الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > قسم التنمية البشرية وتطوير الذات
 
 

اطرد فرعون من عقلك

قسم التنمية البشرية وتطوير الذات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2011, 01:13 AM   #1
مشرفة منتدى الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 9490
 تاريخ التسجيل : 1 - 9 - 2011
 الإقامة : لو تحطّم لك أمل إعرف إن الله يحبّك و.:ابتسم :. لآ تقول "الحظ"عمرّه ما كمل؟ قل:أنآ حاولت[والله ما قسم
الهواية : كان أول وأخر اهتماماتى
 المهنة : الاهتمام بقلبى الذى تجرع منك الالم بكثرة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : مصر
 المشاركات : 4,392
 عددالنقاط : 2261
 تقييم المستوى : روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 140
افتراضي اطرد فرعون من عقلك

بسم الله الـــرحمن الــــــرحيم


الاذكياءوحدهم هم من ينظرون إلى الوراء ويستفيدون من أخطاء الماضي فقط لمواصلة المسير بكل قوة وتوازن ونفس طويل نحو أهدافهم العليا وطموحاتهم الكبرى و أحلامهم الجميلة هم وحدهم لا يقيمون لهذه الأخطاء أو التجاوزات محكمة عسكرية استثنائية لعقاب النفس والانتقام منها بدافع التصحيح والتقويم بل الأمر أيسر وأسهل فمن الرشد التركيز على الحل وليس التركيز على المشكلة والبدء بتصويبها عاجلا غير آجل بدل من الدوران والتحايل عليها والتسويف والتأجيل في التعاطي معها والذي لا يبقي ولا يذر .



ومن خلال نظرة متأمله في الماضي الغابر والتاريخ الساخر للأمم والشعوب هم كانوا من العرب أو العجم.. من بلاد السند أم من بلاد الهند .. نرى أن القوة العظمى والسر الكامن وراء استمرار أنماط من البشر وتفوقهم على جميع المستويات وفي جميع الحقول هو القدرة على نقد الذات وتصويب الخلل وعلاج العلل بشكل جذري لا يقبل أنصاف الحلول .


وهنا نطرح بشكل جاد على طاولة الحوار الفكري المتوقد ظاهرة اجتماعية تحتاج إلى توقف وتفكير هادئ وهي إشكالية من إشكاليات التفكير السلبي والذي تعاني منه شريحة من مجتمعاتنا وله بالغ الأثر السلبي على قراراتنا وحياتنا وأنماط عيشنا وحياة من نخالط ومن نعامل وكيف نتعاطى من الأحداث والأحوال من حولنا وكيف نفهما !!


وقبل أن ندخل في الإطار الفكري للموضوع علينا أن نتوقف قليلاً و نسأل السؤال المركزي هنا


هل الحياة عبارة عن فرصة أم معركة ؟


والجواب العادل والشامل والكامل هو أنها ولاشك



فــــرصــــــــة


وهي فرصة وليس مثل كل الفرص بل هي الفرصة الكبرى للإنسان لبناء مرحلة الخلود السرمدي الأبدي في جنة عرضها السموات والأرض في مقعد صدق عند مليك مقتدر .
ولكن تناول البعض لهذه الحياة على أنها معركة فيه خلل واضح في الفهم والإدراك بني عليه الكثير من الكوارث الشخصية و المالية والنفسية والصحية و الاجتماعية.
فأصبح الظلم والبغي والطغيان والاستبداد والتجاوز والعنف واكل الحقوق والتخلي عن الواجبات بأنواعها الدينية والمدنية مبرراً عند مرضى النفوس ومعتلي العقل والتفكير .



وظهرت الشخصيات الضعيفة التي لا تعرف إلا الكبر والغطرسة والاستئثار والأنانية والمكابرة فهي أنفس خاوية لم تذق طعم السعادة ولا الطمأنينة ولا لذة العيش ورغد الحياة حيث بحثت عن السعادة في الأخذ ولا تعلم أن الأنفس الكبيرة والأرواح العظيمة تجده في العطاء والنماء , تجده في الحب والايخاء وصدق المشاعر وطيب النفس والمعشر فإلى أي هاوية يسير هؤلاء بأنفسهم وبمن حولهم يا ترى وعلى أي ارض هشة يقفون قبل أن يسقطوا !!


هل أضحى الكذب والنفاق والتلاعب والظلم والتعدي على الآخرين عند البعض مبرراً لكسب معارك هم صنعوها لأنفسهم ظننا منهم أنهم على حق وأنهم هم الفائزون ولابد أن يخسر الجميع لقاء تحقيقهم انتصاراً شخصياً وهمي بلا طعمك أو لون أو رائحة .
ولكنه خداع للنفس ليس إلا فأي اطرد فرعون عقلك v9v9net_005.gif بني على باطل فهو باطل وهو خسران وهزيمة , وعقاب وانتقام من لا يغفل ولا ينام واقع لا محاله .
فالنوايا الطيبة والأخلاق العظيمة والسلوك الحسن هو المغنم الكبير الذي لا يقدر بثمن ولا يوصف بمكيال أو ميزان مهما كان .


يروى أن الخليفة الراشدي عمر بن الخطاب رضي الله كان يتجول في السوق متفقدا أحوال الباعة ومفتشاً عليهم فسمع امرأة تبيع اللبن تطلب من ابنتها أن تضف الماء إلى اللبن ليزيد
فرفضت البنت تورعاً وخشيه فقاطعت الأم بنتها وقالت
" لكن عمر لا يرانا " !!
فردت البنت بكل صدق وإخلاص وتقوى وورع
" ولكن رب عمر يرانا "


أعلن الفاروق حالة الطوارئ وطلب معلومات تفصيلية عن هذه العائلة وسأل خصيصاً عن هذه الثمرة اليانعة والشجرة اليافعة تلك البنت الصالحة التي أوقفت عملية عش اللبن واحتفظت بقيّمها وقاومت كل الإغراءات ولم تقدم أي تنازلات .


أجابوه على كل أسئلته وأوقفوا حيرته في أمر صغيرة السن التي كانت تعلم الكبار دروسأ في الأخلاق والقيم والعدل والإنصاف والخوف من جبار السموات والأرض .


قرر الذهاب إليهم ولكن ليس معاتباً أو محاسباً على ذلك الموقف بل خاطبا تلك البنت لأبنه زيد بن عمر بن الخطاب فلقد توسم عمر ببعد نظره وحذاقة فكره وسلامة مقصده بهذا الزواج خيراً وفعلاً كان نتاج ذلك الزواج بعد زمن ليس ببعيد ومن نسل عمر الفاروق وتلك المرأة الصالحة بائعة الحليب جاء مجدد القرن الأول وخامس الخلفاء الراشدين عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه


وبدل أن يعدل الناس في بيع الحليب فقط انتشر العدل والخير والبركة والأمن والآمان والتسامح والحب في أنحاء المعمورة وفاض بيت المال في عهده ولم يجد التجار من يأخذ الزكاة فقد اغتنى الناس أجمعين وكانت مرحلة ذهبية عم فيها الخير على الجميع بفضل سلامة القصد وحسن السلوك وطيب الخلق وقوة العدل وهيبة الإنصاف وقيمة الحق وتمكين الدين .


انه الصدق الذي يورث الخلود والإخلاص الذي يورث السعادة والإيمان الذي يورث الطمأنينة والرفق الذي يورث التعاون والتسامح الذي يورث الولاء والوفاء والحب والعطاء والعدل الذي يورث المعجزات
والتوازن في القول والعمل الذي يورث النجاح والرقي في كافة الأصعدة والأزمان


فكم بيت هدمه الظلم وكم من طلاق كان بتوقيع الاستبداد وكم من حرمان كان بدوافع البغي
وكم من علاقة دمرها الطغيان وكم من الأبناء خسرنا بسب العنف وكم من الشراكات فشلت بسبب الأنا المتفشية وكم من كره زرع وكم من بغض وجد وكم من نفور حصل وكم من ندم وجرح في أنفسنا أو في نفوس الآخرين بسبب التسلط والعنجهية والعناد .


وتشبثنا السلبي بآرائنا وهي خاطئة فقط لمجرد استعراض القوة واستغلال المواقف والإحساس بنشوة كاذبة لا أساس لها ولا نفكر بالعواقب الوخيمة والكوارث العظيمة إلا بعد أن تحل المصائب فلا ينفع .


هون عليك أخي , هوني عليك أخيتي فالحياة جميله إذا عشتوها بحب وتكامل وليس بتنافس وصراع , وقهر وأمر , فلتكن أنفسنا عظيمة واروحنا معطاءة والحكمة ضالتنا والمنطق هدفنا
والتفكير في مستقبل الأمور طريقنا فالعقل راحة إذا استخدم فيما ينفع وهو شقاء لو استخدم فيما يضر وكونوا مؤمنين بأن لكل فعل له ردة فعل مساوية له بالاتجاه ومعاكسه له في المقدار
فالخير أمامنا والشر كذلك فماذا نختار أيها المغوار .


" تأصيل "


خاطب الله جل في علاه الإنسان واصفا النفس البشرية ومدلل على أن على الإنسان أن يختار ويتحمل نتيجة الاختيار إما خير وإما شر فقال تعالى


"

ونفس وما سوَّـٰها (7) فألهما فجورها وتقوـٰها (8) قد أفلح مَن زكَّـٰها (9) وقد خاب مَن دسَّٰها (10)" ( سورة الشمس )


وقال صلى الله عليه وسلم
" ما كان الرفق في شيء إلا زانه، ولا نزع الرفق من شيء إلا شانه


"


بصمة عقلية


وأنت تسير في طريق الحياة الطويل أمامك لوحة كبيرة كتب فيها


" السعادة ليست معجزة والطمأنينة ليست نادرة والنجاح ليس صعباً والحب ليس مستحيلا والتسامح ليس خيالاً والوداد ليس محالاً والرضا ليس سراً والعفو ليس هزيمة "
ولكن بشرط أن تطرد ‎ٌْون الذي في ْ‏لك إلى الأبد .




h'v] tvu,k lk urg;

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أقراط ناعمة
0 إسقني عشقا يروي عروقي
0 سبعة امور تقتل الحب عند الرجل
0 ملابس للبيت دلع
0 دلوعة لى مشت تحب تصير متبوعة
0 اسااااور رووعة
0 منتهى النشوة ان اعطشك واشربك عشقاااااا
0 كلك انوثة مع روعة الجزء الاول
0 هنـا أتسآئل بــ صمت ؟و أٌنشد بــ صمت !
0 اهااااااااااااات مختلفة
0 قصة وصور لغرق سفينة التيتانك
0 فساااتين قصيررره حلوووه
0 وابكى حين
0 كيف تكتشف المنتجات المحتوية على لحم الخنزير؟
0 سجل دخولك بكلمات ساهريه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-09-2011, 01:38 AM   #2

 رقم العضوية : 7014
 تاريخ التسجيل : 3 - 6 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,633
 عددالنقاط : 2080
 تقييم المستوى : آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute آهااات has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 122
افتراضي رد: اطرد فرعون من عقلك


من مواضيعي
0 صور شموووووووع متحركه - لاتفووووووتكم
0 آآآآآآآه--ياامي
0 حين تتكلم الدمووووووووووووووووع--
0 اي من هذه العبارات ممكن ان تؤثر فيك ولها صدى بقلبك-؟؟
0 روح متعلقة بالوجع.
0 جنوووووون --- الانتظااااار -
0 يمه لا تخليني وحيدة ---
0 سؤال للبناااااااااااااااااااااات ---وابي جوااااااب بصرااااااحة
0 فضل ختم القران الكريم في شهر رمضااان
0 لو كنت عود كبريت ماذا ستحرق من حيااااااااااااااتك؟؟
0 امريكي يموت امام الكعبه المشرفه
0 لعبة --املئ الفراغااات بالعضو المنااااسب
0 سؤال لكل شخص بالمنتدى يجاااااااااوب علية؟؟؟
0 في وداع رمضااان (كلمه غصت بالحلق)ومرحبا بالعيد
0 بنت ميتـه يرفض سبع نسـآء تغسيلهـآ وتكفينهـآ ] ؟؟؟؟لآحول ولآقوة آلآ بـآلله


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-09-2011, 08:17 PM   #3
مشرفة منتدى الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 9490
 تاريخ التسجيل : 1 - 9 - 2011
 الإقامة : لو تحطّم لك أمل إعرف إن الله يحبّك و.:ابتسم :. لآ تقول "الحظ"عمرّه ما كمل؟ قل:أنآ حاولت[والله ما قسم
الهواية : كان أول وأخر اهتماماتى
 المهنة : الاهتمام بقلبى الذى تجرع منك الالم بكثرة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : مصر
 المشاركات : 4,392
 عددالنقاط : 2261
 تقييم المستوى : روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 140
افتراضي رد: اطرد فرعون من عقلك

اهااااااااااااات
يسلمووووووو على مرورك الجميل
الذى دومااااا اسعد به


واترقبه لينير متصفحى بطالتك الراااااااائعة
ربى لا يحرمنى منها
تحيااااااااتى وتقديرى

لشخصك

روعة الشوق



من مواضيعي
0 روعة الديكووور
0 ازياء لاحلى دلوعات
0 اسكارفات لعيونك
0 داعبني ولاطفني بأنفاسك
0 اكتب كلمات من الاغنية اللى جاية على بالك
0 ساعات رجالية من ديور
0 إسقني عشقا يروي عروقي
0 بالله عليكم فى حب مثل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الاوهام
0 لوكان (-----) رجلا لقتلته ( شاركوا معنا ) ×
0 ميك اب 2012
0 قصات شعر تجنن
0 خَآرٍج طرقآ‘ت آلحٌبْ
0 لحظة جنون
0 ملابس بيبى روعة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-09-2011, 10:26 PM   #4

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 473
افتراضي رد: اطرد فرعون من عقلك

تسلم الايادي يارب
لاخلا ولاعدم
ودي لك


من مواضيعي
0 صور للمكان الذى نام فيه اصحاب الكهف 309 سنوات
0 [ نَصَآئِحَ إنِجلـَيزيـه ُح ُــِلوَهَـ ومَترَج ِـَمـَِهـ ]
0 كلمات انجليزية تستخدم ودارجه كاانها عربية
0 من العجز أن يزدري المرء نفسه
0 *قصة الشاب الذى ابكانى*
0 ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون الظلمات ظلمات يوم القيامة
0 .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°
0 لماذا لا يرتدي الرجل الحجاب مثل المرأة ؟
0 تأمين الطفل داخل حمام السباحة
0 خبير صهيوني ينسف الرواية حول الهيكل المزعوم
0 كيف تعتنين بجمال قدميك؟
0 ألفيةَ جديدةَ بأنفآسَ سـهممَ الحَ ـب
0 أبَعڷَڼ جْڼۈَڼِِيِّ ۈَڜ َڼَڷَټَ مَٰڼ عآإڷمَٰ إْڷعَقُِآإَڷ ,,ِ !! P!c +B.G + Top ≈
0 سجناء قيدهم الهوى
0 تسريحات / وصبغات . .


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-09-2011, 05:44 PM   #5
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,078
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1412
افتراضي رد: اطرد فرعون من عقلك

تسلم ايدك على الموضوع القيم والمميز ..
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز ..
كل التوفيق


من مواضيعي
0 أﮗﭥڤـآء ﻋۈآﮢـھآ آلْـﺢـآلْـﭜ آلْـﮢـچـآﺢـ ﻤﭔړۈﮗ ﻏآلْـﭜﭥـﮯ
0 ّ لصوص محترفين في رمضان !ّ
0 الظاهر اني اخطأت ..~
0 *~.. لك رسـ‘ـاله يا غير مسجل..~*
0 *عذرآلمن لآاعجبهم فمهآره ذوالوجهين لآاتقنهآآ!*
0 ミ☆ミ سـ‘ـامحونىミ☆ミ
0 أنْنًينْ الْشًوقِْ ❥ لِـ حُرُوْفِهَا رَوْنَقٌ مِنْ بُحُوْرِ الْجَمَالِ
0 !!~ حـ‘ــظك اليــ‘ــوم..~!!
0 فقدتك ولم تعرف حبى لك
0 عذرا لاأحد يشبه هذا الرجل
0 أنــــا العبد الذليل فأرحم ذلـي إني ببابك ربي منكســـرا راجيا
0 ~Oo :... ألف مبروك .. الالفيه 3000 للــ الغالي خ ـآلد آلشـ‘ـوق ...:oO~
0 *_* تصميم فلآشى لــ اهل ايام عمرى *_*
0 (“'•.¸§((`'•.¸الف مبروك توتى فروتى الالفية الرابعه¸.•'´))§ ¸.•”)
0 *..~ ع ـيد اضحى مبارك اهل ايام عمـ‘ـري ~..*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-09-2011, 11:37 PM   #6
مشرفة منتدى الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 9490
 تاريخ التسجيل : 1 - 9 - 2011
 الإقامة : لو تحطّم لك أمل إعرف إن الله يحبّك و.:ابتسم :. لآ تقول "الحظ"عمرّه ما كمل؟ قل:أنآ حاولت[والله ما قسم
الهواية : كان أول وأخر اهتماماتى
 المهنة : الاهتمام بقلبى الذى تجرع منك الالم بكثرة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : مصر
 المشاركات : 4,392
 عددالنقاط : 2261
 تقييم المستوى : روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 140
افتراضي رد: اطرد فرعون من عقلك

جود الحزن
يسلمووووووو على مرورك الجميل
الذى دومااااا اسعد به


واترقبه لينير متصفحى بطالتك الراااااااائعة
ربى لا يحرمنى منها
تحيااااااااتى وتقديرى

لشخصك

روعة الشوق



من مواضيعي
0 تشكيلة روعة من أفضل الأزياء الرياضية..أديداس .
0 مَآلِيـَےْ شبِيُـہَ إلاّ "آلَـسْـڪۈۈتَ آلليـٌےْ يثيْرً [آلبِلبْلـہَ] ♥
0 لانجيرى لعيونك
0 اشراقة امل
0 انثى لا تكتمل انوثتها الا بقربك
0 قالوووووو عن الفراق
0 فواائد التفاح
0 نيران غيرتى تحرقنى
0 احدث فساتين من الحضاره الرومانيه للممصم زياد نكد
0 المنتدى قرية وعمق إنساني
0 آڷڷـيےمثڷـي ڷـۈ تدًڷـع آڷدًڷع ڷـآيق
0 قلبك تحت المجهر
0 كولكشن راائع
0 حكم عن العدل
0 7 علامات تكشف من يكذب عليك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-09-2011, 11:37 PM   #7
مشرفة منتدى الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 9490
 تاريخ التسجيل : 1 - 9 - 2011
 الإقامة : لو تحطّم لك أمل إعرف إن الله يحبّك و.:ابتسم :. لآ تقول "الحظ"عمرّه ما كمل؟ قل:أنآ حاولت[والله ما قسم
الهواية : كان أول وأخر اهتماماتى
 المهنة : الاهتمام بقلبى الذى تجرع منك الالم بكثرة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : مصر
 المشاركات : 4,392
 عددالنقاط : 2261
 تقييم المستوى : روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 140
افتراضي رد: اطرد فرعون من عقلك

الملك
يسلمووووووو على مرورك الجميل
الذى دومااااا اسعد به


واترقبه لينير متصفحى بطالتك الراااااااائعة
ربى لا يحرمنى منها
تحيااااااااتى وتقديرى

لشخصك

روعة الشوق



من مواضيعي
0 دعوة خاصة لاحلى صبايا من روعة الشوق
0 اقوال فى الارادة
0 سيارة جيتا الجديدة
0 دلوعة لى مشت تحب تصير متبوعة
0 انا وانت
0 أقراط ناعمة
0 الووووووووو مين على الخط
0 الحب فى القلوب
0 حبى لك لا يعرف حدود
0 من سرق احلامنا
0 ادمنتك
0 بيضة يوميا تقي من أمراض القلب والسرطان
0 هل تستطيعوا أن تفعلوها؟ ؟؟؟؟
0 قولوا للغالي قولوا له
0 فى حب العيون السود


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في قسم التنمية البشرية وتطوير الذات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة