الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد
 
 

انا عضو جديد اريد ترحيب حار

منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2012, 04:50 PM   #1

 رقم العضوية : 16726
 تاريخ التسجيل : 3 - 1 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 290
 عددالنقاط : 2147
 تقييم المستوى : ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 90
BeRightBack انا عضو جديد اريد ترحيب حار

السلام عليكم
انا عضو جديد بالمنتدى الرائع
منتدى ايام عمرى
وارجــــــــــــــــو ان تقبلونـــــــــــــي
بينكم لكي استفيد
منكـــــــــــــــــــــــــــم وتستفدون منــى


اخوكــــــــــــم
ابوتغريد




hkh uq, []d] hvd] jvpdf phv

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 ممارسة التمارين 15 دقيقة يومياً تطيل العمر 3 سنوات
0 صحتك و الفواكه هام
0 {دوام على الشكروالتسبيح تكون أَسعدْ انسان}
0 أعراض مرضية لا يجوز تجاهلها
0 حبيبتي.. آسف الفراق حتمي
0 اربعة نصائح لرشاقه دائمه
0 استكثروا من الباقيات الصالحات
0 احترسي من عشرة أطعمة تحارب رشاقتك في
0 ورقات ذهبيه .....
0 اجعل العفو عنوانك
0 علاج ألم الظهر وطرق الوقاية - بالصور‎
0 نصائح للحصول على عظام قوية
0 10 أخطاء شائعة في الحمية الغذائية‎
0 ماذا تريدين من رجل عام 2012 وكيف تكونين الأفضل؟
0 الإنسان بين الرضى والسخط


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 04:55 PM   #2

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 195
افتراضي رد: انا عضو جديد اريد ترحيب حار

هلاااااااااااااا وغلا فيك ابو تغريد
منور المنتدى


من مواضيعي
0 كلماتي لعلها تصل قلبكـ ~
0 ~ لكـ وح ــدكـ ~
0 كيف أجهض حبك من الأعماق ؟؟
0 ~ اختناقــي ~
0 ~ وتبقى ليلة دافئة ملؤها الحب ~
0 ღ乂ღ تهنئه بالألفية التآسعة لعنوان الأبداع { محمود سعادة } ღ乂ღ - ..
0 ~ ح ــبيب ح ــــيــــــاتي ~
0 ~ يا أجمل وردة في بستان حياتي ~
0 ~ بحبكـ فلسطين ~
0 ][ إخــتــنــاقـــي ][
0 تهنئة تعانق سحب التميز للمبدع ~ محمود سعادة ~
0 ~ لو طلب اليكـ ان تتعاطف مع احد هذه القلوب ..ايها تختار ؟؟ !!
0 آآآآآه من الدنيا
0 اعترافاتي .. أمام قاضي الـح ــب
0 ~ ذاتـــي & أنــــت ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 05:23 PM   #4
أسيرة هواك
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a
 قوة التقييم :
افتراضي رد: انا عضو جديد اريد ترحيب حار

عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا


::+:+:+:+::



من مواضيعي
0 تلك هي أنا حبيبة هذا الرجل
0 { النـــــومـ } يحــــافظ على الذكرياااااات السيئـــة ...
0 مدينة كليفلاند في اوهايو الامريكيه
0 الدلــــــــــع كـــــــله
0 فوائد الزنجبيل للشعر وما ادراكم؟؟؟
0 وسادتك قد تكون سبب مرضك ؟؟؟
0 [سكربت] - يخبرك ماذا يكتب الشخص الاخر قبل ان يضغط انتر
0 °°أثمن ثلاث ساعات في رمضان°°
0 اكبر مسبح مائي في العالم - أفخم فنادق ومسابح تشيلي
0 نشيد نويت أنا أرحل - عمر اللويش
0 مكياج حنان جابر
0 ~~ صــ تحـــــــت المطــــــــــر ــــور ~~
0 قصة طائر للشيخ عبد المحسن الأحمد
0 سياره اودي المعدله 2011
0 أزياء سوري كروز ابنة الممثل توم كروز


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 09:23 PM   #5
موقوف

 رقم العضوية : 14294
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2011
 الإقامة : السالميه
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 2,595
 عددالنقاط : 7508
 تقييم المستوى : ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: انا عضو جديد اريد ترحيب حار

هلا وغلا وصحنين حلا
منور يابعدي
وحياك ابو تغريد
وان شاءالله تفيد وتستفيد
وبصراحه منت غريب عليا اتمنى مااكون غلطان ابو تغريد
لان سبق وان كنت معك بمنتدى آخر
علا كلا يامرحبا تراحيب المطر
اتمنى ينقل للقسم الخاص بترحيب الاعضاء
ودي


من مواضيعي
0 أمانتك قبري تزآور ترآبه
0 بيت الاميره نوره
0 آآه من كوب القهوة
0 الْشَظَآيَآ .. الْتّيّ .. أَصَآبَتْ .. عَيْنُ .. الْحَقِيْقَهْ ..!
0 •••【♥】عهٍٍٍٍٍداً (( لٍٍٍٍٍن )) انساكٍٍٍٍٍ【♥】•••
0 وصية الشاعره عابرة سبيل وهي على فراش الموت لزوجها
0 تحت المطر ودموع القهر ...
0 فواحه.........[~.~]
0 اشتاااق وكيف لااشتاااق
0 اقرأها من الالف الى الياء وطبقها تجعل منتدانا في القمة...,
0 لا تنتظر حبيباً باعك...
0 قالوا توفت غافلتها المنيه
0 هاام للاعضاء
0 رقصة غجرية في ليلة ماطرة
0 تِبي تعيش جۈڪ ۈتٱخذ ٱفڪٱر ( مرئيه + ٱتڪيت + شيٱڪہ ) ॡ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2012, 09:30 PM   #6
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 182
افتراضي رد: انا عضو جديد اريد ترحيب حار






ياهلاومرحبا بك شمس اضاءت دروب المحبة ...



ياهلا ومرحبا بك قمراً اضاء النور في


منتدى


ايام عمري ...

ياهلا ومرحبا بك مع إشراقة لكل صباح ومساء ...


ياهلاومرحبا بك ورده زرعت بحديقة أرضنا ...


ياهلاومرحبا بك عدد حبات المطر ...


ياهلاومرحبا بك عدد حبات قطرات الندى ...


وأن نرتشف من ينابيعك ..


قطرات تروي عطشنا للمعرفة


فمرحبا بك ملايييييييين .. وبكل طيف ولون ..


ولك مني أجمل تحية وتقدير


من مواضيعي
0 أحبك كثر مآخآوت حروف العشق هآويهآ
0 اغنيه
0 في جلستى راحة بال(تجميعي)
0 الماء والسماء عند المحيط ||~ سبحـ‘ـان الله ][ بالصـور
0 هل بكيت يوما من خشيه الله .....
0 أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم
0 كلااااااام جميل
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 مكياج رباني
0 ومازال اطفال سوريا يدفعون ثمن الحريه
0 عندما تطلب الغفران .. من قلوب لا تعرف العطاء !
0 ازياء اطفال جناااااااااااااان
0 آنظـرۆآ ڳيـف يخـآطب آللـﮧ عزۆجل من يقـرأ آلفآتحـﮧ !*
0 لامستحييييييييييل في السعوديه‎
0 حملـ‘ـة نظـ‘ـٌف آذنـ‘ـكٌـ ُ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-01-2012, 08:26 AM   #7

 رقم العضوية : 16726
 تاريخ التسجيل : 3 - 1 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 290
 عددالنقاط : 2147
 تقييم المستوى : ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute ابوتغريد has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 90
افتراضي رد: انا عضو جديد اريد ترحيب حار

الف الف الف
شكر لكم واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم
تحياتى للجميع


من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم نبى او صحابى او شيخ اسلامى
0 المفاضلة بين التحميد والتسبيح والاستغفار وتلاوة القرآن
0 عذراً يادنيا فالجنه تنااديني
0 23 نصيحة مفيدة لصحة وجمال بشرتك
0 ماذا تريدين من رجل عام 2012 وكيف تكونين الأفضل؟
0 فوائد الزنجبيل كمشروب
0 اجعل العفو عنوانك
0 خمس خصال للرجل المثالي
0 ميسي أفضل لاعب في العالم 2011
0 ........احذر.. هذه الكلمات تكسر المرأة وتؤلمها كثيرا
0 فوائد الضحك......
0 فوائد الرمان ~ فوائد قشر الرمان ~ فوائد عصير الرمان
0 أنواع البشاره في الحياه
0 المنتخب السعودي يواجه الأرجنتين والبرتغال ونيوزيلندا وبارغواي
0 اليكم همسات شتويه .........


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة