الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الترفيهية > منتدى النكات والصرقعة
 
 

فرفشه تاااايم

منتدى النكات والصرقعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2012, 05:00 PM   #1

 رقم العضوية : 12995
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2011
 الإقامة : الدمام
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,338
 عددالنقاط : 652
 تقييم المستوى : حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 116
افتراضي فرفشه تاااايم

[/CENTER]
ان متو ضحك مال دخل طبعآ قولت المثل النحشه بس تفضللو
في كل ( شتوية ) أسمع هالعبارة : ( والله هالسنة البرد جانا فجأة ! ) .. يعني تبيه يتصل عليك قبل لا يجي !! . هًهًهًهًهًهًهً(عطونـي العقال)هًهًهًهًهًهً‏


Xممم أغغغغي X_Xممم بخخخ أغوووو X_Xممم بعووو بغ بغ بغ جق جق جق X_X سعودية تلعّب ولدها=)) =D ويستغربون إذا طلع الولد خبل [ =))=D<3 ] [ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅]-☇ .. =))


إلَى عشَآقَ النوَم : تَوجد قبيلهَة في جزرَ الفلبينَ تععآقبَ بشدَه من يوقضَ شخصَ من نومه :O لَان افرآدهآ يعتقدونَ ان النوممِ اثَمن مآيَملكهة الأنسآن وانَ ايققآظَ الشخصَ يعنيَ سَرقه شيَ ثمينَ مَنه ججججججآري نقلَ العفشَ الىى الفلبينَ مينَ يجي معآي ؟>> حنا نبي مدراااااااس اف


محشش بالمستشفى حطوولهه مغذي .. صاإر يغمض ويفتح عينهه..سألوه ليش ؟؟ قاإلهم : جآإري الشحن D= هههههههههههههههآآي ض1‏


محشش يسمع اغنيه ل/رآشد الماجد (المسجل خربان وكل شوي يقطع ) قال المحشش: راشد تكفى الله يرحم والديك مانت حافظ الاغنيه اسككككت <<هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه‏



قريبااااا :O !!! أغنية محمد س̶آلم الجديده بَربْ بَربْ تـيّت تـيّت وَينڳـ حـبيـبي مآآآجـيتْ ,,,, !! ھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھ ٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓ ھٓ =)) ا[=D:O:'(♥فرفشه تاااايم tongue.gif=)) ... وقفوا ..وقفوا لحظظه .. سـؤآآآل حد طلب منك تلحنين ؟؟؟ :/ هع هع هع‏


تعريف المخ : المخ هو مثل رفيق السوء ,,,, وقت الامتحان ما يعرفك ,,,,, لكن وقت الانحراف . . تجيك الافكار من كل اتجاه هههههههههههه‏



ڡڦط ڡي ٳڵښعۄډيةة (يضڒٻ)ٳڂوہ ڵيڵ ۄڹههآر ........ۄآڈآ ڒٳحۄٳ لناس ۄٳڹڞڒٻ ٳڂۄہ يجيي ططآآيرر .. ويقول مڹ ڞڒب ٳڂووي .؟ >> من جد‏


آلصدِيق آلعـآدِيّ : آذِآ قلِتّ لـہ تعـآآل فيـہ هـوشـہ يقولِكِـِ مـع منّ ؟ ... آمـآ » آلصدِيق آلحقيقيّ : آذِآ خلِصتوِآ آلهوْشـہ يسـآلكِـِ \\:\\ منّ هذِولآ إليّ ضربنــآهِـ‘م \\D= D



في اثنين محششين يسوون دعايه ببسي شرب الاول قال الثاني تكفى جغمه >> ام ابو جد عم التحشيش ههههههه‏


فيني طيبه لدرجه أن ۆديُ فرفشه تاااايم ta7a_044.gif ألبس(النمله)شراآبات عن البرد,, ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲إ‏

محشش يفضفض قلت للشتاء : مٱعندي حـبيب يدفيني عن بردك // قال لي : ٱترك حركات النفسيات و إلبس جآكيتك هههههههههآآآآآي =))♥




ياحيوآن =D مو وقت الحبتين آلحين =)) فرفشه تاااايم USN78410.jpg :O احس الي وراهـٌ فرفشه تاااايم ta7a_34.gif
ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌إ̷ ̃ﯾ̭ ̃ﮱ‏




فائده الدفايه في البيت السعودي 1- تسخين شرابات 2- تحميص التوست 3- تدفئه الشاهي 4- مدخنه 5- تنشيف الملابس 6- تميع الفازلين (: ههههههههههههـ <<< مع نفسهم هعb19




تقبلوو تحيآتي :




tvtai jhhhhdl

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 للدلوووعاات
0 لوامووت ماافتح الشباك
0 خانت زوجها وانفضح امرها بعدالولاده
0 يااعسى ارتحت بهوآآهم
0 فواؤد خل الثووم الطبيعي
0 في غيابك ممتلي صدري ووله
0 صورعلامات دخول التواليت في بعض الدول
0 تاخرت عليه سياره الاسعاف --فاحتجزها لساعات
0 انواع الشباب حسب سيارتهم
0 سوودااني دقييق
0 سياره مطليه بالدهب
0 اسمااء العسااكر في البلووتووث
0 انا مجنوون ياعالم وبجناانه يجنني
0 ابتسم عندما تنقطع الكهرباء
0 مقارنه بين مضاربه البنات في المدارس الخاصه والحكوميه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 08:13 AM   #3
نجوم ايام عمري

 رقم العضوية : 14017
 تاريخ التسجيل : 15 - 11 - 2011
 الإقامة : موتي ولادمعه ااامي
الهواية : لو ماجور الوقت عندي ماكل شخص مر بحياتي قلت له تكفى
 المهنة : نوووووووووووووووووم لانسى مواجع الدنيا
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 2,202
 عددالنقاط : 8027
 تقييم المستوى : مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 156
افتراضي رد: فرفشه تاااايم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حلوه وخاصه ذي الجزيره اللي فلبين رووعه انا فيني فقر نوم في بيتنا هع


من مواضيعي
0 بعض الغموض رآحه لآصار كل الوضوح (شقآ......
0 سمعت الحلا ناقص عندكم قلت أزيده حبتين.
0 عوده بعد ااغياب مجروووحه
0 عطنا من وقتك دقيقه وشرفنا هون
0 آنتهت رحلت مجرووحه في ربوع آيام عمري


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 08:25 AM   #4

 رقم العضوية : 15247
 تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2011
 الإقامة : China Now
الهواية : كل شي حلو
 المهنة : على الله
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : ايطاليا
 المشاركات : 2,722
 عددالنقاط : 11523
 تقييم المستوى : شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: فرفشه تاااايم

ههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك حنين
بقوووووووووه وااااو
آلصدِيق آلعـآدِيّ : آذِآ قلِتّ لـہ تعـآآل فيـہ هـوشـہ يقولِكِـِ مـع منّ ؟ ... آمـآ » آلصدِيق آلحقيقيّ : آذِآ خلِصتوِآ آلهوْشـہ يسـآلكِـِ \\:\\ منّ هذِولآ إليّ ضربنــآهِـ‘م \\D= D



من مواضيعي
0 تقاســـيم وجـــدانيهـ
0 لها...فقط
0 عظماء فشلو في ابهار المرأه
0 ع ــجزت أوصف ..!!
0 تواقيعكم الفلاشيه برعاية شتااااات ..اتفضلو ..
0 اتصال ام حمزه كشغري على برنامج البيان التالي
0 أجمل ماقيل في الحب....
0 ذئب أراد ان يفترس غزالة
0 ياصــــاحــــب القلب الطيب**اليك رسالتي
0 ياقلبي الزمن هذا جحدني وانت ماتدري
0 فمان الجـرح لا والله فمان احـــزاني الكُـبـرى
0 يا غايبه الا عن الخافق ...سلام
0 كلّ مآفي الأمـر وآحـد غــآب وأشغـلني مـعــه
0 هل الخجل ميزة ام عيب
0 محتاجك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 10:22 PM   #5

 رقم العضوية : 12995
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2011
 الإقامة : الدمام
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,338
 عددالنقاط : 652
 تقييم المستوى : حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold حنين البعد is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 116
افتراضي رد: فرفشه تاااايم

هههههههههههه منووووورين
مجرووحه لييه فقر نووم من زوود الشغل ولاشوو


شتااات هاادا الي عجبكك اهاااا شكلك تحتااج اصدقااااء كثيير

للازماات موو


من مواضيعي
0 غلط بايميل زوجته
0 نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح●●
0 اعذار الطلاب قبــل 50 ســـنه~~
0 تاخرت عليه سياره الاسعاف --فاحتجزها لساعات
0 مرايا لغرف الاطفال
0 طنش --تعش --تنتعش
0 اعظم *وجع بالحب لاصرت *تشتااق
0 ماعاش منهو يكدرخاطركم وانا مووجووده
0 للدلوووعاات
0 بنااات مين يسوي هيييك ههههههااي
0 ابي لحظه لقااك وغيبتك ياشووق مابيها
0 احدروو من قتل البعووض وهو فوق جلوودكم
0 يهدد ابوه بالانتحار
0 سمعنا عن اكل تايم و نوم تايم بس ....... لا
0 غرفه نووم داخل المطار


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 10:32 PM   #6

 رقم العضوية : 12923
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
 الإقامة : المدينه المنوره
الهواية : كل شي حلوووو
 المهنة : مدرس
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,077
 عددالنقاط : 701
 تقييم المستوى : ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 114
افتراضي رد: فرفشه تاااايم

هههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووي


من مواضيعي
0 سعودي والامريكي ههههههه
0 احلى مساج جنسي ...رهييب... وخطير لا يفووووتكم
0 ضيف جديد عليكم
0 اخر اقلاعات المحششين لا يفووووتك
0 الف مبروك عنادي عاجبني الالفيه الرابعة
0 ما تتلذذ به المراه قبل الجماع
0 .*.°• •°.*. بوسات الرقبة فن و امتاع و ابداع لابد للازواج من اتقانه .*.°• •°.*.
0 مارأيك في من يجرحك ثم يقول امزح
0 حركات الشرطه اذا البنات صاروا يسوقون
0 دمعة العين
0 فارس أحلام كل بنت‎ <لا يفوتكم
0 ماتلبس المايوه والباس شفاف!!!
0 لسان الانثى خطير
0 استودعم الله الذي لاتضيع ودائعه
0 حال بعض الاسر السعوديه يومي الاربعاء والخميس ...!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 10:32 PM   #7

 رقم العضوية : 12923
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
 الإقامة : المدينه المنوره
الهواية : كل شي حلوووو
 المهنة : مدرس
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,077
 عددالنقاط : 701
 تقييم المستوى : ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold ابو نوف is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 114
افتراضي رد: فرفشه تاااايم

هههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووين
يسلمووو
ودي لك


من مواضيعي
0 احلى مساج جنسي ...رهييب... وخطير لا يفووووتكم
0 كوني اربع نسوه في جسد واحد
0 اهمال زوجتك اسبابها..
0 شهوووة المراه!!
0 قصيده حزينة
0 .*.°• •°.*. بوسات الرقبة فن و امتاع و ابداع لابد للازواج من اتقانه .*.°• •°.*.
0 سعودي والامريكي ههههههه
0 ماتلبس المايوه والباس شفاف!!!
0 القناع المزيف
0 عشقتها
0 اخر اقلاعات المحششين لا يفووووتك
0 حركات الشرطه اذا البنات صاروا يسوقون
0 اربــــ ع كلماااااـــااات تذيــــ ب الرجــــــــــ ل ..!!!
0 ضيف جديد عليكم
0 دمعة العين


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى النكات والصرقعة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة