الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > منتديات التربية والتعليم واللغات > منتدى التربية والتعليم
 
 

أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

منتدى التربية والتعليم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2012, 05:20 PM   #1

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 459
افتراضي أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة




أهمية تقنية المعلومات كفاءة المدرسة god-blak-fram.gif

التربية التقنية وأهميتها:
لقد تبدلت ملامح الحياة الاجتماعية بفضل تقدم العلم والتقنيات وما يتبعها من مخترعات ومن آليات لها أبلغ الأثر على الحياة الاجتماعية والثقافية. وأن ثورة المعلومات وتفجرها وتراكمها يحتمان على إنسان المستقبل ان يتعلم كيف يختار منها ويستعملها بسرعة. والمؤسسات التربوية وخصوصا المدرسة تعد أفضل مكان يتم فيه تعلم استخدام تقنيات المعلومات وإشاعة التربية التقنية وأهميتها بين الطلبة. ولا يمكن للمدرسة أن تقوم بهذا الدور إلا من خلال المعلم المتمكن من استعمال قنوات متعددة للحصول على المعلومات عن طريق الاستماع أو المشاهدة والاستخدام وتخطي حاجز الكلمة المطبوعة، فهي (أي تقنيات المعلومات) تستجيب لمتطلبات النظريات التربوية الحديثة التي تؤكد على أهمية التعلم الذاتي وعلى أن يستجيب التعليم لحاجات كل فرد وان يلائم قدراته واتجاهاته في العمل.
ونظرا لأهمية الدور الحضاري المعاصر للتقنيات كان اهتمام المربين في أن تتضمن مناهج التعليم برامج التربية التقنية وذلك لاعتبارات عدة منها:
• ان التربية التقنية تمثل مدخلا رئيسا للمعلومات والمعارف العلمية والتقنية التي يكتسبها المعلم عن دراسته في مراحل إعداده المختلفة.
• تعد التربية التقنية مجال تطبيق مفيد للتدريب على العمل الفردي وعلى العمل الجماعي.
• تساعد التربية التقنية في تنمية المهارات العلمية على البحث عن حلول عملية لبعض المشكلات مما يكسب المعلم القدرة الفعلية.
• تقوم التربية التقنية بدور مهم في التوجيه المهني للطلبة مما يساعدهم على اختيار نوع التعليم الذي يرغبون فيه ويتوافق مع ميولهم وقدراتهم وتعدهم للحياة العملية في المستقبل.
• ان التربية التقنية تحفز الطلبة وتحثهم على ارتياد مجالات التقنية المتنوعة والقيام بتجارب تساعد على تنمية مواهبهم الذاتية.
أهمية استخدام تقنيات المعلومات وأهدافها:
اتفق المربون وقادة الفكر على أن المعلم هو العنصر الأساسي الذي بدونه لا يستطيع أي نظام تربوي أن يؤدي دوره على الوجه الأكمل، فهو الذي يحفظ تراث الحضارة وينقله من جيل إلى آخر. وهو الرائد الذي يستطيع أن يعطي المجتمع قوة روحية جديدة.
فقد أصبح التعليم لا يعني خزن وايداع للمعلومات، كما يقول فيلسوف التربية باولو فريري، إن المعلم يمارس دفع المعلومات والمفاهيم والحقائق إلى عقول الأطفال الذين لا يتأتى لهم سوى تقبل وتخزين ما يودعه المعلم لديهم، وهذا ما دعاه فريري بالمفهوم البنكي في التربية. وفي السنوات الأخيرة، وبما أن العملية التربوية هي عملية تفاعل واتصال ونقل للمعلومات إلى التلميذ، فالمعلم هو ناقل للمعلومات، والمنهج هو موضوع المعلومات، والوسائل التعليمية هي حلقة الوصل. فحاجتنا اليوم ماسة إلى تربية متميزة للمعلم (إعدادا وتدريبا) تتصف بالشمول والتكامل والتجديد وتتسم بالعمق وبتركيز تدفع المعلمين إلى تمثل المعلومات العلمية والتقنية والإفادة منها في عصر ثورة التكنولوجيا. فالمعلم الناجح في عمله لا بد ان يكون متسلحا بالمعلومات والمهارات والخبرات اللازمة من خلال استخدامه لأجهزة تقنيات المعلومات الحديثة ليستطيع الوقوف على عتبات عصر جديد هو عصر المعلومات، وذلك لاعتبارات عديدة منها:
• أننا نعيش عصرا سيطرت فيه التطورات التقنية على كافة أنماط سلوكنا الظاهري والشعوري على حد سواء، فألفاظنا اللغوية ومهاراتنا الحركية وأساليب تفكيرنا وتخيلاتنا لحياة المستقبل اتخذت طابعا تقنيا ماديا بحكم الاستخدامات التقنية التي شملت اليوم جوانب الحياة العامة للأفراد والجماعات. فحتم علينا هذا الوضع الجديد السعي لاكتساب مهارات وأنماط سلوكية جديدة لم تعهدها من قبل. فتتطلب هذه الأنماط السلوكية إعدادا جديدا ومتجددا باستمرار لكي يستطيع المعلم مواكبة المستحدثات التقنية التي تفاجئنا كل يوم تقريبا.
• إن الحياة المعاصرة تشكل عبئا كبيرا على التعليم، لا من حيث كثرة الأعداد التي ينبغي أن يصلها التعليم فحسب، وإنما ينبغي أن يعيد النظر في وسائله بهدف تحسينها بحيث يصبح أكثر فاعلية وحركة، وخاصة في المحتوى.
• ان الوسيلة التعليمية يجب ان يعاد النظر فيها لتصبح أكثر ملائمة لروح العصر. وقد أصبح الاهتمام الآن منصبا على المشاركة الوجدانية والمشاركة في التجربة أكثر من نقل المعلومات من شخص إلى آخر. فقد انتقل الاهتمام من معرفة الحقائق والأرقام إلى فهم الطريقة والتركيب ثم انتهى أخيرا إلى مرحلة حل المشكلة. وكذلك أصبح دور المعلم أن يقود تلاميذه إلى مناهل المعرفة العديدة ويحفزهم للخوض في تجارب ثقافية وتعليمية يستفيدون منها وهذا لن يتأتى الا من خلال المهارات العلمية والعملية التي يكتسبها المعلم ومن أهمها قدرته أو مهارته على استخدام تقنيات المعلومات في عمله.
العلاقة بين استخدام تقنيات المعلومات وكفاءة المعلم:
إن التربية التقليدية أصبحت عاجزة عن مواكبة التطور العلمي والتغييرات الحضارية التي تحدث بسرعة مذهلة نتيجة لعوامل مختلفة أهمها الثورة العلمية والتقنية، وتطور وسائل الإعلام والاتصال، والانفجار المعرفي، وازدياد الطلب على التعليم، وحاجة الأفراد والمجتمع للتغيير. وان أساليب التعليم والتلقين القديمة التي كان فيها المعلم كملقٍ للمعلومات والتلميذ كمتلقٍ لها لم تعد قادرة على البقاء. وان الإهمال الشديد لجوانب الموقف التعليمي المعتمدة أصبح أمرا مرفوضا فحكم هذا الوضع الجديد السعي لاكتساب مهارات وأنماط سلوكية جديدة لم نعهدها من قبل.
فقد فرضت تقنيات المعلومات واقعا جديدا في مجال التعليم، فعلى التربية ومؤسساتها وخصوصا المدرسة ان تهيئ نفسها للتعامل مع هذا الواقع الجديد قبل ان يفاجئها خطر كبير يكمن في احتمال إساءة استخدام المعلومات والسيطرة على أجهزة حفظها ونقلها. فالأداء التربوي السليم داخل الصف وخارجه يتضمن مجموعة من الكفاءات يكتسبها المعلم من خلال إعداده وتدريبه وخبراته الميدانية. ومن هذه الكفاءات:
كفاءة عامة: وتتضمن التكيف النفسي والاجتماعي، وكفاءة الابتكار والتي تشمل ممارسة عملية الابداع.
• كفاءة تخصصية: وتشمل المعرفة الكافية بالمواد العلمية والأدبية التي سيعلمها للتلميذ.
• كفاءة مهنية تربوية: وتتمثل بامتلاك أصول التوجيه التربوي والإرشاد النفسي واستيعاب نظرية التقويم والتغذية الراجعة واستيعاب مفهوم الأهداف السلوكية للتعليم والتعلم.
• كفاءة اجتماعية وثقافية وتشمل المعرفة الكافية بثقافة المجتمع واستيعاب مفاهيم التنمية والتقدم ومضامينها الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتربوية وإدراك ادوار المعلم ومهماته التنموية وإتقان الممارسات والأساليب الناجحة في تحقيق هذه الأدوار والمهمات.
• كفاءة التنمية الذاتية المهنية: وتتضمن التعامل مع مصادر المعرفة والحصول عليها من خلال الاستخدام الأمثل لمصادر المعلومات المتنوعة وذلك لتحقيق نموه المهني المستمر باستخدام التعليم الذاتي.






Hildm jrkdm hglug,lhj td vtu ;thxm hgl]vsm

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 قائمة بأفضل الخلطات الطبيعية لعلاج قشرة الشعر
0 شآب يقتـل آمـه (صور مؤلمه)
0 كيف تختار زيت السيارة فى الأجواء المختلفة
0 ڪَل مآجيـٺ آسألڪَ عـن سـر دمعآٺـڪَ بڪَيـٺ
0 أب يدهس طفلته ذات الـ40 يوما
0 ياسمين أحبت الله فأحبها
0 همسات في هوى النفوس ..!!
0 حصريا برنامج تصميم وتعديل الصور الاحترافى Zoner Photo Studio Pro 13.0.1.7
0 آأخآإف أبُوحّ وٍيخٍوؤن الصًمِتّ مًنْطُوقي ..~
0 أسرع 10 مخلوقات على الأرض بالصور
0 تسريحات / وصبغات . .
0 اردنية "تقلي" زوجها بالزيت اثناء نومه
0 وادي نيلوم قطعة باكستانية ساحرة
0 يا قمر روح اختفي .. ابعد في ضوك و انطفي(غـــــــاده ) واللفيه راائعه
0 تسريحات بسيطه على طريقة المشاهير


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-01-2012, 04:43 PM   #2

 رقم العضوية : 14299
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2011
 الإقامة : قلب مآمآتي
الهواية : الشعر..قرآءة الروآيآت
 المهنة : طآلبه جآمعيه
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,086
 عددالنقاط : 10626
 تقييم المستوى : بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 183
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

طرح في قمة الرووعه
تسلم يمينك يــآ منبع الذوق
يعطيك العـآفيه ي بعدي عالطرح الرااائع
لا حرمنــآ جديدك المميز
ودي


من مواضيعي
0 تكفوون يالغوآلي .. محتـآجين دعوآتكم ..
0 تدِرِيينُ ؤِشِ معناًاِ وِجوِدِك يعِني { أنٍــآآ } بألًفِ خِيير
0 ღ♥乂♥ღ تهنئة قـلبية للغـآلي المستشار المثير بالفيته الـ13000 ღ♥乂♥ღ
0 تشيزز كيك بعلب القشششططه..!!
0 سياره غريبه تفتح بكافة لاشكال ...
0 [ دوائر التوست بحشوة الدجاج ]
0 تسخين البيض بالميكرويف يؤدي الى الاصابه بالعمى
0 سَرَاب خَادِع ... وَبَرِيق لَامِع ... وَلَكِنَّهَا سَيْف قَاطِع ]
0 الكنافة الكذابة
0 حديقة كيوكينهوف - هولندا
0 سيغفر ذنبك ويتحقق حلمك الا أبشرو فربي غفور رحيم وسميع مجيب ..~
0 ♥ مـآهمنـيۓۧ مّن الۈّقٺ مـآدمٺ ۈيـآيۓۧ عليۓۧ چبينـڪْ نۈّر يظۈيـيۓۧ ظـلاّمڪْ
0 سلطِه آلشَاورمَا اللْذيذه بآلْصُور
0 طبقات الكيوي ...
0 كيكة التويكس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-01-2012, 05:46 PM   #3

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 459
Icon11 رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخه الدوخه
طرح في قمة الرووعه
تسلم يمينك يــآ منبع الذوق
يعطيك العـآفيه ي بعدي عالطرح الرااائع
لا حرمنــآ جديدك المميز
ودي




يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 آטּ ڪَـأإטּ ڷڷـزيـטּ "ديــًـًـًـًره|~..فـ}~ـأ نـآ• » ع•‘ـآصمتـَـَ'ـهآ• « ‪‬ ~ « ‪‬..!
0 هاااااام...لاتغسلين شعرك ايام الدورة..خطير
0 همسات من القلب علّها تلامس القلب
0 اْلْحَنَانٌ وَاْلْحَنِيِنْ وَاْلْحَنِيِنْ وَاْلْحَنَانٌ أَيُهُمَا أَجمل ...~
0 (( خَلّوه .. يَجْرَحْنِي و يِرتـاح .. خَلّـوه ))
0 الـدنـيـا فـي الـسـطـور
0 يَا حَلَاة الْبِنْت لِمَا تُبْدِي خُطْوَة مِن صِغَرِهَا ..,*
0 في غيابك كانت الفرحه حطام .. .. .. ..
0 ( قال )
0 هل شخصيتك مذكووره بالقرآآن ؟! ادخل وشوف!!
0 تأمين الطفل داخل حمام السباحة
0 بالحب والأشواق كانت [ البدايات ] وبالندم والأحزان كانت [ النهايات ] نتائج مؤلمة . .!
0 - ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌آبتْسمَ وآنِسىَ هُموْمكـَ :$ ‌=)
0 يمني ذبح عشيقته لتوبتها عن معاشرته!صور
0 آذآ ضـًِآقُ بًٍگ آلآمــٍر فگرُ فـے آلمـًٍ نـشٌٍرحًٍ لگ صًٍدرًگ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-02-2012, 09:06 PM   #4
مساعد مدير عام

 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2010
 الإقامة : مملكتي
الهواية : ثقافه العامهـ
 المهنة : ممرض .
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,328
 عددالنقاط : 29101
 تقييم المستوى : هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 80
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

عؤآآآآآآآآفي ع التميز في الطرح
ننتظر جديدك القادم


من مواضيعي
0 سؤال للنساء من اي نوع انتي من الشهوة والانزال؟وانت ايها الرجل اي نوع تفضل من النساء؟
0 ازيا رجاليه رررررروعه
0 رومانسية العصيرات مع روعة التـقــديم
0 تنبيه الاخير لجميع الاعضاء المخالفين والمقصرين
0 أفضل وضعية جماع للمرأه صور
0 شرح مثير لطريقة اغماء الزوجة تماما وممارسة الجنس sex معها باجمل الطرق
0 ياليتني كنت الكفن يوم تمشون
0 وضعية الإدخال السريع والمريح (( وبالصور
0 انواع غشاء البكارة بالصور
0 قرار اداري إعفاء مشرفين
0 ماذا تفعل عندما تقول حبيبتك حبيبي االحس لي وذوبني جنني ولعني } أأأأأه
0 حنا انتبنّج من تجي العين بالعين .. محنـآ بـحآجة للمخدر صرآحه
0 بالصـٍور _صـٍدر المـٍرأة وطـٍرق المـٍداعبة
0 آثاث تركوازي -تركوازي-تصميم تركوازي-بيت تركوازي
0 حركة سكسية لتولعي فيها زوجك وترفعي حرارته بصورة مثيرة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-02-2012, 09:13 PM   #5

 رقم العضوية : 11622
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2011
 الإقامة : القصيم>>فديتهــ
الهواية : كل شيء
 المهنة : طآلبهـ
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,390
 عددالنقاط : 2957
 تقييم المستوى : هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 122
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..


من مواضيعي
0 ابيك تضمني بحضنك .. وأبيك تهدي روعاتي..
0 سبحآن من صوٍرك ..
0 اسماء لايجوز التسمى بها في المنتديات ..~||
0 هَـلَ تَهَــزَ رَجَ ــلَكَ آثَنَــآءَ جَ ــلَوَسَكَ ..!!
0 هزت القلوب فهل ستهز قلبك !
0 هــل رآيتـم مثـل هـذه الثـلآآجـةة
0 كانه تغلـي ياهـوى البـال قلـي...
0 همسااات لكل غـــائب عن المنتدى ..!
0 دفا حضنك ..
0 السجدة التي تبكي الشيطآن .!!
0 اخوفها اقول الجن عند الباب واذا خافت ....
0 شفتك بعد غيبه.....
0 يا شينها لا صرت معجب وخجلان
0 ليتك تحس بإحساسي...
0 أحبكـ :لافـ هـ ـمت حروفـ شعري ضمَّها 0


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2012, 05:02 PM   #6

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 459
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزني غيابكـ
عؤآآآآآآآآفي ع التميز في الطرح
ننتظر جديدك القادم


يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 مجوهرات روبيرتو كافا
0 فيـني الحلآ' فيـني الترَف و اللبآقَه
0 خلطات طبيعية لتبييض وتقوية الأظافر
0 قصص , عبر , فوائد .. منتقاة للشيخ راتب النابلسي
0 فندق تاون هول لندن
0 ماهو اكبر درس لقنته لك الحياه
0 ( قال )
0 أسنان بيضاء
0 لازانيا ~
0 شادي الواحة ...
0 شخصيآت آع ـضآء( آيام عمري )بدون مج ـآملهـ
0 Mp3 Sound Cutter
0 نشيد ودّي أموت اليوم وأعيش باكر } ..
0 السيئات الجارية.. تفضل بقراءتها فقد تكون معهم
0 أنشودة ليل الشعور / أحمد الكثيري


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2012, 05:02 PM   #7

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 459
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكروكـ ياقلبي
يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..




يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 غغغغضَو آلبصر عنَّي , ترآني حلآله
0 برد الجفَا مَا يرحَم ضلوعْ مِغليكْ ..!
0 البكاء يطيل عمر المرأة ..!!
0 قصة الخليفة والقاضى
0 جولة في إنتشون _ كوريا**
0 "أبدآعـِآتڪم" لـِن تضيعّ أبـداً
0 مواآقع ماركات للبشرهـ وفن المكياج..||~
0 حَقيقَة لَمْ يَخْذُلنَا الله يَومَاً، كَلّ التَعَاسَاتِ كَانَتْ بِ سَببنَا
0 برنامج سحب سرعة النت من الشركة نفسها بآخر إصدارtweakmaster PRO 3.14
0 أروي ظمآي من كوثر الجنة
0 إنشود أتيت ملبيا للمنشد صلاح الهاشم
0 الملك للرئيس الروسي: السعودية لن تتخلى عن موقفها الديني والأخلاقي تجاه سوريا
0 اذا ضاق صدرك عليك بثلاث .....
0 ياسمين أحبت الله فأحبها
0 ]~®§][©][.•:*¨`*:•. أفضل الكتب لتطوير الذات.•:*¨`*:•.][©][§®~[


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى التربية والتعليم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة