الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الشعر والأدب
 
 

الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي

منتدى الشعر والأدب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2012, 01:39 PM   #1

 رقم العضوية : 6842
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2011
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,010
 عددالنقاط : 2930
 تقييم المستوى : حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 129
Nclinada الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي




الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي
ما غيَّرَ الدخلاءُ من أخلاقي
ضغط َالحصارُ على جميع ِاصابعي
فتفجرَ الابداعُ من اعماقي
أجريتُ في الصخر ِالعقيم ِجداولاً
وحَمَلتُ نورَ اللهِ في احداقي
هذا ضميرُ الكون ِ جبهتي
وكواحدٍ من اخوتي و رفاقي
أنا منذ فجر ِالأرض ِألبسُ خوذتي
ووصية ُالفقراءِ فوقَ نطاقي
سقطت سياقاتُ الكبار ِسقيمة ً
والتفَ شعبُ الارض ِحولَ سياقي
قدري بأن كل الحروب تجيئني
مجنونة تسعى لشدِ وثاقي
فمن السيوفِ إلى الرصاص ِ مدائني
ذابت من الإحراق ِوالإغراق
ومن الشموع ِالى الدموع حبيبتي
محفوفة ٌبخناجر ِالسراق
وأنا الجميلُ السومري البابلي
كانت يدي قيثارة َالعشاق
ملأت فضاءاتِ الوجودِ قصائدي
حتى كأن الشعرَ صوتُ عراقي
وتحالفت كلُ العصور ِلمقتلي
فأغظتــُها بتماسكي الخلاّق
وتنمرت واستأسدت وتفرعنت
فحملتها جبلا على الاعناق
اسمع صهيلَ الحزن بين مفاصلي
اضحى صديقي.كنيتي.ميثاقي
هربت طيوري حين ضاع امانـُها
فكأنني شجرٌ بلا أوراقي
لكنها همسُ العراق بمسمعي
يفنى الأسى وجبينُ عزكِ باقي
الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي
ما غيَّرَ الدخلاءُ من أخلاقي




hgalsE alsd ,hguvhrE uvhrd

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 الغروب في قدسنا الشريف
0 لاتقتلي طفلك بيديك
0 تدرين وش اسوى غيابك
0 فيك رائحة الجنة ..~ يا أمي
0 سأبقـى أحبكـ..*
0 غدا اجمل يا رفيقة
0 مدونتي...♥♥همسي..وغرامي..وخيالي المجنون♥♥♥
0 الغربة في حوار أب وأبنه
0 امي
0 أفا يا جرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيـب
0 إلا الغلا مايجي بالغصب والقوة
0 أِلِجُـرٌحّ أَرَحُمٌ من فراقك دقيقـۂ
0 عندمــــا تضيــــقـ بكِـ الحيــــاة يومـــــاً
0 لك الغلا والشوق والـــحب كله
0 قمته الالم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2012, 05:07 PM   #2

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 463
افتراضي رد: الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي

يسلموووؤ ع الطرح الرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 يأكلون فيل ميت .,~
0 نامت عيوني ، على حسنك وشفتك حلم
0 جريمة شنعاء اغتصاب وقتل طفل في سوريا صور قوية
0 .I'am verry happy, and you
0 فيـني الحلآ' فيـني الترَف و اللبآقَه
0 حل مشكلة عدم التحميل من الـ App Store الامريكي تفضلوو..
0 تضيع آحلى السوالف وحنآ مآحكينآ
0 " . . It's My Dreams You Take . . "
0 ملابس اطفال اولاد وبنات شتاء
0 برد الجفَا مَا يرحَم ضلوعْ مِغليكْ ..!
0 عفواً .. إنتفي سلة المحذوفات ...!!
0 تخيل آن هذآ .. [هو] •|ـآنت|• !~
0 مات من كان يقف في وجه تقدمك !!!!
0 تحميل انشودة ۩ سلمت قلوب احبتي۩ قمة الروعه ...
0 الظلـــم تراهـ مو لعبـهـ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2012, 05:59 PM   #4
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 449
افتراضي رد: الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي

ازعل يا وطن وارجع اراضيك\\واحن بغربتي الناسك واراضيك\\\بغير الفرح صدك ماارى ضيك\\واذا مرك حزن احسه بيه يسلمو علنقل..تقبلي مروري


من مواضيعي
0 فقط العراقي
0 تعقل ايها الرجل
0 نكت منتقات
0 بدوي يختبر عريس بنته
0 ويتسائل البعض .,لماذا يخسر المنتخب السعودي
0 الانسانية .,والتعامل الراقي مع جميع المخلوقات في الاسلام
0 الكومبيوتر
0 شعر يقراء منفوق لتحت وبلعكس
0 ألدعاء للغالية راية
0 انفلونزا الوداع
0 ماذا تعرف عن {نينوى}
0 اختصار الدنيا في سؤال وجواب
0 قبل ان تصدر حكما
0 ولسوف يعطيك ربك فترضى
0 متى تكتب على الرمل ؟؟ومتى تنقش على الصخر؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2012, 06:16 PM   #5
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 189
افتراضي رد: الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي

كلمات اسسره
وعبارات راقيه
ابدعتي وزياده
تسلم الايادي




ماننحرم من جديدك



من مواضيعي
0 أين أنتم يامسلمووون
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 آآآآهـ من ڪْـسـرة ـآلـخـآطـر ,,,
0 اجمل اللغات
0 لمســــــــة حنـــــــــــان‎
0 إليك أيها الرجل....
0 ♥♥((صور انمي متحركة للتصاميم 2012 لاتفوتكم))♥♥
0 تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد - والسعودية تهدد بالتدخل العسكري فى سوريا
0 فضاوة وتعليقات السعودين على زواج الامير وليام
0 فتاة تغتصب امام 22من اخوانها قصة واقعية !!!!!
0 الاسعافات الأولية للأطفال‎
0 نصائح ابن القيم في الصبر عن المعصية
0 قصة ذكاء الاسير الفلسطيني
0 تعلم الانكليزيه بدقائق.......!!!
0 لــون حيــاتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-03-2012, 10:23 AM   #6

 رقم العضوية : 6842
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2011
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,010
 عددالنقاط : 2930
 تقييم المستوى : حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 129
افتراضي رد: الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ج ـود الحزن
يسلموووؤ ع الطرح الرائع

شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,

اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿




أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــمن

لك خالص احترامي


من مواضيعي
0 أحب الصمت وجنونه‏
0 ياغالي حبيتك من دون ان ادرى اني احبك
0 دامني حي ... فلا أطمع في سواك .
0 صور غرفة اطفال رائعة
0 أمّــــــــاه نــبــــــع الـحـــنـــــان أنـت
0 عندماتجرح الأنثى!!
0 لك الغلا والشوق والـــحب كله
0 مدونتي...♥♥همسي..وغرامي..وخيالي المجنون♥♥♥
0 لن ابكى بعد اليوم
0 رسالة إلى الأحبة في الله
0 كل لحظة وأنت حبيبي
0 حروووف جميــــلة وكلمـــات أجمـــل
0 أفا يا جرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيـب
0 لاتقتلي طفلك بيديك
0 الزوج البغيض يصيبك بالسمنة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-03-2012, 10:24 AM   #7

 رقم العضوية : 6842
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2011
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 3,010
 عددالنقاط : 2930
 تقييم المستوى : حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute حب حياتي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 129
افتراضي رد: الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميروو
حب حياااتى
سطرتى .. فأبدعتى.. وبعذب الكلمات كم تألقتى
فشاهدنا وامتعنا
تحياتى

أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــمن

لك خالص احترامي


من مواضيعي
0 آداب المساجد
0 اجمل احساس
0 وإلى ولوجٌ يأخذنآ إلى حيثُ يصدحُ الأنقياء
0 مرض الثلاسيميا أسبابه وأعراضه وتشخيصه
0 قمته الالم
0 همس الحياة
0 خواطر عندما تتحطم القلوب
0 الشمسُ شمسي والعراقُ عراقي
0 أحب الصمت وجنونه‏
0 الحب المستحيل
0 قصيده عن حب الوطن روعه
0 أماآن لناأن نتوب إلى الله!!؟؟....
0 فيك رائحة الجنة ..~ يا أمي
0 الحزن
0 امي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الشعر والأدب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة