الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الغرائب والعجائب
 
 

سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

منتدى الغرائب والعجائب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2012, 02:07 PM   #1

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 275
افتراضي سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

يا سبحان الله .. عمرها 17 عام .. ولديها 7 اطفال



هذه الفتاة اسمها باميلا من الارجنتين, وهي في عمر 14 عام ولد اول مولد لها, وبعدها انجبت
ثلاث تؤائم, وبعدها ايضا انجبت ثلاث تؤائم اخرى. وهي الان تعيش مع وامها وابوها
في بيت صغير في احد الاحياء الفقيرة


سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 650x430.سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال images-cf683a833d37.



سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 650x472.سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال images-7721197e7130.


سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 650x433.سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال images-a97850795c70.


سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 650x432.سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال images-033d3b054078.


سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 650x432.سبحان الله عمرها وعندها سبعة اطفال images-a486c39fae19.




sfphk hggi ulvih 17 uhl ,uk]ih sfum h'thg

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 كويتي يتهم زوجته بسلق ابنته بالماء المغلي
0 نكت مصريه بعد خلع مبارك
0 عجائب صناعة الصابون
0 عصافير متحركة
0 عندما تعشق الروح
0 اصنعي ثلوج لتزين غرفتك
0 حبيبتي الاقحوانة؟؟؟؟؟
0 لا تنتظر صديقاً باعك
0 عطور جديدة
0 سألوني ............فأجبت
0 ليست السعادة بالغنى انما بصفاء القلوب
0 طفل يمضغ الطعام ليضعه في فم أمه المشلولة
0 اغلى واجمل يخت فقط ب 15 مليون دولار
0 لمنع سرقة الساندويشات
0 اجمل اسلوب لتحصل على ما تريد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2012, 02:40 PM   #2
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 198
افتراضي رد: سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

ماشاء الله
مسكينه طفله تربي اطفال
مشكووور غلاتي ع جمال طرحك


من مواضيعي
0 ماذا تقول يا بشار
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 مشتاقة لك
0 أيه أحبك
0 غرف نوم للشباب
0 يسعدني انضمامكم
0 { آكتشافات مذهله سبحان آلله }
0 ترويض وتهذيب النفس
0 رحبو معي بالغاليه حب حياتي
0 يامن تثير غرائز أبناء أُمتنا تفضل بالدخووول..
0 طرق مختلفة لحشوات البطاطس الرائعه ** اتفضلوا
0 تحية لكل آدم يضرب حوآء ,,,,,,,
0 إضاءات الحرير و الصوف بقواعد خشبية تصاميم أكول
0 جدول مقترح لختم القرآن الكريم
0 هكر سعودي يخترق ايميل الرئيس السوري بشار الأسد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2012, 02:43 PM   #3

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 275
افتراضي رد: سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

يا هلا والله وغلا بطلتك الحلوه نبع الحنان الغالية


من مواضيعي
0 اخاااااااااااااف العيون
0 تفكك اسري وضياع الشباب والبنات
0 مايكروسوفت..حمالة صدر ذكية تساعد على خسارة الوزن
0 من يستحق
0 دعوة لخلع الحجاب
0 بدوية رومنسية
0 فلسطيني يموت في جنازة أمه
0 نتيجة زواج الاقارب
0 تخيل يوم الحساب بالصور
0 صور مزدوجة للخداع البصري
0 اغرب مصعد بالعالم
0 ما رأيكم
0 ابداع فنااااااااان
0 النوم في سريرين يزيد الحب بين الزوجين
0 بارقة امل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2012, 05:38 PM   #4
مشرفة مطبخ نواعم للأكلات والحلويات

 رقم العضوية : 4918
 تاريخ التسجيل : 6 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,820
 عددالنقاط : 23549
 تقييم المستوى : أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 303
افتراضي رد: سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

ربي يقويها ويحفظ لها اولادها ..
بصراحة حزنتني لأنها بحاجة للدعم المادي
والمعنوي ولمن يساعدها بتربية أطفالها
مشكور أخي محمود على النقل
سلمت يداك


من مواضيعي
0 العنكـــــــبوت / ::: سبحان الخالق المبدع / تقرير غريب ومخيف
0 اعيدي بطنك بعد الولادة الى طبيعتها بأسهل الطرق
0 صناعة كسوة الكعبة المشرفه
0 خشية الله بالغيب
0 وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم
0 الإسراف فى السكريات سبب الإرتفاع الرهيب فى معدلات الإصابة بالسكري
0 ققۆلَ آحبَڪ يبَتسٌم عآلمَ خْيـآليُ ") ححلىُ
0 طريقة عمل معمول التمر
0 حلا التيرآآآ ميسو (( الجزء الأول ))
0 ماسبب شعور الأطفال بالهموم .
0 قلوسات ماكس فاكتور
0 مدينة بوردو الفرنسية قمة من الجمال
0 علاج الهم والحزن
0 يوم عرفة
0 المعكرونة بالفليفلة والبروكولي والصنوبر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-03-2012, 08:45 PM   #5

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 275
افتراضي رد: سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

ربي يديمك ويسلمك مرهفة الاحساس


من مواضيعي
0 السمك المصري
0 فرفش مع الصور
0 رباعيات الحب
0 يا ليت احلام المنام يقين
0 طفل يعرب كلمة قلسطين
0 زواج اليانصيب
0 المدينة الثلجية في الصين
0 نقطة سااااخنة ومحرجة
0 أحدث الاختراعات. عدسات لاصقة لديها القدرة على عرض الرسائل النصية الالكترونية
0 مندي مختلف عن كل مره
0 كيف تصبح اكثر سعادة
0 فندق للحب
0 احببتك بكل اااااااه في قلبي
0 اعدام وردة حمرااااااء
0 كلمات تقف لها القلوب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-03-2012, 04:25 PM   #6

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 472
افتراضي رد: سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

*


يعطيك العافيه
على جمال طرحك
ولاعدممنـإك


من مواضيعي
0 .../ الكافيار واللبن لتحسين المزاج ..~
0 أنـشـودة : الأقـصـى أمـانـة
0 سِمْسَــارُ حَيَــاةْ
0 كلمه الووووو تخسرك مائه وعشرين حسنه كل مكالمه ؟
0 الكركديه المشروب السحرى فى فصل الصيف
0 آنآ فينيَ دلعَ يميزَ طبعيَ آلرآقيَ..’,)
0 الانتظار
0 كلمتين حلوين
0 تِسرٍيًحآإتً تٍآإيلَوؤر سِؤيًفتٍ..
0 أنشودة رحل منهو يسليني ..
0 تِدلّل بَسَ بِـ الرَاحًـة أنَآ لِـگ « ღ والعُـمْر يفْداأگ كولكشن
0 قالت العرب: الوقت كالسيف اذا لم تقطعه قطعك
0 بورش كيان الرائعة
0 فتاة مصرية باعاها والدها تحصل على الجنسية الأميركية
0 رَبَاه لَوْ بَلَغَت ذُنُوبِيْ عَنَانْ السَمَاء ما " يئٍستْ " مَنْ رَحمَتَكْ .. !


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-03-2012, 12:37 AM   #7
نجوم ايام عمري

 رقم العضوية : 11258
 تاريخ التسجيل : 2 - 10 - 2011
 الإقامة : يسَسآأر صدْرهه ♡♡~
الهواية : للدلـــًـًـًـًـًع والرقــــة عنُــٍـٍـٍـٍـوأإآن
 المهنة : آخٌصٍآئيَهٍ آجًتّْمًآعًيَهٍ قٌيَدً آلآ نْشًآء
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 15,055
 عددالنقاط : 83548
 تقييم المستوى : فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 750
افتراضي رد: سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال

يعطيك العافيه ع ذا التميز والمجهوود القيم
ودووووووم ها التميز ولابداااع

ودي لك قبل ردي *ــ^


من مواضيعي
0 دجـِآإج هنـِدي .. Indian chicken ~ِ
0 احذر أن تكون سببا في دموع المرأة .. لأن الله يحصي دمعتها*
0 ليت قلبك حس فيني ...
0 ربي سٍسٍسٍآلتــًكَ جنةٌ عرض الفضآ ..
0 آحب عنآدي وكبريآئي وكل ششي فيني : )
0 تـــدري وش الـلـي يــقـتـل الـح ـــب بسـكـات
0 آثآث رآيق كلآسيكي..~#
0 انقضاء رحله عاآآم..
0 بنــآت فوق السحــــــــــآآب .....بنــآت فوق السحــــــــــآآب .
0 ..✿ لآآنَكُمْ أآغْلـَـى مَنْ سَسَكْنِي"أَعْضَآء أَيَآمْ عُمِريٍ" ✿..
0 سويسّسرول بآلجـإألكسسّي والمـإأرس
0 تدري لو تغيب..
0 خاآاآص شباآاآب (اياآآم عمري)
0 مــآبي العمر من بعدك دقـيـقـه
0 انآ كذآوعآجبني طبعي [ اللي فيني ] انآ مآروح لـ أحد * واللي يبيني يجيني !!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الغرائب والعجائب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة