الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى اخبار فلسطين
 
 

فلسطين الحبيبة

منتدى اخبار فلسطين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2011, 11:41 PM   #1

 رقم العضوية : 6842
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2011
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,010
 عددالنقاط : 2930
 تقييم المستوى : حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
Q (10) فلسطين الحبيبة

فلسطين الحبيبة



فلسطين ..

اغتيال الفرحة من وجوه الأطفال ..

فقدان الحنان والأمان بوجه الأجيال ..

ونسيان الضحكة .. والبسمة .. في زمن الاغتيال ..





فلسطين ..

خارطة بلا حدود ..

على أرصفتها جثث ينخرها دود ..

وفي أحضانها ضياع .. تشرد مفقود ..

وحرية مكبلة بأغلال القيود ..

وصرخة كبرى أن الوطن يا عربي هكذا ..

أبدا .. أبدا .. لن يعود ..



فلسطين ..

حروف مفقودة لا يجيد نطقها العرب ..

نسوا زمانا أن جذورها قد تشعبت القلب ..

وأن احتضارها سخفٌ .. وعار للعرب ..



فلسطين ..

أرواح وهبت نفسها لموت واستشهاد ..

وخلقت الموت راية كبرى لتحرير البلاد ..

وأصبحت رمز البطولة والجهاد ..

وداست على أفراحها بأيام الأعياد ..

واليوم قالت .. لا للعيش يا صهيوني دون جهاد ..

أن كان قدري أن انتهي ..

قد رضيت بحكمك يا رب العباد ..



فلسطين ..

أم الفداء من واقع لا خيال ..

راية تنطق بصوت الحق .. هيا للقتال ..

هيا للنضال ..

هيا أيها الأبطال ..

فأن العيش جريمة تحت راية الأنذال ..



فلسطين ..

أم لا تنجب سوى الأبطال ..

وسيدة أن وضعت من رحمها طفلا ..

قالت هيا يا ولدي للنزال ..

فأنت لم تخلق لتحيى ..

أنما خلقت لتشقى ..

وتموت شهيدا تفجر أعداء الاحتلال ..



فلسطين ..

ذلٌ .. احتقار .. ودمار ..

وعربي بأم عينه يرى ..

وليس للعروبة اعتبار ..

وعربي بيده نصر ..

وبالأخرى أحجار من نار ..

وعربي يملئه التحدي ..

والكبرياء والإصرار ..

وعربي لا يعلم أن كان الآن ليلً .. أو نهار

وعربي ينطق أن القمة ستعقد .. وعلينا الانتظار ..

وعربي أشلائه مبعثرة بين أقدام الكفار ..

وعربي يمزق عربي ..

حقاً هذا عار

أن مات اليهودي .. هلت صيحات رد الاعتبار ..

فلسطين ..

فلسطين ..

فلسطين تعاني الاحتضار ..

تصرخ بوجه الإعصار ..

تعلن موعد انفجار ..

بوجهك يا عربي تقول أمنا فلسطين ..

نحن للحرية منتظرين...

فلسطين
__________________
راقت لي




tgs'dk hgpfdfm

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 تعرف أننا أصبحنا نخون ((الـــحـــــب♥))....!!!
0 الحب
0 قمته الالم
0 لاتقتلي طفلك بيديك
0 مجروحه من جرح الحبيب
0 نظرة على المناظر الخلابة للكهوف السعودية .. ؟؟
0 غدا اجمل يا رفيقة
0 أحـــبابي .. تعـــالوا اسـمعـــوني لحظــة
0 سامحوني وحللوني لو خطيت
0 عندمــــا تضيــــقـ بكِـ الحيــــاة يومـــــاً
0 أمّــــــــاه نــبــــــع الـحـــنـــــان أنـت
0 يهفو قلبي للجنان
0 أحبك أحبك ماهوالحب وماذايعني كلمه الحب
0 مهما كان زمانك قاسي اجعل قلبك اكبر منه
0 فينك الحبيب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-12-2011, 03:13 PM   #2

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 207
افتراضي رد: فلسطين الحبيبة

حب حياتي ..
أرى نفسي عاجزة عن الكلام امام تلك الكلمات التي شدتني نحو بلدي ..
نحو لهفتي للقول بأني فلسطينية وأفتخر ...

كل الاحترام لشخصك الكريم
مودتي ...


من مواضيعي
0 ~ لحظاتي بقربه ~
0 ~ كن قويا يا قلبي الحزين ~
0 ~ لكـ وح ــدكـ ~
0 ~~ اليكٍ غ ـــاليتي ~~
0 اعترافاتي .. أمام قاضي الـح ــب
0 ~ أحلى تهنئة بعبق الياسمين ل~ محمود سعادة ~ على ألفيته الرابعة ~
0 (وردٌ على الميعادِ ينتظرُ)
0 ~ ح ــبيب ح ــــيــــــاتي ~
0 حُبّكِ عقيدة
0 ~~ ما ريد غ ــــيرك ~~
0 ][ إخــتــنــاقـــي ][
0 أنت .. مالكـ الأماني
0 ~ اشتقت اليكـ .. رغماً عني ~
0 ~ لو طلب اليكـ ان تتعاطف مع احد هذه القلوب ..ايها تختار ؟؟ !!
0 ~ كسرت قلبي ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-12-2011, 06:29 PM   #3

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 271
افتراضي رد: فلسطين الحبيبة

فلسطين ..

أم لا تنجب سوى الأبطال ..

وسيدة أن وضعت من رحمها طفلا ..

قالت هيا يا ولدي للنزال ..

فأنت لم تخلق لتحيى ..

أنما خلقت لتشقى ..

وتموت شهيدا تفجر أعداء الاحتلال ..


حب حياتي

انحني احتراماً لما خطت به اناملك واقف وقفة اجلال لعظيم طرحك


فتقبلي مني كل المودة والمحبة على هذا الابداع

دمتي ودام نبض قلبك وقلمك


خالص محبتي دمتي سالمة


من مواضيعي
0 بدي اجيب بطولة العالم
0 انا اهني نفسي بيكم
0 ممنوع دخول ضعاف القلوب
0 ماتت أمي وأنا على الانترنت
0 زهور بين اشواااااااك
0 صور مزدوجة للخداع البصري
0 قتل زوجته وحماته وابنته.. وانتحر
0 فائدة الاصبع الصغير في القدم ..سبحان الله
0 ديكورات غرف جلوس
0 هل تعلم لماذا يمنعون الجوال بالمدارس
0 دعوة لخلع الحجاب
0 كوني انيقة حتى في مطبخك
0 المعكرونة تزيد خطر الإصابة بالاكتئاب
0 افاعي بشرية بداخلنا
0 اظحك مع الصور


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-12-2011, 10:56 PM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 194
افتراضي رد: فلسطين الحبيبة

رووووووووووعة حبيبتي حب حياتي
كلام في قمة الروعة
ولا تنسي اخواننا في سوريا
حالتهم يحزن لهم القلب وتدمع العين لهم
فلا يوجد حاكم ظالم مثل الطاغي حاكم سوريا
فحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
شكرا لك غاليتي
اللهم انصراخواننا في سوريا وفي فلسطين الحبيبة


تقبلي مروري غاليتي


من مواضيعي
0 السعادة الحقيقية
0 اهداء للجميع أحساسي لا يوصف
0 ♥♥(( فساتين سهرة قصيرة للدلوعات))♥♥
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 كلمات روحانيه من القلب
0 قصة الطفوله من اين تبدأ
0 ستصيبك الدهشه سبحان الله العظيم
0 (( كن بشرا وليس اشباه بشر ))
0 منافع الذنوب
0 لا تقولي جزاكِ الله الف خير بل قولي جزاكِ الله خير
0 لمسة الحنان أفديك بروحي
0 سوريا بلد الأحرار
0 حبر ومطر ...
0 أطفالك يا شام - يحيى حوى
0 نصائح مميزة لست بيت ممتازة,,,


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-12-2011, 10:59 PM   #5

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 468
افتراضي رد: فلسطين الحبيبة

اَلله يَعَطٍيُكِ الَعِاُفْيٍهَ ..~
إَخُتٍياَرِ ٍجُمٍيِلَ كِاٌلٍعْاِدٌهَ َو ٍطِرٌحَ كِذٍلكَ ُ..~
لَآٍهًنٍتُ ..عُ اَلٍجُهٌوٍوْدِ الَمٍذٌهٍلَ..~
تَقٍبٌّلُ مٍرَوْرٍيَ . وَ تٍوَآَجٍدُي َِ..~
أَجٍمْلُ اَلٍتٌحٍآَيٍآَ..~
’,.


من مواضيعي
0 لآيوجدِ توقيتْ شتويَ لمشآعريَ وٍ لآ توقيتَ صيفيَ لآشوآقيَ
0 إعدام زاني رجما حتى الموت ( صور )
0 قتيل الكويت من الدمام والبحث عن ذويه
0 في ذكرى ايعاد الأسود الى... مرج الزهور
0 الضاد و الظاء
0 من هم أحرار هذا الزمان ... ومن هم عبيده ؟
0 مسافرون على قطار الالم
0 فن العقاب للاطفال من سن 2الى12سنة بدون عنف
0 دجـِآإجْ بالقرفـِة
0 ناجت طيور الايمان محلقه بـ سماء القلب
0 باكستاني يقف على جسد ابنته من اجل المال صورة {{ أب متخلف }} ؟
0 أآإأمـَثـَـَـَال [( < خ ب ل >)]::
0 لآ صِآرٍ ... سِگر مٍنتِثَرٍ عُلى تِوٍتِ ...!!
0 ]أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً...![
0 احدث قصات شعر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-12-2011, 11:19 PM   #6
موقوف

 رقم العضوية : 12212
 تاريخ التسجيل : 13 - 10 - 2011
 الإقامة : ساكن في قلبها الحنون
الهواية : المطالعة وكتابة الخواطر والشعر المنثور
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : العراق
 المشاركات : 3,197
 عددالنقاط : 7605
 تقييم المستوى : عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute عاشق فرح has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: فلسطين الحبيبة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 سمراء في لونها تثير العجب
0 خاطرة (((((الملاك الحزين ))))))
0 لعيون شحنة الحب ( هذا حال المتزوجين )
0 أين نوع من الرجال أنت ( بقلمي )
0 خاطرة (((أحبك ياعبير ))) بقلمي
0 همسات عاشق
0 عيناك ياضوء القمر- بقلمي
0 نحوي يحاور طبيب
0 خاطرة - قلوب هادئة تصرخ بصمت
0 خاطرة - كيف أبكي وقد جف بحر الدموع
0 كيف أضمك بالحنين
0 خاطرة ( زرعت الشك في قلبك ) بقلمي
0 خاطرة ( أكتب الشعر لعينيك )
0 خاطرة - أيها الرجل حانت ساعة الانتقام ( بقلمي)
0 محشش راح يبارك لخالته هههههههههه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-12-2011, 05:13 AM   #7

 رقم العضوية : 6842
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2011
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,010
 عددالنقاط : 2930
 تقييم المستوى : حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 134
افتراضي رد: فلسطين الحبيبة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راية
حب حياتي ..
أرى نفسي عاجزة عن الكلام امام تلك الكلمات التي شدتني نحو بلدي ..
نحو لهفتي للقول بأني فلسطينية وأفتخر ...

كل الاحترام لشخصك الكريم
مودتي ...

أج ــمل وأرق باقات ورودى



لردك الجميل ومرورك العطر



تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن ونعم فيكي وبي اهل فلسطين الغالية علينا


من مواضيعي
0 رسالة حب وشوق لكل من غاب عنا
0 عضت شفايفها من الهم والضيق
0 وردةالحب الصافي
0 مشتاقة
0 احتمال أنساك
0 لك الغلا والشوق والـــحب كله
0 الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي
0 مجروحه من جرح الحبيب
0 الزوج البغيض يصيبك بالسمنة
0 حبيبي
0 صباح الخير
0 وتذكر…. ان غروب اليوم يعني ان غدٍ جميلٍ ات ٍ
0 ما الذي بالله جل جلاله اغراك
0 عوآفيُ ليُ فيكُ يأاحلى شخصُ مريت بُ حيآتي . .
0 لا تحزن فالخالق لن ينساك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى اخبار فلسطين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة