الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الخواطر
 
 

ليه تجرح شخص يحبك

منتدى الخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-2012, 03:20 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 195
افتراضي ليه تجرح شخص يحبك

ليه تجرح شخص يحبك ويغليك.

تجرح يحبك v30v-7193dc6b1e.gif

دائما كنت اقسو عليه

ودائما ماتفضحني دموعي عندما اواجهه …
اليوم وقبل لحظات كنت ابحث عن الماضي وافتح تلك الصفحات القديمه

تجرح يحبك blac8.png
..
فغصتني تلك الكلمات التي لم استطع ان اواجهها للان ولم استطع ايضا ان انساها ….
فنزلت قطرات من عيني بسبب تلك الحركه التي جعلتني ابكي دهرا
….

تجرح يحبك geh736t6fi7g.png
ولم اتردد وذهبت ااستخرج كل الماضي فما وجدته كان اعظم مما فعله بي….
قسووت .. وجرحت … ولربما ابكيت …وربما لم ينام ايام بسبب تلك الكلمات الجارحه التي كنتو احدثه بها لم أستطع التحمل …
بكيت بسرعه البرق …. أصبح كل ما فعله بي لم يكن بحجم مافعلته به بالسابق

تجرح يحبك c4d9287efd81bfc129f5


لن أقسو مره أخرى .. ولن أتردد بأنتظاره اذا غاب …
لن أتركه … حتى لو رحل عني…
سأطارده كشبح …. لا يخاف مايصيبه … سأحميه ولو انه ليس بحاجه لحمايتي ..
ولكن سأحميه من كل شي يأذيه ….
سيأتي اليوم الذي لن أراه أبدا „, وكلنا موقنون بهذا اليوم …
كل ماأفكر فيه وماسيجرحني أكثر أذا جأء ومازلنا نتنفس ….
مازالت الرووح عالقه بأجسادنا حينها „„
لن أخفيه أكثر … سأموت روحيا لا جسديا …
سيموت قلبي … لا عقلي …
سيموت كل شي حولي .. سنعيش نعم سنعيش كل يومنا نضحك ونستخف بأنفسنا ونوقن بأنفسنا بأننا قد نسيناه ..
لكن وجوده سينمو كل يوم بمخيلتي أكثر وأكثر….

تجرح يحبك medzshxh6sf3.jpg
أرجو أن يسامحني على مافعلت ..
فبذاتي لا أعلم لما فعلت كل تلك الافعال المشينه …
لماذا كنت قاسيه ..
وأظن بأني لقيت جواب لذلك السؤال الذي يجرحني دائما …
لماذا تقسو علينا القلوب مادمنا لم نقسو عليهم ….
بل كنت اكثر قسووة منهم وجرحت قلوبهم أكثر ولكن لم يتكلمو وعندما رحلو عنا احسسنا بقيمه وجودهم حولنا
…………
تجرح يحبك e9c868292b48e078f27e
ولا الومه أذا رحل فقد تحمل مالا يطيقه مني …

تجرح يحبك 4qef7ihco5pm.png
أطلت الكتابه ولكن هذا ماأشعر به الآن …


تجرح يحبك tb4gjg8hz7g8.jpg

تجرح يحبك rrevaui49ci4.png




gdi j[vp aow dpf;

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 (( لحظات ينزف فيها القلب ))
0 أكلات رمضانية بالصور 2011
0 عجوزا وانا في العشرينات
0 حبيبي روح قلبي حياتي يامن ملكت فؤادي لن اعاتبك على حبي لك
0 البست اهلي ثوب العار ماذا افعل
0 عبارات تستحق الصمت
0 الحب
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 آنظـرۆآ ڳيـف يخـآطب آللـﮧ عزۆجل من يقـرأ آلفآتحـﮧ !*
0 صور تكشف حقيقة ارهابيين القطيف
0 ياقدس جالك انين الشام
0 أعطوه الميكروفون فأصبحوا نادمين
0 لو في بعادك الهناء مضمون ماعيش لحظه بدونك ولا اكون
0 (( هنا العشق هنا ))
0 سأفتقدك جدا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-03-2012, 03:49 AM   #2

 رقم العضوية : 18457
 تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2012
 الإقامة : في قلب إنــــســــان .....
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,100
 عددالنقاط : 20828
 تقييم المستوى : إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 251
افتراضي رد: ليه تجرح شخص يحبك

مشاعر وأحاسيس في قمة الروعة

تسلم أناملك

دمتي بخير


من مواضيعي
0 محطات تربوية ... " الأساس السادس "
0 مهمتنا في هذه الحياة ..!!
0 دعنا نكون بجانبك .. فحتماً سنحتاج يوماً لدعواتك ..!!
0 محطات تربوية ... " الأساس الأول "
0 لحظة البداية ..!!
0 مجموعة أحاسيس ..!! الجزء الثالث
0 & دموع العين &
0 الصداقة والحب ..!!
0 عندما ينطق الصمت ....!!!
0 إلى جميع الأخوه والأخوات في هذا المنتدى الجميل ..
0 يسعد صباح اللي له القلب يشتاق . . .
0 في مقهى الحنين
0 حين يصبح القريب منك غريب ......!!!
0 ربما تأتي النهاية ...
0 صرخة ألم ...!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-03-2012, 04:31 AM   #3

 رقم العضوية : 10717
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : لبنان
 المشاركات : 5,767
 عددالنقاط : 3549
 تقييم المستوى : أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 153
افتراضي رد: ليه تجرح شخص يحبك

تسلم ديآاآتكـ نبوؤؤوعه،،،
كتير عجبوؤؤوني،،،
بآنتظآر جديدكـ ،،،
كآنت هنآ أنفاس المطر


من مواضيعي
0 خـاطرهـ ،،،
0 مجرد أصدقاء ، شاهد الحب في أعينهم!!
0 فرآآاآآق آآاآآحبتي...
0 أعماق البحر
0 مرحباآآاآآ،،،آآاآآناآآاآآ ،،،عضوة جديدة،،،
0 عشقتكـ دون كل الخلق وغيركـ ما سكن ذاتي
0 عندما ارحل سآرحل بصمت،،،
0 أغرب ببغاء في العالم كاكابو
0 طيور تمتلك أغرب الطرق الدفاعية
0 بعد رحيلي :(
0 أول من يبكي عليك بعد موتك من هو
0 فرآآاآآشة
0 هديه لك من الروح للروح
0 عذبتني جرحتني صدمتني الله يهنيك
0 ღ♥ღألف ... ألف مبروك الألفيه السادسة لأخونا الغالي (محمود سعادة) ღ♥ღ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-03-2012, 04:57 AM   #4

 رقم العضوية : 18022
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : قطر
 المشاركات : 1,580
 عددالنقاط : 6114
 تقييم المستوى : حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute حنين الشام has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 137
افتراضي رد: ليه تجرح شخص يحبك


ولا الومه أذا رحل فقد تحمل مالا يطيقه مني …





بحق كل المشاعر النبيلة انت شاعرة

بحق كل حب صادق في هذه الحياة

قلمك راقي وصادق وتحية للاقلام

الصادقة بزماننا فقلمك من الاقلام

المبدعة والصادقة تهانينا لك

وسلمك الله من كل سوء

لروحك عبق الورد


من مواضيعي
0 سندويشات سريعة التحضير
0 من قاسيون اطل ياوطني
0 مدينة ملاهي باليابان
0 ولاتخضعن بالقول
0 وصفة ربانية للمساعدة على الانجاب
0 ملصقات زجاجية للحائط
0 رسالة غرام من استاذ رياضيات
0 رسالة من زوج الى زوجته
0 تشفق على رجلها من كعبها العالي
0 رسالة الى كل محب لامه
0 أجمل نهر بالعالم ب 5 الوان
0 القبر موعدنا
0 فساتين زفاف نعومات
0 عمل أشكال من الفلين الملون
0 10 اسئلة لتعرفي مدى حب زوجك لك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-03-2012, 07:11 AM   #5

 رقم العضوية : 18486
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2012
 الإقامة : في قلب ماما
الهواية : السباحة ..قراءة القصص المشوقة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 1,342
 عددالنقاط : 1177
 تقييم المستوى : بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of
 قوة التقييم : 101
افتراضي رد: ليه تجرح شخص يحبك

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 عد الى5 واحلق عضو من الاعضاء صفر ..
0 حزينه والله الدنيا,, بــــدونك مـــاتسوى تراب ...!!!
0 من أين آبدأ يا(قلمي)؟؟
0 يقتل زوجته ويلقى جثتها فى صناديق القمامة لسوء سلوكها
0 ووووولللللعي زوجك !!
0 أنت الخيط وكلامك الإبره!
0 تفاحة آدم قاااادمة رحبوفيني!
0 أأبليـس يتحـدا عجـوز !!
0 برنامج قياس سرعة النت BWMeter 6.3.0 مجانا
0 تباً لـ مجتمع يرَى زلة حوآءو يسترَ اخطآء ادم و يرآهآ مبآحہ .!
0 طفل يشنق نفسه بشماغ تقليداً لمشهد انتحار في مسلسل كويتي!
0 أن كيدهن عظيم!!
0 أصعب ٩ أشياء: "وأصعبها رقم ٩"
0 نصيحة( كويتيه) للسعوديات حول قيادة السيارة ..
0 عندما يطبخ الــرجل ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-03-2012, 09:02 PM   #6

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 469
افتراضي رد: ليه تجرح شخص يحبك

يعطيك العافيه ي الغلا
لاعدممناك
وووديَ


من مواضيعي
0 مو مستوعبة الموقف
0 .. ستآيڵـ Kim Kardashian ..
0 لوِل الغلآآ عنوِانُ ، إنتَ ي عممَريْ : عنوِآنهّ
0 ذنب يدخڷڪْ آڷجنـہۧ ۉطآعـہۧ تدخڷڪْ آڷنآإر ..
0 زخارف الاشجار بحدائق مدينه مونتريال الكنديه
0 سيارتين تدهس طفل فى الصين و الناس تتفرج
0 سياره الاميره ديانا من جاجور
0 في غيابك كانت الفرحه حطام .. .. .. ..
0 مٍنٍ آلآنٍ آعُتِبُرٍ نٍفٍسِگ تِحِبُنٍيً مٍنٍ طَرٍف وٍآحِدُ,,
0 ●ண● هل تدل كلمة المنقول على عدم الابداع ●ண●
0 استشهاد الأسير المحرر زكريا عيسى بعد معاناة مع السرطان
0 وقفة مع العطف وأقسامه
0 أزياء نَـإعمةة
0 حل مشكلة عدم التحميل من الـ App Store الامريكي تفضلوو..
0 عسى حياتـ للفرح و يعيش من دونـي بخير


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-04-2012, 01:55 AM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 195
افتراضي رد: ليه تجرح شخص يحبك

اشكرك كل من عطر صفحتى بتواجده
العطر لكم مني كل الحب والاحترام


من مواضيعي
0 طبخة يحبها الازواج ,,,
0 مــرآآحل تحطيم البنـــآآآت..
0 فساتين فرح
0 فوائد التمر فى شهر رمضان
0 عشق انثى ~~
0 هل تعلمو ماهي المنطقه المسؤوله عن الكذب في جسمك ؟؟؟سبحان الله
0 احببتك نبضا لن يغادرني~~
0 ادخل واشكر الله
0 اضحك بس لاتبتسم
0 بلاد الشام
0 كآن الله في عونك إيتها المرأه ..
0 علمي طفلك كيف يكتم اسرار المنزل ?
0 احذرو ..! لا تقذفو الاطفال في الهواء !!!
0 الاسعافات الأولية للأطفال‎
0 ما حدا من الصبايا يجي يضربني ههههه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الخواطر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة