الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الحياة الزوجية > منتدى نقاشات ومشاكل الحياة الزوجية
 
 

خانني زوجي فخنته(قصتي)

منتدى نقاشات ومشاكل الحياة الزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2012, 03:51 AM   #1

 رقم العضوية : 17974
 تاريخ التسجيل : 14 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 8
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : جلنار الورد is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي خانني زوجي فخنته(قصتي)


صباح مساااااء الورد الي يعجبكم
في موضوعي هذا راح اكتب لكم قصتي والخيانة وكيف كان زوجي سببا لأن اخونهد
اولا لكي يستفيد منها كل رجل خائن او الي تهمه نفسه انه يخون ان يتقي الله في زوجته قبل ان تنحرف ويستولي عليها ابليس
ثانيا لأن اغلب الناس دائما تحب تزكي نفسها وما تحب تطلع عيوب نفسها لكي يستفيد الغير من هذه الاخطاء
انا زوجة متزوجة من 8سنين وعشت مع زوجي الحياة بحلوها ومرها
زوجي انسان طيب وخلوق وكريم وبار بأهله ويحبني كثير وانا كذلك
لكن المشكلة انه خانني وحطمني كثييييييييييرا
في يوم من الأيام شفت رسالة في جوالة بالغلط وكان فيها رسائل واضح انها راسلها لبنات وواجهته بالموضوع لكنه الف لي قصه وللأسف صدقته ومشى الحال لأني كنت وااااتقه فيه


مرت الأيام والأيام وكنت في يوم عند اهل زوجي ودخل اخو زوجي البيت وقال ماشاء الله ما اسرع ماوصلتي دوب شفتك مع فلان قصده مع زوجي
ساعتها استغربت قلت انا اليوم ماخرجت معاه وانا عند اهلك من العصر!!!!1
جلست ثواني مع نفسي واستوعبت وعرفت ان الي معاه وحده غيري سألت اخو زوجي وكررت عليه وحاول يبين انه اشتبه عليه وماهو زوجي وماصدقته وحلفته بالله وفي الاخير قال الحقيقة وقال اصبري ولاتخربي بيتك بيدك وهدا طبع الرجال لو يتزوج الف زوجة برضه يفكر ويفكر اكثر ولو كان متزوج زوجة كاملة الأوصاف
المهم اتصلت ع زوجي وخرجت من بيت اهل زوجي وقلت انت خائن وووووو وصارت مشكلة وحاول يهديني وكمان حاول يكدب الموضوع بس للأسف ماصدقته واخيرا إعترف وقال سامحيني وهذا من الشيطان وحلف لي ع كتاب الله مامسها ولا زنا بها بس واحد من اصدقائه عرفه عليها واساسا ماهو مقتنع
وتعرفون الرجال لما تكشفهم زوجاتهم كيف يخافو علشان مايتخرب بيته
المهم قفلت عن الموضوع وقلت اتمنى تكون اول واخر مره ووعدني
مع انه حطمني وكسرني
مرت الأيام والأيام وينكشف بأمر الله ويصير نفس السيناريو الي صار اول
طبعا في كل مشاكلي لم احكي اهلي ابدا ولا اهله لعدة اسباب
الأول طبعي كتووومه من الدرجه الأولى ما احب احكي احد عن مشاكلي
الثاني وعد بيني وبين زوجي مهما بدر مني او منه نحتفظ بمشاكلنا في بيتنا مهما صاااار
الثالث اخلاق زوجي وطيبته وحبه وكرمه جعلني اتحمل خيانته واقول مافيه احد كامل والكمال لله وحده
المهم زوجي خانني كثثثثثثير ولست متأكدة هل حصل خلال خياناته زنا او لا ؟؟؟العلم عند الله لأني بأكتب عن الشي الي انا شفته
طبعا انا تحطمت كثيرا وانكسرت وكرهت كل شي حلو في هدي الحياة مع انه يلبسني الساعات والأطقم الألماس ويسفرني في اجمل وارقى الدول في العالم ويصرف عليه صرفيات مبالغ فيها ولو اكتب عن صرفياته ما احد راح يصدق
وغير الماديات
معاملته معايه في البيت جدا راقيه مايحملني مالا اطيق ومستحيل يجبرني على شي ما ابغاه حتى في موضوع الأكل ان وجد شي اكله وإن لم يجد شي ماينتقد اويجرح المهم بسيييييط جدا في تعامله ومايدقق كثير
انا ذكرت مواصفاته هذي من اجل اوضح لكم شناعة الخيانة وكيف تمسح كل شي حلو في الحياة
المهم بعد الخيانات المتكرره وبعد ما انكسرت واتحطمت وقل خوفي من الله وانحرفت من كثر التفكير في الي صار لأن عقلي للأسف ماكان مستقر
جلست مع نفسي واكلمها ليش انا كتوومه لهدرجه ليش ما افضفض لأي احد علشان ارتاح فكرت وفكرت وتوصلت اني اتصل على صاحب زوجي كان اكبرهم سنا تقريبا في نهاية الأربعينات
قلت اتصل عليه وافضفض له ويمكن كمان يفيدني
فعلا كلمته وشرحت له بكل الي صار ووعدني انه سر بيني وبينه وقال احاول اتكلم معاه عن الخيانة بطريقة مايحس انك كلمتيني .....انتهت المكالمة
جاء اليوم التاني واتصل يسأل عني وينصحني بعدم التفكير والي صار صار وكنت اقول سبحان الله هذا الأنسان على كثرة اشغاله اعطاني من وقته وماقصر معايه
اليوم الثالث اتصل وقال خلي نغير السالفه وبدأ يضحك معايه ويمزح ومع الأيام بدأ يبين لي اعجابه بي وانه ارتاح لي كثيييير وكأنه من زمان يعرفني
طبعا انا اندمجت معاه ونسيت من نفسي حتى جاء يوم من الأيام وطلب مني انه يشوفني من عند الباب وبيروح
انا رفضت بس هو أصر ونفسه بس يشوفني علشان يتخيل شكلي وهو يكلمني
طبعا وافقت بعد اصراره وفعلا جاء الى حد البيت وشافني وحاول انو يدخل بس رفضت وقال الي يريحك ماراح اضغط عليك
مع الأيام ومع كثرة المكالمات طلب انه يقابلني
وكان عنده اجنحه في برج من الأبراج المشهورة وحاول اني اجيه هناك ونسهر مع بعض ونعتبر انفسنا اصدقاء لا اكتر ولا اقل قال انتي فكري وردي عليه
طبعا انا فكرت وفكرت وفكرت وانا افكر تدكرت خيانات زوجي وانه وقت ماخانني لم يذكرني ولم يأنبه ضميره ساعتها اتصلت عليه ووافقت اني اجيه الفندق وفعلا قابلته هناك وسهرنا قراية ال 5 ساعات
المهم ان ضمييييري من ناحية زوجي ما انبني بس كنت خايفه من ربي بس الشيطان دفعني بالقوووه
وتكررت المقابلات مره في بيتي ومره في الفندق
مع الأيام ومن دوم مقدمات ماصرت ارد على مكالماته مابعرف شو السبب
وفي يوم من الأيام سافر زوجي خارج البلاد وكنت وقتها مجروحه وجالسه لوحدي في البيت وفتحت الاب توب ودخلت على مواقع للتعارف وتعرف عليه واحد من نفس المدينة الي انا فيها وقريب من الحي الي انا فيه
وطلب يقابلني ويسهر عندي في البيت ووافقته
المهم ماراح اذكر كل شي المهم بينت لكم خيانتين من خياناتي من اجل ان يفهم كل زوج خائن قد ايش الخيانة عذاااااااب ودماااار
طبعا الي بيقرأ قصتي راح يقول اكيد زوجك خانك لأنك كنتي مقصره معاه في البيت او الفراش او او او
ارد وأقول ماكنت ابدا مقصره معاه لا في الشكل ولا المظهر ولا الفراش والنظافة والكمال لله
حتى وقت ماكنت اكشفه كنت اقول يا ابن الناس لسش تخونني اكيد فيه شي مو عاجبك او مش مريحك انا الأ امامك تكلم معايه بصراحه علشان ارتاح واحس ان الغلط مني انا
قال والله العيب فيه انا وانتي يتعداك العيب وماراح اظلمك واعيب فيك علشان ابرر لنفسي انتي فيك كل المواصفات الي كل رجل يتمناها في زوجته
بس بعض من اصحابي كانو سبب للي صار والنفس امارة بالسوء وانا بشر ولست معصوم من الخطاء
طبعا انا ماعذرته ابدا
مع انه انسان مقتدر يقدر يتزوج الف حرمه بس ما يبغى
في الأخير رسالتي لكل زوج خاااااااااائن
اتق الله في زوجتك انت بخيانتك تدمر نفسك وزوجتك الي كانت عفيفة وطاهرة وتكون سبب ان تكون بين ايادي الرجال يستغلونها ويستغلون ضعفها
انت بخيانتك تكون سبب في إنحراف زوجتك متل ماحصل لي من كثر المشاكل والضغوطات والتحمل والكبت استغلني الشيطان ومجرد ماكلمني شخص وقال لي كلمتين في لحظات انقلبت امرأة اخرى
طبعا الي بيقرأ قصتي راح يقول الزوجة الصالحة والي تخاف من ربها مستحيل تعمل الي عملتيه
انا ارد عليه واقول هذا الكلام هو الي جعل اغلب الرجال تخون ويقول زوجتي صالحة ومستحيل تفكر في الخيانة
الشيطان اخرج ادم من الجنة فما بالك من امرأة كلمة بسيطة ممكن تغيرها تماما
كثرة خيانة الزوج وبعده عنها يسبب فتووور عند الزوجة حتى انها تنسى من نفسها وتبدأ تنحرف بالتدريج من دون ماتحس بنفسها
كما تدين تدان
الجزاء من جنس العمل
والله سبحانه ذو الإنتقام
واسفه على الإطاله
والله من وراااء القصد


ohkkd .,[d tokji(rwjd)

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 صباح الخير
0 خانني زوجي فخنته(قصتي)


التعديل الآخير تم بواسطة [ جلنار الورد ]   , 14-02-2012 الساعه: 04:12 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-02-2012, 05:28 AM   #2

 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل : 4 - 2 - 2010
 الإقامة : الكويت
الهواية : كل شى
 المهنة : تجارة حرة
 الجنس : ذكر
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 4,205
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : طارق is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: خانني زوجي فخنته(قصتي)

الله يكون بالعون وقصة محزنة وخاصتنا الخيانة الزوجية

الله يبعد الشر من كل زوجين ويسعدهم

يقول المثل كما تدين تدان و الله يستر على الجميع


من مواضيعي
0 هل تؤيدون يا متزوجين
0 يتجرد كل من الزوجين من ملابسهما
0 للزوجات حركه تسوينها تخلي زوجك يبوس راسك
0 خاطرتى الى حبى انثى 18
0 اللذة في صلابة القضيب * صور
0 من 1 - 5 لعبة العصاية
0 أجزاء الجهاز الجنسي عند الرجل
0 بعض الحركات الجنسية ( صور )
0 انفجار فى مفبرة
0 انا مشتاقه لك يا قلبي حيل
0 لحس البظر بعد الرعشه الجنسية ومدى لذتها؟؟؟
0 رســـــــــــــــــــــــــــــاله لمن تهدينها؟؟؟؟
0 حلقات رمضانية كرتونية
0 ما بعد الجماع
0 ما هو حليب الرجل او المنى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-02-2012, 09:41 PM   #4
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,629
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 400
افتراضي رد: خانني زوجي فخنته(قصتي)

لايمكن معالجة الخطا بلخطا ..بل وكما يقول المثل زدتي الطين بلل....لااحب ان اقول ان خيانة الرجل مغفورة وخيانة المرأة لاتغتفر ولكن هذا هو الحاصل والواقع ,لماذا؟؟؟لأنه وببساطة شديدة خيانة المرأة تنسحب على الاهل والابناء والبنات ..يعني اردتي ان تذيقيه من نفس الكأس التي سقاكي اياها ولكنك سقيتي اهلك عار والبستيهم ثوب خزي ,,لله يتوب عليكي توبي وحاولي اصلاح ما افسدتي ,,مع شكي ان الي انكسر يصلح ومن الذي يستطيع لم الماء اذا برمل تطشر.لاحول ولاقوة الا ب لله.


من مواضيعي
0 متى تكتب على الرمل ؟؟ومتى تنقش على الصخر؟؟
0 من الذي قال
0 يضحكني الرجل الذي
0 قبل ان تصدر حكما
0 الشيخ زايد رحمه الله
0 برد ودفا
0 الثلاثة للأمانة
0 تعارف الارواح؟؟؟؟
0 رجاء
0 ومضات شعرية .,ارجو تنال اعجابكم
0 انت شاعر تفضل
0 معلمة,طالب,واب
0 صور من تفجيرات بغداد اليوم
0 تفجير مقهى دب في العامرية
0 مكرونة بلصوصج سهل التحضير


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-02-2012, 08:23 PM   #5

 رقم العضوية : 5808
 تاريخ التسجيل : 1 - 4 - 2011
الهواية : القراءة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 103
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : ضوء الكرستال is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: خانني زوجي فخنته(قصتي)

جل نار ... موضوع جدا رائع ... سلمت يداك ... مثل كل النساء عندما يكسر الرجل قلبك تبحثين عمن يلملم شظايه المتكسر كلهم خائنون من يقول أنه سيشفي ألامك ... فما أنكسر لا يجبر ... الحل الوحيد ... الصبر ... قال تعالى (و بشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و انا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون)).
سيعود لكي يوما نادما و عليك بالصبر ليعود لزوجته العفيفه الطاهر ... ليس له و إنما لذاتك لوالديك و هل جزائهم إلى الأحسان ... لا تجعلى حياتك رجل اليوم أجعلى حياتك ذاتك نفسك المستقله الحنون المحبه فأذا لم يكن لك زوج يشعرك بالمحبه و سعادة العطاء فوزعي حبك و حنانك على أبنائك أمك و أخوتك دار الأيتام الأعمال الخيريه و كل من صديقاتك .. لا أن تعطي حنانك و حبك و أهتمامك لرجل خائن كاذب كزوجك و من عرفت من الرجال... أنتي تدورين في حلقة من الخيانه من يرضى أن يتعرف عليك وهو يعرف أنك متزوجه خائن لا يستحق حبك و وقتك أنتي تذبحين روحك و حبك لذاتك من أجل مجموعة من الخونه لا يلبثون إلا أن يمضغوك كعلكه و أذا أنتهى مذاقك ألقو بك ... هذه قناعة أستبصرتها من تجارب الحياة الصغيرة من من عرفت من النساء ... مثلك أنا مكسورة مجروحه ... لكن سددة كل باب ... وقفت معتدة بنفسي منذا يكون لأخسر كرامتي ... أنا لن أنتقم منه في نفسي ... فكان ألم... و صبر .. و دموع ... و بعدها غمرني الله ... بؤنس ذكرة و حب العطاء و رحمة الضعفاء و مودة الأخوان و أهتمام أسرتي الحبيبه هم عالمك لاتنسي ... الخائن لا ماكن له في قلب أمراءة ... فلا تتركي لهم المجال ... بدعوى الأنس و الأصحاب ... سيضلون خونة ... كزوجك .
تقبلي حبي و أحترامي


من مواضيعي
0 علمني كيف أحبك
0 مين عنده خلطه لتوحيد لون الجسم ؟
0 نقاط ضعف كل زوجه
0 كيف اشغل وسائط الجلكسي
0 لذوات البشرة الجافه ... الصيف قادم
0 طفلة تلهو
0 نوبات الغضب عند الطفل ذو الثلاث سنوات
0 هل يعود
0 المهارات النفسية في التعامل مع الأطفال
0 اتمنى احصل قصيدة الدكتور ناصر
0 رسالة إلى عمري
0 هل يتم تفسير الاحلام
0 صور من حياتي
0 مساعدة من اي رجل حكيم
0 حافز ..خير قسم قبل ان يقسم


التعديل الآخير تم بواسطة [ ضوء الكرستال ]   , 21-02-2012 الساعه: 08:28 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2012, 05:20 PM   #6
موقوف

 رقم العضوية : 17978
 تاريخ التسجيل : 14 - 2 - 2012
الهواية : الحب والرومانسيه القويه جدااا
 المهنة : موظف
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : العراق
 المشاركات : 234
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : المحروم من الحنان is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: خانني زوجي فخنته(قصتي)


من مواضيعي
0 ممكن ترحيب انا عضو جديد
0 شنو رأيك بالصوره الرمزيه للعضو القبلك ..؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-02-2012, 12:08 AM   #7

 رقم العضوية : 17974
 تاريخ التسجيل : 14 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 8
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : جلنار الورد is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: خانني زوجي فخنته(قصتي)

ربي يسعدك حبيبة قلبي ضوء الكرستال على كلامك الي يثلج الصدر
والله انك رائعة وربي يخليك ويفرج همي وهمك وينصرني وينصرك


من مواضيعي
0 خانني زوجي فخنته(قصتي)
0 صباح الخير


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى نقاشات ومشاكل الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مـــواقــع تـابــعــة لــشبـكـتــنــــا تـفـضــلوا بـزيــارتهـــا

منتديات حبي لك منتديات عيونك منتديات احلى عيون افلام زيرو الوان فتاه النسائي

الساعة الآن 03:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم