفه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 146
افتراضي رد: ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...

فكره رائعه
وانا اول المنتظرين لها
وياليت يتم تثبيت الموضوع
فالك تقييمي


من مواضيعي
0 الرجاء دخول المجانين فقط ...العاقل لايدخل اوكي
0 صور للترحيب وفواصل
0 علموهـ /ـــ ـــا ~ْإنـــــ/ــي’!!
0 وش شعورك لو ابوك او امك سوو الحركه هذي وانت في عزومه
0 "..قمة الحب .."
0 اكتشفت اكتشاااف خطيييير
0 سجل حضورك بكلمة ودي
0 ترحيب خاااص "not me"
0 ..شخابيط حياتي..^.^
0 كم حيوان بالصوره
0 صندوق النسيااااان ؟؟
0 انا (.....) و انت(......)
0 "معاً نحن ضد الصور الاباحيه "
0 دام عزكـ ياوطني k.s.a " رمزيات وخلفيات "
0 مسايقه عصرها السرعهه~~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2012, 07:43 PM   #6

 رقم العضوية : 3538
 تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2010
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,078
 عددالنقاط : 94432
 تقييم المستوى : نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 836
افتراضي رد: ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...

الفكره رائعه وشيقه ايضاً

وانا مستعد لدعم الإقتراحات المطروحه في الفكره وذلك بعد اخذ الإذن من الإداره

حنين البعد

اتمنى لك التوفيق وأتمنى من جميع الأعضاء التفاعل والتقيد بشروط الموضوع

تحياتي واحترامي للجميع ...


من مواضيعي
0 * مدرس يسأل طلابه * ~
0 >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ
0 الفرق نقطة ... رائعة للشيخ / عائض القرني
0 ّّ * دقائق & كلمات * ّّ
0 ) >> ما ندمت يوم على طيبتي >> **
0 " ّ عزتي !
0 $$ تهنئه يالألفية الخامسة للرآئعهـ والمميزهـ والمتألقهـ همسات قلب $$
0 هل تعلم على طريقتي ~ :
0 بماذا تفكر الفتاه في منتصف الليل؟؟
0 مبروك لنزيف جروحي
0 طفشت .. زهقت.. مليت .. ياليتني اموت ..
0 صور اكلات برية سعودية جميله
0 فليكس الغرب وفليكس العرب والفرق بين الفليكسين ؟؟
0 اغرب جبال العــــالم بالصور & ..
0 ليله سعيده يا حبيبي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2012, 07:49 PM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 193
افتراضي رد: ملتقى افكااركم ...وصدى آرائكم...

موضوووووع كتير حلو ومسلي
ونناقش فيه اي موضوع

وانا انتظره بشووووووق

ان شاء الله كل الاعضاء يتفاعلو معناالله انتي راااائعه
ياحنونه

سلمت الايادى ع الموووووضوع

انا كتير عجبني

نرجو ان يثيت وشكرا
و


من مواضيعي
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 زواج المسيار وحكمة
0 ودااعاً..صديقتـي حب حياتي
0 ♥♥((صور انمي متحركة للتصاميم 2012 لاتفوتكم))♥♥
0 حبيبي لا تعذبني
0 خيانة الامانه
0 صور تدعوك لتسبيح الله‎
0 كلمات قاسية لكنك ستبتسم معها
0 المرأة والقهوة ...
0 قلوب كاللؤلؤ المنثور
0 وحوش بشريه بلا مخالب ولا انياب‎
0 صور مضحكه
0 البست اهلي ثوب العار ماذا افعل
0 سوريا الحبيبة
0 لكل سامع للهمسة وأنينها.......


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى النقاش الهادف والجاد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة