الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الجمال والأناقة > منتدى العناية بالشعر والتسريحات
 
 

ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥

منتدى العناية بالشعر والتسريحات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 03:50 PM   #1

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 474
افتراضي ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥

السّلام عَليكُم وَ رحمَة الله وَ بَركَاتة


استَمتِعوا مَعي بِ استَايلات شَعر ناعمَة
وبسيطَة والبعضَ مِنها غَريب لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 52991d7ff65a05526454



لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 6daf9f38780017ace7c3



لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ f7699be7913b45652e04


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 16c22839bec558ad651e


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ fc98cf341ccc0929fd20


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 364a49e6d51a5d2c387d


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 8b2fd38b6c6a92810afd


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 74878cf1b56eb1906914


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ fabf7385f48d51b1b310l


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ d5420dd4d1706b8525f8


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ caa1568c67d20359f9e6


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ ebadfa98ab212ec3225f



لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ c38f0862880650062040


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 116cc99b02d0017165b3


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 67f6dae21ae1a145388d


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ a3215c213f32a70bcce4


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 1c9b96eb6b4ac2d6b234


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ f9b981232c8ac7481c3f


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ c1de58737a026e468cc1


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ d74693cf39676d32ad6f


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 013caac0c6b2a57ad2f1


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 1a6cd5f0175e9b652c9c


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ ab1fb7a7bec79b380f1f





لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 9841d81c994dbb4e0f29


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 22b86e6f8350f234df01



لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ d9fe08aa957303d655c7



لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ cd7e454fd5e45d7c052d



لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 7a3149a709d53f551fb4


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 6421fd37560ad8eeb1ca


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 8b69006c10f538cd8679


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 129241ca6fa240bc1d5e





لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 9a5d9a0679703c458121





لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 169a6c9f6b67969de72f


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 750aeeb15056156d15a8


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ ad15976a2f8c59aec4cb


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ de77f58cbb1502cc2c3d








لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ d5e097e9846364bf565d








لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 94727cb729170caea056


لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 1f186414e436c5c04ac1



لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 4887648c7f9b67234ab3




لعنبُو شَعرك تَرى شَعرك مجَننّي ♥ 52991d7ff65a05526454




HgN gukfE, aQuv; jQvn ( ) l[Qkk~d ♥

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 حُرُوفٌ وِشِمَتْ عَلى جَسدِ الحَيآه
0 داعا لكل نشبه وصنم باللسته .. هنـآ الحل ..! ‏
0 نشيد سافر بخيالي لأرض الوله الشوق
0 ملـف عـن انـاقـــة الرجــــل ..
0 قصة البطل الذي خطط لإختطاف شاليط
0 تسريحه ناعمه وبسيطه للشعر الطويل
0 البلاغة في اللغة العربية
0 تحرير الاسرى ...
0 السيجارة في قفص الاتهام عبرة ! !
0 برستد إيطالي
0 مـآ عــلــمــتـنــي بــه آلـحـيـآه ~
0 دورة Express English لتعليم قواعد اللغة الانجليزية مع هذا الموقع الاسطوري
0 خلفيات الملفات الشخصيه مجموعه حلوه
0 يَبآإنْ آلشۈقْ فِيّ عّيِنْ آلمعَذبِ .
0 عَلمَونيَ لاَ ضآق صصَدريَ وينَ آروحَ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-03-2012, 08:39 PM   #2

 رقم العضوية : 18022
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : قطر
 المشاركات : 1,580
 عددالنقاط : 6114
 تقييم المستوى : حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 142
افتراضي رد: ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥


شوحلوين يسلمو حبيبتي جود

كلك ذوق ورقي


من مواضيعي
0 مطعم ايطالي معلق بين السماء والارض
0 ** أجمع حروف أسمك واعرف النتيجة **
0 كل صورة تعوض عن الف كلمة
0 وصفة ربانية للمساعدة على الانجاب
0 عمل أشكال من الفلين الملون
0 كيف تقدمين الاعتذار
0 10 اسئلة لتعرفي مدى حب زوجك لك
0 احلى فساتين اليسا
0 سندويشات سريعة التحضير
0 لاتيأس اذا تم كسر البيضة
0 مشاهير بالدانتيل الاسود فايهما اجمل برايك
0 ملصقات زجاجية للحائط
0 تصور &&
0 القبر موعدنا
0 الى كل من لايعرف سوريا ياحبيبتي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-03-2012, 08:48 PM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 18285
 تاريخ التسجيل : 7 - 3 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 71
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : أسيرة الشوق is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥



هذي احلى صوره لأنها نفس شعري
مشكووووره على الابداااااااع
خالص الود لك مني


من مواضيعي
0 هل اكون اختآ لك يا
0 حروف لا تقرأ بالعين بل بالقلب*_*
0 حب خلف شاشات النت حقيقة ام زيف؟
0 عذرآ يا دنيا فالجنة تناديني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-03-2012, 01:30 AM   #4
نجوم ايام عمري

 رقم العضوية : 11258
 تاريخ التسجيل : 2 - 10 - 2011
 الإقامة : يسَسآأر صدْرهه ♡♡~
الهواية : للدلـــًـًـًـًـًع والرقــــة عنُــٍـٍـٍـٍـوأإآن
 المهنة : آخٌصٍآئيَهٍ آجًتّْمًآعًيَهٍ قٌيَدً آلآ نْشًآء
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 15,055
 عددالنقاط : 83548
 تقييم المستوى : فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 753
افتراضي رد: ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥

متصفح ذوق يالغلا ~
تسلم يميـــــنك يابعدي

ويعطيك ربي الف عافيه
ننتظر جديدك ,~
كل التحآيآ


من مواضيعي
0 تعَ‘ـآلْي نكُوٍنْ [ غيّرٍ ] آلنآسْ ..!
0 روعـــــــــــةة التيفآإنـــــــــــي:$
0 أدريْ أنيَ ~ غيرْ ۈعلۈمِيےعجَآآيب مجهوديے"
0 إنْكِسَــآرَ آلقَلْبَ مَ يْعّنِيَّ ضَيَآعَ .. آلضَيْآعّ إنْكَ تَرْدّ وَتْكَسّرَه ..
0 βroken Ĥeart ❤
0 لآآتعُودني على دفى {ش م س ك} كآن فّ آلنيه غروب ؟!
0 قـلّ : للعَوَآذل [ گلهَمٌ ] عَشقنآ غيَر
0 ,‘دَعوةٌ للبوح مًع أعذب آلشِعر وَوحيُ الصورةَ,‘
0 ,‘دفــــــــتر الآيــــــــــــــآم....! ,‘
0 سبحٌحٌـآن الله ..لمآذآ حدد الله هذه الموـآعيد للصلوآت الخمس..!
0 شآهد الأنسآن قديماً سبحآن الله الآن نحن أقزآم مقآرنةً بآلقديم..
0 }{ آنت حدودك الآرض وانآـآ حدودي السمآ(ديكورآت فخمه)
0 غٌرْفـتكْ تحت الْمِجْهَر ,‘
0 أبيك حلم مآيستوعِبه تفسير - ديكورآت .
0 ღ♥ღ ألف ... ألف مبروك الألفيه الأولى للغاآلي " شتاآآآت روح" ’،. ’،. ღ♥ღ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 11:22 PM   #5

 رقم العضوية : 17584
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,394
 عددالنقاط : 96
 تقييم المستوى : مرهفة المشاعر will become famous soon enough
 قوة التقييم : 102
افتراضي رد: ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥

سلمت يدااااك


من مواضيعي
0 خلوآ بقآيآ عطرهم في كفوفي ..’ رآحوآ وأنآ لأنفآسهم كنت [ محتآج
0 ديكور من جذوع الاشجار
0 ×× أفــــــــــــكااار مجنونه بس حلوووه ××
0 سأرحل ولن أعود أبدآ.. ~_~
0 قلـ ♥♥ــوب تألـ ♥♥ــمت
0 ـأحبڪْ } . . ڪِثرِ مآصُۆِتڪْ يَخدرِنيٌےً ۆ ِأدمَنتہ..!!!
0 خــــــــــارج من الســرآآآب
0 كل الحلا ياخذ حلامن حلاته
0 «·¨*·.¸¸.» ( آسيل عذآب) ألف .. ألف .. مبروك الألفيــه الـ اولى.¸¸.·*¨`·» ,
0 ماسااااساة الخدم وضحيه جديده تالا الشهر
0 خـِـجِـٍـٍـل قِـٍـِـِلبِـِـِي مٍـٍـٍن سِــِـَـَـَـوآآآِيـِـِـِـِآآﮖ
0 يا غير مسجل لثقة بالنفس شكل خاص
0 Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ أسعف "نوبة قلبك" بنفسك اذا حصل الك شيء لاقدر الله ‎ ‎ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
0 ♥♥♥ الرجل قلم والأنثى ورقة‎♥♥
0 أقوى موضوع عن بر الوالدين (مدعم بالصور)


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-04-2012, 03:28 AM   #6
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,555
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 275
افتراضي رد: ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥

روعه وذوق راقي
تسلم الأيااادي
الله يعطيكِ العافيه".


من مواضيعي
0 عروس المغرب العربي،.
0 ذبحني غلاك اللي سرى مثل سم الداب
0 بلوفرآت شبابيه 2013
0 فطائر باقة الورد‎
0 حــلــى الــزجــاج الــمــلــون
0 دوائر التوست بحشوة الدجاج,
0 تعال شف غيبتك كيـف أثـرت فينـي
0 أيتها الزوجه,رفقا برفيق العمر.
0 فخامة سيدي!!..صاحب جلالة خافقي..مولاي!
0 الخلطهـ السريهـ
0 .ღ.•° كٌـن‘ ولا تًـكُـن‘ في رمًـضًـان‘ °•.ღ.•°
0 وضوء النبي عليه الصلاة والسلام / مشاري الخراز
0 عطيتني ." صوره". وانا ما املك جدار!
0 كولكشن ازياء سبورت للصبايا
0 ديكورات خرافيه روعه".


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-04-2012, 03:41 AM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 200
افتراضي رد: ألآ لعنبُو شَعرك تَرى ( شَعرك ) مجَننّي ♥


رووووووووعه
مواضيعك سهل على القلوب هضمها

و على الأرواح تشربها

تألفها المشاعر بسهولة

و يستسيغها وجداننا كالشهد


من مواضيعي
0 ودااعاً..صديقتـي حب حياتي
0 قل ولا تقل
0 >>>>> رحلتي بشرق ليبيا " الجبل الاخضر " <<<<<
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 الحب في المنتديات~
0 اختر الرقم وخذ هديتك لكل الأعضاء
0 ياحسافة عمري الي فات وأنا جاهلة معنى هالاسم
0 صندوق بريد لأحلى أعضاء منتدى ايام عمري)
0 جمعنا لك 6 اسرار لتحللي نفسية زوجك
0 ماني على فرقاك
0 قسوة الرجل
0 واستيقظت اخيرا
0 أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم
0 أبيات في مذبحة صلاة الفجر في المسجد العمري في مدينة درعا السورية
0 الزهـــــــــور التي تخـــــــــــــدع ذكور النحل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العناية بالشعر والتسريحات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة