الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إلى الباحثين عن الحب ..

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2012, 03:33 AM   #1

 رقم العضوية : 12934
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
الهواية : رضا ربي أولا ورضا أمي وأبي وزوجي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,879
 عددالنقاط : 5337
 تقييم المستوى : شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 154
1 (5) إلى الباحثين عن الحب ..


إلى الباحثين عن الحب


هلا والله بأعضااء المنتدى
رديتلكم بعدفتره ماسدحت لكم مواضيع وأكيداشتقتم لمواضيعي

احلفيالباحثين الحب heheheh.pngالباحثين الحب tease.gif
اخلصي يااااابنتالباحثين الحب d29[1].gif

<<والله أشتقتلكم الباحثين الحب love[1].gif

أبدأ في موضوعي..

منذ أن تتفتح أعيننا على الدنيا

ونحن نبحث عن الحب

الطفل الرضيع منذ أول يوم يبحث فى نهم عن صدر أمه الحنون ليجد الحب

ويكبر الطفل

حتى يأتى إلى ما يسمى بمرحلة المراهقة

ويبحث عن نوع آخر من الحب

ويجرب هذا وذاك

ولكنه لا يجد غايته


الفتاة تحلم بفارس الأحلام منذ نعومة أظفارها

والفتى يحلم كذلك

وكل منهما يظن أنه سيجد الحب مع نصفه الآخروتنتهى القصة نهاية سعيدة كما يرون فى الأفلام الرومانسية التى أدمنوها

حتى يلتقى بنصفه الآخر

ويتزوج

ولكنه لا يجد الحب أيضاً كما يتمنى


قلوبنا عطشى إلى نوع آخر من الحب

الفرد فينا يتعلق بمحبوبه بشدة

وحينما يصدر من ذلك المحبوب خطأ واحد

يتعكر صفو بحر الحب بداخلنا

ونعود لنقطة البداية

نقطة البحث

ويمضى عمرنا كله فى بحث محموم عن الحب

حتى نلقى ربنا ولم نجد ضالتنا


كل منا ينظر إلى حياته سيجد نفسه يبحث عن الحب دون أن يدرى

حتى الطفل الصغير يتعلق بك حينما تَظهر له قليلاً من الحب

نظل ندور فى تلك الدائرة بلا توقف

ويتخلل ذلك بحر من الدموع والجروح

قلوبنا تَجرح فى هذه الرحلة الطويلة

وجروحها مالها من دواء




ما الحل إذن ؟؟

أما من نهاية لذلك ؟؟

هل خًلقنا ليمضى عمرنا كله فى بحث محموم ؟؟


وأنا لدى الحل



إلى كل من يبحث عن الحب

إلى كل البشر

الحل يكمن فى كلمتين



حب الله



سأجد الآن من ادار الصفحة بعد أن قرأ هذه الكلمة

ومكم من أدار وجهه

وبعد أن كان الحماس والشوق ينتابانه فى البداية لمعرفة العلاج

أصابه الفتور والملل


أريد أن أطرح عليكم سؤالاً واحداً

ماذا سيحدث لنا إذا قمنا بتوجيه عواطفنا ومشاعرنا وقلوبنا إلى هدف واحد لا غير

وهو حب الله؟؟


1- المحب يظل دائماً متذكرأً من يحب وقد يبعث إليه برسائل عدة ويغرقه بالهدايا تعبيراً عن مشاعرا لحب تلك

وقد يبادله الطرف الآخر نفس الشعور

لكن

سيشعر بالملل بعد قليل

وقد ينتابه الفتور ويتغير قلبه تجاهك


لكن مع رب العالمين

أليس هو القائل فى الحديث القدسى

( من تقرب إلىَ ذراعاً تقربت إليه باعاَ )

هل عندما تقبل على الله كما تقبل على محبوبك

هل تعتقد أنه سبحانه وتعالى سيطردك كما يفعل البشر ؟؟


2 – بعد موقف ما لم تتوقعه من محبوبك

تجد أن قلبك لم يعد كما كان من ناحيته

لأنه بشر

لكن

رب البشر سبحانه وتعالى تنزه عن النقائص والعيوب




3 – كل محب حتماَ سيفترق عن حبيبه يوماَ ما

والفراق مؤلم

مؤلم جدا

يدمى القلب بحق

ويبكى المرء دماً بدل الدموع

لكن

الله تعالى لن يفارقك أبداَ

فهو حب غير منغص بالفراق يوماً ما


4 – قد يكون حبك لبشر لا ينفع ولا يضر

فهو لا ينفعك أو يضرك

أى لا تستفيد بحبه غير المنغصات

يمتلىء قلبك حسرة حين يبتعد

ويمتلىء فكرك بحاله فى كل حين

لكن

مع رب العالمين لن تجد أى تنغيص

سيرتاح قلبك ويستقر




5- هل تذكر نعم الله عليك؟؟

لا أتحدث عن النعم المعتادة مثل السمع والبصر والشم

اتحدث عن النعم الخاصة

كل منا أنعم الله عليه بنعم خاصة

ألا تذكر وقتاً رفعت فيه يديك إلى السماء ودعوت الله ورجوته

ووجدت أن دعوتك استجيبت وتحققت أمنيتك بأحسن ما تتصور ؟؟

ألا تتذكر يوماً كنت فى كرب شديد

وفرج الله همك كما لم تتصور من قبل ؟؟

أليس له نعم خاصة عليك ؟؟



هل لمحبوبك من البشر كل ذلك ؟؟




قلوبنا ظمآى إلى الحب

الله سبحانه وتعالى فطرنا على حبه

لكننا سجنا تلك الفطرة بداخلنا

سجناها داخل سجون الدنيا والشهوات

تركناها مسجونة وخرجنا نبحث عن الحب بالخارج

وهو بداخلنا


كفانا علاقات محرمة وبعداً عن ربنا

أعيدوا للقلوب فطرتها الضائعة

الطريق طويل وصعب

والغاية تلوح فى الأفق

لكننا لن نصل بسهولة

لابد من تطهير قلوبنا أولا من التعلقات السابقة

من آثار الجروح فى قلوبنا

المطلوب منا فقط أن نشمر عن ساعد الهمة

وننطلق للظفر بالحب

الحب الحقيقى




ولنضع تلك الآية نصب أعيننا

وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ

العنكبوت/69




اللهم لا تجعل فى قلوبنا حباً إلا لك

لنرى تفاااعلاتكم الطييييبه ..~

ودمتو بووود





Ygn hgfhpedk uk hgpf >>

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 •.°.••i|[♥ ألف مبروووك((لأغلى انسانه ياعسلزز..بنت شيوخ))الألفيه الأولى♥]|i•.•.°.•
0 غيــاابك والله حطمــني وكـل جــرح فيني انـهـان••
0 ولد يطعن أمه بسبب (مراد علم دار)!!
0 عصبي مسوي منتدى شوفوا ايش الشروط!!
0 قدوم أميرالمرح والوناسه(أميرو)فمرحبابه مليون..
0 إلى أميري
0 أمسكت بيدها...!!
0 أإآحــبــه حييييييل..,يـأإآيــمــه
0 ليتني (بنــــــت عمه)!!
0 لو ضرب صدره وقال : بنتي فلانه لك !
0 كيف تطبخين زوجك على نار هادئة؟؟
0 ضبط فتاة متنكرة بثوب وشماغ في سوق الرياض الدولي !!
0 حكاية عشق..
0 أب يوصل أبنته إلى شقه عــزاب بنفسه ....!!!!
0 ¨°o.O (آحـــــــبك ياأغلى البشر) O.o°¨


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-03-2012, 03:49 AM   #2
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,075
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1404
افتراضي رد: إلى الباحثين عن الحب ..

اللهم امين
سلمت يداكِ
طرق رائع بروعتك
جزاكِ الله خير ع النصح والرشاد


من مواضيعي
0 أنــــا العبد الذليل فأرحم ذلـي إني ببابك ربي منكســـرا راجيا
0 *~..تذكر / ى يا غير مسجل اليوم الجمعه اقرأ / ى سورة الكهف ..~*
0 ~Oo :... ألف مبروك .. الالفية الرابعه عشر(ج ـود الحزن)...:oO~
0 متــى يعطــش المــاء !؟
0 ّ أصغر حوض أسماك في العالم لم تشاهده من قبل !! ّ
0 عندما يعتبرونك منتهى الصلاحية
0 ~.. { و } ادخلتنى { قلبى } سطور { العشاق }..~
0 { ~Oo :... ألف مبروك .. الالفية الثامنه .. (لـ إ ح ـساس..:oO
0 (( √ҳҲҳ .. قلبـ♥ـي دليلـ♥ـي ..ҳ )) مبروك الالفيه 12
0 " حوار بين البيبسي والحليب "
0 * . نسألكم الدعـاء .*
0 *..~ تصميم موقع جنسي جديد ..للجادين فقط ~..*
0 تهانينا للغالي حماده المدهون بمناسبة عقد القران
0 ّ شــعورى تجاهكـ ّ
0 نَبْضٌ ذَآبْ فِيّ نَّبْضِيّ ..!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-03-2012, 11:15 PM   #3

 رقم العضوية : 12934
 تاريخ التسجيل : 25 - 10 - 2011
الهواية : رضا ربي أولا ورضا أمي وأبي وزوجي
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,879
 عددالنقاط : 5337
 تقييم المستوى : شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute شحنة حب has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 154
افتراضي رد: إلى الباحثين عن الحب ..


من مواضيعي
0 أحبك حتى الممات..
0 •.°.••i|[♥ ألف مبروووك((لأغلى انسانه ياعسلزز..بنت شيوخ))الألفيه الأولى♥]|i•.•.°.•
0 ™¶«§»ـ_ـ«§»¶آدم كـــــــن ولاتكــــــــن!!..¶«§»ـ_ـ«§»¶™
0 وسامة (أميروو)!!!
0 امرأه وضعت الكاميرا في .....؟؟
0 حركات بسيطه ترسم البسمه على شفايف زوجك
0 أعشق سكون الحرف بشفاتك!
0 والله وصرتي تلبسين البناطيل!!!!
0 تبي الصراحه؟؟؟؟
0 أإآحــبــه حييييييل..,يـأإآيــمــه
0 الفرق بين حمام البنات وحمام الشباب!!
0 سوف أخرج من نطاق حياتك!!!
0 ياأحلى بنات تعالوا شوفو مراحل نموالتماسيح!!!
0 كـفايه لا تذكرتك أحس إن الحياة .. بخــــير ..
0 آتصل على حبيبته مآردت عليه رآح لبيتهم وجآب العيد !!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 03:32 AM   #4

 رقم العضوية : 7560
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,328
 عددالنقاط : 835
 تقييم المستوى : دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold دقات قلبي is a splendid one to behold
 قوة التقييم : 132
افتراضي رد: إلى الباحثين عن الحب ..

يسلمووو يااقلبي

على الطرح الراائع والمميز

ويعطيك الف عاافيه


من مواضيعي
0 المرأة تعشق كلمة احبك لكن الرجل ماذا يعشق
0 الحياة مجرد ورق
0 تبيني اعتذر .. آسف
0 فضحها فعاقبه الله ثم تزوجها قصه حقيقيه مشهوره
0 ايه احبك ودايم ارددها ابيك .(^_*)
0 فن النحت ع القرع \\ مرررره خطير
0 حقائق مثيرة عن الجسد البشري
0 تسريحات بسيطه ومبتكره للباحثات عن التغيير
0 نكت خفيفه
0 كان قصدك تحجج قولها واستريح
0 للسعوديات فقط
0 شآب سعودي مبدع يحوّل شقهـ مهجورهـ إلى خيآآآآآآآل ~ْ
0 االانيقه العارضه الصغيره اليانا يلماز
0 الناس كالفواكه فتعامل معها بحسب نوعها
0 اقوى كلمه عربيه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 05:15 AM   #5

 رقم العضوية : 18457
 تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2012
 الإقامة : في قلب إنــــســــان .....
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,100
 عددالنقاط : 20828
 تقييم المستوى : إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 248
افتراضي رد: إلى الباحثين عن الحب ..

كلمات جميلة

الله يعافيك يارررب


من مواضيعي
0 كلمات ....!!
0 هل اللعب طيش واهدار للوقت..؟؟؟
0 محطات تربوية ... " الأساس الأول "
0 امرأة غير جميع النساء ...!!
0 الأساس الثالث لشخصية المسلم
0 من تكون ...!!
0 ربما تأتي النهاية ...
0 أنطلق نحو الجنان ...!!!
0 ابــــتـــســـــم .......
0 لحظه من فضلك ... فأني أتمنى أن نكون كذالك ..!!!!
0 محطات تربوية ... " الأساس الثامن "
0 حِينَ أمُوتُ أنَا ....
0 محطات تربوية ... " الأساس التاسع "
0 أطلق صراحه...!!
0 من أقوال العرب ....


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 05:17 AM   #6

 رقم العضوية : 18486
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2012
 الإقامة : في قلب ماما
الهواية : السباحة ..قراءة القصص المشوقة
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 1,342
 عددالنقاط : 1177
 تقييم المستوى : بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of بنت شيوخ has much to be proud of
 قوة التقييم : 98
افتراضي رد: إلى الباحثين عن الحب ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي
0 قصة واقعية تهم كل فتاة ....على لسان شاب
0 تباً لـ مجتمع يرَى زلة حوآءو يسترَ اخطآء ادم و يرآهآ مبآحہ .!
0 عندما يطبخ الــرجل ؟؟
0 من أين آبدأ يا(قلمي)؟؟
0 ووووولللللعي زوجك !!
0 هل صحيح ان .الأشــراف مقبــرة المبدعيــن؟؟!
0 ღ♥ღ تهنئة الألفية 3000 لحبيبة قلبي (شحنة حب) ღ♥ღ
0 يقتل زوجته ويلقى جثتها فى صناديق القمامة لسوء سلوكها
0 برنامج قياس سرعة النت BWMeter 6.3.0 مجانا
0 لما تفاجئني بزيارتك بدون موعد !! ؟؟
0 أن كيدهن عظيم!!
0 ღ♥ღ مبرووووك (الخطوبة لحبيبة قلبي (شحنة حب) ღ♥ღ
0 أنت الخيط وكلامك الإبره!
0 أنظر الى (يدك) ترى قلبك!!!
0 نقاط من المجتمع..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 06:19 AM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 191
افتراضي رد: إلى الباحثين عن الحب ..

يسلمووو يااقلبي

على الطرح الراائع والمميز


من مواضيعي
0 تصميم داخلي و ديكورات من الصين
0 أنا القدس .. هل تذكروني ..؟؟؟
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎
0 لامستحييييييييييل في السعوديه‎
0 هذه بعض أصناف النساء اللاتي يحبهن الله عز وجل
0 أصدقاء من زجاج!....
0 دبابه سورية تطحن وتدعس مواطن سوري‎
0 شجرة الحياة
0 اجمل برودكاست وصلني اليوم
0 يا رجال ~ازواج~ قلوب النساء ... كالزجاج كسره لايجبر!!
0 صداقه القلم
0 { آكتشافات مذهله سبحان آلله }
0 وداعا للبندول تقنية طبيعية عجيبة
0 ماني على فرقاك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة