الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى النقاش الهادف والجاد
 
 

ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .

منتدى النقاش الهادف والجاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2012, 12:42 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 194
ZZ7 ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .




مكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .
\

\
\
...بس الكل يجاوب بكل صراحه وجديه!!!
\

\
\
لو كان عندك 3 صناديق!!!

\
\
\
...
* الصندوق الأول كان فيه الحـــــــب

\
\
\

* الصندوق الثاني كان فيه الحـــــــــظ
\

\
\
* الصندوق الثالث كان فيه ملايين من المال

\
\
\

اي واحد من هذي الصناديق راح تختار بكل صراحه ؟ ؟ ؟؟؟
وسبب اختيارك لهذا الصندوق ؟ ؟ ؟ ؟





ll;k hsHg;l schhhhhg fsd' >

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 من القـــــــــــلب الى القلـــــــــــــــــــــــب
0 قانون البصبصة, المخفي للزوج ، والعاري للجمهور
0 لقطات رائعة خرافيه وغريبة للسماء والأرض في ضوء القمر
0 موضوع هام للنقاش
0 فتاة تغتصب امام 22من اخوانها قصة واقعية !!!!!
0 من معوقات الخشوع في الصلاة‎
0 أوقدت فوانيسهم فأخمدوني
0 إليك أيها الرجل....
0 اسف اسف هل تداوي الجرح
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 عبارات تستحق الصمت
0 كلمات قاسية لكنك ستبتسم معها
0 كتاب الفوائد الجلية في الباحث الفرضية
0 أي نوع من الرجـــال أنت؟؟‎
0 لا تقولي جزاكِ الله الف خير بل قولي جزاكِ الله خير


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-03-2012, 02:04 AM   #3

 رقم العضوية : 13800
 تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,595
 عددالنقاط : 9644
 تقييم المستوى : so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute so0osy has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 183
افتراضي رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .

أكييد الحظ

لنه بيجيب الحب و الماال


من مواضيعي
0 ذكرتني بأنساان(( غااالي ))فقدته...
0 الحــــب بدايه أم نهاايه !!
0 ×× عضو في ضياافه الخيمه الرمضانيه ××
0 كبيــِرهـ مَـن صغِـر سنِـي ~[ عزيزَهـ مـِن ظـِـهر رجـِآل ..~
0 ::لن ننســـــااك يــا غروري بشموخي::
0 . دونــات كرِسبي كريم ..~
0 شاب يزرع مغناطيس في ذراعه ليثبت الآيبود نانو خاصته!!!
0 ||دعواااتكم للغاااليه قـــلبي||
0 ((اعــــــــرف شخصيتك بصوره اللي ترتاح لــها))
0 مساابقه لمين الغرض ..~
0 ~ شـــااب يصور لحظاات بنااء بيت العمر لزوجين ~
0 ((طـــــيــــر الفــــرح غـــنــا وبأيـــــام ع ـمري علا ..×
0 ::شخصيات النساء حسب مواليدهم::
0 فاجعه الرياض 16/12/1433 ..|
0 الســـــــجن>>>طلع عضو واسجن عضو


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-03-2012, 02:47 AM   #4

 رقم العضوية : 7560
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,328
 عددالنقاط : 835
 تقييم المستوى : دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 134
افتراضي رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .

الصرااحه سؤاال صعب شوويه

الحب ماادري

الفلووس ماتهمني وسخ دنيااا

الحظ عاااارفه حظي مووحلووو يمكن يتسنعي هع هع

يسلمووو يااقلبي

ويعطيك الف عاافيه


من مواضيعي
0 لو قمت من النوم ولقيت الحاجة دى فى الصالة هتعمل أيه ؟
0 الحاء الخجول
0 من جد أنا مقهووور الى ابعد درجه ممكن تتصورونها ؟!!
0 فضحها فعاقبه الله ثم تزوجها قصه حقيقيه مشهوره
0 قولي وش فيك واطالعك بسكات sms,mms
0 أبُيً آبُگيً مٍنٍ آلضَيًقِة وٍآبُعُزٍفٍ للهُمٍـوٍمٍ ألحِـآن
0 مابقى فيني من الضيقة
0 غرف نوم رومانسية رووووعه
0 تبي آلصرآآحة مآعرفنآ نوآيآإأأكـ ..~
0 اشياء ترفع الضغط
0 فـن الصور الممزقه ..~
0 حلى الخرفان هع لايفوتكم
0 ايه احبك ودايم ارددها ابيك .(^_*)
0 المرأة تعشق كلمة احبك لكن الرجل ماذا يعشق
0 امانة لاتعلقني معاك وتنسحب بسكات


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-03-2012, 03:22 AM   #5
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 194
افتراضي رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .

منوووووورين حبايب قلبي
اشكركم على تواجدكم الاكتر من رااااااائع


من مواضيعي
0 شكرا علي رحيلك‎ ,
0 أي نوع من الرجـــال أنت؟؟‎
0 فتاة تغتصب امام 22من اخوانها قصة واقعية !!!!!
0 تشكيله شوزات 2012 جونان من مجهودي
0 قلوب كاللؤلؤ المنثور
0 لو كان الفقر رجلا .. لشكرته
0 يسعدني انضمامكم
0 كيف يتم تعويد الأطفال على الصوم
0 أطفالك يا شام - يحيى حوى
0 ترويض وتهذيب النفس
0 من وجد الله ماذا فقد ومن فقد الله ماذا وجد
0 أطفالاً خلقهم الله رجالاً
0 ياريحة الجنه اشم اليوم حناك
0 مقتطفات من العدوان
0 طبخة يحبها الازواج ,,,


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-03-2012, 04:47 AM   #6

 رقم العضوية : 18486
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2012
 الإقامة : في قلب ماما
الهواية : السباحة ..قراءة القصص المشوقة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 1,342
 عددالنقاط : 1177
 تقييم المستوى : بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of
 قوة التقييم : 100
افتراضي رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .

الحـــــــــب أكيدلأني راح املك العالم به واعيش مرتاحة البال يسلموو ياالغلاطرح جميل


من مواضيعي
0 عد الى5 واحلق عضو من الاعضاء صفر ..
0 قصة واقعية تهم كل فتاة ....على لسان شاب
0 هل صحيح ان .الأشــراف مقبــرة المبدعيــن؟؟!
0 تفاحة آدم قاااادمة رحبوفيني!
0 عندما يطبخ الــرجل ؟؟
0 أنظر الى (يدك) ترى قلبك!!!
0 برنامج قياس سرعة النت BWMeter 6.3.0 مجانا
0 أنت الخيط وكلامك الإبره!
0 يقتل زوجته ويلقى جثتها فى صناديق القمامة لسوء سلوكها
0 ✿ حين كانت يدي تفارق يديكِ ✿
0 أصعب ٩ أشياء: "وأصعبها رقم ٩"
0 ღ♥ღ مبرووووك (الخطوبة لحبيبة قلبي (شحنة حب) ღ♥ღ
0 نصيحة( كويتيه) للسعوديات حول قيادة السيارة ..
0 طفل يشنق نفسه بشماغ تقليداً لمشهد انتحار في مسلسل كويتي!
0 ღ♥ღ تهنئة الألفية 3000 لحبيبة قلبي (شحنة حب) ღ♥ღ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-03-2012, 12:36 PM   #7

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 207
افتراضي رد: ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .

الحظ لأنه يجلب الحب الصادق والمال أيضا
يسلمو غاليتي ع الطرح


من مواضيعي
0 ~ شذى ع ــطركـ ~
0 ][ إخــتــنــاقـــي ][
0 ~ لوعــــة الشــــوق ~
0 ~ ذاتـــي & أنــــت ~
0 ~ وتبقى ليلة دافئة ملؤها الحب ~
0 شو بتقول للشخص اللي ف بالك
0 ~ اليكـ يا مالكـ قلبي ~
0 كيف أجهض حبك من الأعماق ؟؟
0 ~~ دعني اهمس لكـ ~~
0 ~ حيآآتي وروحي واحاسيسي ملكا لك ~~
0 ~ أحلى تهنئة بعبق الياسمين ل~ محمود سعادة ~ على ألفيته الرابعة ~
0 تهنئة بالألفية الســابعـــة للغالي ღღتآآآآآآآيقر ღღ
0 ~~ ابعت نبضاتي لك وحدك ~~
0 ~ اختناقــي ~
0 ~ لحظاتي بقربه ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى النقاش الهادف والجاد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة