الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > منتديات التربية والتعليم واللغات > منتدى اللغة العربية وعلومها
 
 

(( اللغه العربيه تنعي حظها ))

منتدى اللغة العربية وعلومها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-2012, 03:43 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 193
افتراضي (( اللغه العربيه تنعي حظها ))


اللغه العربيه تنعي حظها 10_cur.gif
اللغة العربية تنعي حظها

حافظ إبراهيم
اللغه العربيه تنعي حظها 10_cul.gif
رَجَعتُ لِنَفسي فَاتَّهَمتُ حَصاتي ..... وَنادَيتُ قَومي فَاحتَسَبتُ حَياتي
رَمَوني بِعُقمٍ في الشَبابِ وَلَيتَني ... عَقِمتُ فَلَم أَجزَع لِقَولِ عُداتي
وَلَدتُ وَلَمّا لَم أَجِد لِعَرائِسي ...... رِجالاً وَأَكفاءً وَأَدْتُ بَناتي
وَسِعْتُ كِتابَ اللَهِ لَفظاً وَغايَةً ...... وَما ضِقْتُ عَن آيٍ بِهِ وَعِظاتِ
فَكَيفَ أَضيقُ اليَومَ عَن وَصفِ آلَةٍ ..... وَتَنسيقِ أَسْماءٍ لِمُختَرَعاتِ
أَنا البَحرُ في أَحشائِهِ الدُرُّ كامِنٌ ..... فَهَل سَأَلوا الغَوّاصَ عَن صَدَفاتي
فَيا وَيحَكُم أَبلى وَتَبلى مَحاسِني ...... وَمِنكُم وَإِن عَزَّ الدَواءُ أَساتي
فَلا تَكِلوني لِلزَمانِ فَإِنَّني .... أَخافُ عَلَيكُم أَن تَحِينَ وَفاتي
أَرى لِرِجالِ الغَرْبِ عِزّاً وَمَنعَةً .... وَكَم عَزَّ أَقوامٌ بِعِزِّ لُغاتِ
أَتَوا أَهلَهُم بِالمُعجِزاتِ تَفَنُّناً ..... فَيا لَيتَكُم تَأتونَ بِالكَلِماتِ
أَيُطرِبُكُم مِن جانِبِ الغَرْبِ ناعِبٌ ...... يُنادي بِوَأْدِي في رَبيعِ حَياتي
وَلَو تَزجُرونَ الطَيرَ يَوماً عَلِمتُمُ .... بِما تَحتَهُ مِن عَثْرَةٍ وَشَتاتِ
سَقى اللَهُ في بَطنِ الجَزيرَةِ أَعظُماً ... يَعِزُّ عَلَيها أَن تَلينَ قَناتي
حَفِظنَ وِدادي في البِلى وَحَفِظتُهُ ..... لَهُنَّ بِقَلبٍ دائِمِ الحَسَراتِ
وَفاخَرتُ أَهلَ الغَرْبِ وَالشَرْقُ مُطرِقٌ ..... حَياءً بِتِلكَ الأَعظُمِ النَخِراتِ
أَرى كُلَّ يَومٍ بِالجَرائِدِ مَزلَقاً ..... مِنَ القَبرِ يُدنيني بِغَيرِ أَناةِ
وَأَسْمَعُ لِلكُتّابِ في مِصْرَ ضَجَّةً .... فَأَعلَمُ أَنَّ الصائِحينَ نُعاتي
أَيَهجُرُني قَومي عَفا اللَهُ عَنهُمُ .... إِلى لُغَةٍ لَم تَتَّصِلِ بِرُواةِ
سَرَت لوثَةُ الإِفرِنجِ فيها كَما سَرى ...... لُعَابُ الأَفاعي في مَسيلِ فُراتِ
فَجاءَت كَثَوبٍ ضَمَّ سَبعينَ رُقعَةً ....... مُشَكَّلَةَ الأَلوانِ مُختَلِفاتِ
إِلى مَعشَرِ الكُتّابِ وَالجَمعُ حافِلٌ ..... بَسَطتُ رَجائي بَعدَ بَسطِ شَكاتي
فَإِمّا حَياةٌ تَبعَثُ المَيْتَ في البِلَى .... وَتُنبِتُ في تِلكَ الرُموسِ رُفاتي
وَإِمّا مَماتٌ لا قِيامَةَ بَعدَهُ ..... مَماتٌ لَعَمري لَم يُقَس بِمَماتِ
اللغه العربيه تنعي حظها 10_cdr.gifاللغه العربيه تنعي حظها 10_cdl.gif




(( hggyi hguvfdi jkud p/ih ))

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 موضوع هام للنقاش
0 الشاعر العربي الأصيل
0 لا لعيد الحب
0 أي نوع من الرجـــال أنت؟؟‎
0 مطعم الشجرهـ الصفرآء عجيييب**
0 الأصــــــــــــــــــــــــدقاء
0 عـَجـَايـِز آخٍـِر زمـَن..
0 الكريستال ... روعة وأناقة .. ,’,
0 منوعات من كاريكاتيرات
0 سوريا الحبيبة
0 ،،، عيــــــــــــــونـــــــــك غـــرااامـــــــــــي ،،،
0 منافع الذنوب
0 نصائح مميزة لست بيت ممتازة,,,
0 أفرااااح و أحزاااان
0 واستيقظت اخيرا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-02-2012, 11:42 AM   #2

 رقم العضوية : 18022
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : قطر
 المشاركات : 1,580
 عددالنقاط : 6114
 تقييم المستوى : حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 135
افتراضي رد: (( اللغه العربيه تنعي حظها ))

البقاء لله حبيبتي ههههههه

يسلمو على احلى قصيدة

من احلى نبع الحنان


من مواضيعي
0 هل بكى قلبك يوما ما ؟؟
0 يقول لها عند الرحيل اذكريني
0 صور لتفتح زهر الكرز
0 مفارش انيقة للعروس
0 بيتزا فرنسية
0 10 اسئلة لتعرفي مدى حب زوجك لك
0 عبارات باللغة الانجليزية لها معنى مجازي مختلف عن المعنى الحرفي
0 أجمل نهر بالعالم ب 5 الوان
0 كيف تقدمين الاعتذار
0 |Ƹ৴ʒ՜՝>̶ ♥ السفن العابره♥ ♫ 》♫ ♥ ألى الميناء ♥ >̶՜՝ƹ৲Ʒ|
0 سبعة اشياء تعشقها المراة بالرجل
0 البيوت التي تنور بصلاة اهلها
0 فساتين زفاف نعومات
0 كل صورة تعوض عن الف كلمة
0 تقدم شاب لخطبة فتاة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-02-2012, 07:40 PM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 193
افتراضي رد: (( اللغه العربيه تنعي حظها ))

نورتي صفحتي حنووووونه

وجودك اسعدني غاليتي


من مواضيعي
0 وفاة 3 اعضاء
0 في يد من أثق به
0 بلورات على شاطىء القلب
0 ما لا تعرفه عن الخلايا الجذعية-
0 الحب في المنتديات~
0 خلفيات بلاكـ بيري رومانسيه2012
0 فوائد التمر فى شهر رمضان
0 عـندَمـ ـآإ تـح’ـن إلىّ ـآإ نَفس’ـك;..
0 علامات حضور ملك الموت
0 حمله عينك امانه
0 لــون حيــاتك
0 القلب العاشق
0 سيارة .. أم شاشة !
0 آآآآهـ من ڪْـسـرة ـآلـخـآطـر ,,,
0 لمســــــــة حنـــــــــــان‎


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 28-04-2012, 09:59 PM   #5

 رقم العضوية : 18023
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 61
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : لاحساسي روايه is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: (( اللغه العربيه تنعي حظها ))

يسلمووو ع الطرح

الاكثر من رائع

بانتظار جديدك المميز
ودي


من مواضيعي
0 ـآلع‘ـمرِ لح‘ـظآت فهل أبص‘ـم بلح‘ـظه من ع‘ـمرىآ هنآ للذكرِىآ ـآ..؟‎


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-04-2012, 07:32 AM   #6
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 193
افتراضي رد: (( اللغه العربيه تنعي حظها ))

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة هواك

طرح راااائع .. واختيــار موفق ..
سلمت الآنــامــل ..
ننتظــر جديكـ بكل شوووق ..
ودي لكـ ’’’


اشكر حضورك الراااااائع حبيبتي


من مواضيعي
0 تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد - والسعودية تهدد بالتدخل العسكري فى سوريا
0 وصلنا عام 2012 قوية جدا هـههههه }}}
0 حكمة لمن عاهد
0 الفتاة الدلوعة تصلح زوجة للمستقبل؟
0 من معوقات الخشوع في الصلاة‎
0 الأصــــــــــــــــــــــــدقاء
0 نكت 2011
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 الزنا ..........
0 اهم النصائح السريعة لزيادة جمال المرأة
0 قانون البصبصة, المخفي للزوج ، والعاري للجمهور
0 المرأة
0 ملفك الشخصي!!!((هااااام جدااا))
0 آنظـرۆآ ڳيـف يخـآطب آللـﮧ عزۆجل من يقـرأ آلفآتحـﮧ !*
0 حتى لو أحمل بدآخلي طفل أبقى انيقه طول العمر&&


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-04-2012, 07:32 AM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 193
افتراضي رد: (( اللغه العربيه تنعي حظها ))

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاحساسي روايه
يسلمووو ع الطرح

الاكثر من رائع

بانتظار جديدك المميز
ودي


نورتي صفحتى يالغلا
اشكرك من قلبي


من مواضيعي
0 لـماذا يكره الجن التمر
0 5 وقفات لمن يريد النجاة
0 إستغفار جميل جداً
0 إضاءات الحرير و الصوف بقواعد خشبية تصاميم أكول
0 شارب ولا ميه وعشرين شارب
0 اهم النصائح السريعة لزيادة جمال المرأة
0 فضائل الشام
0 اجمل برودكاست وصلني اليوم
0 الفن الغائب في زمن القلم الفاسد -الكاريكاتير
0 مطعم الشجرهـ الصفرآء عجيييب**
0 صرخه بلادي
0 كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎
0 دخل البيت ليسرق؟ فانقذ عائله باكملها من الموت‎
0 جبال الساحل السوري
0 الموظفين والــ‘ـراتب ][ ههههههههههه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى اللغة العربية وعلومها



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة