الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الحكم والامثال
 
 

من يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ

منتدى الحكم والامثال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2012, 02:12 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 186
Icon14 من يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ

سئل أحد الحكماء يوما:ماهو الفرق بين من يتلفظ بالحب ومن يعيشه ؟
قال الحكيم سوف ترون الآن
ودعاهم إلى وليمة وجلس إلى المائدة وأجلسهم بعده
وبدأ بالذين لم تتجاوز كلمة المحبة شفاههم ولم ينزلوها بعد إلى قلوبهم
ثم أحضر الحساء وسكبه لهم ، وأحضر لكل واحد منهم ملعقة بطول متر
واشترط عليهم أن يحتسوه بهذه الملعقة العجيبة
حاولوا جاهدين لكنهم لم يفلحوا , فكل واحد منهم لم يقدر أن يوصل الحساء إلى فمه دون أن يسكبه على الأرض
وقاموا من المائدة جائعين
قال الحكيم والآن انظروا
ودعا الذين يحملون الحب داخل قلوبهم إلى نفس المائدة ، وقدم إليهم نفس الملاعق الطويلة
فأخذ كلّ واحد منهم ملعقته وملأها بالحساء ثم مدّها إلى جاره الذي بجانبه ، وبذلك شبعوا جميعهم ثم حمدوا الله
وقف الحكيم وقال للذين سألوه حكمته والتي عايشوها عن قرب
من يفكر على مائدة الحياة أن يُشبِع نفسه فقط فسيبقى جائعا ، ومن يفكر أن يشبع أخاه سيشبع الإثنان معا
فمن
يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ




lk du'd i, hgvhfp ],lh gh dHo`

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 اذا كان رب البيت للدف ضاربآ,,فشيمة اهل الدار الرقص
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 لو في بعادك الهناء مضمون ماعيش لحظه بدونك ولا اكون
0 شاركوني نوعية فرحتي
0 لا تسبوا الاموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا
0 ~عفوا لا تلبي حأجأت جسدك قبل روحك~
0 امرأة تهدي لزوجها الذي تزوج عليها هذه الأغنية
0 شكرا علي رحيلك‎ ,
0 حريم زمــاااااااان‎‎
0 يا حبيبي ليه من دلالي عليك زعلان؟؟
0 أطفالك يا شام - يحيى حوى
0 إليك أيها الرجل....
0 خلفيات بلاكـ بيري رومانسيه2012
0 أين أنتم يامسلمووون
0 كاسية لكنها عارية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 28-02-2012, 07:41 AM   #2

 رقم العضوية : 6048
 تاريخ التسجيل : 12 - 4 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,732
 عددالنقاط : 78072
 تقييم المستوى : قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 759
افتراضي رد: من يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ

يعطيك العافيه على النقل والافاده
دمتى بعز وإخــاء


من مواضيعي
0 احلى شيله ..روووووووعه.
0 حكـم التسجيل اليوومي بالمنتديات بشيء من الأذكــار..
0 تعلموو قمة الرومانسيه من زوجان كبيران
0 بمناسبه الألفيه الخامسة لأحلى عضو(مستشاار مثير)
0 مقلب الزوج في الزوجة
0 إكسسورآت ماركه.... love soni ...$$
0 الاشجار العملاقة في ايداهووآ..
0 قمة التطوور ...فيـ اليـــابــاان ...
0 الاستمتــــــــاع بالقهــوة..
0 بيان من وزارة الداخلية...
0 القدير حسَنُ التقدير...
0 موقع رائع جداً يخبرك بمواعيد الآذان في منطقتك أو المدينه التي أنت فيها..
0 أزيــــاء أطفـــال صيـــــــ2011ــــــف
0 تدلل ياملك المنتدى ...
0 جــدال رآئع بين المرأه والرجل ...$$


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-02-2012, 02:24 AM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 186
افتراضي رد: من يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ

نورتي صفحتي
قلبي دليلي اشكرك من كل قلبي


من مواضيعي
0 كيف يتم تعويد الأطفال على الصوم
0 الا رسول الله
0 ماني على فرقاك
0 تــعــلّم أن تبـقي فمــــ‘ـك مغلــ‘ــقآ ][
0 سوف تبكي
0 لمسة الحنااااااااان
0 النـــ‘ــاس كــ‘ــالفـــ‘ـواكـ‘ـة ][ ..... بالصــ‘ــور‎
0 كتاب: فتح الباري شرح صحيح البخاري
0 صفحة تحشيش
0 ومن الحب ماقتل (قصيدة حلوة)
0 الزنا ..........
0 أنا الأميره و العذاري لي جنود غصبن على الطابور يضرب لي تحيه - منوعات
0 جاري تحميل حبك....
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 الحمامات الدمشقية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-02-2012, 01:59 PM   #4

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 460
افتراضي رد: من يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ

يعطيك العافيه


من مواضيعي
0 البكاء يطيل عمر المرأة ..!!
0 كيـك الشوكــولآتــه
0 الفية مميزة لصاحبة التميز $ عنادي عاجبني $ ~
0 تعلم اللغة الإنكليزية بدون دورات وبدون سفر
0 جمال وبلاغة اللغة العربية
0 في ذكرى النكبة ... الحق لا يموت .. والنصر آت
0 أحرقت نورة السعودية صديقتها السورية شوق وذلك برشها بحامض الأسيد!
0 معلـومــات شـاملة عن صبغــة لوريــال للشعــر وبالصــور
0 I'm In Love With You
0 همسهً في إذن {مغتأأأأب..
0 ام استهزئت بسؤال ابنها فشوفوا ويش صاار
0 قمصان ماركة polo وساعات رادو 2011 rado
0 وِدِيْ عِلّة خَفُوٌقِيٍ , مِنْك تِشْفَىآ ..!
0 تسريحات كورية
0 لاتـَحَسْ آنـْك فـْ التـَعـَآآسـَه لحَـآلـْك تـَرى عـَآيـشْ مـَعْك بـآلـشْقـآآ نـَآسْ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-05-2012, 09:39 AM   #5
مراقبة عامة

 رقم العضوية : 17644
 تاريخ التسجيل : 25 - 1 - 2012
 الإقامة : في جزيرة الحياة الهانئة ...
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 8,192
 عددالنقاط : 106639
 تقييم المستوى : أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 842
افتراضي رد: من يعطي هو الرابح دوما لا من يأخذ

بالتاكيد

من يعطي هو الرابح
العطاء هبة من الله
لايملكهاا الا من كان كريم النفس و جميل الروح


راق لي الموضوع
كل الحب و التقدير


من مواضيعي
0 حكمة عن الثقة ..
0 هـــــــــــــو و هـــــــــــــــي..
0 خفة دم مصرية ..
0 حــــــــــــــــكمة من ذهــــــــــــب.....
0 الكلـــــــــمة الجــــــــــــارحة ..
0 حكمــــ '' ــــــة اليـــــــــ '' ــــــــــوم
0 مينــــاء ـــالحب ،،، و شواطـــئهه...
0 ورق الإلمونيوم وقشر التفاح>>>
0 مارس الحب كل لحظة..
0 البيوت المكعبه فى هولندا
0 كيف يفكر المهندسون
0 لو لم تكوني أنت في حياتي>>> نزار قباني
0 حدائق استثنائية ..
0 صحة دايمة للجميع ..
0 رحبوا معي بـــــــــــ سندريلا ( منى ) >>


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الحكم والامثال



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة