الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2012, 11:07 PM   #1

 رقم العضوية : 6048
 تاريخ التسجيل : 12 - 4 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,732
 عددالنقاط : 78072
 تقييم المستوى : قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 770
Nclinada اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!





:::.. اصمت :::..



لا تتكلم . . . .كن هادئا فأي كلمة تخرج من فمك قد تؤدى إلى تعذيبك


ثم اصمت




كن الصامت الذي يكتفي بابتسامة



كن عدوا للكلام التافه عديم الفائدة



ولا تكن الثرثار الذي يتدخل في كل صغيرة وكبيرة
قال صلى الله عليه وسلم :"من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"



ثم اصمت



استمر في الصمت



اغرق في عالم الصمت



ولكن . . إياك أن تسكت



صمتك لا يعنى سكوتك



و كلام الحق لا يعنى الطريق إلى جهنم...بل العكس تماما



و الصمت لا يعنى السكوت



و لو كان الصمت سكوتا

لما قلنا سكتة قلبية
بل قلنا صمتة قلبية



هل رأيتم الفرق بين الصمت والسكوت الآن ؟

اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك تسكت..!! 12877912789.gif
شئ آخر



الصمت يتولد من الأدب

أما السكوت فيتولد من الخوف
فالصامت يصمت ليقي نفسه من التكلم في كلام لا فائدة فيه
ولكن ما الغرض الذي يسكت الساكت من أجله؟
اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك تسكت..!! 12877912789.gif
أظنك سمعت بالمقولة التي تقول



(الساكت عن الحق شيطان أخرس)



الساكت عن الحق هو الذي يرى الأخطاء تقع أمامه و لا يتكلم ويستمر في سكوته
ظنا منه أنه يصمت
ولكنه يصمت عن حقه . . وحق غيره
ويتخلى عن حقوقه من أجل ظالمه
اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك تسكت..!! 12877912789.gif
قال صلى الله عليه وسلم:
((إذا رأيت منكرا فغيره بيدك فإن لم تستطع فبلسانك فإن لم تستطع فبقلبك وذلك أضعف الإيمان))



فالمقصود هو إذا رأيت المنكر أن تغيره بيدك
إن لم تستطع بلسانك
إن لم تستطع بقلبك وهذا أضعف الإيمان



أرأيت ؟



إذا فالساكت عن الحق ضعيف الإيمان



و كما قال الإمام الشافعي:" إذا أراد أحدكم الكلام فعليه أن يفكر في كلامه فإن ظهرت المصلحة تكلم, وإن شك لم يتكلم حتى تظهر"



و حين تتكلم/ين التزم/ي في الله تعالى بآداب الحوار
و ذاك الناصح في الخفاء و لا تكن ذاك الفاضح بين الناس فالدين نصيحة
و للنصيحة أيضا شروطها...



وهكذا نعرف أن الصمت والسكوت لا يمكن أن يتساويان أبدا



ممآرآق لي
اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك تسكت..!! jhfshjncv.gif




hwlj >>el hwlj>>el ,g;k hdhNN; Hk js;j>>!!

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 مهم جداً لكـــل النواعــــم ..$$
0 ♥ اهداء ♥ لكل الغاليات ♥ على♥ قلبي دليلي♥
0 حِينماّ يقِف الانسان علَى اعّتآب الإنّتقااآام
0 قال حبيبي قال..!
0 ❀~ ✿ يَ بَاغِيَ الْخَيْرِ أَقْبِلْ، ❀~ ✿
0 يخلق من الشبه اربعييين...
0 تشيز كيك بالتوفي ..رووعه ..$$
0 ،،تـألمـ،ـتُ ...... فتعلمـ،ـت،،
0 ح’سَبـتـڪُ تَفِهـمـنِي ..
0 محشش في جامعه ؟؟؟
0 عد من (1) إلي (5) وأرم بيض على رأس العضو اللي تبي؟؟
0 ▌▌ خـلـفـيـات مـتـنـوعـه ,, ▌▌
0 تدلل ياملك المنتدى ...
0 مواضيع في المنتديات لايجوز نقلها والحذر الحذر منها..!
0 الصمــت والهـدوء الجذاب...!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-02-2012, 11:10 PM   #2
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 457
افتراضي رد: اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!

المصلحة تقتضي مدح الكلام الجميل والذي بلتأكيد صدر عن فكر راقي ,تقبلي مروري المتواضع ,تحية وسلام.


من مواضيعي
0 الصدق
0 الثلاثة للأمانة
0 اختصار الدنيا في سؤال وجواب
0 هل حب الام لأولادها اكبر من حب الاب ؟؟
0 آآآآآآآآآآخر صيحات البكيني
0 موضوع للنقاش .,مع التحية للبلدان العربية
0 احب اختار احلى تعليق للصورة
0 تفجير مقهى دب في العامرية
0 حرة سعودية تظهر على تويتر
0 الصلاة .,.,القتل
0 بعد 25 سنة سجن .,.ماذا سيقال ؟
0 فرفشه
0 ايام عمري ///فيس ///
0 الاسلام والمعاملة
0 الدنيا بدون سحالي ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-02-2012, 11:26 PM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 197
افتراضي رد: اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!

كلمات في قمه الروووووعه كروعتك ياميدعه
قلبي دليلي
جزاك الله خيرا
وجعله الله في ميزان حسناتك يالغلا
بنتظار جديدك حبيبتي


من مواضيعي
0 { آكتشافات مذهله سبحان آلله }
0 كيف يُولَـد القلب ~
0 صرخه بلادي
0 الحب في المنتديات~
0 ≈ كَوبْ قَهوَهْ , أغرَقَنِيْ ..! ●
0 ماذا تعرف عن الصداقة ؟
0 الى كل زوجه
0 أطفالاً خلقهم الله رجالاً
0 عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان
0 حوار بين كبرياء رجل وغرور انثى
0 4 قواعد للمحافظه على هدواء اعصابك
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 لو كان الفقر رجلا .. لشكرته
0 كاسية لكنها عارية
0 هل تعلمو ماهي المنطقه المسؤوله عن الكذب في جسمك ؟؟؟سبحان الله


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-02-2012, 11:50 PM   #4

 رقم العضوية : 17951
 تاريخ التسجيل : 12 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 398
 عددالنقاط : 3291
 تقييم المستوى : كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute كيفي مزاجيه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 112
افتراضي رد: اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!

موضوع جميل يالغلا ,,

واتمنى ماتحرمينا جديدك ..

تحياتي


من مواضيعي
0 بالصور:اصغر عارضة ازياء بامريكا، طفلة تشبه ‘باربي‘ !
0 [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ]
0 يابحر فيني من الحزن كثر مافيك
0 كل جمعه جمعتنا
0 ماذا يقال بعد الصلاة
0 قُـلُـوبٌ تَزْرَعُ .. وأعْـمَــآلٌ تُثْمِرُ ‘~
0 هل سمعت عن بستان الهـــيل.....؟؟؟
0 كل .. واحد/هـ .. يدخل .. ويتكلم .. عن شي فاقده ؟
0 كل ممنوع مرغوب فعذرآ لكم مؤضوعي بهـ الكثير من الممنوع...ّّ
0 عروس يوم زواجها كيكتها من نار
0 كلام من ورق الشجر مخطوط على الورد ....
0 القبور المعلقة
0 هل كانت جدتك ” رقاصة ” ؟ !!!!!
0 صباح الخير يا يمه......
0 أحب الأعمال إلى الله


التعديل الآخير تم بواسطة [ كيفي مزاجيه ]   , 15-02-2012 الساعه: 01:20 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-02-2012, 01:13 AM   #5

 رقم العضوية : 5130
 تاريخ التسجيل : 22 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 116
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : حناني is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-02-2012, 09:50 AM   #6

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 471
افتراضي رد: اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!

يعَ ـطيك العافيه.. ع الطرررح
وَ ننتظر جديدك
وَ وودي لك .,/
..


من مواضيعي
0 صور لإنتحار فتاة
0 جاء يشوف الحال كيفه
0 النوافل
0 طـريقـۃ تـسـريـحــۃ نـآإنسسـے بخططوآإت ] ...!ًُُ
0 صور للمكان الذى نام فيه اصحاب الكهف 309 سنوات
0 لا تدع الحياة تقول لك Game Over !
0 كل الموت فراق ،، ولكن بعض الفراق موت
0 بعض الكلمات اللغة الإنجليزية والجمل الأساسية تساعد لإجراء أي حوار بسيط !!!
0 فندق ايطالي حديث ببناء شعبي تقليدي..
0 ›{ أسـبـآب آلـغـضـب و طـرقِ آلـتـحـكـمِ فـيـه }‹ •·
0 صور عريس يحمل عروسته وهي محروقه
0 الـــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــل يـــــــــــــدخـــــــــــل ...!!!
0 لكك وعـد ي يمّه إني بضحكك ..!
0 اغرب الشواطئ في العالم
0 شاب يدخل غرفه أخته ويحصلها في حضن صديقه][


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-02-2012, 12:02 AM   #7

 رقم العضوية : 6048
 تاريخ التسجيل : 12 - 4 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,732
 عددالنقاط : 78072
 تقييم المستوى : قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 770
افتراضي رد: اصمت ..ثم اصمت..ثم اصمت ولكن اياآآك أن تسكت..!!

اسعد الله قلبوبكم وامتعكم بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

لارواحكم الهنا..


من مواضيعي
0 انشودة (يــــــآرب تهديني قبل لحظه الفووت )روعه
0 Re: رسالة حب تموت من الضحك هههههههه‎
0 أيام زمآن
0 نَآأإاسْ تَلْسَّعْ ... وَ نَآأإاسْ تَقْطّرَ عَسّْلْ =)
0 (10) أشياء نتعلمها من اليابنيين ....؟
0 اذا تبي تعــ،،ـرف غـ*_^ـلآك..؟؟
0 ♥.. همسة ملآك..تنثر عبيرها وعبق عطرها في جنبات آيام عمري..♥
0 تسيـر على الرمال فهل يوجد لك أثر..؟؟
0 محاوره بين الدب والنحييف
0 فندق في أبو ظبي وآآآآآآآو رووووووعه ..
0 إختبار (mbti) لتحديد الشخصية ...روعه
0 &.الخبز البلغــاري شهي شكلاً وطعماً.&
0 شوفو رد السعوودي على الامريكي ..صح لسانه ..
0 كـــــــم راتبــــــك بالمنتــــــدى..؟!
0 لا إله إلا الله عدد ماكان ومايكوون......


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة