الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الطب والصحة
 
 

>> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ

منتدى الطب والصحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2012, 10:21 PM   #1

 رقم العضوية : 3538
 تاريخ التسجيل : 11 - 11 - 2010
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 16,078
 عددالنقاط : 94432
 تقييم المستوى : نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute نادر الوجود has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 845
Q (14) >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بشرى ساره لكل من لديه قريب أو صديق مصاب بداء السكري

ابتكر الطبيب السوداني / طارق مصطفى ارباب الذي يعمل في قسم الأبحاث

بمستشفى همر سميث التابع لكلية الطب جامعة لندن

ابتكر أول عقار في العالم لعلاج مرض السكر بصوره نهائيه

وحصل على على براءة اختراع من كل من بريطانيا وامريكا التي سجل بهما الاختراع

وهو معتمد من وزارة الصحه في الامارات العربيه المتحده

العقار الجديد يتوقع ان يحدث ثوره طبيه في مواجهة مرض السكر الذي استعصى علاجه

على الطب بصوره نهائيه منذ اكتشافه .

اسم العلاج هو ( amzylite ) وهو متوفر في ابو ظبي

في صيدلية ( بينونه ) بشارع خليفه ، هاتف 0097126264041

ثمن العلبه 280 درهم اماراتي / 280 ريال سعودي

تحتوي العلبه على 30 حبه بمعدل 3 حبات كل يوم

مدة العلاج من شهرين الى ستة اشهر

يقول الدكتور / طارق :

الحقائق التي توصلت اليها قادتني الى اختراع العلاج ، فمن خلال التجارب المعمليه أضفت

مادة الصوديوم الى بشرة احد المرضى ، فوجدت ان مفعول اليود على الدقيق فتحلله .

ثم اجريت تحليلاً معملياً على اللعاب الخاص بمرضى السكري ، ولعاب أشخاص غير مصابين

فوجدت ان مرضى السكري يعانون من نقص في الماده اللعابيه التي تهضم السكر والنشا .

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين ولاتنسونا من خالص دعائكم




>> ugh[ []d] glvqn hgs;v << ~~

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 طرق إنعاش القلب والتعامل مع الغصه بالصور
0 (“'•.¸§((`'•.¸الف مبروك عبوه ناسفه الالفيه الاولى¸.•'´))§ ¸.•”)
0 هل تعلم على طريقتي ~ :
0 ~ اكتب تقريرك اليومي عن حالتك الصحيه @
0 ّّ عجبت لأربــــع يضلّــــــــــون عن أربع ّّّ
0 ليله سعيده يا حبيبي
0 رفقة الأقلام يأعضاء منتديات ايام عمري !!
0 (( ​لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد )) |..
0 نهر يانغتسي بالصين: أطول أنهار آسيا يتحول إلى لون أحمر كالدم ولا أحد يعرف السبب! (صور ..
0 ~ ثنتـــــ 2ــــــين ؟؟ ّّّ
0 >> وصفة معجزةً لألآم الظهر والمفآصل ...
0 مرآرة الشآي ~o) , .لآ تعني عدم وجود السكر فيہ ! , .
0 $ !! الناس عطور !! $
0 , تدريًُ وش آللي يجبرُ ـآلبنت ل / آلشينُ , ..
0 أغلى 5 سيارات في العالم واسعارها ~


التعديل الآخير تم بواسطة [ نادر الوجود ]   , 02-04-2012 الساعه: 10:23 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-04-2012, 10:24 PM   #2
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 462
افتراضي رد: >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ

بارك الله فيك يا نادر .,.,وكثر الله من امثالك.


من مواضيعي
0 موضوع للنقاش .,مع التحية للبلدان العربية
0 على ماذا تحكم؟
0 حرة سعودية تظهر على تويتر
0 الاسلام والمعاملة
0 الثلاثة للأمانة
0 تفسير الفسادالسياسي
0 ولسوف يعطيك ربك فترضى
0 الاخ مترجم
0 شوية فرفشة .,.,.,
0 رأيكم يا حضرات وبصراحة
0 العلاقة الزوجية
0 الاعنية التي منعت من البث في جميع القنوات العراقية
0 ان من البيان لسحرا
0 بدوي يختبر عريس بنته
0 انفلونزا الوداع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-04-2012, 10:41 PM   #3

 رقم العضوية : 5431
 تاريخ التسجيل : 14 - 3 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,531
 عددالنقاط : 4337
 تقييم المستوى : مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 156
افتراضي رد: >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ

معقــولـه مـع انـي أشـك

واتمنى من الله ان يشفي كل مريض ومريضه

شكـرآ لك خيوووه على هيك معلووومه


من مواضيعي
0 وحدهـ تـبي زوجهـا يغـار عـليهآآآآ
0 البلدية تعتمد لائحة خدمة التوصيل المنزلي...
0 تــعــالووا شووفووا
0 حلى خطير بقوالب السيليكون
0 عضوه جديد
0 تحليل شخصيه خطير وممتع==>لايفوتكم
0 قــدور تـفـتـح الـنفـس للـطـبـخ....
0 ابشركم ساهر جاله اخو صغيــر
0 بس ياهمومه وش بعد تبين!!
0 تصاميم شموووع شديدة الغراابه..
0 ْْعصيرات مشكله.. لأنعاشكم ولترويقة مزاجكـم ْْْ
0 وصلنا عام 2012
0 جمال القديم في الديكورات
0 تـاريــخ الــصـلاحــيـه....!!!
0 اشياء يجب الحذر القيام بها امام الأطفال...!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-04-2012, 03:21 AM   #4
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,555
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 277
افتراضي رد: >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ

جزاك الله خيرا...رائع ماطرحت


من مواضيعي
0 دموع تبرد حر يوم القيامة,
0 تعبت من ممشى على غير مشهاي
0 كوب جديد لتنبيه المكفوفين ! . . =)
0 عروس المغرب العربي،.
0 تي شيرتات رجالية ماركة ارماني 2013
0 قلوب تنبض"."لتحيـــا قـلوب!
0 أسرار آية الكرسي..
0 هل تنام في خيمه معلقه!؟
0 لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا
0 هل شاهدت القطط الصلعاء!!
0 وردة البطاطا المقليهـ".
0 قلوب بلون الــزمرد‎!!
0 جُلَسَاءُ الْمَلائِكَة!
0 كيف أبنسى دام لي قلب وخيال؟!
0 تعال شف غيبتك كيـف أثـرت فينـي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-04-2012, 10:59 AM   #5

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 476
افتراضي رد: >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ

عووووووووووووووـــإفيَ ع الطرح
لااعدممناك


من مواضيعي
0 كلمات من نور
0 كَوَاب قَهْوَة كِأَخْتِلَاف الْبَشَر...}
0 تسريحهة الدونإت[القنبلهة]بالصور ,"
0 تدري وش معنى وجودك يعني آنآ بآلف خير
0 حرف في القرآن يعجز كل من حاول اعرابه
0 افردي شعرك في البيت بمكونات طبيعية
0 ●° مونآڪْو أجمل مدينــﮧ فرنسيــﮧ ●°
0 السياحة في عروس البحربالجزائر جيجل
0 الافكار السلبية
0 أفُضل عــشّـــ10ــــرۂ لحًظٌآآتُ بّٱلحًيّآآة
0 البكاء يطيل عمر المرأة ..!!
0 مدآخل جبسيه 2012
0 صور عريس يحمل عروسته وهي محروقه
0 يَا حَلَاة الْبِنْت لِمَا تُبْدِي خُطْوَة مِن صِغَرِهَا ..,*
0 سجل حضورك للمنتدى بمنظر طبيعي على ذوقك .


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 03:15 PM   #6

 رقم العضوية : 15349
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 635
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : أحبك مووووت is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ

جزااك الله أللف خييير .. ويسلموووووو ع الطرح.

((اللهم أشفي واالدتي من هذا المرض ومرضى المسلميييين يااارب...))


من مواضيعي
0 أنا وصلت أبي ترحييييييييب!!!
0 معاني وكلمات عجزت الحروف عنها...
0 حجة وعمرة في ساعة واحدة!!!!
0 أكتب أسمك وشوف الوظيفه اللي تناسبك!!!
0 ادعوووولي !!!!
0 قصه جننت كل من قرأها !!!
0 المرأة في ثلاثة كلمات...


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-04-2012, 11:14 PM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 202
افتراضي رد: >> علاج جديد لمرضى السكر << ّّ



يسلموـآ ويعطيكـ ألف {ع‘ـآافيه على الطرح
كل الشكر لكى

تقبلي مروري
خالص أحترـآمي


من مواضيعي
0 قصة الطفوله من اين تبدأ
0 قصيدة حب كتبها لى زوجى شوفوا كتبلى ايه...
0 فضائل الشام
0 صور تدعوك لتسبيح الله‎
0 للشباب..شغلات أول مرة أعرفها
0 ااااااااااااااه ياشام
0 بلورات على شاطىء القلب
0 أطفالك يا شام - يحيى حوى
0 صور مضحكه
0 جبال الساحل السوري
0 السعادة الحقيقية
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 اذا كان رب البيت للدف ضاربآ,,فشيمة اهل الدار الرقص
0 الفتاة الدلوعة تصلح زوجة للمستقبل؟
0 توصيات لكِ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الطب والصحة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة