الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات
 
 

اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ

منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2012, 07:02 AM   #1
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,075
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1403
Q (15) اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ


اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ hnona.net13003155961=

يسرني أن أقدمـ التهنئه
للغالية التي بزغت في
منتديات ايام عمري ..

و سطع نورها في أرضنا وسماءنا ..

اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ img_1277636808_273.gاღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ rose.gif
نبـ‘ـع الح ـنان اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ rose.gifاღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ img_1277636808_273.g
اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ hnona.net13003107044
التي تمتلك المحبه و الابتسامه للجميع ..
تمتلك لغه تخاطب جميع المستويات ..
بـ اسلوب الاقناع والرقي ..
:
تميز / تألق / إبدع ..
و ردودها التي لها نكهه خاصه على متصفحاتنا ..

الغالية اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ img_1277636808_273.g

نبـ‘ـع الح ـنان
اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ 01266881749.gif

تجاوزت الألفيه [ الثـــالثة ]
ألف مبروك لكــ الـ3000 ..
ناطقه بـ قلبك الكبير ..اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ yy-3br-cc%20%28288%2
وإبتسامتكِ الرقيقه .. اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ rose.gif

اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ img_1277636809_416.g اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ img_1277636809_416.g اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ img_1277636809_416.g

اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ hnona.net13003107041

ألف مبروك لنا وجودكبيننا بـ هذا التألق و التقدم الراقي ..

اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ hnona.net13006267615
فقط أتيت إلى هنا ....
أبارك لكِ وصولك لـ لألفية المثمره بـ كل إبداع وتألق ..
جعلها المولى شاهده لكِ لا عليك..اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ yy-3br-cc%20%28288%2
اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ 51266881702.gif

فانتي غاليه اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ yy-3br-cc%20%28288%2 ..
نورا يضيء سماء ليلنا ..
وماءا يروي ظمأنا ..
ورفيقا يؤنس وحدتنا ..
ومنديلا يمسح عبرتنا ..
وشمعة تضيء دربنا ..
اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ yy-3br-cc%20%28288%2

ومن اعماق قلبي
اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ img_1274386318_245.g

وَآلفْ مَبرْوكـــْ بِكُل شَذى الآزهآرْ وَآلرَيحآنْ وَآلزَهرْ
وَ بِكُلْآريــجْ آلعُــودْ وَآلــوَردْ وَآلعَنبــرْ
تَسْتحِق كُل خَيْرْ وَ نَنْتَظرْمَزيدآا مِنَ آلعَطآءْ
ومهما قلت ان اوفيك حقك يالغاليه

تقبلى وافر الشكر
وكلمتنا الضئيله فى حقك
الملك
اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ 11266881702.gif




hღ♥ღgt lgd,k lfJJKKJJv,; ggyhgdm kfJUJu hgp Jkhk hghgtdm hgehgem ღ♥ღ

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 عذرا لاأحد يشبه هذا الرجل
0 حكــــ‘ـمه
0 ~ اسمح لي أسميك قلبي ؟؟!~
0 Ψஹ..جْ ﮬ̲̣̐آزْ ڪْشْفْ آلْڪْذْبْ..ஹΨ
0 * الرجاء الدعاء لـ اخونا الغالي {إنسـ‘ــان } بالشفاء
0 ~ الف مبرووكـ للرائعه (( حنيـ‘ـن الشام )) الالفيه الاولى ~
0 ¸.•°°·.¸.•°®» كـوفــي شوب ايام عمري«®°·.¸.•°°·.¸
0 ♥♫iعاتب صديقك ..... ولا تفقده ♫♥
0 ~..كُن قليل الادب تكسب قلـــوب من ذهب ..~
0 .•:*¨`*:•. *تألق وابدع {{ أنيـ‘ـن الشـ‘ـوق }} فى الفيتها الخامسه *** .•:*¨`*:•.
0 ~..لا تكن كالبـــــ،،ــــحـر الميـت..~
0 تعلم كيف تفسر حلمك بنفسك وايضا يو جد تفسير الاحلام لحرب العين
0 ّ شــعورى تجاهكـ ّ
0 للاسف اقوى نكتــــه
0 •¦[♥ هديه *المـلك * لـ منتدى ايام عمرى ♥]¦•


التعديل الآخير تم بواسطة [ طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے ]   , 01-04-2012 الساعه: 07:09 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 07:06 AM   #2

 رقم العضوية : 10717
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : لبنان
 المشاركات : 5,767
 عددالنقاط : 3549
 تقييم المستوى : أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute أنفاس المطر has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 149
افتراضي رد: اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ































من مواضيعي
0 عذبتني جرحتني صدمتني الله يهنيك
0 خلفيات بلاك بيري ^ـــ^
0 خـاطرهـ ،،،
0 &رجعت بعد غياب&
0 هديه لك من الروح للروح
0 الثعبان المتسلق
0 أول من يبكي عليك بعد موتك من هو
0 Boun أكسل حيوآن على وجه الأرض.( الكسلآن )..!
0 صراع الدببة على الأسماك فى حديقة ألاسكا !
0 ღ♥ღألف ... ألف مبروك الألفيه السادسة لأخونا الغالي (محمود سعادة) ღ♥ღ
0 الثعبان الدفان
0 بعد رحيلي :(
0 فرآآاآآق آآاآآحبتي...
0 ودآعآ
0 آآآبتسم/ي لآآآتحزن/ي!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 07:10 AM   #3
نجوم ايام عمري

 رقم العضوية : 11258
 تاريخ التسجيل : 2 - 10 - 2011
 الإقامة : يسَسآأر صدْرهه ♡♡~
الهواية : للدلـــًـًـًـًـًع والرقــــة عنُــٍـٍـٍـٍـوأإآن
 المهنة : آخٌصٍآئيَهٍ آجًتّْمًآعًيَهٍ قٌيَدً آلآ نْشًآء
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 15,055
 عددالنقاط : 83548
 تقييم المستوى : فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute فـُآتَـنِہ ،♡♪̐ ̷̐ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 743
افتراضي رد: اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ



نبع الحنآن...الف الف مبروك ياحيآتي عقبال الملآيين

الملك شكــرآ لبآدرتك الرآئعه ..


من مواضيعي
0 ♥~ْْ..إلتميز في خُطآها والكُلٍ يسْألُ يٌآتُرىْ منُ هُيّ تَكونْ. أسيرة هوآك وآلفيتهـآ الرآبعه~♥
0 . أتَعٌبتَ غَيِيِيِريَ وأنآآآ أحكٌيله ... حكٌآآيآآتكَ
0 تآإكل وع ـيوون النآإس تطآإلعهآإ ..
0 الخاأاأطر ..
0 ,‘I can‘t accept failure ♥ | Pic's ,‘
0 .*آآهـ .. ياقصة فرآقٍ مآدرت عنهـآأ المدينـة *.
0 لاكشخ السعودي يِـآعيون الكـِونَ’ غضيَ’ بالنظرَ’
0 [•احتآرت حروفي بأي كلمه تصف فرحتي "عجزت انساك"[•
0 .|افضل هديهـ تقدميهاآ لطفلكـ..|
0 ঔღঔ صور مرآحل نمو الفرآولة سبحآن الله ঔღঔ
0 دآر المسنين "عجٌجٌز فيهــآ الكلآم"؛
0 ~..عندمآ تتسآرع نبضآت قلبك..~
0 بكِيّـتَه ..! و رِمّشَ مآ يبّكي على ( غَآلِيْ ) ترىآ كذَآبْ
0 استاهلك؟؟
0 انت في القسم الاسلامي _فاعلم_


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 07:15 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 191
افتراضي رد: اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ




ملكنا الغااااالي
اشكرك من كل قلبي
والله فرحتني بها سلمت اناملك يالغلا
ولا انحرم من وجودك


من مواضيعي
0 هل تهتم بزوجتك؟
0 اللغة العربية في خطر
0 هدوء سن لايت يكتب افكاره
0 كــــلام الليـــل
0 >>>>> رحلتي بشرق ليبيا " الجبل الاخضر " <<<<<
0 أخي/ أختي تَذَكّـر
0 يوم كنت اغليك
0 من كل بستااان زهرة
0 كآن الله في عونك إيتها المرأه ..
0 الزهـــــــــور التي تخـــــــــــــدع ذكور النحل
0 حقيقة حمزة كاشغري
0 وفاة 3 اعضاء
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل ..... بالص‘ــور }}} ....
0 أوقدت فوانيسهم فأخمدوني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 07:16 AM   #5
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 191
افتراضي رد: اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ

أنفاس المطر
عنادي عاجبني
اشكركم من كل قلبي
الله يباركم بعمركم حبايبي


من مواضيعي
0 فضائل الشام
0 مابين رجل وامرأة هناك قلمٌ وهناك ورقة
0 الا رسول الله
0 أوراق تغيرت ألوانها
0 أنا الأميره و العذاري لي جنود غصبن على الطابور يضرب لي تحيه - منوعات
0 فلسطين
0 ومن الحب ماقتل (قصيدة حلوة)
0 نصائح ابن القيم في الصبر عن المعصية
0 كلمات روحانيه من القلب
0 الموت على عتبات الأقصى ..!
0 أخي/ أختي تَذَكّـر
0 صور خلفيات للبروفايل .... ( ملفك الشخصي )
0 سؤآآل للشبآآآب والبنآآآآآت
0 لعشاااق اللون الاحمر
0 11وسيلة للتأثير على القلوب ♥‎


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 07:56 AM   #6
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 451
افتراضي رد: اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ

الف الف مبروك الالفية الجديدة
يا نبع الحنان
وعقبال المليون
والشكر لك ايها الملك
لفتة لطيفة


من مواضيعي
0 صباحو اندهاش
0 تعلم ..فالحديث لأعظم معلم
0 الكومبيوتر
0 بعد 25 سنة سجن .,.ماذا سيقال ؟
0 موضوع للنقاش .,مع التحية للبلدان العربية
0 الاعنية التي منعت من البث في جميع القنوات العراقية
0 براقع مسي وأبرا
0 الاخ مترجم
0 تعقل ايها الرجل
0 الاعجاز العلمي في (ارحنا بها يابلال)
0 اسد,ضفدع,بنات.
0 نكت منتقات
0 مكرونة بلصوصج سهل التحضير
0 على ماذا تحكم؟
0 انت شاعر تفضل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-2012, 08:42 AM   #7

 رقم العضوية : 17787
 تاريخ التسجيل : 31 - 1 - 2012
الهواية : ▌▒ ~لـاَ إلهًَـ إلـاَ اللهَ ..إسَـتًـغِـفراللهَ وَاتَــِوًَب الًـيهَـ~▌▒
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,203
 عددالنقاط : 5868
 تقييم المستوى : قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute قلب شفاف has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 130
افتراضي رد: اღ♥ღلف مليون مبــ،،ــروك للغالية نبـ‘ـع الح ـنان الالفية الثالثة ღ♥ღ

الف الف الف الف مليون مبروك
حبيبتي..نبع الحنان
الالفية الثالثة
وعقبال المليون يارب
ولاحرمك الله الاجر والمثوبة



من مواضيعي
0 الباقيات الصالحات ..قمة الروعه ونحن نجهلها !!
0 بشارة الملائكة عليهم السلام للمؤمن عند الموت
0 كلمات انثى لها الف معنى
0 ما رايك في قرار - رابع ثانوي
0 نكتة بااااايخة بس تموت ضحك
0 طــلاب فاهمين الدراسة غلط‏
0 (¯`·._.·[نوف وأفتخر]·._.·´¯)
0 اعرف شخصيتك من الشكولاتة المفضلة عندك
0 ألفآظكْ تَميزكْ بقُلوبْ البَشر ..! ~
0 الاب اذا دخل على عياله ...
0 انواع القلوب في القرآن الكريم
0 حكم الوضوء على المكياج(من باب التنبية فقط)
0 من رفيقي الى الجنة بأدن الله
0 اي من هدة العبارات ستؤلمك اكثر
0 لايفهمها الأ الادكياء 0فلتدخلوا جميعا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى اخبار الاعضاء والتهاني والتبريكات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة