الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الطب والصحة
 
 

لـماذا يكره الجن التمر

منتدى الطب والصحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2012, 01:57 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 199
افتراضي لـماذا يكره الجن التمر

لماذا أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن نأكل 3_5_7 تمرات في الصباح ؟
وأن الافضل أكــــــــــــــل 7 تمرات
حتى كان الاكتشاف التــــــــــــــــــالي ............

فمنذ وقت قريب أكتشف أن أكل
التمر أوالبلح يولد هاله زرقاء اللون حول جسم الانسان .
ووجد أن الهالة الطيفية ذات اللون الازرق تشكل درعا واقيا وحاجز مانعا لعديد من الامواج
الكهرومغناطيسية اللامرئية من
الجن والحسد والسحر والعين الحاسدة وخلافه....
والجن يصبحون غير قادرين على اختراق هذا الحاجز الذي ولدته الطاقة المنثبه من العناصر الموجوده
في التمر ,وخاصة عنصر الفسفور الغني بالالكترونات والتي تزيل الشحنات الموجبه التي يحبها الجن ومظهرها الاثارة والتهيج لدى الانسان ............
ومن المعلوم أن لمركبات هذا العنصر اشعاعات تألقية فوسفورية تدعم الطيف الأزرق وتمنع اختراق الجن لهذا الحاجز الطيفي في حين انهم قادرون على اختراق كافة الاطياف والتعامل معها .........
سبحان الله,,,,,,,,,
هذا والله أعلم ..وعليك أخذ التمر على أعداد فرديه 1"3"5"7 لكي لا تتحول الى سكريات




gJlh`h d;vi hg[k hgjlv

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 جبال الساحل السوري
0 أعطوه الميكروفون فأصبحوا نادمين
0 اهداء اغنية للحبيب
0 إلى كل اخوانا اصحاب التواقيع نرجوا منكم الدخول ولو بضع ثواني
0 هكذا رسم الزمان نهايتنا
0 كلااااااام جميل
0 كلمات تعتبر بسيطة ولاكنها ترضيه
0 ♥♥(( فساتين سهرة قصيرة للدلوعات))♥♥
0 عبارات تستحق الصمت
0 ≈ كَوبْ قَهوَهْ , أغرَقَنِيْ ..! ●
0 ومازال اطفال سوريا يدفعون ثمن الحريه
0 اذگــــــار الصبآح والمسـآء <~ اللهم ارفع من رفعتـه في الدنيا والاخره‎
0 رساله إلى لساني
0 اختبار مدى تعلقك في منتدى((ايام عمري))
0 {{{ ~ [ ثمــآن أعجبتني حتى أبكتني ] ~ }}}


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-02-2012, 09:22 PM   #2

 رقم العضوية : 11622
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2011
 الإقامة : القصيم>>فديتهــ
الهواية : كل شيء
 المهنة : طآلبهـ
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,390
 عددالنقاط : 2957
 تقييم المستوى : هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 136
افتراضي رد: لـماذا يكره الجن التمر

يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..


من مواضيعي
0 أهــداء لحبيبـــــي الغــــالي ((احبكـ))..
0 لو إنحطيت بمثل هالموقف الرومنسي وش راح تسوي ..!!!
0 بعد ما ضمها لصدره وقاال حبيبتي ودي أقولك شي
0 شرب الماء على معده فارغة
0 ضآآق ْ فينيّ هآلكونْ مآلي إلآ بيتك يآيمهْ
0 اعذروني لقد قررت الرحيل...
0 نصفي الثآني ...
0 لآضآق صدرك آعتبرني من آهلك تعآل فضفض عن همومك
0 ع ــسى ربي يبع ــد عنكـم (الآهـ) ..
0 ~{ضمتكـ}~ تسوى~{ أغلى}~ الهداايآ..!
0 حزينه ليه ياشمعه!!
0 وفاة ولي العهد / الامير سلطان بن عبدالعزيز
0 " أمَآنة .. كَل مَآ يٌطرَيٌ عليٌكَ آلبعد .. علمَنّيٌ..
0 ليتك تحس بإحساسي...
0 مَن مِنَآ لآيتمنِى حِضن دآفى ...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 28-02-2012, 05:45 AM   #3

 رقم العضوية : 13201
 تاريخ التسجيل : 30 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,576
 عددالنقاط : 4491
 تقييم المستوى : بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute بٌٍسٌٍُمٌٍَة خٍُجًُ ـٍل has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 146
افتراضي رد: لـماذا يكره الجن التمر

يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..

ربي لايحرمنآ جديدك ..


من مواضيعي
0 الاعمال التي يستحب للمسلم عملها يوم عرفه
0 اتحدى الشباب يفهمون ...
0 جنة العرب "مدينة إب" ...
0 ثريات اطفال مميزه ,,
0 أدوات المدرسه أيام زمان ....
0 رمزيات يمقن ايه يمقن لا .....
0 ديكور منازل من الجلد 2012
0 لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ .. قلي اذا حطيت ۈآحد مِكآَنّي ....
0 الجوال مغلق باللهجات السعودية.....
0 هل لديك الجرأة للإجابة على هذه الأسئله؟؟
0 ديكورات بسيطه ونعومه..!!
0 افضل الاشياء عند البنات وافضل الاشياء عند الاولاد....
0 موسوعة الاذكار والادعيه
0 ڪـًـَـًل شـًـَـًيء فيـَنےْ تحًـًـَـًول مانًےْ ذاڪ الشًـَـًـَخصًصً الاوُوُلً..♥
0 بحيرهه شإنجريلآإ ,, بإكستإن ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-02-2012, 02:23 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 199
افتراضي رد: لـماذا يكره الجن التمر

أشكركم من كل قلبي
على تواجدكم العطر


من مواضيعي
0 أهدائي لكم
0 ماني على فرقاك
0 فضلاً لا تشوه كل شي.....&
0 ليه تجرح شخص يحبك
0 لمسة الحنااااااااان
0 لن يتوقف اشتياقي لك ابداً..
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 برمج يومك بالأحاسيس الإيجابية
0 كلمات بسيطه ولكنها عميقه‎
0 بالصور وقفة الحجيج على "جبل عرفات"‎
0 البست اهلي ثوب العار ماذا افعل
0 الزنا ..........
0 (( الم يأن للذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله ))
0 طفلتي دلوعه تسلملي يارب
0 الاسعافات الأولية للأطفال‎


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-02-2012, 03:27 AM   #5
مشرفة مطبخ نواعم للأكلات والحلويات

 رقم العضوية : 4918
 تاريخ التسجيل : 6 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,820
 عددالنقاط : 23549
 تقييم المستوى : أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 304
افتراضي رد: لـماذا يكره الجن التمر

سبحان الله .
معلومات قيمة .. وجديدة بنفس الوقت .
التمر بكل الأحوال مصدر مغذي ومفيد للصغار
والكبار .وضروري
ولاغنى عنه في حياتنا ..
قال صلى الله عليه وسلم " ياعائشة بيت لاتمر فيه جياع أهله ".

مشكورة حبيبتي نبع على هذه الإفادات الرائعة
ربي يسلم يدينك .. لاعدمنا تميزك يارب


من مواضيعي
0 تجهيز شنطة البيبي للمستشفى
0 لقمة القاضي بالشوكولاته
0 المرأة التي بكى ملك الموت عندما قبض روحها
0 متى تعود الدورة الشهرية بعد الولادة؟
0 تعزية لأختنا الغالية قلبي دليلي في وفاة خال وآلدها رحمه الله
0 العناية الخاصة
0 التثاؤب يبرد الدماغ
0 سنن مهجـــــــوره بالصور
0 أجمل الطرق لتقديم التمر بالصووور
0 صينية الدجاج بالليمون
0 وصفة متميزه*محاشي منوعة
0 يخنة السبانخ باللحم
0 أشجار الكرز المتجمدة
0 صلاة الضحى
0 بروستد البيك بالصور ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-02-2012, 05:05 AM   #6

 رقم العضوية : 17584
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,394
 عددالنقاط : 96
 تقييم المستوى : مرهفة المشاعر will become famous soon enough
 قوة التقييم : 101
افتراضي رد: لـماذا يكره الجن التمر

يسلمووو ع المعلووومه القيمة والمفيدة


من مواضيعي
0 النوم فقط يبعدني عن ضجيج الحياه- غرف نوم
0 نص دقيقة من فضلك
0 «·¨*·.¸¸.» ( آسيل عذآب) ألف .. ألف .. مبروك الألفيــه الـ اولى.¸¸.·*¨`·» ,
0 Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ أسعف "نوبة قلبك" بنفسك اذا حصل الك شيء لاقدر الله ‎ ‎ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
0 للرجال فى الجنة حور العين فماذا للنساء ؟؟
0 كل الحلا ياخذ حلامن حلاته
0 قلـ ♥♥ــوب تألـ ♥♥ــمت
0 أقوى موضوع عن بر الوالدين (مدعم بالصور)
0 يا غير مسجل لثقة بالنفس شكل خاص
0 ×× أفــــــــــــكااار مجنونه بس حلوووه ××
0 [♥’, إذا مـسّ بالسراءِ عـمَّ سرورُها ’,♥]
0 خـِـجِـٍـٍـل قِـٍـِـِلبِـِـِي مٍـٍـٍن سِــِـَـَـَـوآآآِيـِـِـِـِآآﮖ
0 خلوآ بقآيآ عطرهم في كفوفي ..’ رآحوآ وأنآ لأنفآسهم كنت [ محتآج
0 ♥♥♥ الرجل قلم والأنثى ورقة‎♥♥
0 سأرحل ولن أعود أبدآ.. ~_~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-02-2012, 08:24 AM   #7
مشرفة منتدى الستلايت والتصميم والتطوير

 رقم العضوية : 16833
 تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
 الإقامة : هنآك بآلسسمآء <
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : مصر
 المشاركات : 3,837
 عددالنقاط : 16554
 تقييم المستوى : ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute ﮪﻣ̝̚ﺳ̭͠ۂ♥ ﻣ̝̚ڷآﮖ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 227
افتراضي رد: لـماذا يكره الجن التمر

يسلمووٍ نبع ع المعلومه الرائعه
لكٍ كل الود


من مواضيعي
0 ○◘ ألسّعِادةَ معٌادلُة ّمِنقاًدُة ◘○
0 إقتبآسآت الفلآسفه:: الحآن تعزفهآ أنآمل الخيآل !
0 ( أقفوا ) .. و حنــّـا .. ( ننتظر ) ! مآيرجعون ..!!
0 احبـﮧ تشهد حرۈفي ۈشعرٍ ۈاضحٍ معناه**
0 هون من أخطاء الآخرين لتحقق هدفك
0 اسرار العقل العجيبه + كيف تنظف ذاكرتك
0 بآركوٍلىٍ خآطبنىُ عضوٍ بٍ آلمُنتـ ـ’ـدىً
0 احذرو السواد تحت العين قد يكون مؤشرا لأمراض خطيرة 2012
0 تحت سقف الحكايه .. هـو و هـي ...
0 أبي لاقالوا ''' العذٍال ''" وٍش اللي بينك وبيني
0 ـآلملآئكه آلتى تحيطٌ بآلآأنسآنٌ
0 لمآذآ تبكَيّ آلنسآء ؟..~
0 آحلمِ به يَ عيوني قد مَ تقدرِِ..!
0 آلقـوآعـد آلآسـآسيةللديـكور
0 بنت تايهه يآولآد ـآلحلآل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الطب والصحة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة