الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات
 
 

ودااعاً..صديقتـي حب حياتي

منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2012, 11:59 PM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
Q (10) ودااعاً..صديقتـي حب حياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
ودااعاً..صديقتـي حياتي 300071510.jpg

ما أقساها من لحظاات!! ما أقساها من لحظاات!! ما أقساها من لحظاات!!
حينما تنطق شفاه صديقتكِ بالوداع!!

فتنزل على مسامعكِ كالصاعقة!!
تسوّدٌ الدنيا بناظركِ!!

تأخذكِ الهواجس لعالمٍ بعيد,,

كيف أفقدها وقد اعتدتُ عليها!!
كيف أفقدها وقد كان طيفهُا يُراودني صباحَ مساء!!
كيف سأودعها وقلبي أسيرا لها!!

هل سأفقدها وقد كنتُ أتفاخر بصداقتي بها بين أترابي!!

وكيف أفقدها وقد كانت نجمةً أتأمَّلها في سماء حبي!!؟


هل ستفارقني وهي من علمتني حبّ الحياة!!

ودااعاً..صديقتـي حياتي 33014.png
ما أصعبها من مشاعر وما أصعب الفراااااق,,,,

ما أصعبها وما أقساها من لحظات حينما أحتاجكِ صديقتي ولا أجدُكِ..

صديقتي... نجمُكِ مهما ابتعدتِ لن يغيبْ
فذكراكِ تطرق سويداء قلبي كل حيـــنْ
صدى صوتكِ الدافئ يراودني ويسري في أذني,
فيهيج جَناني نحوكِ بشوقٍ وحنينْ..

ودااعاً..صديقتـي حياتي plx60610.jpg

صديقتي .. كلما أسرح في ذكرياتي معكِ تهلٌّ عَبَرَاتي تتْرا لتلامس خدودي الحزينة وتحكي لها
ذكرى جميلة عشتها معكِ!!!


يا الله...يا حي يا قيوم يا من لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوم
أحفظها..ووفقها...وافتح لها أبواب رزقك واجعل السعادة والهناء والرخاء ديدنها..واجمعني بها في دارك


انها المحبه في الله اسأل الله ان يديمها بين المتحابين فيه
ودااعاً..صديقتـي حياتي images?q=tbn:ANd9GcR



....الفراق ... حزن كلهيب الشمس يبخر الذكريات من القلب ليسمو بها
الى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها .. لتطفيء لهيب الذكريات ..
الفراق ... نار ليس للهبه حدود .. لايحسه إلا من اكتوى بناره..
الفراق ... لسانه الدموع .. وحديثه الصمت .. ونظره يجوب السماء ..
الفراق ..هو القاتل الصامت .. والقاهر المييت .. والجرح الذي لا يبرأ .. والداء الحامل لدوائه ..
الفراق ...كا الحب تعجز الحروف عن وصفه وإن أبينى تفرقا..
الفراق .. كالعين الجاريه التي بعد ما أخضر محيطها نضبت ...
ودااعاً..صديقتـي حياتي leaving.jpg

عند الفراق .. إجعل لعينيك الكلام فسيقرأ من احبك سوادها .. وإجعل وداعك لوحة من المشاعر يستميت الفنانون لرسمها ولايستطيعون ... فهذا أخر ما سيسجله الزمن في رصيدكما ..

وبعد الفراق ....لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له الم البُعاد .. لانه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديد ..ولا تقف امام البحرلتهيج امواجه وتزيد على
ما ئه من دموعك لانه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد ..
وهذي هي سنة الكون....
... يوم يحملك ويوم تحمله .......

ودااعاً..صديقتـي حياتي 130398khleeg.imgcach


وانت .. ماذا عنك انت لم تحمل الايام كلها .. لم تقف مكانك بلا حراك تندب الاطلال و تبللك الدموع وتتقاذفك الآلآم ويأكل منك الندم وتضرب الاكف بلحن الاهات على مافات .. فهل ستعيد ماكان.. لا .. إنك لن ترد النهر الى مصبه .. والشمس الى مطلعها ...
بل ستكون كمن يطحن الطحين وهو مطحون .. وينشر نشارة الخشب ...

و ستردد كان يا ما كان .. ..
ودااعاً..صديقتـي حياتي 1670436_550x388.jpg

لم لاترخي ستارالامل.. وتودع الماضي بلا أمل للعوده ..
لم لا تكون كالقمر او مثل البحر .. تلقي بهمك لاتلقي له بالاً .. فتعود لترى كيف تعزف الايام لحنها على نغمات مستقبلاً واعد .... فإن كنت فارقت حبيباً لاتظن انه سيعوض .. فالكل يرى حبيبه مثل ما أنت تراه .. فالدنيا وإن خلت من الاحباب بعينك... فهي بالبصيرة مليئه .. فبحث مثل بحثك مسبقاً وستجد من يوازي حبيبك اويربوا عليه .. فلا تقف عند حداً والحياة بلا حدود .... الكل
ودااعاً..صديقتـي حياتي 380536women.jpg

يسعى وانت مكبلاً نفسك بالقيود .... فتسعد غيرك وانت شاقي وتضحك من حولك وانت باكي ..
فتكون ممن قال فيهم الشاعر :
وأسعدت الكثير وانت تشقى * وأضحكت الانام وانت تبكي

فإذا اصبحت عش تحت شمس يومك ولا تلتفت لأمسك لأنه قد خيم عليه الظلام .. وفكر بيومك وغدك .. وإذا امسيت عش تحت ضوء قمر ليلتك ولا تلتفت لشمس نهارك لانها رحلت وحل محلها الظلام ..


ودااعاً..صديقتـي حياتي thumbnail.php?file=a




,]hhuhW>>w]drjJd pf pdhjd

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 قصيدة حب كتبها لى زوجى شوفوا كتبلى ايه...
0 أطفالك يا شام - يحيى حوى
0 ستصيبك الدهشه سبحان الله العظيم
0 إضاءات الحرير و الصوف بقواعد خشبية تصاميم أكول
0 مكتبة خواطر عن الأم
0 ادخل واشكر الله
0 رحبو معي بالغاليه حب حياتي
0 همسات عاشق
0 فلسطين
0 اغنيه
0 مصرية تتزوج باسم شقيقتها الصغرى خوفا من العنوس
0 أكلات رمضانية بالصور 2011
0 (( اللغه العربيه تنعي حظها ))
0 ما أشد شوقي وحنيني أليكي
0 غرف نوم للشباب


التعديل الآخير تم بواسطة [ نبع الحنان ]   , 17-01-2012 الساعه: 12:02 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-01-2012, 12:05 AM   #2
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 451
افتراضي رد: ودااعاً..صديقتـي حب حياتي

رووعةطرح يجعل الدموع تترقرق فلقد اعادت اطياف اصدقاء رحلو عنا وانا على خطاهم سائرون ..هكذا الدنيا لابيت يبقى ولاخل يدوم ...تقبلي مروري وتحياتي .


من مواضيعي
0 الصدق
0 الشيخ زايد رحمه الله
0 بدوي يختبر عريس بنته
0 غير اسلوبك اذا لم يجدي نفعا
0 عندما يمر ....ويتركك
0 مكرونة بلصوصج سهل التحضير
0 طريقة تحضير زنود الست
0 محششين عسل؟؟؟؟؟؟
0 طريقة تعلم اية لغة
0 على ماذا تحكم؟
0 معلمة,طالب,واب
0 ******
0 تفسير الفسادالسياسي
0 أعدم .,والطريقة رهيبة ومذلة بنفس الوقت
0 فرفشه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-01-2012, 12:06 AM   #3

 رقم العضوية : 3538
 تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2010
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,078
 عددالنقاط : 94432
 تقييم المستوى : نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 834
افتراضي رد: ودااعاً..صديقتـي حب حياتي



ماعندي اي كلا م اقوله غير ان الله يحفظها ويردها بالسلامه

نبع الحنان

خالص تحياتي وكل تقديري لك


من مواضيعي
0 ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @
0 **لماذا العضو الكريم يترك المنتدى**
0 {حب من أول عطسة}
0 ّّ الف الف مبرووك للغاليه > مزاجيه < الألفية الثانيه ّّّ
0 مصطلحات لا يعرفها الاغنياااء $
0 ( كُن كَالقَمَر يَرْفَع النَّاس رُؤوسَهُم لِكَي يَرَوْه .. @
0 >> أجب على هذه الأسئلة بنعم أو بلا ؟؟
0 ّّ نصيحتان لم أرد أن أحتفظ بها لنفسي ّّّ
0 وصول أول جهاز لـ"كشف الكذب" إلى السعودية ..
0 صور قديمه ونادره ...
0 ღ♥ღ ألف ... ألف مبروك الألفيه الاولى لأخونا الغالي اميروووღ♥ღ
0 بمناسبة قرب الإختبارات > موقع مميز لشرح مادة الرياضيات ...
0 فجرية تاريخية من الشيخ خالد الغامدي 22 شعبان 1433هـ
0 ( صور معبره في بر الوالدين ) ..
0 ·.¸¸.•°°تهنئه بالألفيه السادسه والعشرين لمستشارنا المحبوب :: طيف ملآئكي •·.¸¸.•°


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-01-2012, 12:08 AM   #4
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,075
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1403
افتراضي رد: ودااعاً..صديقتـي حب حياتي

ترجع لينا بالسلامه ان شاء الله

سلمت يداكِ نبع الحنان

دُمتم بخيـ‘ـر



من مواضيعي
0 ღ❤ ღ الفيه الثانيه عشر عطرت اريج الانفاس .. وعانقت القمم لمنبع الحب والعطاء الغالي هزنى غيابك ღ❤ ღ
0 بالصور حركات جنسيه رومانسيه مش حتقدر تغمض عنيك ناار
0 ♥ஓ♥~..الف مبروك لملكة قلبى ..قلبـ‘ـي دليلـ‘ـي .. ~♥ஓ♥
0 @@_- سر خطير جدًااااااااااااااا -_@@
0 “'•.¸§((`'•.¸الف مبروك لـ اختنا الغاليه{ ســ‘ـراب } الالفية التاسعه¸.•'´))§ ¸.•”)
0 ّ أصغر حوض أسماك في العالم لم تشاهده من قبل !! ّ
0 *..حــــافظـو علــى نظـــافه الـــمنتدى - فلننظف ارضيه وسقف وجدران المنتدى..*
0 ♥;آڪْﭤَﭰآءَ ﭤًمـْږﮂّ ۅَﭤَحْطِﯾ̃مـُ عـٍنآﮂْھآ آڵـآڵـﭰﯾ̃ھّ 14 ﭜِأْعـْچُـآب♥;
0 ミ☆ミج ـود الح ـزن أَلّفْ مَبْرُوكْ ألألْفِيَّة ألثآنية وَالعشروًنミ☆ミ
0 مُعــــ♥ــــذِّبَتـــــ♥ــــى
0 •¦[♥ هديه *المـلك * لـ منتدى ايام عمرى ♥]¦•
0 همســــة محبـــ
0 °•.♥. لــًُلألَفـــًٌيــآتِ.عٌنَوُآـآنَ..وٌعًنوآـآنٌهَ آٌـآعَـــًذُبَ أًـلأنفًآـآسً. ْْ
0 * الرجــاء من الجمـيع تركـ المنــتدى لهـذه الأسباب!!*
0 ◦˚° لحظات انزف فيها دموع من دم ஓ♥♡ღ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-01-2012, 12:11 AM   #5
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: ودااعاً..صديقتـي حب حياتي

شاكرة لكم مروركم العطر
وجودكم في صفحتي اسعدني
فبارك الله فيكم تحياتي للجميع
اللهم امين
اللهم احفظها وردها الينا ردا جميلا


من مواضيعي
0 برغم من احزاني‎
0 {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل ..... بالص‘ــور }}} ....
0 (( هل لازلت تحارب في حرب قد انتهت منذ زمن بعيد ))
0 شوف الهللة وش تسوي‎
0 لمسات ساحره بين الأزواج
0 برودة الوحدة وسط قلوب اخترقتها رياح
0 ياريحة الجنه اشم اليوم حناك
0 ~~ حكمة وموعظة ~~
0 اوصف لنا حالتك الآن بصراحة
0 اصاله
0 آداب الزواج عند الطيور
0 فلسطين
0 الاسعافات الأولية للأطفال‎
0 اللغة العربية في خطر
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-01-2012, 03:48 AM   #6
موقوف

 رقم العضوية : 14294
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2011
 الإقامة : السالميه
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 2,595
 عددالنقاط : 7508
 تقييم المستوى : ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: ودااعاً..صديقتـي حب حياتي

الله وياك يابعدي
تروحين وترجعين بالسلامه
وان شاء الله ماطول الغيبه
تحيتي


من مواضيعي
0 احترقت بالنار وبقي الرماد
0 ~..على خد الزمن اتمآيلت دمعآت ..~
0 بعد فراق معشوقتي بـ6 أشهر
0 قولو له اعجل خاطري قشني قش
0 لا تنتظر حبيباً باعك...
0 رقصة غجرية في ليلة ماطرة
0 المغامسي يتكلم كلام قوي وحساس يجهله الكثير ذكرني ويبكي
0 بنات فوق السحاب ..
0 اسمع مني هالكلمتين
0 قصيدة زوج لزوجته بمناسبة حافز
0 ~[ أوقدتُ فوانيسهَم فأخمدونِيْ ]~
0 بيروت هي الشتاء بكل مايحمله من برد وثلوج وأمطار وضباب
0 حبيتي شفايفها كرز والشفة السفلى خبال ..
0 ˚ღஓ♡♥. بصمات تبكيني دما لادموعاஓ♥♡ღ
0 هاام للاعضاء


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-01-2012, 03:52 AM   #7

 رقم العضوية : 12322
 تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 8,461
 عددالنقاط : 3020
 تقييم المستوى : منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute منـتهے الرقہ ∞ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 163
افتراضي رد: ودااعاً..صديقتـي حب حياتي

ماشاء الله شو هالصحبه <<
الله يخليكم لبعض ان شاء اللــــــــــــــــه


من مواضيعي
0 فخامة الاسود في ليلة العمر‎ ؛)
0 اروع اضاءات الظلال2012
0 كل الدروب بعطر الاوجاع فاحت ..
0 مجلس من طين جناااااااان ؛)
0 زجاج أجنااااان‎{جد روعة}
0 كفالة يتيم بــ 10 ريال جرب!!
0 التصويت على فعاليةةبيتكـ بذوقكـ
0 خبړ عآإج’ـل سَسَقوُوُط قمْمْمْږ ع’ منتدآإڪْم
0 لآتنـِـِـِـِآإمَ « خآإطَـرٌرٌرٌيً » الليلـهہۧ . . ( افضفض )|♥
0 اثــــاث مـ^_^ـن رجاج ’’
0 تَنسسيقْ رآئع بينّ [ ألأإححمرَ & رمــآإديّ ] , , !
0 فعاليةة بيتكـ بذوقكـ ~
0 ولا احلي ولا اشيك منها سجاجيد ؛)
0 آلعيـــن تآآكل قبل آلفــم <<آآآحيـــه
0 ادعوا معي لوالدة الغاليه~منهل الفكـــر~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة