الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الخواطر
 
 

سكوني من عرفته يحتويني

منتدى الخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2012, 02:15 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 191
افتراضي سكوني من عرفته يحتويني

سكوني عرفته يحتويني %D8%B5%D9%88%D8%B1-%


هكذا أجد نفسي بين الثبات السكون

أتنفس سكوني في ذاتي

و أتذوق طعمه التاجي

ليس خوفاً من قدري المحتوم .. بل حباً في السكون

سأراقب ضوء القمر ... وشعاع الشمس . وانا في سكوني

تباً لذاك الهراء المتعالي

وتباً لمن يثير في نفسي ضوضاء بلا سبب

أنها عواصف النزلاء في قلبي

تجعلني أتوق لأرى ما بداخل قلوبهم

فقد يكونوا من هواة السكون

فإن كانوا كذلك

فسأرسم لهم من أحلامي لوحة صغيرة

و اجعلها على باب قلبي

ستكون مطعمة بوردة الجوري و ارسم على أطرافها قطرات

سأجعلهم يحتسون كل يوم كأساً من الحياة

وسأطعمهم . من صيد خواطري

فكيف انثني عنهم و هم من هواة حروف السكون

فسكوني غايتي و حروفي دليل مودتي

مع حبي




s;,kd lk uvtji dpj,dkd

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أيه أحبك
0 غراااائب لكنها جميلة جداا
0 علم ومعلومه موسوعة الاعلام
0 سوريا بلد الأحرار
0 هل تهتم بزوجتك؟
0 صرخه بلادي
0 طفلتي دلوعه تسلملي يارب
0 شجرة الحياة
0 يوم كنت اغليك
0 عذراً أيتها الجميلات ..........
0 الماء والسماء عند المحيط ||~ سبحـ‘ـان الله ][ بالصـور
0 (( الم يأن للذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله ))
0 مواجهه نفسي بنفسي
0 ديكورات للحوش
0 حكمة لمن عاهد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-02-2012, 09:27 PM   #2

 رقم العضوية : 11622
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2011
 الإقامة : القصيم>>فديتهــ
الهواية : كل شيء
 المهنة : طآلبهـ
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,390
 عددالنقاط : 2957
 تقييم المستوى : هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute هكروكـ ياقلبي has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 129
افتراضي رد: سكوني من عرفته يحتويني

يسلمووعلى الطرح الرائع
يعطيك العآفية ..
.. كلمات رائعه ومميزه تسلم يمينك
ربي لايحرمنآ جديدك ..
لك ودي ووردي ..


من مواضيعي
0 " כبيبي ~ " ~ يآليتني قربگ ۋآضمگ ۋ آبۋڛ شفَآتِگ...
0 دًخٌيَل آلغًلآ آلليَ رٍآحٍّ وٍآلليَ وٍقٌفْ مًرٍتّْآبٌ ..!
0 شفتك بعد غيبه.....
0 ♥!.ليت تدري من غرامك وش جرالي.!♥
0 لو إنحطيت بمثل هالموقف الرومنسي وش راح تسوي ..!!!
0 هــل رآيتـم مثـل هـذه الثـلآآجـةة
0 مآ أقول ان الصدر ضايق أقول الكون فيني ضــآق ,,
0 ابيك تضمني بحضنك .. وأبيك تهدي روعاتي..
0 ~{ضمتكـ}~ تسوى~{ أغلى}~ الهداايآ..!
0 كلما ...
0 لبيهـ يْـاروح الغـلاٌ قـوْل وش فيگ..!
0 ما كل واحد غـــاب معناه ناســيك بعض البشــر ينساك لو كان يمّك !
0 جيت اتصل بك وخفت الدمع يكسرني
0 يَآعُيۈَني جًآۈٌبٍيني قَلْبٍي مٌنْ يٍسِتآهٌلًهَ !!
0 .... حزين صباحك // مسائك //ياديرتي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-02-2012, 11:38 PM   #3
مشرفة الأقسام الأدبية والثقافية

 رقم العضوية : 8232
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2011
 الإقامة : مَ لـ النجوم أوطان *
الهواية : آلبرستيج-حلو آلكلآم-وآلسفر
 المهنة : أهتم بذآتي ،
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 10,948
 عددالنقاط : 152001
 تقييم المستوى : مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1176
افتراضي رد: سكوني من عرفته يحتويني

طرحك راق لي
تقبلي طلتي



//


من مواضيعي
0 قالــــوا مهند قلت قلبي مع خالد..
0 غربتــــي زآدت مع بعدك اكيــــــــــــد..|
0 مآرحمت دمۈع عيني / ۈآلمۈآجع / ۈآلأنين
0 سجلـــــــت في قلبي دخؤؤلك على طؤؤل..
0 ـآتمنى قرار صارم من الآداره..!
0 محتاجـــك ياضوى عيني مع سنيني ـني..*
0 زيـــــــآرة لمجنون..|
0 ♥ஓ♥~ يامتعبني وانا ما احب غيرك ~♥ஓ♥
0 حرؤف ف سكنهــآ الشتاء ببرودتــه..
0 حبيبـــي نــآم ياعمري على صدري وعلمني ي..
0 آخــر محطــآتي..عجزت اتخيلك الا مـــــــــــلاك ك
0 احبــك واكبر عيوبي عليك ـك اغــآر..
0 احرف تاه اتقان سكبها بين اليقظة والمنام..همسة قلبي(6)
0 ღ♥ღ ألف ألف مبروك الألفية الأولى للغالي تــآيقر ღ♥ღ
0 انا محتاجك(تكفى)وهـ{تكفى}تبكينـــي ــي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 28-02-2012, 05:22 AM   #4

 رقم العضوية : 6048
 تاريخ التسجيل : 12 - 4 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,732
 عددالنقاط : 78072
 تقييم المستوى : قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 765
افتراضي رد: سكوني من عرفته يحتويني

كلمات رائعه تحمل مشاعر مرهفه
دمتى مبدعه ورائعه دوماً
ولقلبك سعاده لاتنتهي~


من مواضيعي
0 Re: رسالة حب تموت من الضحك هههههههه‎
0 أحذروا من باعه أكـواب الذرهـ في المجمعـات التجارية
0 الف مليــون مبروك غاليتي { بنت السالم } الالفيه الثانيه
0 كيف تعرف موضوعك مكرر أوغير مكرر !!!
0 آذآ آيــقنت آنكـ شجرهـ .. فلآ تسبق خريفكـ
0 كنب يتغير لونه بالريمووت كنتروول .. أبدااع ..!
0 خـــــــــاتمة (( ســاحرهـ )) ..
0 بيان من وزارة الداخلية...
0 وداعــــا رمضـــان ..
0 ▌▌ خـلـفـيـات مـتـنـوعـه ,, ▌▌
0 اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية مرهفةالأحســاس الالفية الثالثة ღ♥ღ
0 إرســم وجهـ اللي قبلــكــ ..
0 حفلة فوق برج الفيصلية ...
0 لمــاذا مــاء العين مـالح ومـاء الفم عــذب ..؟؟
0 محشش وصعوبه في النطق...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 28-02-2012, 06:27 PM   #5

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 465
افتراضي رد: سكوني من عرفته يحتويني

يعطيك العافيه ي الغلا
لاعدممناك
وووديَ


من مواضيعي
0 كلمات نحسبها دعاء وقد تكون علينا بلاء والعياذ بالله
0 برنامج حماية الجهاز من التروجونات وأحصنه طروادة Anti-Trojan Elite 5.4.6 Retai
0 ماذا أضفنا للحياة ؟!
0 سُكَـــر مَنثُــــور
0 الاسعآفآت الاوليه للطفل
0 آلبَرَدَ قَرَبْ وَيَنْ آلدَفَآآ ..~
0 وداعا مــــــــــايا..( قصة مؤثرة )
0 مضغ اللبان لمدة 5 دقائق قبل الإمتحان ينشط الذاكرة !
0 ..!ظلمتُ نفسِي وَ إعترفت بِذَنبْي..!
0 ..[ .. مَملكةُ البَنفسجِي | .. ]..
0 هذا ما تفعله المعاصي..
0 اردنية "تقلي" زوجها بالزيت اثناء نومه
0 ||.. إِنْسَآنْ كَ قَلَمْ الّرُّصَآصْ ..}
0 مـاأششيلـڪ وسـط عينـي بـس بڪَلبي والـروٌح
0 زيادة الثقة بالنفس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2012, 02:55 AM   #6
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 191
افتراضي رد: سكوني من عرفته يحتويني

وجودكم الراااائع في صفحتي
منوووورين حبايبي


من مواضيعي
0 شعر عن فلسطين
0 قال الشافعي في القناعة :
0 للشباب..شغلات أول مرة أعرفها
0 كــــلام الليـــل
0 احبكي
0 سوريا بلد الأحرار
0 كيف يُولَـد القلب ~
0 ااااااااااااااه ياشام
0 اجمل برودكاست وصلني اليوم
0 ديكورات للحوش
0 عشق انثى ~~
0 نصائح ابن القيم في الصبر عن المعصية
0 علمي طفلك كيف يكتم اسرار المنزل ?
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 شويه نكات للحالتهم النفسيه تعبانه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2012, 04:37 AM   #7
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,075
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1404
افتراضي رد: سكوني من عرفته يحتويني

يسلم قلبك وتسلم كلك ع الاختيــــــآآر الذوووق ..
طرررح ولا آآروووع ..
وآآفر الشكر والتقدير لكِ


من مواضيعي
0 *..~ تصميم موقع جنسي جديد ..للجادين فقط ~..*
0 لكـــــل انسان له شبيه روحي
0 _تعلم فنون احراج من يكرهك _سهل جدا_*
0 ❀♡.. ﺷ̲خﺂ̲بـيےط ❀ (❥)
0 نِدَاءاً لِلرُوحِِْ
0 ,*♥♫ وتساقطت النجوم فماذا امسكت~,*♥♫
0 المنتدى واحواله ~بعد 10 سنواات ~!!
0 *عذرآلمن لآاعجبهم فمهآره ذوالوجهين لآاتقنهآآ!*
0 نَبْضٌ ذَآبْ فِيّ نَّبْضِيّ ..!
0 ﬗ★☀ البدرانى الفية رائعة بطعم الشهد ورائحة الكاردينيا الالفية السادسهﬗ★☀
0 **..~كُــرَسِي الأعَتِرافَ مَع الرائعه المُتألقَه نبـ‘ـع الحنان][هلاا بيكم~..**
0 * ـــر آ ـئـ ـح.ــة البكــــآء *
0 ღآلفييه نسٍجت من حِرير آلحرووف وشِجوون آلاحسآس والآخوه ღقلبي دليلي ღ ع ـنآدي ع ـآجبنيღ
0 يوميااااات صائم ...
0 ّ أدعيه تهم الزوجه...في حياتها الزوجيه...ّ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الخواطر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة