الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الغرائب والعجائب
 
 

قوانين قسم الغرائب والعجائب~*

منتدى الغرائب والعجائب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2012, 09:22 PM   #1

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 466
افتراضي قوانين قسم الغرائب والعجائب~*


أحب أن أنوه إلى بعض النقاط المهمة قبل أدراج أي صورة أو موضوع في هذا القسم


وذلك في سبيل المصلحة العامة للمنتدى وحتى تكون الإستفادة عامة للجميع ..


أتمنى من الجميع التقيد بهذه القوانين حتى نساهم يداً بيد في الرقي بمنتدانا الحبيب والسمو به لأعلى المراتب




- يمنع منعاً باتاً نشر أي صورة مخلة في الأداب العامة أو فيها مس يجرح الدين الاسلامى بأي شكل كان ..

- الرجاء مراجعة القسم قبل أنزال أي موضوع جديد تجنباً للتكرار والموضوع المكرر سوف يتم نقله الى قسم المحذوفات دون الرجوع إلى صاحب الموضوع ..

- يرجى مراعاة عدم أنزال صورة واحدة في كل موضوع وجمع أكثر من صورة داخل موضوع واحد اذا أمكن ذلك..

- يرجى مراعاة نوع الصور والموضوع ومراعاة هل مكانه في هذا القسم أم لا ..



- الرجاء التأكد من روابط الصور .. بأن جميعها تعمل .. وإلا سيتم حذف الموضوع من القسم ونقله إلى قسم المحذوفات دون الرجوع إلى صاحب الموضوع ..

- أي موضوع يراه المراقب أو المشرف غير مناسب سيلغى دون توجيه رسالة لكاتب الموضوع لبيان سبب الإلغاء ..

- لمشرفي قسم الغرائب والعجائب الحق بتعديل أي رد لا يرونه مناسباً طبقاً للقوانين المعمول بها بالمنتدى دون الرجوع لصاحب الرد ..




وأخيراً


أتمنى من جميع الأعضاء التقييد بقوانين قسم الغرائب والعجائب ومنتديات الديار العربيه ..
ومن لدية أي أستفسار على أي بند .. الرجاء مراسلة مشرفي منتدى الغرائب والعجائب ..



إختكم


جود الحزنَ




r,hkdk rsl hgyvhzf ,hgu[hzfZ*

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 حشوة السيليكون تنقذ امرأة أمريكية من القتل!
0 ستضيع تلك آحلام
0 ||.. إِنْسَآنْ كَ قَلَمْ الّرُّصَآصْ ..}
0 عصفورٌ على غصن الحيآإة!!
0 الجسر القلاب بين الصين وهونج كونج ..
0 20نصيحة في خدمةبشرتك....
0 تعآليْ يآ بقآيآ عآلميْ ثمْ ( احضنيني ) حيـلْ
0 يختطف خطيبته السابقة ويغتصبها مع 4 من أصدقائه ويصورها عارية
0 - ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ قوآنينْ قِسمّ Iphone + BlackBerry !
0 مات من كان يقف في وجه تقدمك !!!!
0 ][ الحب ][ مثل { الشوك } يقوى إذا ][ مآت ][ ~*~*
0 معلومات صحيه غريبه لكنها مفيده
0 سجل حضورك للمنتدى بمنظر طبيعي على ذوقك .
0 احدث قصات شعر
0 لـ الليّل ربٌ ينادِيْ !


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-01-2012, 09:27 PM   #2
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,075
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1405
افتراضي رد: قوانين قسم الغرائب والعجائب~*

سلمت يداكِ ج ـود

دائما اطروحاتك مميزه

دُمتِ بخيـ‘ـر

مثبت


من مواضيعي
0 الوفــ‘‘‘‘ـــاء
0 ღ♥ღ تهنئه قلبيه لـ قلبى*قلبى دليلى * مبروك الالفيه ღ♥ღ
0 [®][ألف ألف مبروك الألفية السابعه لاختنا <<سراب >>.... ][®][^]
0 لآنرٍيدْ الَكمآل ، وْلكٍن نرِيدّ قلُوباً تصْحُو عَندّ الخَطأ‎
0 **..~كُــرَسِي الأعَتِرافَ مَع الرائعه المُتألقَه نبـ‘ـع الحنان][هلاا بيكم~..**
0 شــــاهد شــاف كـــل شي ... الـصـور لا تــكـذب أبــــداً
0 رغمـ الآلمـ .. شكــرآ
0 ألف مليون مبروكـ الألفيه الثامنه ، لـ أختنا الغالية " لمسـ‘ـة دفـ‘ـآ " ღ ღ
0 مراقبــتنا الغالية تتربع على عرش ألفيتها التاسعه ..مبروك أنين
0 20000Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒرسالـ‘ـة صفاء من ღ҉قلبي لقلبكღ҉ هل من قبول؟!Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
0 فقدتك ولم تعرف حبى لك
0 彡♥彡*قلــــبى دلــــــليى *彡♥彡 مبـــــروك *彡♥彡
0 ((`'•.¸الف مبروك خوخه الدوخه الالفية الثالثه¸.•'´))
0 *~..لا تتزوجـ‘ــوا ..~*
0 ミ☆ミج ـود الح ـزن أَلّفْ مَبْرُوكْ ألألْفِيَّة ألثآلثة وَالعشروًنミ☆ミ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-01-2012, 10:49 PM   #3
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,555
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 267
افتراضي رد: قوانين قسم الغرائب والعجائب~*

طرح رائع....الله يعطيكِ العافيهـ،،،


من مواضيعي
0 تعال شف غيبتك كيـف أثـرت فينـي
0 ذبحني غلاك اللي سرى مثل سم الداب
0 أغسل قلبك بــــ { إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}
0 بلوفرآت شبابيه 2013
0 كوشات عرايس روووعه
0 هل تنام في خيمه معلقه!؟
0 خان الخليلى احد احياء مصر السياحية المميزة
0 كيف أبنسى دام لي قلب وخيال؟!
0 أيتها الزوجه,رفقا برفيق العمر.
0 عروس المغرب العربي،.
0 تي شيرتات رجالية ماركة ارماني 2013
0 قسوة الجبال الحانيه!
0 لا خانك الوقت الردي "ما للحديد إلا الحديد"
0 عطيتني ." صوره". وانا ما املك جدار!
0 تعبت من ممشى على غير مشهاي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-01-2012, 03:18 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 192
افتراضي رد: قوانين قسم الغرائب والعجائب~*

طرح رائع....الله يعطيكِ العافيهـ،،،


من مواضيعي
0 هكر سعودي يخترق ايميل الرئيس السوري بشار الأسد
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 من القاضي هنا الحماة ام العروس ؟؟؟؟
0 أنا القدس .. هل تذكروني ..؟؟؟
0 سعودي اشترى سوبر ماركت من شامي !!
0 فلسطين
0 اوصف لنا حالتك الآن بصراحة
0 حكمة لمن عاهد
0 ما هو الموضوع الذي اعجبك اليوم ؟
0 بخيل جداً ,,,
0 اكبر وافخم وارقى مجموعة فساتين الزفاف "" تجميعي ""
0 إليك أيها الرجل....
0 غرف نوم للشباب
0 غسل الاواني يعالج القلق
0 أختر قنديلك الرمضاني فضي أو ذهبي او بلاتيني ( صور


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-01-2012, 01:12 PM   #6

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 466
افتراضي رد: قوانين قسم الغرائب والعجائب~*

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *~.. الملك..~*
سلمت يداكِ ج ـود

دائما اطروحاتك مميزه

دُمتِ بخيـ‘ـر

مثبت



يَ ـس ـلموؤؤؤ
ع المرور ـآلرـآئع
لآعدمنآ ح ـضوؤركـ آلمميز ..~


من مواضيعي
0 قسوة الرجل هل تعتبر من الرجوله !!
0 طرق العناية بالشعر
0 نصائح للأم عند اعطاء الدواء لـ الطفل
0 || أعيشً أحبكً وأعششقكً لً النهآيهً /
0 اساور روووعه
0 الفستق مفيد للقلب
0 الـــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــل يـــــــــــــدخـــــــــــل ...!!!
0 لا بــــــأس يــــالدنـــــيــــــــا
0 لازانيا ~
0 اعتقال الصحفي السعودي المتطاول على الرسول في ماليزيا
0 لآتبكَيْ عَلَّى حُطَأَمْ الدُنْيا وآبَكَيْ عَلَّى نَفَّسَك !!
0 أنشودة ليل الشعور / أحمد الكثيري
0 اسهل"100"جملة انجليزيه تعلمها تمشيك بأي مكان
0 ][ الحب ][ مثل { الشوك } يقوى إذا ][ مآت ][ ~*~*
0 اخطاء ترتكبينها عند وضع المكياج تزيدك 10 سنوات


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-01-2012, 01:12 PM   #7

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 466
افتراضي رد: قوانين قسم الغرائب والعجائب~*

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربيه
طرح رائع....الله يعطيكِ العافيهـ،،،



يَ ـس ـلموؤؤؤ
ع المرور ـآلرـآئع
لآعدمنآ ح ـضوؤركـ آلمميز ..~


من مواضيعي
0 حل مشكلة عدم التحميل من الـ App Store الامريكي تفضلوو..
0 معنى إسمك باللغة الإنجليـزِية
0 إنشود أتيت ملبيا للمنشد صلاح الهاشم
0 اسمحـيلي يـآ مخدهـ .. بسحبكـ من تحت خدهـ
0 لـ الليّل ربٌ ينادِيْ !
0 سلطة التفاح بالمايونيز
0 ĆûpćάέЌέ ώΟЯΊĐ ○○♥
0 كيووت
0 كَآن لوْنُ الحَلم ورًديْ ، مَدريْ ليهَ أصبُح رمْآديَ ؟!
0 [ نَصَآئِحَ إنِجلـَيزيـه ُح ُــِلوَهَـ ومَترَج ِـَمـَِهـ ]
0 كلمات لها معاني
0 خلوني ابكي حزن ! . . واضيق
0 البطاطس المسلوقة تمتص دهون الجسم‎
0 كولكشن فســـآآتين ناعمه..~
0 أبشع حادث دراجة نارية { الدخول 18 وفوق}


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الغرائب والعجائب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة