الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الحياة الزوجية > الحياة الزوجية
 
 

الحياة الزوجية يمنع وضع صور حقيقية منعا باتا

كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

الحياة الزوجية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2012, 02:06 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
1 (4) كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

الفتآإة حينما يخدعها شآب
ليس لأنها أقل عقلا ..!
بل لأنها أكثر صدقا وأكثر عاطفة وشعورا
وهو أكثرر خبثا ..
لو أحلت جميع نسآء العالم إلا امرأه وآحده
لأشتهى الرجل تلك الوآحدة
تلك سمة الرجآل , هكذا هم الرجآل
صعب إرضائهمم ..



- إذا جآدلتيه قال عنك ( عنيدة ) !
- وإذا جلستي صامتة قال عنك ( غبية ) !
- وإذا أحببتيه فسوف ( يترككي ) !
-وإذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنك ( مززعجة ) !
- وإذا لم تخبريه يقول أنك ( لآ تثقين به ) !
- وإذا جرحتيه فأنتي ( قآسية ) !
- وإذا جرحك فأنت ( حساسة أكثر من اللآزم ) !
- وإذا سألتني عنه تكرارا وافتقدتيه قال عنك ( نكديه ) !
- وإذا لم تسألي قال إنك ( متغيرة ) !


فلا لوم على شكسبير عندما قال :
[ حمداً لله انه خلقني رجلا .. كي لآ احب رجلا ]
فـ / كآن الله في عونك إيتها المرأه ..




;Nk hggi td u,k; Ydjih hglvHi >>

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 نكتة
0 أنا القدس .. هل تذكروني ..؟؟؟
0 كيف تجعل شخص يحبك
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 الطبيعة مع ضوء القمر
0 للشباب..شغلات أول مرة أعرفها
0 علمتني الدنيــــــــــــــــــــ ــــا
0 إليك أيها الرجل....
0 حركات ترفع ضغط الشباب
0 اغنيه
0 عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان
0 سوريا بلد الأحرار
0 أسبوع الموضة «بيتي بيمبو» للاطفال ,,جمآل سآحر ممتزج بنعومه الطفولة,,,
0 أكلات رمضانية بالصور 2011
0 ستصيبك الدهشه سبحان الله العظيم


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-02-2012, 10:42 AM   #2

 رقم العضوية : 15247
 تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2011
 الإقامة : China Now
الهواية : كل شي حلو
 المهنة : على الله
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : ايطاليا
 المشاركات : 2,722
 عددالنقاط : 11523
 تقييم المستوى : شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute شتات روح has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

كان الله في عونكم وعوننا
بس الكلام مبالغ فيه
حدا يشوفووها ياجماعه خخخ

تسلمي


من مواضيعي
0 رمزيات اي فون للشاعر سعيد بن مانع القحطاني
0 يامعذبهم وراك وراك وراك
0 متى تقول/ي الآآآآآآآه يـاغير مسجل
0 some quotes i liked
0 تعلمت...
0 منتهــى الذوق..!!
0 هل فكرت يوم ان تبحث عن صورة ! محرك بحث الصور
0 لا تحزني يا حبيبتي
0 حينما تشتاق .. تحُِب وتُبدِع .. في حُبّك ..!
0 بالغلط ضميته
0 هل الخجل ميزة ام عيب
0 ياللّي حضورڪْ قوت .. وعيوني جياع
0 بنت و ولد
0 اااخ لو الـ ( ليت ) تصبح مضارع
0 لماذا (بابا عمرو) بالذات يريد الفرس و المجوس الإيرانيون و العلويون الإنتقام منها ؟


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-02-2012, 10:48 AM   #3
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 451
افتراضي رد: كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

انا من راي شتات الموضوع مبالغ فيه...وكما قالت احد اعظم نساء العالم الحمد لله الذي لم يخلقني رجلا كي لا اتزوج امراة.


من مواضيعي
0 الاخ مترجم
0 هجاء /// قوي جدا
0 صبراً سوريا سوف تنقشـعُ سحابة بغي من ظالمِ جزارِ
0 تعطو من وقتكم ثواني؟؟؟
0 بعد 25 سنة سجن .,.ماذا سيقال ؟
0 عندما يمر ....ويتركك
0 اختصار الدنيا في سؤال وجواب
0 شعب محشش .وويحب التحشيش والضحك
0 حالة حداد
0 براقع مسي وأبرا
0 مناظرة الامام جعفر الصادق لأحد الروافض
0 ودي افهم شغلة .,.,
0 شوية فرفشة .,.,.,
0 كيف تعرف المرآة الحقيقية من الخادعة؟؟
0 قبل ان تصدر حكما


 
مشاركة محذوفة
قديم 08-02-2012, 02:26 AM   #4
موقوف

 رقم العضوية : 2483
 تاريخ التسجيل : 18 - 8 - 2010
 الإقامة : خليجى
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 3,742
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : مصاص الدماء is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

اذا امشى على راى الزوجة والله اضيع
بعضهم لهم تفكير غير البشر


من مواضيعي
0 هل تؤيد بنعم او لا
0 مو عيب هذا يحصل في دولة خليجية؟؟؟
0 التشققات الجلدية / امتدادات الجلد / خطوط التثلم
0 وش رايكم هل تؤيدهم او لا
0 محد فيكم ذكرنى على الالفية الثالثة
0 حدث في البحرين 3 رمضان
0 محمد العوضى
0 شريت سيارة باركولى
0 هل تحب الزوجة ان تمسك العضو و تقوم بدهنه قبل الايلاج .؟
0 الجنس الثالث فى ايران
0 مشى حالك ههههههه
0 رحلتى عنى وعن ديارى
0 هل انتي وكالة انباء..؟!
0 ليلة بالفراوله>>ممنوع دخول البنت الميته
0 الانتصاب عند الرجل


 
مشاركة محذوفة
قديم 08-02-2012, 02:41 AM   #5
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

ههههههههههههههههههههه
منورين موضووووعي اشكركم من كل قلبي


من مواضيعي
0 علامات حضور ملك الموت
0 حقيقة حمزة كاشغري
0 صور تكشف حقيقة ارهابيين القطيف
0 ستصيبك الدهشه سبحان الله العظيم
0 فضاوة وتعليقات السعودين على زواج الامير وليام
0 مكياج رباني
0 ~~ حكمة وموعظة ~~
0 تعال وعالج احساس جرحته حيل وأهملته
0 كلمات تعتبر بسيطة ولاكنها ترضيه
0 ≈ كَوبْ قَهوَهْ , أغرَقَنِيْ ..! ●
0 أنا القدس .. هل تذكروني ..؟؟؟
0 الكريستال ... روعة وأناقة .. ,’,
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 أيه أحبك
0 من القـــــــــــلب الى القلـــــــــــــــــــــــب


 
مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2012, 01:22 PM   #6

 رقم العضوية : 3218
 تاريخ التسجيل : 20 - 10 - 2010
 الإقامة : بفلب زوجى وحبيبى
الهواية : الخواطر
 المهنة : ادارة اعمال
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : لبنان
 المشاركات : 1,441
 عددالنقاط : 2154
 تقييم المستوى : روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 122
افتراضي رد: كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

صدقتى اختى نبع الحنان لا شىء يرضيهم مهما فعلتى

لا هيك عاجب ولا هيك عاجب

الله بيعينا عليهم الك الف شكر


من مواضيعي
0 لا اقدام جميله
0 اغصان لن تجف
0 طريقه عمل الدجاج او السمك برمضان
0 ذكرياتى (1)
0 يقولوا صوت البنيه يذبح
0 ماصدق حبى
0 من قصائد الا مير خالد الفيصل
0 نشيد لسامى يوسف
0 كن قريبا من الله
0 حبى
0 القلب الصغير
0 اطفال غير شكل
0 وجع يسكر حرفى
0 لشو ما حدا رحب فييى
0 حبيت وحدة صغيرة


 
مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2012, 03:16 PM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: كآن الله في عونك إيتها المرأه ..

اي والله يالغاليه الله يكون بعونا

بس كمان في حريم مابيعجبهن العجب
ههههههه

نورتي غلاتي
وجودك اسعدني في صفحتي


من مواضيعي
0 قصيده عن فلسطين ---- لكل فلسطيني مقيم على أرض منتدى ايام عمري
0 احذرو ..! لا تقذفو الاطفال في الهواء !!!
0 --
0 كيف يُولَـد القلب ~
0 انا في الذوق لا تسأل عني تدوووخ**
0 بصراحه قمه في الابداع احتراااف ...
0 قصيدة الحب الاعمى نزار قباني
0 كـن كالمــاء .. أينمـا وقـع نفـع•:*¨`*
0 قصيدة حب كتبها لى زوجى شوفوا كتبلى ايه...
0 ☆ミ‎ كيـف تنمي ثقتك بنفســـــك؟؟
0 لمسة الحنان أفديك بروحي
0 كآن الله في عونك إيتها المرأه ..
0 الشاعر العربي الأصيل
0 سوريا الحبيبة
0 اشـــــراقاااات


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة