الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الحياة الزوجية > الحياة الزوجية
 
 

الحياة الزوجية يمنع وضع صور حقيقية منعا باتا

اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

الحياة الزوجية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-2011, 09:34 PM   #1

 رقم العضوية : 12923
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
 الإقامة : المدينه المنوره
الهواية : كل شي حلوووو
 المهنة : مدرس
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,077
 عددالنقاط : 701
 تقييم المستوى : ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 113
Nclinada اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

هناك أربع كلمات هي اشد تأثيرا ً وفتكا ً على قلب الرجل ، إن قالتها المرأة أصبح الرجل سائحا ً ذائبا ً طريا ً لذيذا ً كـالمهلبيه))


وهذه الكلمات لا تقال إلا في موعدها المناسب ، وإلا لأختفى مفعولها وتأثيرها (( وكنك يابو زيد ماغزيت
الكلمات هن
1 // آي
2// آه
3// أح
4//آوع


وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن
أولا ً // آآآآآآآآآآآآي اربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! (116).gif


تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد




ثانيا *** آآآآآآآآآآآآآه اربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! blush.gif

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً




ثالثاً >>> آآآآآآآآح اربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! dry.gif

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب اربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! ta7a_585.gifاربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! s8.png )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه



رابعا ً // أأأأأأأأأوع اربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! sick2.gif

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة
فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف
وهي في حالات خاصه ==


عندي احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك على الكلمات اربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! rofl.gif
هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو
أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!

فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً
أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها ،
تمنياتي لكم بحياة دافئة ومليييييييييييييييييئة بالحب اربــــ كلماااااـــااات تذيــــ الرجــــــــــ ..!!! inlove3.gif

ودي للجميع




hvfJJJJ u ;glhhhhhJJJhhhj j`dJJJJ f hgv[JJJJJJJJJJ g >>!!!

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 اهمال زوجتك اسبابها..
0 اخر اقلاعات المحششين لا يفووووتك
0 .*.°• •°.*. بوسات الرقبة فن و امتاع و ابداع لابد للازواج من اتقانه .*.°• •°.*.
0 لسان الانثى خطير
0 سعودي والامريكي ههههههه
0 ماتلبس المايوه والباس شفاف!!!
0 مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح
0 كوني اربع نسوه في جسد واحد
0 اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
0 قصيده حزينة
0 استودعم الله الذي لاتضيع ودائعه
0 طريقه الهمسه والمسه في الفراش
0 عشقتها
0 كم هم عظماء
0 شهوووة المراه!!


 
مشاركة محذوفة
قديم 20-11-2011, 09:43 PM   #2

 رقم العضوية : 5431
 تاريخ التسجيل : 14 - 3 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,531
 عددالنقاط : 4337
 تقييم المستوى : مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 147
افتراضي رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

اوووووووووومــااااا اوووووووووووع هذي رهيبـه هع
سائحاً ذائباً طرياً لذيذاً <<<حشى صار نوع من انواع الأكـل
يسلموووووووو عالطرح يابونوف
ننتظر القااادم


من مواضيعي
0 تحليل شخصيه خطير وممتع==>لايفوتكم
0 تـاريــخ الــصـلاحــيـه....!!!
0 مايحز في النفس ويدمي الفؤاد..!!!
0 البلدية تعتمد لائحة خدمة التوصيل المنزلي...
0 تصاميم شموووع شديدة الغراابه..
0 تــعــالووا شووفووا
0 وصلنا عام 2012
0 ْْعصيرات مشكله.. لأنعاشكم ولترويقة مزاجكـم ْْْ
0 حلى خطير بقوالب السيليكون
0 ابشركم ساهر جاله اخو صغيــر
0 بس ياهمومه وش بعد تبين!!
0 جمال القديم في الديكورات
0 قــدور تـفـتـح الـنفـس للـطـبـخ....
0 وحدهـ تـبي زوجهـا يغـار عـليهآآآآ
0 اشياء يجب الحذر القيام بها امام الأطفال...!!


 
مشاركة محذوفة
قديم 20-11-2011, 10:24 PM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 12212
 تاريخ التسجيل : 13 - 10 - 2011
 الإقامة : ساكن في قلبها الحنون
الهواية : المطالعة وكتابة الخواطر والشعر المنثور
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : العراق
 المشاركات : 3,197
 عددالنقاط : 7605
 تقييم المستوى : عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 خاطرة- الحب والضياع
0 خاطرة - حب وأشواق .... بقلمي
0 حبيبي نام على صدري
0 خاطرة - لماذا تقتل القلوب - بقلمي
0 طرائف زوجية \3
0 أحبك .. أهواك ( بقلمي )
0 حبيبتي رفقا بهذا القلب
0 ألأرملة المرضعة
0 حضن الحبيب .. به دفء العاشقين رهيب
0 قراءة في جسد أنثى
0 خاطرة ( لكي أبقيك حبي ألأبدي ) بقلمي
0 خاطرة( أوصاف حبيبتي ) بقلمي
0 قتل الحب أهون من قتل أنسان ( بقلمي)
0 سلامات سيدي ابو متعب - بقلمي
0 ممل يومي بدونك


 
مشاركة محذوفة
قديم 20-11-2011, 10:39 PM   #4

 رقم العضوية : 11196
 تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2011
 الإقامة : مكه
الهواية : كل شئ
 المهنة : معلمه في المستقبل القريب
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,680
 عددالنقاط : 3460
 تقييم المستوى : جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute جوجو مكه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 124
افتراضي رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

هههههههههههههههه


من مواضيعي
0 قل لمن جرحك هذة الجمل
0 أجمل 10 أماكن في الوطن العربي
0 اسمع اسمك بصوت العصافير
0 صور البطه التي ابهرت العالم بجمالها
0 حكمه عجوز
0 سر خطوط اليد
0 10 مليون لمن يجيب على هذه الاسئله ...
0 ما بين ( لو ) و ( ليت )
0 حيوانات فى عالم آخر ..
0 السمندل سمكة غريبه تعيش في خليج المكسيك
0 ضع لحيـاتكـ أشـارة مرور
0 لغز حيَر علماء العالم
0 صناديق بريد غريبة
0 احذر الثلاث دقائق الاولى من الإستيقاظ
0 غرائب لكن جميله


 
مشاركة محذوفة
قديم 21-11-2011, 12:38 AM   #5

 رقم العضوية : 12923
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
 الإقامة : المدينه المنوره
الهواية : كل شي حلوووو
 المهنة : مدرس
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,077
 عددالنقاط : 701
 تقييم المستوى : ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 113
افتراضي رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

منورين موضوعي بمروركم
ودي للجميييييييييع


من مواضيعي
0 الف مبروك عنادي عاجبني الالفيه الرابعة
0 .*.°• •°.*. بوسات الرقبة فن و امتاع و ابداع لابد للازواج من اتقانه .*.°• •°.*.
0 كوني اربع نسوه في جسد واحد
0 عشقتها
0 لسان الانثى خطير
0 استودعم الله الذي لاتضيع ودائعه
0 اخر اقلاعات المحششين لا يفووووتك
0 كم هم عظماء
0 ماتلبس المايوه والباس شفاف!!!
0 مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح
0 دمعة العين
0 طريقه الهمسه والمسه في الفراش
0 ما تتلذذ به المراه قبل الجماع
0 ضيف جديد عليكم
0 القناع المزيف


 
مشاركة محذوفة
قديم 21-11-2011, 06:04 AM   #6

 رقم العضوية : 12934
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
الهواية : رضا ربي أولا ورضا أمي وأبي وزوجي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,879
 عددالنقاط : 5337
 تقييم المستوى : شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 156
افتراضي رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ههههههههههههههههه
قووووووووووية
يسلمووووووأبونوف
عالطرح الزيزآآآوي
لاتحرمناجديدك


من مواضيعي
0 إلى أميري
0 ¨°•√♥ حبيبي ♥√•°¨
0 ألم (الفراق)...
0 أتذكرذات يوم؟؟
0 بحـركه واحده طلع الصور اللي بجهازك من سنين!!
0 زوجان ينهيان رحلة بحرية استمرت 36 عاماً ::~ !!
0 فتاتان تغتصبان رجل؟؟؟؟؟؟؟؟ !!
0 حبيــــــــــــب (الروح)
0 يقولون العرب صوت البنيه يذبح الرجال؟؟!!
0 اهم انواع الفيروسات
0 شاطئ الظلام !!
0 صووور والااحلى!!
0 قصيدة اهداء(لمن عشقهاقلبي)
0 جآفي / وقآسي!!
0 لعيون (عاشق فرح)


 
مشاركة محذوفة
قديم 21-11-2011, 06:17 AM   #7

 رقم العضوية : 12081
 تاريخ التسجيل : 12 - 10 - 2011
 الإقامة : في بستان القلوب الوفية
الهواية : القراءة السباحة
 المهنة : طالبة ماجستير
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,466
 عددالنقاط : 269
 تقييم المستوى : جورية شامخة is a jewel in the rough جورية شامخة is a jewel in the rough جورية شامخة is a jewel in the rough
 قوة التقييم : 99
افتراضي رد: اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!

يسلموووو أخي أبو نوف على موضوعك
احلى شيئ ..اااااوووع ..
خطييييرة
هههههههه
دمت بخييير


من مواضيعي
0 رسائل إلى الذات
0 تهنئة قلبية بعبق الجوري وأوراق الورد الندية**للغالي عذب الأرياق**بمناسبة الألفية**
0 دمعة أنثى ...وحنان رجل
0 حكم التهنئة برأس السنة الميلادية
0 بين القلم وأوراق همي والأشواق
0 تدلل .. قول علمني
0 ورود ليست كباقي الورود
0 ماهي العلاقة بين الصمت والكلام؟
0 هل جربت أن تقف في وجه دموعك؟
0 ودّي أضـــمـــه وأبـتـــدي وأنتــــهي فيه
0 ***ألف مبروووك **تايقر **الألفية الرابعة***
0 أطرف قصائد الغزل
0 افقدي وزنك ب "البطيخ "خلال الصيف
0 حنين إلى اللقاء
0 ثرثرة قلب


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة