الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الخواطر
 
 

أحبك...ولكن فى صمت

منتدى الخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2012, 09:15 AM   #1

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 268
Po أحبك...ولكن فى صمت


كيف ستدري كم أهواك؟!..
أحبك...ولكن 144418.gif

كيف ستدري أن الدنيا قد باتت هي عيناك؟؟!..



كيف سأخبرك عن كل عذابك
الذي يمزق أعماقي في كل يوم؟

كيف ستدري أنني مذ رأيت عينيك قد نسيت النوم؟


تراني هل سأبقى أحبك بصمت؟!!

أحبك...ولكن 2409517663.jpg


و هل سأبقى أناديك دوما و قلبي لن يرضى إلا أن يحبك أنت؟!!

يا ليت معجزة تحدث و تجعلك تدري بحبي دون أن أخبرك

لكن قلبي عاجز مكسور أمامك و يأبى أن يهجرك

ليتك تدري كم أحبك
وان حلم حياتي أن أسكن قلبك...

لكن قدري أن أحبك بصمت


أحبك...ولكن h5l2ht49h795.gif&



و أن تبقى صورتك أمامي طوال الوقت

و أنت لا تدري بي ولا تراني

و لا تدري بدموع من الأحزان تسير في شرياني

فلا يوجد شيء في الدنيا يقدر أن ينقذني من قهري

و أبقى في كل لحظة أقول..آه.. يا ليتك لو تدري...


ساظل احبك فى صمت.........

أحبك...ولكن 6345522951579672989.


















Hpf;>>>,g;k tn wlj

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 أنشودة الخوي رهيبه جداً .
0 اي نعمة انتي يا أمي
0 صور لن تستطيع إستيعابها إلا بعد لحظات من مشاهدتها
0 لا عجب في زمن العجائب
0 لماذا دعا الرسول صلى الله عليه وسلم- اللهم اغسلنا بالماء والثلج والبرد
0 عشرة حقائق عن الاحلام
0 طريقة تحضير نسكافيه بالجلكسي
0 لوحات فنيه رائعه من إبداع ريشه الرسام Alfredo Rodriguez
0 عدسات عجيبه غريبه
0 مراحل الميت في القبر
0 خلفيات جالكسي سامسونج جديدة 2014
0 عندما يبكي الياسمين تتعثر الكلمات في الحناجر
0 شجرة قوس قوزح
0 دراسة: الافراط في تناول الحلويات يسبب الشيخوخة المبكرة
0 سوداني ارسلته امه قبل شهر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-04-2012, 09:28 AM   #2
مساعد مدير عام

 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2010
 الإقامة : مملكتي
الهواية : ثقافه العامهـ
 المهنة : ممرض .
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 12,328
 عددالنقاط : 29101
 تقييم المستوى : هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute هزنے غيابڪ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 80
افتراضي رد: أحبك...ولكن فى صمت

بوح جميل
كما تعودناآآآ منك اسلوبك مميز
و كلماآآت تأخذنا الى عاآآآلم اخر
استمتعت بوجودي بين هذه الحروف
سلمت الايادي الرآآآائعه
لاعدمناآآآآك ولا عدمناآآآ جديدك
كوني بخير


من مواضيعي
0 كيف تدخلها جو
0 حركه جنسيه خطيره وضعيات تحبهاا الزوجات ::: بالصور
0 اوضاع الجماع البهلوانية الجنسيه بالصور
0 كسر خاطر
0 انواع القبلات بالصور احيييييييييه
0 همست لي الحياة وقالت
0 اثارة المراة بشكل جنوني وسكسي
0 لا مانسيت الذكريات الجميله
0 غربة الروح
0 حركة جنسية جديدة لعيونكم بس
0 مَآكِل هرج يمِر آذآنيك مسمُوع آربع آربآع الي يمرك آشآعه
0 الثدي هو عنوان أنوثة المراه
0 قرار اداري بتعين اختنا مرهفة الاحساس مشرفه
0 تعين أختنا جميلة
0 اغرب الاشجار


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-04-2012, 04:14 AM   #3
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 191
افتراضي رد: أحبك...ولكن فى صمت

يسلم قلبك ع الاختيــــــآآر الذوووق ..
طرررح ولا آآروووع ..
وآآفر الشكر والتقدير لكي

احساس جميل لاينتقي الا الجمال
دمتي بسعادة وحب
ودي


من مواضيعي
0 يا رجال ~ازواج~ قلوب النساء ... كالزجاج كسره لايجبر!!
0 عشق انثى ~~
0 ارجوكم الدعاء لمصر ان يحميها الله ويحفظها من كل معتدى وغادر
0 مطعم الشجرهـ الصفرآء عجيييب**
0 تحية لكل آدم يضرب حوآء ,,,,,,,
0 اعرف شخصيتك من خطك
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 صور تدعوك لتسبيح الله‎
0 تعرّف على أقوى سيارة في العالم
0 كــــلام الليـــل
0 من معوقات الخشوع في الصلاة‎
0 إضاءات الحرير و الصوف بقواعد خشبية تصاميم أكول
0 المرأة
0 ما اريدك ,,, قصة حمدة
0 بالعربية والفرنسية استمع للاخر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-04-2012, 10:24 AM   #4

 رقم العضوية : 18259
 تاريخ التسجيل : 6 - 3 - 2012
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 140
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : سنابل is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: أحبك...ولكن فى صمت

روووووووووووووووووووووعة


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-04-2012, 05:02 PM   #5

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 268
افتراضي رد: أحبك...ولكن فى صمت

يسلموووعلى المرور العطر الذي عطرارجاء المكان
ودى وشذى الورد


من مواضيعي
0 لاتحزن
0 انظر لحجاج تركيا صوره تهتز لها الابدان
0 وآقع يسودهــ الظلام ..!
0 عشرة حقائق عن الاحلام
0 (لو كشف الله لك غطاء الغيب ما اخترت إلا الواقع)
0 لماذا بكاء المراه اسرع واكثر من بكاء الرجل
0 شجرة قوس قوزح
0 صور اطفال يرفعوا الضغط والسكر
0 تويتر لاسرتنا ايام عمري
0 ياقلبي تصبر
0 خلفيات جالكسي سامسونج جديدة 2014
0 وزارة الداخليه منع قيادة المرأه
0 كلمات بالأمس روعه واليوم للأسف خدعه
0 ملكه جمال الجنه هل تعرفونها
0 سبحان الله سبحان الله


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-04-2012, 05:39 PM   #6

 رقم العضوية : 18457
 تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2012
 الإقامة : في قلب إنــــســــان .....
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,100
 عددالنقاط : 20828
 تقييم المستوى : إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute إنسان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 247
افتراضي رد: أحبك...ولكن فى صمت

أسلوب جميل

وكلمات رااائعه

كل تقديري واحترامي لتلك الأنامل

دمتي بخير


من مواضيعي
0 رساله من محب ...!!!
0 أنطلق نحو الجنان ...!!!
0 شخصية الطفل..!!
0 مفتاح الفشل ...!!!
0 كيف نتعامل معهم..ونصنع منهم شيء جميل ...؟؟! الجزء الثالث
0 صرخة ألم ...!!
0 قفص الاتهام ..!!
0 مجموعة أحاسيس ..!! الجزء السابع
0 طموح لا بعرف المستحيل ..!!
0 & دموع العين &
0 مجموعة أحاسيس ..!! الجزء السادس
0 لم لا تكون منك البداية ...!!
0 هم الزمان أبكاني ..!!
0 كلمات كأنما رميت بقوس واحد ..!!
0 من قلبي إلى قلوبكم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-04-2012, 05:48 PM   #7

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 268
افتراضي رد: أحبك...ولكن فى صمت

يسلموووعلى المرور العطر الذي عطرارجاء المكان
ودى وشذى الورد


من مواضيعي
0 بئر الساحرات لغز حير العالم
0 رحبو معي بضيفتنا المميزه همسه حنين
0 حوار شيق بين اب وابنه عن اللبراليه
0 ارقي المجوهرات
0 لاتحزن
0 لا عجب في زمن العجائب
0 خواتم جميلة لأحلى عرووس $$
0 صفات نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم
0 رش السكر علي الكلام ..........
0 سلام ياعمري الماضي
0 اقوى حشره في العالم ذو قدره عجيبه سبحان الله
0 ممكن ليش لا
0 انظر لحجاج تركيا صوره تهتز لها الابدان
0 لبيه يالغالي
0 فن الرسم على علب معدنية مسحوقة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الخواطر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة