الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الحياة الزوجية > الحياة الزوجية
 
 

الحياة الزوجية يمنع وضع صور حقيقية منعا باتا

لماذا تمصين لزوجك ؟

الحياة الزوجية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2011, 10:58 PM   #1

 رقم العضوية : 11386
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2011
 الإقامة : جدة ام الرخاء و الشدة
الهواية : النت و السباحه و السفر
 المهنة : موظفة بنك
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 139
 عددالنقاط : 1515
 تقييم المستوى : ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future
 قوة التقييم : 88
افتراضي لماذا تمصين لزوجك ؟

عزيزتي الزوجه

هل يزعجك زوجك حين يطلب منك ان تمصين له؟؟؟

هل انتي تكرهين هذا الامر؟؟؟؟

هل تعلمين انك برفضك ان تمتعينة كما يشاء يخونك ويحلل لنفسه ذلك؟؟؟



عزيزتي الزوجه

متعي زوجك وستنعكس عليك متعته بالسعاده وبالتالي تملكينه لك وحدك

عزيزتي الزوجه

حين يكون زوجك بين يديك كوني عشيقته ولا تكوني زوجته
اشعري بان كل خلية بجسده لك انتي وحدك دون سواك
اذا شعرتي بالقرف من مص قضيبه فتذكري ان هذا لايبول معه بل يدخل بجوفك ويمتعك
اذا شعرتي باي فكره تشد انتباهك عنه تخيلي بانك تمصين ايس كريم بطعم الشوكلاته واااااااااااااااااووو يم يم يم

عزيزتي الزوجه

كوني كما يحب ليكون هو لك كما تشتهين
بمعنى اذا لحس هو لك تذوبين حب وهياما به رغم انه هو الذي يجب ان يقرف لانك تاتيك دوره وحيض وما الي ذلك ورغم ذلك يحب ان يمتعك
فرفقا بهذا الملك فلا ترفضين له امرا كوني جارية له يكن لك عبدا


عزيزتي الزوجه

تعلمي فن المص له حتى تمتعيه وتتمتعي به

اغتصبي قضيبه في فمك


وليكن لعابك دافيئ بشربك مشروبك الساخن وليكن شاي حالي ليزيد لعابك ويتدفق ريقك فيزيد حماسك

glh`h jlwdk g.,[; ????




glh`h jlwdk g.,[; ?

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 يردون
0 لو جمعت ( اهدااااااااااااء خاااااااااااص )
0 مساء الورد
0 وش تبي اهداء للمستشار المثير
0 نصائح الخبراء حول العلاقة الزوجية الرائعه
0 لماذا تمصين لزوجك ؟
0 حركات السعوديين في المطاعم الفخمة
0 فقدناك (اهداء خاااااااااااااص )
0 اهداء للغالي عنااااااااد
0 الزوج الخليجي بعد مرور فترة على زواجه ....
0 مجموعة فساتين سهرة
0 طريقة عقارب الساعه في الجماع
0 طرق جنس ممتعه يلا بسرعه تعلموا هههههه
0 القصايد ( اهدااااااااااااااء خااااااااااص )
0 ابعتذر + تقوى الهجر ( لا يفوتكم )


 
مشاركة محذوفة
قديم 30-11-2011, 11:28 PM   #2
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 182
افتراضي رد: لماذا تمصين لزوجك ؟

سلمت يداكي اختي ام فيصل فكثير من اخواتنا
تقرف ولا تعما اللي يحبه زوجها يعني ع كيفها
والزوج اذا مالقى الراحة في بيته بيدورها برا
حتى ولو كان بالحرام هي اللي تخليه يبعد عنها
ويتزوج غيرها حاولي انك تسعديه وتسعدي نفسك
بنتظار جديدك غاليتي


من مواضيعي
0 اذگــــــار الصبآح والمسـآء <~ اللهم ارفع من رفعتـه في الدنيا والاخره‎
0 خلفيات بلاك بيري بنات 2011 = خلفيات رومانسيه للبنات 2011
0 عصيان قلمي عن كتابة كلماتي
0 صور خلفيات للبروفايل .... ( ملفك الشخصي )
0 شجرة الحياة
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 رومنسيات حريقة من الآخر هههههه
0 ستصيبك الدهشه سبحان الله العظيم
0 (( لحظات ينزف فيها القلب ))
0 اضحك بس لاتبتسم
0 (( هل لازلت تحارب في حرب قد انتهت منذ زمن بعيد ))
0 آنظـرۆآ ڳيـف يخـآطب آللـﮧ عزۆجل من يقـرأ آلفآتحـﮧ !*
0 ♥♥(( فساتين سهرة قصيرة للدلوعات))♥♥
0 اعمار الانبياء والرسل وأماكنهم ومكان دفنهم
0 (للبيع)..ذكريات من لايستحق...!!


 
مشاركة محذوفة
قديم 30-11-2011, 11:55 PM   #3

 رقم العضوية : 11386
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2011
 الإقامة : جدة ام الرخاء و الشدة
الهواية : النت و السباحه و السفر
 المهنة : موظفة بنك
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 139
 عددالنقاط : 1515
 تقييم المستوى : ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future
 قوة التقييم : 88
افتراضي رد: لماذا تمصين لزوجك ؟

منوووووووورة


من مواضيعي
0 كل المشاعر تعيش الحب بصدري( اهداااااااااء خاااااااااص )
0 لماذا تمصين لزوجك ؟
0 من تغلا تخلا (اهداااااااااااااااء خااااااااااااص )
0 طريقة عقارب الساعه في الجماع
0 حركات السعوديين في المطاعم الفخمة
0 طرق جنس ممتعه يلا بسرعه تعلموا هههههه
0 القصايد ( اهدااااااااااااااء خااااااااااص )
0 فقدناك (اهداء خاااااااااااااص )
0 نصائح الخبراء حول العلاقة الزوجية الرائعه
0 مساء الورد
0 الزوج الخليجي بعد مرور فترة على زواجه ....
0 لو جمعت ( اهدااااااااااااء خاااااااااااص )
0 الا ليت الشباب يعود يومآ ههههههههه
0 وش تبي اهداء للمستشار المثير
0 مجموعة فساتين سهرة


 
مشاركة محذوفة
قديم 30-11-2011, 11:56 PM   #4
موقوف

 رقم العضوية : 12212
 تاريخ التسجيل : 13 - 10 - 2011
 الإقامة : ساكن في قلبها الحنون
الهواية : المطالعة وكتابة الخواطر والشعر المنثور
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : العراق
 المشاركات : 3,197
 عددالنقاط : 7605
 تقييم المستوى : عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: لماذا تمصين لزوجك ؟

لم لم يكن اللقاء بالوضع الطبيعي الذي ترتاح له أي أمرأة في العالم
فالمتعة الحقيقية التي ستلذ بها المرأة عندما يكون ألأيلاج في المكان
الصحيح - وتشير الدراسات العلمية - ان القذف في داخل رحم المرأة
فيه 10 فوائد صحية - وموجود موضوع بهذا الجانب -


من مواضيعي
0 طرائف زوجية
0 خاطرة ( عبير أنت من أضاء قلبي ) بقلمي
0 سمراء في لونها تثير العجب
0 خاطرة- الفارسة النبيلة والأميرة الجميلة (بقلمي)
0 خاطرة - لماذا تقتل القلوب - بقلمي
0 أحلام ممنوعة
0 خاطرة ((حبيبي سميتك روحي ))
0 ابي حبك يجنني وينبش سماي الوان
0 التسامح من اخلاق النبلاء
0 أحبك - فلا تغيب
0 العيون وما تخفي
0 خاطرة ( أعترافات عاشقة )
0 خاطرة - ليلة مقمرة في جو ماطر
0 طائر الزمان 0 بقلمي )
0 خاطرة - أذوب عشقا بلفظ أسمك


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-12-2011, 12:51 AM   #5

 رقم العضوية : 11386
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2011
 الإقامة : جدة ام الرخاء و الشدة
الهواية : النت و السباحه و السفر
 المهنة : موظفة بنك
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 139
 عددالنقاط : 1515
 تقييم المستوى : ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future ام فيصل has a brilliant future
 قوة التقييم : 88
افتراضي رد: لماذا تمصين لزوجك ؟

منووووووووووور


من مواضيعي
0 طريقة عقارب الساعه في الجماع
0 من تغلا تخلا (اهداااااااااااااااء خااااااااااااص )
0 حركات السعوديين في المطاعم الفخمة
0 لماذا تمصين لزوجك ؟
0 طرق جنس ممتعه يلا بسرعه تعلموا هههههه
0 نصائح الخبراء حول العلاقة الزوجية الرائعه
0 فقدناك (اهداء خاااااااااااااص )
0 يردون
0 وش تبي اهداء للمستشار المثير
0 القصايد ( اهدااااااااااااااء خااااااااااص )
0 اهداء للغالي عنااااااااد
0 مساء الورد
0 كل المشاعر تعيش الحب بصدري( اهداااااااااء خاااااااااص )
0 الا ليت الشباب يعود يومآ ههههههههه
0 الزوج الخليجي بعد مرور فترة على زواجه ....


 
مشاركة محذوفة
قديم 15-12-2011, 01:30 AM   #6
موقوف

 رقم العضوية : 10661
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 281
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : مشاغب is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: لماذا تمصين لزوجك ؟

يسلموووووو ام فيصل


من مواضيعي
0 تبي زوجتك تنزل من راسها صح وماتنسى هالحركه
0 مره انا ومره انت ... حبيبي
0 حركات جنسية مثيرة جدا ... بالصور


 
مشاركة محذوفة
قديم 15-12-2011, 11:46 AM   #7

 رقم العضوية : 15188
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 385
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : الولهاان is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: لماذا تمصين لزوجك ؟

يسلمووووو على الطرح الرائع


من مواضيعي
0 سبورات لكن جرييييئه
0 قمة النفاق
0 سوالف البنات بعد العرس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
0 نكت محششين 2012
0 أبي أعرف : تحبِّيني ؟
0 أيهما تختار؟ السؤال الصعب للبنات والاولاد
0 نكت+18
0 قصة عجوز مع قصب السكر
0 عباقره الطلاب هذولا
0 كوني ملكه
0 نكت مضحكه ومسخره
0 لعبة المريض والدكتور
0 مصري وزوجته
0 القنبله المتحركه
0 اقتل خمسة


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة