الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الترفيهية > منتدى النكات والصرقعة
 
 

محشش

منتدى النكات والصرقعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2011, 04:32 AM   #1
توتي فروتي
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a
افتراضي محشش

محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- القليل
...
... 2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
المحشش قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور
الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1
قال :
لالالا الجمهور مش دايماا صح و يلا نحذف إجابتين حذفولو
3 و 4 بقي 1-2
قالو المحشش يلا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق: ألو
ازايك يا محمود , اخبارك ايه وازاي الصحة , عامل تمام !؟
الحمد لله وازاي الشغل ؟ راحو 30 ثانية
جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟
المحشش قالو: لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول
المثل:
البركة في القليل

هههههههههههههههههااي كبير يا محشش




lpaa

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 مايباخ كوبيه 2011 ..
0 جوجل كروم 2011 Google Chrome
0 سلطة بشكل غريب
0 الشعب السعودي حير العلماء
0 شجرة الفلفل الأسـود
0 وليم شكسبير>>>>(1564 – 1616)
0 الفندق العائم
0 فساتين سهره للبنوتات
0 كلمات نحسبها دعاء..وقد تكون علينا بلاء
0 ازياء للرجال عيآ جنونيُ فيكً لآيركُدٍ شوي
0 اكسسوارات لمناديل الطاولات
0 كراسي جلسات خارجيه 2012
0 لماذا تتجعد الأصابع في الحمام عندما يطول وضعها بالماء؟
0 ألف مبروك الألفية السادسة لـ ♥هزني غيابكـ ♥
0 اروع التسريحات المختلفه لمناسبات 2011


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2011, 11:22 AM   #3

 رقم العضوية : 7560
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,328
 عددالنقاط : 835
 تقييم المستوى : دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 153
افتراضي رد: محشش

هههههههههههههههههه

من جد محششين رايحين فيهااا


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



من مواضيعي
0 على كيفك سو اللي تبي فيني
0 مابقى فيني من الضيقة
0 شآب سعودي مبدع يحوّل شقهـ مهجورهـ إلى خيآآآآآآآل ~ْ
0 للسعوديات فقط
0 تبي آلصرآآحة مآعرفنآ نوآيآإأأكـ ..~
0 ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال ..,
0 فن النحت ع القرع \\ مرررره خطير
0 الناس كالفواكه فتعامل معها بحسب نوعها
0 ابيك انت بالذات ..ْ
0 فضحها فعاقبه الله ثم تزوجها قصه حقيقيه مشهوره
0 رسالة شكر لمديرنا ايام عمري
0 أنآ راضي أخآوي الموت ,.’ ولآ مثلك يخآويني
0 اهدااء لصباايا ايااام عمري فديتهم
0 انـآ مجرد طفلـه]:•:
0 اجمل ديكورات للصاالات 2012


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2011, 11:24 AM   #4

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 290
افتراضي رد: محشش

حلوة هههههههههههههههه مثل حلات ذوقك


من مواضيعي
0 صور بركااااان تشيلي
0 مكياج علماشي
0 الى من احببت
0 الى فدائية فلسطينية
0 قد تكون الاكواخ افضل من القصور
0 الحجامه في الصين
0 الفن على الصخور
0 قلب التفاؤل يحمي «قلبك ودماغك»
0 اغلى الشموع لاغلى الاحباب
0 سؤال محيرني
0 بريطانية بأربعة أرجل.. عاشت ورحلت دونما علاج
0 أطفال غزة تبكي الدماء
0 سكن القلب قبل ان اشوفه
0 كيفية انشاء الجروح والحروق للمتسولين
0 جربها وشوف


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2011, 11:25 AM   #5

 رقم العضوية : 12923
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
 الإقامة : المدينه المنوره
الهواية : كل شي حلوووو
 المهنة : مدرس
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,077
 عددالنقاط : 701
 تقييم المستوى : ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 133
افتراضي رد: محشش

هههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووين
يسلمووو
ودي لك


من مواضيعي
0 لسان الانثى خطير
0 شهوووة المراه!!
0 اخر اقلاعات المحششين لا يفووووتك
0 مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح
0 حال بعض الاسر السعوديه يومي الاربعاء والخميس ...!!!
0 فـقـد قـلبي أعـز إنسـان
0 .*.°• •°.*. بوسات الرقبة فن و امتاع و ابداع لابد للازواج من اتقانه .*.°• •°.*.
0 ماتلبس المايوه والباس شفاف!!!
0 الف مبروك عنادي عاجبني الالفيه الرابعة
0 ما تتلذذ به المراه قبل الجماع
0 اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
0 احلى مساج جنسي ...رهييب... وخطير لا يفووووتكم
0 فارس أحلام كل بنت‎ <لا يفوتكم
0 القناع المزيف
0 سعودي والامريكي ههههههه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2011, 06:27 PM   #6

 رقم العضوية : 13436
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2011
 الإقامة : بيتنا هههههه
الهواية : القراءه الشعر
 المهنة : مدرس
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,520
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : الخاطر is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: محشش

ههههههههههههههههههه
كبير يامحشش
يسلمووو
دمتي بود


من مواضيعي
0 ..::(( كلمآت تمس القلب ))::..
0 قصه وعنوان.....!!
0 الرجاء الدخول بدون زعل..........!!
0 يامكثرين الهرج
0 الف الف الف مبروك الالفيه الرابعه للمتالقه والمحبوبه من الجميع انجبر قلبي
0 الطفلة والمراءه ...هههههههههه
0 اقوى حوار هههههههههههه
0 يأهل الونيت اللي على لوحته
0 محشش تزوج دلوعه....ههههه
0 المشاااهدات والردود..؟؟؟؟
0 هل من مرحب بي بينكم
0 ذبحتني قدام ربعك وانا اغليك
0 وداعيه للجميع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى النكات والصرقعة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة