الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > منتديات التربية والتعليم واللغات > منتدى التربية والتعليم
 
 

أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

منتدى التربية والتعليم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2012, 05:20 PM   #1

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 473
افتراضي أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة




أهمية تقنية المعلومات كفاءة المدرسة god-blak-fram.gif

التربية التقنية وأهميتها:
لقد تبدلت ملامح الحياة الاجتماعية بفضل تقدم العلم والتقنيات وما يتبعها من مخترعات ومن آليات لها أبلغ الأثر على الحياة الاجتماعية والثقافية. وأن ثورة المعلومات وتفجرها وتراكمها يحتمان على إنسان المستقبل ان يتعلم كيف يختار منها ويستعملها بسرعة. والمؤسسات التربوية وخصوصا المدرسة تعد أفضل مكان يتم فيه تعلم استخدام تقنيات المعلومات وإشاعة التربية التقنية وأهميتها بين الطلبة. ولا يمكن للمدرسة أن تقوم بهذا الدور إلا من خلال المعلم المتمكن من استعمال قنوات متعددة للحصول على المعلومات عن طريق الاستماع أو المشاهدة والاستخدام وتخطي حاجز الكلمة المطبوعة، فهي (أي تقنيات المعلومات) تستجيب لمتطلبات النظريات التربوية الحديثة التي تؤكد على أهمية التعلم الذاتي وعلى أن يستجيب التعليم لحاجات كل فرد وان يلائم قدراته واتجاهاته في العمل.
ونظرا لأهمية الدور الحضاري المعاصر للتقنيات كان اهتمام المربين في أن تتضمن مناهج التعليم برامج التربية التقنية وذلك لاعتبارات عدة منها:
• ان التربية التقنية تمثل مدخلا رئيسا للمعلومات والمعارف العلمية والتقنية التي يكتسبها المعلم عن دراسته في مراحل إعداده المختلفة.
• تعد التربية التقنية مجال تطبيق مفيد للتدريب على العمل الفردي وعلى العمل الجماعي.
• تساعد التربية التقنية في تنمية المهارات العلمية على البحث عن حلول عملية لبعض المشكلات مما يكسب المعلم القدرة الفعلية.
• تقوم التربية التقنية بدور مهم في التوجيه المهني للطلبة مما يساعدهم على اختيار نوع التعليم الذي يرغبون فيه ويتوافق مع ميولهم وقدراتهم وتعدهم للحياة العملية في المستقبل.
• ان التربية التقنية تحفز الطلبة وتحثهم على ارتياد مجالات التقنية المتنوعة والقيام بتجارب تساعد على تنمية مواهبهم الذاتية.
أهمية استخدام تقنيات المعلومات وأهدافها:
اتفق المربون وقادة الفكر على أن المعلم هو العنصر الأساسي الذي بدونه لا يستطيع أي نظام تربوي أن يؤدي دوره على الوجه الأكمل، فهو الذي يحفظ تراث الحضارة وينقله من جيل إلى آخر. وهو الرائد الذي يستطيع أن يعطي المجتمع قوة روحية جديدة.
فقد أصبح التعليم لا يعني خزن وايداع للمعلومات، كما يقول فيلسوف التربية باولو فريري، إن المعلم يمارس دفع المعلومات والمفاهيم والحقائق إلى عقول الأطفال الذين لا يتأتى لهم سوى تقبل وتخزين ما يودعه المعلم لديهم، وهذا ما دعاه فريري بالمفهوم البنكي في التربية. وفي السنوات الأخيرة، وبما أن العملية التربوية هي عملية تفاعل واتصال ونقل للمعلومات إلى التلميذ، فالمعلم هو ناقل للمعلومات، والمنهج هو موضوع المعلومات، والوسائل التعليمية هي حلقة الوصل. فحاجتنا اليوم ماسة إلى تربية متميزة للمعلم (إعدادا وتدريبا) تتصف بالشمول والتكامل والتجديد وتتسم بالعمق وبتركيز تدفع المعلمين إلى تمثل المعلومات العلمية والتقنية والإفادة منها في عصر ثورة التكنولوجيا. فالمعلم الناجح في عمله لا بد ان يكون متسلحا بالمعلومات والمهارات والخبرات اللازمة من خلال استخدامه لأجهزة تقنيات المعلومات الحديثة ليستطيع الوقوف على عتبات عصر جديد هو عصر المعلومات، وذلك لاعتبارات عديدة منها:
• أننا نعيش عصرا سيطرت فيه التطورات التقنية على كافة أنماط سلوكنا الظاهري والشعوري على حد سواء، فألفاظنا اللغوية ومهاراتنا الحركية وأساليب تفكيرنا وتخيلاتنا لحياة المستقبل اتخذت طابعا تقنيا ماديا بحكم الاستخدامات التقنية التي شملت اليوم جوانب الحياة العامة للأفراد والجماعات. فحتم علينا هذا الوضع الجديد السعي لاكتساب مهارات وأنماط سلوكية جديدة لم تعهدها من قبل. فتتطلب هذه الأنماط السلوكية إعدادا جديدا ومتجددا باستمرار لكي يستطيع المعلم مواكبة المستحدثات التقنية التي تفاجئنا كل يوم تقريبا.
• إن الحياة المعاصرة تشكل عبئا كبيرا على التعليم، لا من حيث كثرة الأعداد التي ينبغي أن يصلها التعليم فحسب، وإنما ينبغي أن يعيد النظر في وسائله بهدف تحسينها بحيث يصبح أكثر فاعلية وحركة، وخاصة في المحتوى.
• ان الوسيلة التعليمية يجب ان يعاد النظر فيها لتصبح أكثر ملائمة لروح العصر. وقد أصبح الاهتمام الآن منصبا على المشاركة الوجدانية والمشاركة في التجربة أكثر من نقل المعلومات من شخص إلى آخر. فقد انتقل الاهتمام من معرفة الحقائق والأرقام إلى فهم الطريقة والتركيب ثم انتهى أخيرا إلى مرحلة حل المشكلة. وكذلك أصبح دور المعلم أن يقود تلاميذه إلى مناهل المعرفة العديدة ويحفزهم للخوض في تجارب ثقافية وتعليمية يستفيدون منها وهذا لن يتأتى الا من خلال المهارات العلمية والعملية التي يكتسبها المعلم ومن أهمها قدرته أو مهارته على استخدام تقنيات المعلومات في عمله.
العلاقة بين استخدام تقنيات المعلومات وكفاءة المعلم:
إن التربية التقليدية أصبحت عاجزة عن مواكبة التطور العلمي والتغييرات الحضارية التي تحدث بسرعة مذهلة نتيجة لعوامل مختلفة أهمها الثورة العلمية والتقنية، وتطور وسائل الإعلام والاتصال، والانفجار المعرفي، وازدياد الطلب على التعليم، وحاجة الأفراد والمجتمع للتغيير. وان أساليب التعليم والتلقين القديمة التي كان فيها المعلم كملقٍ للمعلومات والتلميذ كمتلقٍ لها لم تعد قادرة على البقاء. وان الإهمال الشديد لجوانب الموقف التعليمي المعتمدة أصبح أمرا مرفوضا فحكم هذا الوضع الجديد السعي لاكتساب مهارات وأنماط سلوكية جديدة لم نعهدها من قبل.
فقد فرضت تقنيات المعلومات واقعا جديدا في مجال التعليم، فعلى التربية ومؤسساتها وخصوصا المدرسة ان تهيئ نفسها للتعامل مع هذا الواقع الجديد قبل ان يفاجئها خطر كبير يكمن في احتمال إساءة استخدام المعلومات والسيطرة على أجهزة حفظها ونقلها. فالأداء التربوي السليم داخل الصف وخارجه يتضمن مجموعة من الكفاءات يكتسبها المعلم من خلال إعداده وتدريبه وخبراته الميدانية. ومن هذه الكفاءات:
كفاءة عامة: وتتضمن التكيف النفسي والاجتماعي، وكفاءة الابتكار والتي تشمل ممارسة عملية الابداع.
• كفاءة تخصصية: وتشمل المعرفة الكافية بالمواد العلمية والأدبية التي سيعلمها للتلميذ.
• كفاءة مهنية تربوية: وتتمثل بامتلاك أصول التوجيه التربوي والإرشاد النفسي واستيعاب نظرية التقويم والتغذية الراجعة واستيعاب مفهوم الأهداف السلوكية للتعليم والتعلم.
• كفاءة اجتماعية وثقافية وتشمل المعرفة الكافية بثقافة المجتمع واستيعاب مفاهيم التنمية والتقدم ومضامينها الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتربوية وإدراك ادوار المعلم ومهماته التنموية وإتقان الممارسات والأساليب الناجحة في تحقيق هذه الأدوار والمهمات.
• كفاءة التنمية الذاتية المهنية: وتتضمن التعامل مع مصادر المعرفة والحصول عليها من خلال الاستخدام الأمثل لمصادر المعلومات المتنوعة وذلك لتحقيق نموه المهني المستمر باستخدام التعليم الذاتي.






Hildm jrkdm hglug,lhj td vtu ;thxm hgl]vsm

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 اغرب 10 حيوانااات بالعالم مع ذكر المصادر
0 اخترت تجرحني وانا اخترت اسامحك كلن يبين معدنه فيا
0 يَ ـاقبَر أعز إنٍسانَ غاليْ رقد فيـكَ .,~
0 سجل حضورك بلبس شبابي على ذوقك
0 علم جميع اللغات بالصوت و الصورهـ
0 آبتسمت ۈقآڵت : آڵڵي تشۈفۈن ..
0 من أقوال العرب قديماً
0 باكستاني يقف على جسد ابنته من اجل المال صورة {{ أب متخلف }} ؟
0 لا بغيت َ آشوف الكَونِِ بإحلي (شي) تخيلتك :$ ~
0 لِوَ أنَ حِنَ يٌوم أبَرِههَ جَإأء عَأـى ألفَيِل
0 ديكورات غرف الجلوس 2012 - أثاث راائع لغرف الجلوس 2012
0 7 نصائح لتعليم أطفالك المسؤولية
0 مٍنٍ آلآنٍ آعُتِبُرٍ نٍفٍسِگ تِحِبُنٍيً مٍنٍ طَرٍف وٍآحِدُ,,
0 حادثة سير ف الطريق تودي بحياة شخص
0 كيف تضعين مكياجا طبيعيا في سنّ المراهقة ؟!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-01-2012, 04:43 PM   #2

 رقم العضوية : 14299
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2011
 الإقامة : قلب مآمآتي
الهواية : الشعر..قرآءة الروآيآت
 المهنة : طآلبه جآمعيه
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,086
 عددالنقاط : 10626
 تقييم المستوى : بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute بحة الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 197
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

طرح في قمة الرووعه
تسلم يمينك يــآ منبع الذوق
يعطيك العـآفيه ي بعدي عالطرح الرااائع
لا حرمنــآ جديدك المميز
ودي


من مواضيعي
0 اصغر سياره بالعالم Volpe 2013
0 القبض على مروج خمور بالجبيل بحوزنه 288 عبوة مسكر
0 حلى اوريو شفاف
0 تگفى ىَ ! لا تٱخخذگ : دنيٱگ , عن رووح . . ٱگتفت / بگ ♥
0 [ دوائر التوست بحشوة الدجاج ]
0 آيس كريم بالفرآوله
0 اطباااق لذيذه ..
0 عِنْدمَآ ـأَسّجُدْ لله لا ـأشْعُرْ ابْداً بِـ مَسَآفَةة ـالسّبَعُ سْمَآوٍاتْ ..|~
0 ضبط شاب اختطف حدثا وقام بتصويره تحت تهديد السلاح
0 حلى كيكة بيتي كروكر مع المارس
0 توبيكات للماسنجر - خاطرك ذا مسوي بس سوايا كل ماقالو عشانه قلت قدام
0 لفائف خبز الفرن بالدجاج
0 فيني(نُعُـــومَهْ) ...خَلتْ كِلْ آلعَذَرَآءْ مِنْ حُولِي مِسْتَرْجلآتْ..""
0 !..(●) خُـوفِـي أَمُـوتْ •• وأسّمع صِيـاح أَهلِي (●) ..! ‏
0 أبد واللَّـه على خبرك ..أغض الطرف ،و أنتظرك..~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-01-2012, 05:46 PM   #3

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 473
Icon11 رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخه الدوخه
طرح في قمة الرووعه
تسلم يمينك يــآ منبع الذوق
يعطيك العـآفيه ي بعدي عالطرح الرااائع
لا حرمنــآ جديدك المميز
ودي




يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 ][بآلمُجآملهَ : نبقىَ بالأسفلْ وبآلنقدّ نرتقيَ إلىَ الأفضلْ‎ ..][
0 ▐▐ [ وَلَـمْ تَكُنْ إِلاَ غَفْوَةٌ قَصِيـرَة ] ▐▐
0 علقت لك في دآخل القلب صورة _ colorado
0 جولة في إنتشون _ كوريا**
0 إِسْمَحِلِي يَآمَخَدَّهـ..بَسْحَبكـ مِنْ تَحْت خَدَّهـ..
0 كهف ستائر الماء في الصين روعههـَ ،
0 ماتت حبيبت وشوفو وش سوى <<حياكم هع هع
0 للمبتدئين دروس صوتية من صوت امريكا Voa
0 خُطورةة مُقآإومةة آلنؤؤمْ ,!
0 القاتل سامر الحويحي بعد القبض عليه ومشهد وفيديو لتمثيل الجريمة
0 . . . لآ تأتِي الأُمنيَاتّ إلآ بِـ : " الإسْتغفَآر " !
0 انتحار بطريقة غريبه
0 why islam is the truth
0 . . . عِشَ بِ " آلكفآحَ " عآئضَ آلقرنيَ .. !
0 يختطف خطيبته السابقة ويغتصبها مع 4 من أصدقائه ويصورها عارية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-02-2012, 09:06 PM   #4
مساعد مدير عام

 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2010
 الإقامة : مملكتي
الهواية : ثقافه العامهـ
 المهنة : ممرض .
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,328
 عددالنقاط : 29101
 تقييم المستوى : هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 80
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

عؤآآآآآآآآفي ع التميز في الطرح
ننتظر جديدك القادم


من مواضيعي
0 قرار اداري إعفاء مشرفين
0 الشــــــــــــــهـــــــوه القاتله بالصور
0 سخّرت لجلك حبـي اليـوم تسخيـر
0 بالصـٍور _صـٍدر المـٍرأة وطـٍرق المـٍداعبة
0 عروق , قــلبي ,كلهـا , تقول , وينكـ
0 حتى لا يمل منك السرير
0 ياشين فرقى اللي من الناس حبيت
0 قوانين قسم الحياه الزوجيه جديد
0 تسمعون بالغباء بس شكلكم ما شفتوة هههههههههههههه
0 قرار تعين قلبي دليلي مراقبه عامه للمنتدي
0 طريقه لحس البظر والمرأه واقفه بالصوره
0 عزيزتي ان كنتي تمتلكي نهود مثيره ومثاليه ادخلي
0 معلومات عامه غريبه
0 اخـــاف اصارح بالغلا ذاك الأنسان
0 نوع شهوة زوجتك بيني وبينكم يالمتزوجين الرجال بسسسس اوكيه يا نساء


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-02-2012, 09:13 PM   #5

 رقم العضوية : 11622
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2011
 الإقامة : القصيم>>فديتهــ
الهواية : كل شيء
 المهنة : طآلبهـ
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,390
 عددالنقاط : 2957
 تقييم المستوى : هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 136
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..


من مواضيعي
0 شفتك بعد غيبه.....
0 ღ تع ــالي ارتــمــي بح ـــضـنـــي ღ
0 فضل صيام ذي الحجة
0 أهــداء لحبيبـــــي الغــــالي ((احبكـ))..
0 ايه "أحبـــك" دام عندي انتهت كل الوصوف
0 لو إنحطيت بمثل هالموقف الرومنسي وش راح تسوي ..!!!
0 عـذراً يـادنـيا فالجنـة تنـادينـي‎ ‏،’ .. ||.. ||
0 يازينها الابتسامه لاجات من محياك...
0 مِشْتَاقَ أَسْمَعُ مِنْهُ أَنَاالْيَوْمْ ~(لُبِّيّــهِ
0 مفآتيح التقرب الي الله ..
0 كلمات لن تتكرر ..
0 دًخٌيَل آلغًلآ آلليَ رٍآحٍّ وٍآلليَ وٍقٌفْ مًرٍتّْآبٌ ..!
0 {النار بالماء تنطفي والغلا بالاهمال ينتهي}
0 هزت القلوب فهل ستهز قلبك !
0 سبحآن من صوٍرك ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2012, 05:02 PM   #6

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 473
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزني غيابكـ
عؤآآآآآآآآفي ع التميز في الطرح
ننتظر جديدك القادم


يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 منّ يوٍمُ تفآرقنــــآإ . . ~رح'ـلتْ وٍ . . ضِ'ـحڪتيْ عُنــدڪ . .!
0 لن يدوم الظلم..بالصورة جندي اسرائيلي يسحب طالبة فلسطينية
0 أمـــــــة العــآدآت ..!!
0 أسنان بيضاء
0 برنامج سحب سرعة النت من الشركة نفسها بآخر إصدارtweakmaster PRO 3.14
0 احذروا هذا الخطاء عند تعلم اللغه الانجليزيه
0 أرز بالمكسرات وخلطة الكبسة
0 يــــا اللهـ ||
0 ×..~ روع‘ـه التس‘ــآريح ×..~
0 اصابع الكفتة بالباذنجان
0 اول رجل في العالم يعيش من دون قلب في جسده!
0 مسافرون على قطار الالم
0 (-• ♥ سجود القلب ♥ •-)
0 لو نزفت الشعر في وصفه .. مايمل القاف من تلحينها ~ الف مبروك .~
0 الملك للرئيس الروسي: السعودية لن تتخلى عن موقفها الديني والأخلاقي تجاه سوريا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2012, 05:02 PM   #7

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 473
افتراضي رد: أهمية تقنية المعلومات في رفع كفاءة المدرسة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكروكـ ياقلبي
يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..




يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 يعرِفۉن إنڪَ ’’● سُؤاڷيْ ، ۅيعًرِفۈن إטּـي ●[ جٌۉآبڪَ .. ~
0 أصعب العاب السودان
0 عذرا يآ دنيآ فـ الجنة تناديني ,,
0 زوجة تنتحر باطلاق النار على نفسها
0 لفظة " القرآن " وأصلها اللغوي
0 سٌّوٍآلفْنْآ مًعً آلوٍسٌّآدًهٍ...
0 أعــد صــيآأإغة شخـ ص ـكـ ..!
0 مالي اراك مكسوره الجنااح ..!
0 مائة قاعدة تعين على ضبط النحو و معرفة الإعراب
0 متى نسأل ب " أم ْ " و " هل "
0 يَشفًقْ علَى رجَلهآْ منِ كَعبْهآ آلعآلِيْ ويَقُولْ لآ تَوجيعآ ذِي جَنةة عيآلِيْ
0 ||•• ليه آلقلوب إلليٰ نبيٰ دوم تغدر ••||
0 كلمات من نور
0 اللغة العربية والتقدم العلمي
0 ستضيع تلك آحلام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى التربية والتعليم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة