الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الطب والصحة
 
 

لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم

منتدى الطب والصحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2012, 12:02 PM   #1

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 469
افتراضي لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم

لماذا يتغير الوجه النهوض النوم 1329208631.jpg
هر مؤخرا أن تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود إلى إغلاق العيون لمدة طويلة ولأن الجسم يكون قد أخذ قسطا من الراحة فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي .. وتغير الشكل هذا دليل على أن الجسم أخذ الراحة الكافية ..

وإلى أن يعود الشكل إلى ما كان عليه :

يتم غسل الوجه بالماء البارد لأن الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام ..

وللعلم .. إن شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم ..

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟

الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار من ضحك وزعل .. إلخ

هي التي تغير شكل وجهك لأن عضلات الوجه تتغير بذلك يتغير الشكل ..




glh`h djydv a;g hg,[i uk] hgki,q lk hgk,l

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 خبير صهيوني ينسف الرواية حول الهيكل المزعوم
0 ضّاّيقةة باّلحييل محتاّجةة اشكّيّ
0 شنــط فخ ــمه من مــآركــة ][ بـــــرآدآ ََ
0 خُطورةة مُقآإومةة آلنؤؤمْ ,!
0 حكم ما يسمى بالأناشيد الإسلامية
0 آزَيـإء كَـوريههَ . . ~
0 التدريس وأهم طرقه
0 ● لاتـَــرِحـًلُ وٌ ذُنــُوَبَك مٌـــَعكًــَ ●
0 القبض على هندي اشتُهر بتصنيع العرق المُسكر
0 دمــــوع علــى ضــوء شــمـــــــعــــة ...~
0 الـــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــل يـــــــــــــدخـــــــــــل ...!!!
0 للمرة الثانية ...المستوطنون يحرقون مسجدا
0 يـآهلآ ، من البوم بآكر تسـآفر لـ مصعب المقرن
0 فندق مصنوع من الثلج ُيفتتح عام 2012 – تحفه معمارية رائعة
0 تِدْرِي مِتَى بِتِعْرِفْ قَدْرِي وْ تِفْقِدْنِي ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2012, 04:16 PM   #2
مشرفة مطبخ نواعم للأكلات والحلويات

 رقم العضوية : 4918
 تاريخ التسجيل : 6 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,820
 عددالنقاط : 23549
 تقييم المستوى : أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 300
افتراضي رد: لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم

سبحان الله ..

مشكورة غلاتي على الموضوع


من مواضيعي
0 آية كريمة جمعت حروف العربية كلها
0 ܔೋ҉ܔ الألفية الرآبعة عشر للغالية تحدوها البشر ܔೋ҉ܔ
0 الدعسوقة
0 صــداقة الأبنـاء .. طــوق النجــاة
0 عجائب مارأى المصطفى صلى الله عليه وسلم في رحلة الإسرآء والمعراج
0 دونـآت محشية
0 العناية الخاصة
0 تفاح بالشوكولاته..
0 (( ][ قهۈه فرنسية باڷشۈڪۈڷاآته ][ ))
0 الإسبآجيتي بالجمبري
0 عجبآ لك يا أبن آدم !!
0 قلوسات ماكس فاكتور
0 منتجع Aman-i-Khas بالهند ,
0 تهنئة بالزواج لأجمل عروس ( شحنة حب )
0 معلومات بسيطة عن الدب الأسود


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2012, 08:38 PM   #3

 رقم العضوية : 11622
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2011
 الإقامة : القصيم>>فديتهــ
الهواية : كل شيء
 المهنة : طآلبهـ
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,390
 عددالنقاط : 2957
 تقييم المستوى : هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 132
افتراضي رد: لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم

يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..


من مواضيعي
0 العيد قرّب وانت يا زين مطلوب ..
0 الصوت الذي تسمعه الارض ؟
0 يازينها الابتسامه لاجات من محياك...
0 مَن مِنَآ لآيتمنِى حِضن دآفى ...
0 جيت اتصل بك وخفت الدمع يكسرني
0 سَميتـه حبـيـبي..
0 يمه حبيت لي بدوي .. وعاداته تهدّ جبال ..
0 اللي يبي يتعرف على حيااااتي يدخل ويشوفني
0 مسلسل كرتوني يستهزئ بالسعودية (( بالصور))
0 سبحآن من صوٍرك ..
0 اخوفها اقول الجن عند الباب واذا خافت ....
0 لِيتِنِيْ غمّضْت عِينِيْ قَبلْ [ عِينِيْ ] شَآَفتَه ..
0 ضآآق ْ فينيّ هآلكونْ مآلي إلآ بيتك يآيمهْ
0 لماذا لا تخلص مياه زمزم ؟؟؟؟؟
0 ~{ضمتكـ}~ تسوى~{ أغلى}~ الهداايآ..!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2012, 09:49 PM   #4

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 469
افتراضي رد: لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهفة الاحساس
سبحان الله ..

مشكورة غلاتي على الموضوع





يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 وداعا مــــــــــايا..( قصة مؤثرة )
0 Crazy Fashion
0 أرز بالمكسرات وخلطة الكبسة
0 سجل حضورك للمنتدى بمنظر طبيعي على ذوقك .
0 ليتً مثلكً بً آلخلآيقً ملآيينً لكنً حلآة آلشئَ ندرهً و جودهً
0 مٍنٍ آلآنٍ آعُتِبُرٍ نٍفٍسِگ تِحِبُنٍيً مٍنٍ طَرٍف وٍآحِدُ,,
0 فندق الجبل الساحر
0 علم التعمية
0 جوال لويس فيتوون
0 ناجت طيور الايمان محلقه بـ سماء القلب
0 تسريحات الممثلة التركيه deniz cakir - تسريحات فتون بمسلسل الاوراق المتساقطة
0 مكياج العينين تحت النظاره ..
0 اذا ضاق صدرك عليك بثلاث .....
0 عجوز يسدد طعنات قاتلة لزوجته قبل زفاف ابنتهما بيوم !
0 Mercedes CLS by Brabus


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2012, 09:50 PM   #5

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 469
Icon7 رد: لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكروكـ ياقلبي
يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..



يسلموووؤ ع المروورالرائع
شكرآ بعدد قطرآت آلمطر .,
اللوتس لروحك آلمتآلقه..}❀✿


من مواضيعي
0 سأبقىّ أُنثَىَ مُخْتلفهِ لا يشبهني إلا انا ! "ديكورآت "
0 لوَ آقول ٌ آنِي نسسيتَك يعلممَ آلله مَ نسيتَ !
0 خلطات لمن تعاني من اسمرار حول الفم
0 قــوانيــن قــسم الطب و الصـحــة
0 إبحث عن أي مرض من خلال هذا الباحث الصحي والمكتبه الصحية ؛؛
0 بعض من مسجاتْ شاعرناْ فهد مساعد | . آبيات من القلبْ ,
0 مشهد مرعب حادث سيارة ضحيتها فتاة - +18
0 مهرجان تشويه الذات في تايلند - صور مؤلمة
0 يَبآإنْ آلشۈقْ فِيّ عّيِنْ آلمعَذبِ .
0 جولة في إنتشون _ كوريا**
0 أضرار ملابس الضيقة للرجال والنساء وملابس الذاخلية كلام صح 100%
0 تلفظ الاطفال للكلام البذيء وكيفية تقويمه وعلاجه
0 لـــــون حياتك مع د. خالد المنيف
0 أذن بلال وأسمع الجوزاء للمنشد عبد الرحمن بن حمامة
0 موعدّ.. مع حبيبيْ عندَ منتصف الليل "~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2012, 10:02 PM   #6

 رقم العضوية : 13800
 تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,595
 عددالنقاط : 9644
 تقييم المستوى : so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 184
افتراضي رد: لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم

سبحاان الله

يعطيك العافيه جود


من مواضيعي
0 تهنئه بالالفيه (الثانيه) لعنواان الأبداع قلبـــي ..~
0 مساابقه لمين الغرض ..~
0 ~ شـــااب يصور لحظاات بنااء بيت العمر لزوجين ~
0 || لاا تـــندم عــلى مـــا فــــاتكــ ||
0 ×× عضو في ضياافه الخيمه الرمضانيه ××
0 ((اعــــــــرف شخصيتك بصوره اللي ترتاح لــها))
0 الحــــب بدايه أم نهاايه !!
0 ..~..صــار فاضي هالمكاان ..~..
0 شاب يزرع مغناطيس في ذراعه ليثبت الآيبود نانو خاصته!!!
0 أبي ترحيب حتى لو بسيط يكون عسل على قلبي..
0 لعبه الصراااحــــه..
0 أول حركه يسونهاا البنات بعد الطبخ
0 {{آآآآآآآآه من كسر الخواااطر}}
0 لــــــو تهاوشوا .... ))
0 ::لن ننســـــااك يــا غروري بشموخي::


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-02-2012, 12:03 AM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 195
افتراضي رد: لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض من النوم



\


من مواضيعي
0 ۩ مبـــارك عليـكم الشـهر الفضيـــل يالطيبيـــــن...‎
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 المرأة والقهوة ...
0 ☆ミ‎ كيـف تنمي ثقتك بنفســـــك؟؟
0 عالَمْنِا غَرِيْبِ نَحْبْ الْحَزِنْ لَدَّرْجَةِ أَنْنَا !
0 صور مضحكه
0 جمال الكون سبحان الله
0 مدرس رياضيات كتب مقال عن تعدد الزوجات
0 عذراً أيتها الجميلات ..........
0 نكت دلوعين‎
0 مطعم الشجرهـ الصفرآء عجيييب**
0 اذگــــــار الصبآح والمسـآء <~ اللهم ارفع من رفعتـه في الدنيا والاخره‎
0 مــرآآحل تحطيم البنـــآآآت..
0 سحلية تنقذ شقيقتها من موت محقق
0 ارجوكم الدعاء لمصر ان يحميها الله ويحفظها من كل معتدى وغادر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الطب والصحة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة