الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الترفيهية > منتدى النكات والصرقعة
 
 

نكت+18

منتدى النكات والصرقعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2011, 02:34 PM   #1

 رقم العضوية : 15188
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 385
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : الولهاان is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
Icon14 نكت+18


نكت للكبار فقط

محشش صور زوجته ليلة الدخله قالها ترجعين المهر والا انشر؟؟؟؟؟؟

محشش يغازل وحدها حامل قالها ياهوه ايش البطن الحلو هذا قالت اناديلك زوجي يسويلك زيه؟؟؟؟

محشش يبيع كلوتات على الرصيف جاته وحده قالت له بكم الكلوت قالها ب 10 مع التركيب ب 5

محشش فتح محل ملابس نسائيه جاته وحده قالتله بكم التنوره والكلوت قالها التنوره ب 10
والكلوت ب 15 قالته له مافيها مراعاه قال التنوره ب 20 والكلوت ب 5
قالت له وش سويت رفعت النتوره ونزلت الكلوت قال هذا المطلوب

محشش دخل بيته لقي واحد مع زوجته قاله ايش جابك بيتي
قال انا من العساكر المظليين وهبطت في بيتك
قال المحشش الله يلعنكم يالعساكر
امس لقيت واحد في البانيو يقول انه من البحريه

فيه 2 توام قاعدين يتظاربون في بطن امهم
شافو ابوه فصخ السروال
قالو اووووووووص ابوي بيدخل العصايه

فيه 2 توام في بطن امهم
الاول سال الثاني
قاله نحنا فين ساكنين في قمر والا في شمس
قال لا في قمر ماتشوف الصاروخ يدخل علينا كل يوم؟؟؟؟

محشش كان لابس نظاره
جا بيحك عينه قاعد يحك في النظاره
مر سكران وشافه
وقاله ياخي فصخ النظاره وحك عينك
قال المحشش ياخي هي بالعقل
انت لمن تجي تحك إستك تفصخ سروالك؟؟؟

فيه محشش تزوج وراح هوا
وزوجته من القصر على البيت
وعلى طول نام ماسوالها شي
في الصبح قالتله قوم الفطور
مسكها قالها انتي فطوري وغدايه وعشايه
وشغل فوق السرير
بعد ماخلص منها نام
جات في الظهر
قالت له قوم الغدا
مسكها قالها انتي فطوري وغدايه وعشايه
وشغل فوق السرير
بعد ماخلص منها خرج من البيت
جا الساعه 12 في الليل
لقيها مفصخه كل ملابسها



وقاعده قدام الفرن
قالها ايش تسوين
قالت احميلك العشا


هههههههههههههههه




k;j+18

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 نكت محششين 2012
0 قمة النفاق
0 مصريه مات زوجها
0 البنات حسب المشروب
0 اقتل خمسة
0 محشش بقوووووه
0 ارفع ضغط المشرفين
0 أيهما تختار؟ السؤال الصعب للبنات والاولاد
0 أبي أعرف : تحبِّيني ؟
0 واحد اتصلت زوجته وحطه سبيكر
0 القنبله المتحركه
0 قصة عجوز مع قصب السكر
0 كوني ملكه
0 نكت مضحكه ومسخره
0 مــــــلابس خـــآصــة بليلة رٍوٍمــــنسية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-12-2011, 02:37 PM   #2

 رقم العضوية : 15247
 تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2011
 الإقامة : China Now
الهواية : كل شي حلو
 المهنة : على الله
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : ايطاليا
 المشاركات : 2,722
 عددالنقاط : 11523
 تقييم المستوى : شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: نكت+18

الله يئطع شرك يالولهاااان هههههههههههه

يسلمووو الروقآآآن


من مواضيعي
0 قصيده عتاب بين قط وقطه
0 تعاريف وتخاريف
0 ضمير الوقت نايم يارفيقي والقلوب أرهاف
0 رحلة وفا .. في منتصف عمر الجفاف
0 أوراق داعبت أوتار القلب
0 إذا سنحت لك الفرصه فعليك إغتنامها
0 الله لايحرم حبيب من حبيبه
0 محشش خياله وااااااااااسع
0 يا غايبه الا عن الخافق ...سلام
0 some quotes i liked
0 يا اعذب انواع الشتات
0 حُبٌ إستثنائي.. لامرأةٍ إستثنائية
0 قصة شابين من المدينة المنورة
0 تخاريفي المنطقية !!
0 اوقدت فوانيسهم فاخمدوني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-12-2011, 03:26 PM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 6568
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 17
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : الحنون is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: نكت+18

ههههههههههههههههههههههههههههه
رووووووووعه
سلمت


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-12-2011, 11:00 AM   #4

 رقم العضوية : 15188
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 385
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : الولهاان is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: نكت+18

تسلمووووووو على المرور الطيب


من مواضيعي
0 القنبله المتحركه
0 ارفع ضغط المشرفين
0 نكت+18
0 قمة النفاق
0 مــــــلابس خـــآصــة بليلة رٍوٍمــــنسية
0 سوالف البنات بعد العرس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
0 عباقره الطلاب هذولا
0 دلوعة لامشت
0 قصة عجوز مع قصب السكر
0 اللي يوصل رقم 3 ملقوف و5 مزيون و8 احول و11 جذاب و14 مجنون
0 لعبة المريض والدكتور
0 واحد اتصلت زوجته وحطه سبيكر
0 اقتل خمسة
0 مصريه مات زوجها
0 نكت مضحكه ومسخره


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-12-2011, 04:35 AM   #5

 رقم العضوية : 12995
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2011
 الإقامة : الدمام
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,338
 عددالنقاط : 652
 تقييم المستوى : حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 118
افتراضي رد: نكت+18

محشش يغازل وحدها حامل قالها ياهوه ايش البطن الحلو هذا قالت اناديلك زوجي يسويلك زيه؟؟؟؟
هههههههههههههههههههه زيين تسوي فيييه يسلموووو


من مواضيعي
0 سجاده تضئ كلما كانت القبله صحيحه
0 يّا حلآة تفآصليهآ قلبي فز على كل مآ فيهآ
0 افطااار شهي
0 اقرأ ايها الرجل
0 غلط بايميل زوجته
0 يلعنْ آبوهْـ آلشوقْ لآمن تمآدىْ .... تحس روحكْ تحترق وآنت مكتومْ :(
0 هوشأأأت بالسيااره ///
0 مرايا لغرف الاطفال
0 صندوق الواردفي جوالات البناات
0 غرفه نووم داخل المطار
0 توقع العضو الي بعدك شوو لابس ****
0 كلك حلا كلك دلال كلك على بعضك غرام
0 جسرمشااه رووعه
0 تناهيد وهمووم
0 وحده بوحده هع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-12-2011, 04:50 AM   #6
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 196
افتراضي رد: نكت+18

هههههههههههه كتير حلوين
سلمت يداك اخي


من مواضيعي
0 مقتطفات من العدوان
0 اجمل برودكاست وصلني اليوم
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 دخلت الفتاه الى الشاليه ..قصه يقف لها شعر الرأس...؟
0 افتتاح أول مسجد من تصميم امرأة في اسطنبول
0 لإني احبكـ
0 أختر قنديلك الرمضاني فضي أو ذهبي او بلاتيني ( صور
0 كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎
0 طبخة يحبها الازواج ,,,
0 زهرة العواصم دمشق
0 أوراق تغيرت ألوانها
0 قصة الطفوله من اين تبدأ
0 ~عفوا لا تلبي حأجأت جسدك قبل روحك~
0 لا تسبوا الاموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا
0 ديكورات للحوش


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى النكات والصرقعة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة