الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى النقاش الهادف والجاد
 
 

~~ خفة دم المجتمــع ~~

منتدى النقاش الهادف والجاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2012, 12:06 PM   #1

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 210
افتراضي ~~ خفة دم المجتمــع ~~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إن من أطرف الأشياء التي أشعر بها ..

هي إذا ما جلبت شيئا معينا معي إلى

مجموعة من الأشخاص و طلبت منهم أن

يصفوا ما يروه


سيكون بالغ سروري حينما يجيبني أحدهم

بإجابة لا أتوقعها



تخترق السطحية إلى الأعماق ..

تمرين جميل .. طبّقته ذات يوم دكتورة

الفلسفة بصورة دَرج


كانت إجابتي مختلفة .. جميعا قالوا دَرج

قلت : ربما خطين من الزِكزاك موصول بينهم

بخطوط مستقيمة !


و من يَدري ؟!

قبل يومين .. كنت و صديقتي فوقفت أمام

محل تبتاع عصير فرش

و بقيتُ في الخارج

لَفت نظري ألعاب للأطفال معروضة خارج

المَحل


للأطفال بنات و أولاد

أحداهما أدوات (عدّة تصليح ) مِفك , براغي

, مِطرقة .. الخ

و أخرى ادوات مطبخ و ميك أب ..!

وَقفتُ طويلاً !!

تُرى .. هل منّا من يجد صعوبة في تحديد

اللعبة المناسبة للطفل و أيها للطفلة ؟!


أيعقل أن يكون أحد المبتاعين قد سأل أيّهم

لطفل و أيهم لطفلة ؟!


لماذا لعبة الطفل تحتوي هذه العدّة ؟

و لما تحوي لعبة الطفلة هذه الأدوات

إنها لخفّة دم المجتمع أن يحدد إهتماماتنا و

توجهاتنا بناءا على الجنس !


فالبنت منذ الصِغر تُهيّا لِتقف طويلا في

المطبخ و أمام المرآة !


و الولد يهيأ طويلا للعمل في أعمال خارج

المنزل !

الجنس , و الجنوسة فرق شاسِع

الجنس هو ما يُولد عليه الطِفل

و الجنوسة هي أن كيف المجتمع يُعدّنا ذكورا

و يُعدّنا إناثاً


جميل أن نفكر بهذا الشكل ..

من يوافقني الرأي

أنتظر إضافاتكم و تعليقاتكم بعنوان خِفة دم المجتمع
\
/
\
raya




ZZ otm ]l hgl[jlJJu

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 ♥عِشْقٌ صَامِتٌ والنُّجُوُمُ شَوَاهِدُ♥
0 ¨¨¤ ¦ ~محمود سعادة~ ألف مبروك الألفية الخامسة ¦¤™¨¨°
0 ~ اليكـ يا مالكـ قلبي ~
0 آآآآآه من الدنيا
0 ~ أتدري حبيبي ~
0 ~~ خذني اليكـ ~~
0 {{ رسآلة ْ حُب طُبِعتْ ب ِ قُبلة الم}}
0 ~ ماذا تعلمناآآآآ من صدآآآقة المنتديآآآت ~
0 ~~ أسبآب تركـ الآعضآآء للمنتدى ~~
0 ~ ح ــبيب ح ــــيــــــاتي ~
0 احتويــ؛؛؛ـني
0 ~ اتصال ..فسخ العلاقة بين خطيبين ~
0 ~ حبيبي انصت لنداء الروح ~
0 ~ بحبكـ فلسطين ~
0 ~~ الشآآطر بالانجليزي يدخل ويفرجينا ابداعوووو ~~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2012, 12:18 PM   #2

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 210
افتراضي رد: ~~ خفة دم المجتمــع ~~

لتوضيح الفكرة
سأبدأ انا بمثال بسيط .....

هي: تضع مولودها بعملية قيصرية، وبعد أسبوع، تجدها واقفة مقصوفة الظهر وهي تحمل رضيعها بيد وباليد الأخرى تقلب الطبخة، وفي الوقت نفسه تعتني بأطفالها الآخرين، تهيئهم للمدرسة، ترتب المنزل، وتحضر لزيارة أهل الزوج للعشاء.




هو: عند أول عطسة إيذاناً ببدء نزلة برد عارضة، تجده وقد لبسه الاكتئاب فيمتنع عن مزاولة أي نشاط، ويأخذ إجازة مفتوحة من عمله، يطلب لنفسه وجبات خاصة، وأدوية خاصة، ومعاملة خاصة، ويتأفف ويتأوه ليلاً ونهاراً. ،






(وبعد كل هذا يتهم الرجل المرأة بالدلع...!)



من مواضيعي
0 ραяιѕ αт ηιgнт ..||
0 ~ لوعــــة الشــــوق ~
0 أنت .. مالكـ الأماني
0 ~~ خذني اليكـ ~~
0 ~ وتبقى ليلة دافئة ملؤها الحب ~
0 عطـــر المســ،،،،،،ـــــاء
0 ~ اتصال ..فسخ العلاقة بين خطيبين ~
0 كيف أجهض حبك من الأعماق ؟؟
0 ~ اختناقــي ~
0 ~ ضيفين بحوار صريح ~
0 ~~ ما ريد غ ــــيرك ~~
0 ~ اعشق روحكـ ~
0 ~ اهديك نبضي ..فهل تقبله ؟؟!! ~
0 تهنئة بالألفية الســابعـــة للغالي ღღتآآآآآآآيقر ღღ
0 ~ أحدّث نفسي عنكـ ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2012, 06:32 PM   #3
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 457
افتراضي رد: ~~ خفة دم المجتمــع ~~

هي ::: تطلب دائما .,.,هو يجلب دائما .,.,هي تشتكي اطفالها له.,.,هو يشكي ناس غرباء لربه.,.,هي ::تتأفف لغسل ملابسها وملابسه وملابس اطفالهما بالغساة الفو اوتماتيك .,.,وهو فرحان بشرائه الملابس لها ولأطفالهما وسبق ان اشترى الغسالة .,.,.,ولو شئتي الزيادة زدتكي .,.,سلامي .,.,نو هارد فيلنغ


من مواضيعي
0 هل ممكن ان تتوقف عجلة الحياة فجأة ؟؟
0 حقيقة مهند
0 للصبايا فقط .,
0 من اين تبدأ؟؟
0 الصدق
0 النصيحة القاتلة ..
0 بدوي يختبر عريس بنته
0 اسد,ضفدع,بنات.
0 العلاقة الزوجية
0 أخاف ,و أرجو
0 عيديه ضحكات
0 الاسلام والمعاملة
0 حرة سعودية تظهر على تويتر
0 مناظرة الامام جعفر الصادق لأحد الروافض
0 ودي افهم شغلة .,.,


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2012, 06:48 PM   #4

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 210
افتراضي رد: ~~ خفة دم المجتمــع ~~

البدراني سمعت بقصة اللي حسد النساء على عيشتهم
حب يجرب الشعور لايام وفعلا جرب
وبعد المعاناة وحالته اللي ما بينحسد عليها
حكى التووووبة والتكملة بحكيلك اياها بعدين

منوووووووووور يا الغلااااااا

انتظروني مع امثلة جديدة
مرة انا معكم يا نساء
ومرة انا معكم يا رجال

يلا بدي نشاااااااااااااااااااط من الكل


من مواضيعي
0 ×||× تــعـريــفــات مـقـفــاة بـكـلـمـة ×||× ‏
0 (وردٌ على الميعادِ ينتظرُ)
0 آآآآآه من الدنيا
0 {{ رسآلة ْ حُب طُبِعتْ ب ِ قُبلة الم}}
0 ~~ ما ريد غ ــــيرك ~~
0 تهنئة تعانق سحب التميز للمبدع ~ محمود سعادة ~
0 ~~ حبيبي دعني اصارحكـ ~~
0 ~ كلنا معكـ يا شتات الروح الله يشفي والدكـ ~
0 ~ كن قويا يا قلبي الحزين ~
0 ~~ الشآآطر بالانجليزي يدخل ويفرجينا ابداعوووو ~~
0 ~ كسرت قلبي ~
0 ~ سأرح ــل ع ــندما انتهي من صنع قبري ~
0 ~~ أريد حبـاآ رسمته بيدي ~~
0 ~ خيانة مع مرتبة القرف ~
0 ~ لكـ وح ــدكـ ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2012, 06:52 PM   #5
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 457
افتراضي رد: ~~ خفة دم المجتمــع ~~

المثل يقول ::الام تجمع وتلم والاب يحفر ويطم |||الله يبعد عن القراء الشرور\\ جربتي دفن عزيز .,.,الله يبعد الشر .,., شعور مؤلم ان تدفن عزيزك بيدك .,.,تقدرين تتحملين هذا الالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


من مواضيعي
0 هل حب الام لأولادها اكبر من حب الاب ؟؟
0 سجل دخولك بمعلومة
0 أعدم .,والطريقة رهيبة ومذلة بنفس الوقت
0 الي يقدر يدخل
0 ان من البيان لسحرا
0 آآآآآآآآآآخر صيحات البكيني
0 تعطو من وقتكم ثواني؟؟؟
0 الصدق
0 الاخ مترجم
0 lost
0 موضوع للنقاش .,مع التحية للبلدان العربية
0 الشيخ زايد رحمه الله
0 اجابات روعه
0 للصبايا فقط .,
0 ولسوف يعطيك ربك فترضى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2012, 06:55 PM   #6

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 210
افتراضي رد: ~~ خفة دم المجتمــع ~~

هلأ المرأة الها واجبات تقدر تتحملها
والرجل كزلك
المسؤولية لا تقاس بالحمل التقيل او الخفيف
لكن الطبيعة نفسهاااااا
هلأ بهاده الحالة اللي حكيتها المرأة ما بتتحمل هالشي
لرقة احساسها يمكن بينما الرجل بعمل هيك عندو قوة لهالشي
وهادا شي ما في عيب ولا انه فضل الرجل ع المرأة


من مواضيعي
0 ஓ♥ღأحبكَ يامالك قلبي أحبكَஓ♥ღ
0 ~~ أريد حبـاآ رسمته بيدي ~~
0 حُبّكِ عقيدة
0 ~ صور اطفال رومانسية يا لهوي ~
0 ¨¨¤ ¦ ~محمود سعادة~ ألف مبروك الألفية الخامسة ¦¤™¨¨°
0 ~ اعشق روحكـ ~
0 ~ اشتاق لحنانكـ حبيبي ~
0 ~ أين أنت مني الآآآن يا حبيبي !! ~
0 ~ معلومة تهمكم جميعا ~
0 ミミ تهنئة الألفيه الخامسة لــــ~~ البدرآآآآني ~~ ミミ ...
0 ~ اقترب أكثر ~
0 كيف أجهض حبك من الأعماق ؟؟
0 ~~ أحبك ... يــآ ع ــــشقي الأبدي ~~
0 اعترافاتي .. أمام قاضي الـح ــب
0 ραяιѕ αт ηιgнт ..||


التعديل الآخير تم بواسطة [ ~ لمسة دفا ~ ]   , 04-04-2012 الساعه: 06:57 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2012, 07:11 PM   #7
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 457
افتراضي رد: ~~ خفة دم المجتمــع ~~

اذن لاتفاضلي بين شيئين المقاربة بينهم او الاصح المقارنة غير متوافقة .,.,كل شيء يقوم به الرجال هو الاصعب.,.,


من مواضيعي
0 قالوا عن العراق
0 فرفشه
0 هل حب الام لأولادها اكبر من حب الاب ؟؟
0 مكرونة بلصوصج سهل التحضير
0 محششين عسل؟؟؟؟؟؟
0 رجاء
0 طريقة تحضير زنود الست
0 تحشيش فرنسي
0 هجاء /// قوي جدا
0 اقلها وريحني
0 شوية فرفشة .,.,.,
0 ايام عمري ///فيس ///
0 عيديه ضحكات
0 حسن الخلق
0 رسالتكم وصلت يا ابناء اليهود


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى النقاش الهادف والجاد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة