الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > أقسام المرأة والأسرة > منتدى الطب والصحة
 
 

::: النعناع يدمر خلايا السرطان

منتدى الطب والصحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2012, 03:27 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 199
Icon14 ::: النعناع يدمر خلايا السرطان

:::النعناع يدمر خلايا السرطان ::
أكد باحثون طبيون في الصين أن أوراق النعناع تفيد في تدمير الخلايا السرطانية، مؤكدين إمكانية استخدام نوع من نبات النعناع لتصنيع مادة كيميائية تدمر الأوعية الدموية التي تقوم بتغذية الأورام السرطانية مما يؤدي إلى موت خلايا تلك الأورام معتبرين أن هذا الاكتشاف قد يمهد الطريق أما ظهور سبل علاجية أكثر نجاحا في مقاومة الأمراض السرطانية.
وأشار الباحثون إلى أن جميع أنواع السرطان تحتاج لتغذية من الدم لتنمو، لذلك فإن القدرة على تدمير الأوعية الدموية يساعد على تدمير جميع أنواعه لدى البالغين والأطفال على السواء
اضافة اخرى عن
النعناع
النعناع البلدى
النعناع يدمر خلايا السرطان images?q=tbn:ANd9GcQ
وهو نبات أخضر ذو رائحة عطرية خاصة لا تعلو شجره عن الأرض أكثر من 30 سنتيمترا وهى يمكن أن تبقى فى الأرض إلى ثلاث سنوات ، بعدها تفقد خواصها وفاعليتها . وهى تقطف أوراقها الخضراءوتجفف فى الظل ثم تسحق و تنخل وتستعمل حين الحاجة .والنعناع به زيت طيار مع مادة المنتول ومواد أخرى مدرة للصفراء ومسكنه للتشنجات ، وهو يؤكل طازجا لفتح الشهية ومع السلطه ويصنع منه شراب النعناع وهو لذيذ الطعم ومفيد جدا وذلك بأن توضع عدة أوراق نعناع فى فنجان ماء مغلى ويحلى بالسكر ويترك دقيقتين ويشرب ساخنا ، ويضاف مسحوق النعناع المجفف إلى بعض الأطعمة فيزيد فى طيب نكهتها ويخفف من تاثير الحموضة على الجسم ....... ويحتوى النعناع على قيمة غذائية رائعة فهو يجدد الدم ويمنع الغثيان ، واوجاع المعدة والمغص والحموضة والفواق ويمتص الغازات ويخدر ويدر ويفيد فى النقرس والحكة والبواسير ، وماؤه إذا وضع معه السكر كان شراباً قاطعاً لأنواع الصداع وضعف البصر وآلام الرأس وينقى الصدر من البلغم ويسكن وجع الأسنان إذا مضغت أوراقه الخضراء وهو مفعول مضاد للتشنج.
كل واحد يزرع ببيته بخشة نعناع لا اوصييكم

النعناع يدمر خلايا السرطان 239.jpg





::: hgkukhu d]lv oghdh hgsv'hk

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 كآن الله في عونك إيتها المرأه ..
0 اآآآآآه يا سوريا
0 ♥♥(( فساتين سهرة قصيرة للدلوعات))♥♥
0 نكتة
0 أصدقاء من زجاج!....
0 الاسعافات الأولية للأطفال‎
0 4 قواعد للمحافظه على هدواء اعصابك
0 حكمة لمن عاهد
0 المرأة والقهوة ...
0 أسبوع الموضة «بيتي بيمبو» للاطفال ,,جمآل سآحر ممتزج بنعومه الطفولة,,,
0 اسف اسف هل تداوي الجرح
0 آنظـرۆآ ڳيـف يخـآطب آللـﮧ عزۆجل من يقـرأ آلفآتحـﮧ !*
0 أعطوه الميكروفون فأصبحوا نادمين
0 سحلية تنقذ شقيقتها من موت محقق
0 ::: النعناع يدمر خلايا السرطان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 03:42 AM   #2

 رقم العضوية : 5431
 تاريخ التسجيل : 14 - 3 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,531
 عددالنقاط : 4337
 تقييم المستوى : مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute مزاجيه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 153
افتراضي رد: ::: النعناع يدمر خلايا السرطان

لا توصيـن عندي مزرعه مو بخــشه

فيه انواع للنعناع
عندك الحبق مدري المدينـي والمغربي ..
كلهم حلوووين

معلومات مفيده ياقلبي

يعطيــك العافيه


من مواضيعي
0 حلى خطير بقوالب السيليكون
0 تصاميم شموووع شديدة الغراابه..
0 تــعــالووا شووفووا
0 يستحق المشاهدة : بكــل هـــدوء ـالعــآلـــمــ ونغمـ ـأُنوثتــي ـأخط خطوـآتي بغنــــج.
0 عضوه جديد
0 قــدور تـفـتـح الـنفـس للـطـبـخ....
0 تحليل شخصيه خطير وممتع==>لايفوتكم
0 البلدية تعتمد لائحة خدمة التوصيل المنزلي...
0 ابشركم ساهر جاله اخو صغيــر
0 وصلنا عام 2012
0 ْْعصيرات مشكله.. لأنعاشكم ولترويقة مزاجكـم ْْْ
0 مايحز في النفس ويدمي الفؤاد..!!!
0 جمال القديم في الديكورات
0 اشياء يجب الحذر القيام بها امام الأطفال...!!
0 بس ياهمومه وش بعد تبين!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 04:04 AM   #3

 رقم العضوية : 16817
 تاريخ التسجيل : 4 - 1 - 2012
 الإقامة : عشقي المدينه المنوره
الهواية : كل ماهو خير بإذن الله
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,506
 عددالنقاط : 2779
 تقييم المستوى : فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute فل مديييني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 120
افتراضي رد: ::: النعناع يدمر خلايا السرطان

ياااااعمري نبع الحنان00سبحان الله امس كنت بخبر عنوده إنه إسمي الأصلي (فل ونعناااااع مدييييني)

من كثر ماأحب نعناع المدينه التازه إلي طبعآ لاااايعلى عليه من فضل الله على اهل المدينه 00وجزاك الله خير الجزاء ع هالمعلومات المفيده 00آآآميين
بس عشان يعرفو قدإيه أنامفيده بإذن الله0


من مواضيعي
0 فن التطنيش لمن أراد أن يعيش00
0 ماهو أصعب شيئ... ف الحياه؟؟!
0 مما ألامني....!!!
0 لا يفترض بك أن تعشق إنساناً.....!!!
0 ياامن يراعيني بعينه00وأراعيه!!
0 متى يسقط الرجل في عين المرأه..؟؟!!
0 ياصاحبي دعني00
0 كيف تناام مغفور لك ؟! بإذن الله
0 مصحف المدينه00
0 كفايه ياحزن تكفى 00تراني في النهايه إنسااان
0 خلوووهاا..ل/سعد علوش..
0 هذاآ هو الحب!!
0 على الله يازمن بشكي جروحي000
0 هذا أنااا00في دنيا الفناااء
0 ألفاظا تميزك بقلوب البشر...!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 04:26 AM   #4
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,555
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 274
افتراضي رد: ::: النعناع يدمر خلايا السرطان

الله يعطيكِ العافيه..
تسلم الأيااادي..

ينقل للقسم المناسب..


من مواضيعي
0 لا خانك الوقت الردي "ما للحديد إلا الحديد"
0 شنط خيآآآآل بالصور المتحركة
0 .ღ.•° كٌـن‘ ولا تًـكُـن‘ في رمًـضًـان‘ °•.ღ.•°
0 صور اكسسوارات اظافير ومناكير.
0 دموع تبرد حر يوم القيامة,
0 يالعقاب اللي على المشراف...
0 قلوب تنبض"."لتحيـــا قـلوب!
0 خلفيات بلآك بيري للـ فنانه "بثينه الرئيسي"
0 فطائر باقة الورد‎
0 قلوب كالحجآرة ـأو ـأشد قسوة ♥
0 احذروا (( تخويف )) أطفالكم !
0 دوائر التوست بحشوة الدجاج,
0 هل تنام في خيمه معلقه!؟
0 مــفــارش ثــلاثــيــة الأبــعــاد
0 فخامة سيدي!!..صاحب جلالة خافقي..مولاي!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 07:56 AM   #5
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 199
افتراضي رد: ::: النعناع يدمر خلايا السرطان

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجيه
لا توصيـن عندي مزرعه مو بخــشه

فيه انواع للنعناع
عندك الحبق مدري المدينـي والمغربي ..
كلهم حلوووين

معلومات مفيده ياقلبي

يعطيــك العافيه



يعافيكي ربي نووووورتي يالغاليه
يااااااااااااااااريت ترسليلي كم حزمه مشان ازرعها عندي هههههههههههههههههههه
اشكرك ع المرور ياعسل


من مواضيعي
0 افتتاح أول مسجد من تصميم امرأة في اسطنبول
0 عندما تطلب الغفران .. من قلوب لا تعرف العطاء !
0 عشرون سببا يجعلك تخسر رمضان
0 مسابقه إسلاميه فيها المتعه والفائده
0 إليك أيها الرجل....
0 مصرية تتزوج باسم شقيقتها الصغرى خوفا من العنوس
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 نلقى وتلقى غيرنا من يقدرك
0 زهرة العواصم دمشق
0 حركات ترفع ضغط الشباب
0 حبر ومطر ...
0 فساتين فرح
0 انا في الذوق لا تسأل عني تدوووخ**
0 موضوع هام للنقاش
0 (( اللغه العربيه تنعي حظها ))


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 07:58 AM   #6
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 199
افتراضي رد: ::: النعناع يدمر خلايا السرطان

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل مديييني
ياااااعمري نبع الحنان00سبحان الله امس كنت بخبر عنوده إنه إسمي الأصلي (فل ونعناااااع مدييييني)

من كثر ماأحب نعناع المدينه التازه إلي طبعآ لاااايعلى عليه من فضل الله على اهل المدينه 00وجزاك الله خير الجزاء ع هالمعلومات المفيده 00آآآميين
بس عشان يعرفو قدإيه أنامفيده بإذن الله0



هههههههههههههههههههه ياحياتي انتى
منوووورة قلبي قبل صفحتى ياعسل اي والله مفيده ولزيزة ع قلوبنا
ربي مايحرمنى من تواجدك في صفحاتي
اي والله يالغاليه النعنع نعمه من نعم الله
وانا اموووت فيه رائحته وطعمه روووعه


من مواضيعي
0 ماني على فرقاك
0 ][ :: ممــ‘ـآ رآق لـ‘ـي :: ][
0 نلقى وتلقى غيرنا من يقدرك
0 علم ومعلومه موسوعة الاعلام
0 اكسسوارات قوتشي 2012 .....
0 { الكون والقران }
0 ومــن لا يعــرفك يحـــلم بأن يـــجد إنسان مثــــلك‎
0 غرف نوم للشباب
0 ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .
0 السعادة الحقيقية
0 تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد - والسعودية تهدد بالتدخل العسكري فى سوريا
0 حملـ‘ـة نظـ‘ـٌف آذنـ‘ـكٌـ ُ~
0 هل تهتم بزوجتك؟
0 فضاوة وتعليقات السعودين على زواج الامير وليام
0 {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل ..... بالص‘ــور }}} ....


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2012, 08:00 AM   #7
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 199
افتراضي رد: ::: النعناع يدمر خلايا السرطان

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
الله يعطيكِ العافيه..
تسلم الأيااادي..

ينقل للقسم المناسب..

انووووونه البي مشكووورة ع الحضور
ياعسل ربي مايحرمنى منك


من مواضيعي
0 •••【♥】 قٌـٍـٍطرآتُ بآآردةِ مٌـٍـٍن اٌلأمٌــٍـٍـٍـٍـلْ【♥
0 اشـــــراقاااات
0 الاخطاء الفادحة في حياتنا ...!!!
0 كم ااذهلتني هذه الصوره...
0 ثلاث قطط تنقذ طفلا من الموت
0 فتاة تغتصب امام 22من اخوانها قصة واقعية !!!!!
0 ملفك الشخصي!!!((هااااام جدااا))
0 عالَمْنِا غَرِيْبِ نَحْبْ الْحَزِنْ لَدَّرْجَةِ أَنْنَا !
0 صندوق بريد لأحلى أعضاء منتدى ايام عمري)
0 شويه نكات للحالتهم النفسيه تعبانه
0 فساتين لليلة مميزة
0 يامن تثير غرائز أبناء أُمتنا تفضل بالدخووول..
0 أي نوع من الرجـــال أنت؟؟‎
0 حكمة لمن عاهد
0 5 وقفات لمن يريد النجاة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الطب والصحة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة