الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

مقتطفات من العدوان

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2012, 02:36 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 189
Icon12 مقتطفات من العدوان

عصفورة دامعة على شجرة اللقاء بكلمات حزينة وبكاء طويل

المناجاة ليست مفهومة ولكنها كانت تنظر للأسفل
عصفور عالق بين أغصان الشجرة ويغرد بأغنية الوداع
الشجرة تحن وتهز أغصانها من أجل أن يخرج العصفور من السجن
تبعث الأغصان أوراقها لتمسح دموع العصفورة
الشجرة حائرة بين العصفور والعصفورة ونادمة على وجودها هنا في ذلك الموقف
لحظات يختنق العصفور وتسقط العصفورة على الأرض
وتذبل أوراق الشجرة وتتكسر الأغصان بعد ان أصبحت هشة
يبكي البلبل من بعيد وينشد انشودة صباح الخير يا وطني الحزين


غيوم سوداء وأرض حمراء
مشهد يتكرر في بقاع الوطن العربي
رياح السياسة تتحكم في تلك الغيوم السوداء
التي يحلو لها سماء المسلمين فقط


عنكبوت تتشابك خيوطه مع قضبان السجن
السجين يعزف على أوتار الخيوط أغنية الحرية
والسجان يقطع الخيوط على نغم أغنية الموت
معادلة الظلام ما بين السجان والسجين
تتكرر اليوم بسجون كبيرة لا حدود لها
لكن ما يلون تلك السجون المفتوحة هي اللون الأحمر


ظالم أوقد شعلة النيران في ليل المظلوم الذي يعيش في ظلام الحياة الدامس
ظالم خرج من دائرة العتاب القلبية ودخل البلاد بفيتو الظلم الدولي
ولكن جار شقيق وأخ حبيب أطفئ أنوار قلوب الحب في نفوس أطفال الورد في بساتين الدماء الغزيرة
ذلك العتاب الذي لا تقبله النفس البشرية بشتى أطيافها


شرارة النيران تتصارع على قلب الطاولة على الغزاة في كل مكان
وطن عربي أصبح للعدو فيه وجهان يتشابهان بالضحكة الصفراء في قلوب سوداء
وجه أجنبي مألوف للجميع ووجه عربي على كرسي متغطرس مألوف للطغاة
سالت الدماء في نهر واحد لتلتقي في بحر الظلم الذي يوشك على إحداث تسونامي نصر المسلمين




lrj'thj lk hgu],hk

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أمانه اللي يشوف الصوره يعطيني رأيه
0 واستيقظت اخيرا
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 سياره شفافه تباع في مزاد
0 مواجهه نفسي بنفسي
0 بلورات على شاطىء القلب
0 11وسيلة للتأثير على القلوب ♥‎
0 هذا كلامي لك يا الحساس..,,‎
0 مابين رجل وامرأة هناك قلمٌ وهناك ورقة
0 (( من انت ايها المساء ))
0 قل ولا تقل
0 ياقدس جالك انين الشام
0 الطبيعة مع ضوء القمر
0 صفحة تحشيش
0 صور اطفال قبل وبعد المكياج


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2012, 02:52 AM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 189
افتراضي رد: مقتطفات من العدوان

الله يعافيكي يالغلا
نورتي حبيبتي


من مواضيعي
0 قانون البصبصة, المخفي للزوج ، والعاري للجمهور
0 لمسة الحنااااااااان
0 (( الم يأن للذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله ))
0 سياره شفافه تباع في مزاد
0 ديكورات للحوش
0 صور تدعوك لتسبيح الله‎
0 عـَجـَايـِز آخٍـِر زمـَن..
0 الثقة هي الثقة بالنفس
0 من هنا نبدأ وفي الجنه نلتقي بإذن الله
0 أنا القدس .. هل تذكروني ..؟؟؟
0 أمانه اللي يشوف الصوره يعطيني رأيه
0 اختر الرقم وخذ هديتك لكل الأعضاء
0 لاي درجة من الممكن ان نعشق انسان ))
0 إلى كل اخوانا اصحاب التواقيع نرجوا منكم الدخول ولو بضع ثواني
0 كاسية لكنها عارية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-03-2012, 04:07 PM   #4

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 463
افتراضي رد: مقتطفات من العدوان


*


يعطيك العافيه
على جمال طرحك
ولاعدممنـإك


من مواضيعي
0 قصة المنطق والحظ
0 دام آبداعك الف مبروك !~
0 للتخلص من روائح المطبخ
0 اغتصاب فتاة حتى الموت واخفاء جثتها تحت السرير
0 البرد برد الرووح اذا غ ـآب (غــآليكـ)...
0 أآإأمـَثـَـَـَال [( < خ ب ل >)]::
0 لاتــسـتـحـي مـن ضـمـة الــروح لروح
0 جولة في إنتشون _ كوريا**
0 أفضل الطرق للفظ الكلمات و العبارات الانكليزية بالشكل الصحيح
0 سيارتك تحذرك من انخفاض السكر
0 سبب تعلق الفتاة باللون الوردي ^_^
0 وُجُـوهٌ تَـلآشَـتْ مِـنْ ذَآكِـرَتِـي
0 خطف الفتاة..ولقي حتفه على يد أبيها
0 - ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ قوآنينْ قِسمّ Iphone + BlackBerry !
0 كلمات انجليزية تستخدم ودارجه كاانها عربية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-03-2012, 11:41 PM   #5
نجوم ايام عمري

 رقم العضوية : 11258
 تاريخ التسجيل : 2 - 10 - 2011
 الإقامة : يسَسآأر صدْرهه ♡♡~
الهواية : للدلـــًـًـًـًـًع والرقــــة عنُــٍـٍـٍـٍـوأإآن
 المهنة : آخٌصٍآئيَهٍ آجًتّْمًآعًيَهٍ قٌيَدً آلآ نْشًآء
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 15,055
 عددالنقاط : 83548
 تقييم المستوى : فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 741
افتراضي رد: مقتطفات من العدوان

تتوقف الحروف
تضيع الكلمات امام هذا الطرح الغارق بالجمال
لـ أنتقآئك رونق خاص لـ قلمك نصيب من الابداع
طرح رائع بكل معانيه
راااق لي ما خط قلمك ونثرت اناملك
دمت متألق في سماء الأبداااع
وبآنتظار جديدك بكل شوق
ارق التحآيا لك
ودي وشذى الورد

ع ـنآدي ع ـآج ـبني/مرت من هنآ


من مواضيعي
0 ঔღঔ صور مرآحل نمو الفرآولة سبحآن الله ঔღঔ
0 ,‘ رحلة مصورة الى مغسلة النسآء للأموآت بجآمع الرآجحي وصور مؤثره,‘
0 وَش آلغرُيـِب بكششَختي وكـٍل مــَـآآآفــَينِي حـًلآ!!...
0 ♥.ياغيابه خـل عنك ... ! كل مافيني يبيه ♥.
0 إلفطيــرةة إلـإيطـإليـهہۧ..~ #
0 ,,,عَ ـــسَسَى ى اللّه لآ يفرقنا ا ا,,,
0 لعبة ليش أنآ....... فلوهآ معآي ......
0 (( قسم بالله يايمه تراها ضايقه فيني .. ))
0 ....{ لـعُعِــنة غِياآآبْ وذآكِرة مُتمَردةْ ..~
0 مَ زُلت أجهَل كيفَ تَجعلنيِّ أغرق بككَ!! .. شتآءً
0 سويسّسرول بآلجـإألكسسّي والمـإأرس
0 |..اتذوق طعم الحب بين خلجات روحكـ ونبضات فؤادكـ..|
0 مإّ منٰ إموآجٌ تبحرٰ بسعإدةّ بقدرٰ سعإدةٓ أموآج ايآم عمري بإلفيتة نبع الحنآن
0 •~¤[]رُح مًآدآمِكْ نَآويٍ عَنِي تًرٌوح(فهَد الديحآنِي)[]¤~•
0 ,‘I can‘t accept failure ♥ | Pic's ,‘


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة