الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الجمال والأناقة > منتدى أناقة الرجل
 
 

أسوأ 10 هدايا يقدمها الرجل للمرأة

منتدى أناقة الرجل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2011, 11:24 PM   #1
مشرفة منتدى الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 9490
 تاريخ التسجيل : 1 - 9 - 2011
 الإقامة : لو تحطّم لك أمل إعرف إن الله يحبّك و.:ابتسم :. لآ تقول "الحظ"عمرّه ما كمل؟ قل:أنآ حاولت[والله ما قسم
الهواية : كان أول وأخر اهتماماتى
 المهنة : الاهتمام بقلبى الذى تجرع منك الالم بكثرة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : مصر
 المشاركات : 4,392
 عددالنقاط : 2261
 تقييم المستوى : روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
افتراضي أسوأ 10 هدايا يقدمها الرجل للمرأة

أسوأ هدايا يقدمها الرجل للمرأة 130379841888_b.jpg



كثيرا ما يحدث أن يرهق الرجلنفسه بحثا عن هدية مناسبة لزوجته أو خطيبته، لكن سرعان ما يصاب بخيبة أمل كبيرة عندما يُفاجأ برد فعل زوجته تجاه الهدية.
لذا ينبغي على الرجل أن يدرك أن اختيار الهدايا وطريقة تقديمها تعتبر فنا في حد ذاته.. فالهدية عبارة عن رسالة حب وتقدير لشريكته، ومن ثم لابد أن تكون متوافقة مع شخصيتها وذوقها، كما ينبغي أن يكون بالهدية شئ ما يذكرها دائما بحبيبها، ولا يهم في ذلك أن يكون ثمنها غاليا او زهيدا، فهناك هداياااا غالية ومكلفة جدا لكنها لا تلقى إعجاب المرأة.
عزيزي الرجلإليك قائمة بأكثر عشر هدايا تكرهها المرأة:


الأدوات المنزلية

المرأة لا تحب أبدا أن يقدّم لها زوجها أو خطيبها (مكواة أو خلاط فواكه أو مكنسة كهربائية أو مواد تنظيف للمنزل)؛ لأنّها تذكرها بالعمل المنزلي الذي تريد أن تنساه أثناء لقائها بحبيبها.
تصور مثلاً أن تفاجئ زوجتك - بعد عمل منزلي دؤوب - في عيد ميلادها أو عيد زواجها بصندوق به أدوات تذكرها بتنظيف المنزل.

الأدوات المطبخية

المرأة تكره أي هدية تذكرها بالعمل في المطبخ كرهاً شديداً، ومن هذه الهدايا: الآنية، والصواني مهما كانت فاخرة.
فكن حذرا، ولا تشتر لزوجتك أبدا زيا للمطبخ أو كتبا تتضمن وصفات لطبخات مختلفة، وغيرها من الأشياء التي تذكر المرأة بالعمل في المطبخ.

الهدايا عبر الانترنت

لا يجد معظم الرجال وقتا للتبضع واختيار الهدية الأنسب لزوجاتهم، ولذلك يقومون بالاستسهال واختيار هدية عبر الانترنت، ظنا منهم أنها ستنال رضا زوجاتهم، ولكن العكس هو الصحيح؛ فالمرأة تحب أن تشعر أن زوجها قد خرج خصيصا لشراء الهدية وأنه بذل مجهودا من أجل إرضائها، واختيار هدية تبعث السعادة فى قلبها، بدلا من أن يكتفي بالجلوس في المنزل وطلب الهدية عبر الإنترنت، فالهدية عبر الإنترنت قد تعبر عن عدم الاهتمام وأنها بمثابة أداء واجب فقط.

إكسسوارات للسيارة

عزيزي الرجل.. اعلم أن الاهتمام بالسيارة في ذيل قائمة أولويات زوجتك. فالمرأة لا تهتم بالتفاخر بالسيارة والإكسسوارات كالرجل، ولذلك إذا اشتريت لها إكسسوارا للسيارة، فلن تجد على وجهها إلا ابتسامة زائفة تؤكد تماما أنك فشلت في إسعادها أو مفاجأتها بهدية تلقي إعجابها.
هل تعلم أن معظم الإحصاءات تشير إلى أن النساء يفضلن أن يقوم أزواجهن بقيادة السيارة، وأن يكتفين بالجلوس إلي جوارهم؟ لذلك فإن أي هدية تخص السيارة، هي فعليا هدية لنفسك لا لزوجتك..

كريمات الوجه

لا تشتر لزوجتك كريمات لترطيب البشرة أو مقاومة التجاعيد ؛ لأن ذلك يذكرها بتقدمها في العمر، ويجعلها تفكّر أن زوجها ينظر إليها كامرأة متقدّمة في السن.
كما أن معظم النساء يفضّلن شراء الكريمات وأدوات التجميل بأنفسهنّ، لاختيار الأنواع المفضلة لديهن والمناسبة لطبيعة بشرتهن، كما يعتبرن أدوات تجميلهن شيئا مقدسا، حيث يرفضن تماما الإفصاح للرجل عن أسرار جمالهن، ولذلك يقمن بشراء جميع مستحضرات التجميل الخاصة بهن بعيدا عن أعين أزواجهن ودون علمهم.

صورة فوتوغرافية لمرحلة الشباب

يظن الكثير من الرجال أن مفاجأة زوجاتهم بصورة لهن وهن أصغر سنا وأكثر شبابا، ستكون أنسب هدية للزوجة..
لكن هذه الصورة - حتى إن كانت مغلفة بإطار ذهبي أو مرسومة على يد فنان شهير - لن تلقى تقدير الزوجة بأي شكل، ذلك أنّ الرسالة الضمنية التي تتلقاها المرأة عبر الهدية هي: "هكذا أحببتك" أو "لم تعودي كما كنت!".
فلا تندهش كثيرا عندما تجد زوجتك تأخذ الهدية وهي في حالة صمت مطبق، و دون أن تنطق بأي كلمة. ولا تفاجأ عندما تجدها مهملة وسط الأغراض القديمة وليست معلقة على حائط غرفة الجلوس، كما كنت تظن!

دورة للنحافة

قد يشتري الزوج بطاقة للزوجة للمشاركة في دورة للنحافة والرشاقة، لكن المرأة لا تحب مثل هذه الهدية التي تنقل لها رسالة بأنّها زائدة الوزن أو بحاجة لفعل شيء لتحسين جسمها. فالنساء يفضلن الاعتناء برشاقتهنّ من دون تدخل الرجل.
وحتى إن كانت نواياك سليمة بإشراك زوجتك في دورة من هذا النوع عقب فترة الحمل والإنجاب، فإن رد فعلها قد يكون عصبيا وغاضبا، لأن الدراسات العلمية أكدت أن كثيرا من النساء

الحمل والإنجاب، فإن رد فعلها قد يكون عصبيا وغاضبا، لأن الدراسات العلمية أكدت أن كثيرا من النساء يصبن باكتئاب ما بعد الحمل، وأكثر ما يكرهن فى هذه المرحلة أي شيء يلفت نظرهن لأنهن صرن "غير جميلات أو غير رشيقات".

كتب حول العلاقات الزوجية

النساء يكرهن تماما أن يقوم أحد بإرشادهن لكيفية التعامل مع أزواجهن ، لأنهن يؤمن بشكل جدي أنهن متمرسات على التعرف على رغبات أزواجهن، وبالتالي فإنك إن أقدمت على إهداء زوجتك كتبا من نوعية "كيف تسعدين زوجك" أو "كيف تحصلين على رضاء زوجك"، فإن الرسالة التي ستتلقاها وقتها هي: "أنتِ لا تبذلين مجهودا كافيا لإسعادي" أو "أنتِ لا تفهمينني بشكل كاف" أو حتى "أنا لست سعيدا معكِ"، وبالتالي فإن أية هدية من هذا النوع ستتسبب في إغضابها وإصابتها بالحزن والكدر بدلا من استحسان الهدية وشكرك عليها.

دورة لتعلم فنون الطهي

جميل أن تُشرك زوجتك في دورة مفيدة لاستغلال وقت فراغها، لكن فكر جيدا قبل اختيار نوعية الدورة التي ستسجلها بها.. فإذا اخترت دورة في فنون الطهي، فإنك بذلك تخبرها ضمنيا أنه لا يروق لك طهيها وأن أطباقها التي تقضي أغلب ساعات يومها في إعدادها لك لا تنال رضاك.
ويمكنك بدلا من ذلك إشراك زوجتك في دورة لتعلم فنون تصميم الأزياء أو لتعلم بعض الفنون كالأعمال الخزفية أو أعمال التريكو أو حتى تعلم العزف على آلة موسيقية، ولكن انتبه، عليك اختيار نوع الهدية طبقا لاهتمامات الزوجة وهواياتها.

تذاكر لمشاهدة فريقك المفضل أو فيلمك المفضل:

قد تظن أن مشاركة زوجتك في بعض الأنشطة التي تحب أنت ممارستها ستزيد علاقتكما قوة وحميمية، ولكن العكس هو الصحيح. فأنت من الأساس لم تختر زوجتك لأنها تشبهك، بل اخترتها لأنك أحببتها كما هي، وبالتالي ليس من اللائق أن تفرض ما تحبه عليها. إذا كنت مثلا من مشجعي نادٍ ما ، فلن تكون هي سعيدة عندما تٌحضر لها تذكرة لحضور مباراة لناديك المفضل، إذا لم تكن الرياضة أو كرة القدم في صدارة اهتماماتها.
ولا تُصر كذلك على اصطحابها إلى فيلم من نوعية الأكشن أو الرعب أو الخيال العلمي، إذا كنت تعلم جيدا أنها لا تحب هذه النوعية من الأفلام، لأنها وقتها ستصاحبك فقط كنوع من أداء الواجب، ولكنها لن تكون مستمتعة بقضاء الوقت معك.
لكن المرأة تحب استلام هدية رومانسية، كباقة من الورود أو حتى وردة واحدة.أسوأ هدايا يقدمها الرجل للمرأة t010.gif
أسوأ هدايا يقدمها الرجل للمرأة e05bf49e86a328037a9c

ودى لكــــــــــــــــــــــــــــــــم




Hs,H 10 i]hdh dr]lih hgv[g gglvHm

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 نشوة الشوق من روعة الشوق
0 حمام مغربى ملكى
0 تطآِردُنيْ " هنآٍ و هنآكْ " ترآكْ آتعٌبتْ ليْ قلُبيْ
0 كولكشن للدلوعات
0 اعشق اختلافي عنهم طالما اتميز بك ..
0 عندما احتاجك واهمس لك بصدق حروفى اريدك
0 لاجلك يا ادم
0 خذنى اليك
0 بالله عليكم فى حب مثل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
0 خليكى دلوعة مع روعة الشوق
0 مَا شاء الله كَانْ وَ ما لم يشأ لمَ يكنْ
0 احبك واحب كل حرف باسمك
0 هل المشاعر اصبحت كفصول السنة متقلبة؟؟؟
0 لحظة جنون
0 ملابس بيبى بالصوف


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-09-2011, 11:45 PM   #3
مشرفة منتدى الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 9490
 تاريخ التسجيل : 1 - 9 - 2011
 الإقامة : لو تحطّم لك أمل إعرف إن الله يحبّك و.:ابتسم :. لآ تقول "الحظ"عمرّه ما كمل؟ قل:أنآ حاولت[والله ما قسم
الهواية : كان أول وأخر اهتماماتى
 المهنة : الاهتمام بقلبى الذى تجرع منك الالم بكثرة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : مصر
 المشاركات : 4,392
 عددالنقاط : 2261
 تقييم المستوى : روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
افتراضي رد: أسوأ 10 هدايا يقدمها الرجل للمرأة

المستشااااار
لحضوورك ايقاع يطرب الروح
كل الود من اعماق قلبي لحضورك الجميل
أمتنآني بعطرالزهور
ودي وشذى الورد..
روعة الشوق


من مواضيعي
0 انا من غيرك بكون .....
0 اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك
0 انا وانت .جاوبنى من انت .واسالنى من تكون
0 هكذا اكون انثى فى منتهى اللين
0 فساتين باللون الذهبى
0 قصات شعر تجنن
0 أتقنوا أبعاد ومهارات الذكاء الاجتماعي الساحرة الآن
0 بحيرة قبر عون
0 تسريحاااات رقيقة
0 تسريحات نعومه مع طريقه عملهاااا...
0 لست كمثلى ابيع الحب
0 محشش كاتب نموذج امتحان للمحششين ههههههههه
0 تسريحات روعة
0 فى غيابك اقول
0 منتهى النشوة ان اعطشك واشربك عشقاااااا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-09-2011, 11:48 PM   #4

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 467
افتراضي رد: أسوأ 10 هدايا يقدمها الرجل للمرأة

يسلمو ع الطررررح
المميز .,
وووديَ


من مواضيعي
0 ماهو اكبر درس لقنته لك الحياه
0 طرق عملية لرفع مستوى الدافعية
0 قائمة بأفضل الخلطات الطبيعية لعلاج قشرة الشعر
0 أصابع الليمون والشوكولاتة اللذيذة
0 كيف تكون شخصية محبوبة
0 ~{.. تآإكل .. وع ـيوـون النآإس ..! ..{ .. إطآإلعهـآإ }~
0 البكاء يطيل عمر المرأة ..!!
0 انيمى ... يابانى
0 || أعيشً أحبكً وأعششقكً لً النهآيهً /
0 ણજஊ رفقا ايتها الحياه مازلنا على ارضك ..! ણજஊ
0 هل شخصيتك مذكووره بالقرآآن ؟! ادخل وشوف!!
0 قصة شيطان يتظلَّم,,تعكس واقعنا البائس,,
0 احذروا هذا الخطاء عند تعلم اللغه الانجليزيه
0 طفلة بريطانية صدمها قطار بسرعة 160 كيلومتراً وتنجو من الموت!
0 تميز بمواضيعك وردودك ..!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-09-2011, 12:10 AM   #5
مشرفة منتدى الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 9490
 تاريخ التسجيل : 1 - 9 - 2011
 الإقامة : لو تحطّم لك أمل إعرف إن الله يحبّك و.:ابتسم :. لآ تقول "الحظ"عمرّه ما كمل؟ قل:أنآ حاولت[والله ما قسم
الهواية : كان أول وأخر اهتماماتى
 المهنة : الاهتمام بقلبى الذى تجرع منك الالم بكثرة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : مصر
 المشاركات : 4,392
 عددالنقاط : 2261
 تقييم المستوى : روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute روعة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
افتراضي رد: أسوأ 10 هدايا يقدمها الرجل للمرأة

جود الحزن
لحضوورك ايقاع يطرب الروح
كل الود من اعماق قلبي لحضورك الجميل
أمتنآني بعطرالزهور
ودي وشذى الورد..
روعة الشوق


من مواضيعي
0 جنوون انثى
0 سيمفونية عاشقة
0 يَآ فِلآنّ فِيّ خَ،ـآطِرِيّ لِڪ ڪلمَهّ
0 لانجيرى نسائى منوع
0 تسريحات نعومه مع طريقه عملهاااا...
0 كراسى ولا فى الاحلام
0 فن الرد باللغه الانجليزيه
0 نيران غيرتى تحرقنى
0 مَآلِيـَےْ شبِيُـہَ إلاّ "آلَـسْـڪۈۈتَ آلليـٌےْ يثيْرً [آلبِلبْلـہَ] ♥
0 قلوب تعبث فى الحب
0 مكيااااج رااااااائع
0 صور تعلمك لغة الاشارة
0 تسريحة الفراشة لباريس هيلتون بالخطوات المصورة روووعة
0 مكياج حاااااد راق لى
0 هل تستطيعوا أن تفعلوها؟ ؟؟؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-12-2011, 12:41 PM   #6
موقوف

 رقم العضوية : 14294
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2011
 الإقامة : السالميه
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 2,595
 عددالنقاط : 7508
 تقييم المستوى : ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: أسوأ 10 هدايا يقدمها الرجل للمرأة

طرح راائع
واختيار موفق تسلم الاياادي
يعطيك العافيه وننتظر جديدك بشوق
ودي وجل احترامي


من مواضيعي
0 ديكورات رائعه ومريحه
0 رقصة غجرية في ليلة ماطرة
0 ~..على خد الزمن اتمآيلت دمعآت ..~
0 من مواجع الذيب
0 مجروحه تتراقصُ الحروف فرحاً من عنفوانِ فيضِ عطائك مبارك لكي الفيتك الاولى
0 ~~...اااََََوإذا.......قلت...اااَََ~~
0 هاام للاعضاء
0 فواحه.........[~.~]
0 بيروت هي الشتاء بكل مايحمله من برد وثلوج وأمطار وضباب
0 ضمتك تسوى أغلى الهدايا
0 نشوة ملامح رغم غناء الروح
0 •••【♥】عهٍٍٍٍٍداً (( لٍٍٍٍٍن )) انساكٍٍٍٍٍ【♥】•••
0 لذة السجود لله تعالي... الشيخ صالح المغامسي
0 بعد فراق معشوقتي بـ6 أشهر
0 قصيدة زوج لزوجته بمناسبة حافز


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى أناقة الرجل



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة