الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الخواطر
 
 

اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب

منتدى الخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2012, 07:24 PM   #1
موقوف

 رقم العضوية : 18541
 تاريخ التسجيل : 22 - 3 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : مصر
 المشاركات : 680
 عددالنقاط : 353
 تقييم المستوى : انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice
 قوة التقييم : 0
افتراضي اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب

اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب .. ؟؟




اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب 5001_large.jpg


ياهـ ياذاك الحنين كيف طرى واستلهمه
وكيف لابس غرامك وابقى بارد مــادفيت


ماسترني لا فراقك ولا الليالي المؤلمه
وماشربت الاجحودك وانت كلي ارتويت


تعالني شف هالتعب والجروح مـعلمه
مثل من ضيع امانه وله الـــــف بيت


اغتراب القلب موت ماقويت استحمله
خايف يروح عمري وانا توي مــاحييت


كيف نتواعد وتعــذر بقدر ماتعـــلمه
للحين عايش لحلمك وبيتنا بالكويت


وفجرنا إلي صار اسود من هــمله
من قدر يمحي معالم وجهـ احتويت


من سرق فرحي بقلبك واســتملكه
ياحجودك ياسراب اتعبني لو جــريت


ابني بعدي بكل ليله للغواني مملكه
ودع الطهر كله دامني منك اكتفيت


واسقي الرويان كاسك واستطعمه
بتعرف انك خسرت زهرك ماجنيت


وخذ معك سفوف الحكي ولــملمه
مايعلق بثوب العشق ماحكــــــيت

ايه احبك وقيد حبك مابيدي الجمه
لكن بأتناسى ولصبح قلبي سريت




hyjJJJJJJJJJJJ hgrJgf JJJJJJJJJJJvhf

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 منهل الفكر توقيعك الجديد
0 :::فسـآتين قصيـرة آكثر من رآئعـة:::
0 نجوم إستغنت عنها الانسانية
0 أحبتي تذكروا
0 تصميم جديد لورده اهداء من انت حبيبى
0 صارحيني
0 أنتِ وأنتِ فقط
0 عندما تشرق شمس الحب
0 الإيمان بالقدر
0 محاولة فاشلة لاغتيالك من قلبي
0 فأصبح الحب هنا بلا عنوان
0 وللوفاء معان..لا يفهمها الا وفي
0 ظلال فوق أحلامي
0 اشتقتُ لدفئ أحضانكِ حبيبتي
0 بحبـــــــــــــــــك بجد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-04-2012, 08:17 PM   #2
مشرفة الأقسام الأدبية والثقافية

 رقم العضوية : 8232
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2011
 الإقامة : مَ لـ النجوم أوطان *
الهواية : آلبرستيج-حلو آلكلآم-وآلسفر
 المهنة : أهتم بذآتي ،
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 10,948
 عددالنقاط : 152001
 تقييم المستوى : مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute مَطنوخهَہ ه ، has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1141
افتراضي رد: اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب

انت حبيبي
روعه قليلـــــــــــــه في حق مانثرته هنا
دُمت نبراسـآ للتميز والتألق
بأنتظار جديدك الراقيي
ودي+تقييمي+الفايف سستار
تقبل اطلآلتي/آهــآت ملآئكيه


،’


من مواضيعي
0 ايــــــــه ضايقه من غيابك ومات فيني الآحتمال..!
0 إح ــسآسيے » . . مو گل البشر يفـہـمونہ . .●
0 عًجًبْآ لًكْ..!
0 احرف تاه اتقان سكبها بين اليقظة والمنام..همسة قلبي(6)
0 هــل تؤيد تغير العلم السسسعودي..؟!ششاركني برأيك..
0 ودي آضمك على صدري المج ــــــــروح..|
0 أفكار لاتنفكُ تزيدُ إعوِجاج ..
0 كُنْ حَنُــوَنْ..}
0 سجلـــــــت في قلبي دخؤؤلك على طؤؤل..
0 نتآئج مُسآبقةة أفضل مدونهه ~
0 The End#
0 نحتآج لً دعوآتكم آلطآهرهه ~
0 °¨¨™¤¦ ابنثركـ فيـ عروقـ قلبيـ والمكـ¦¤™¨¨°
0 قلبي عطى ومآينتظر يآخذ ثمن..|
0 مدينة الورد الطائف عرؤس المصايف..من مجهوودي الخاص


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-04-2012, 09:53 PM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 18541
 تاريخ التسجيل : 22 - 3 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : مصر
 المشاركات : 680
 عددالنقاط : 353
 تقييم المستوى : انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب



شكرا على مرورك الراائع

تحياتى واحترامى


من مواضيعي
0 يانفس كفى ان الذي خلق الظلام يراني
0 آعشقك
0 انتيـﮯ أجمل حـب وإحـساس
0 قول أحبك
0 عندما تشرق شمس الحب
0 نحن من نلون حياتنا!!
0 تصميم جديد لورده اهداء من انت حبيبى
0 يابابا قوم صالح ماما
0 عهد العشاق
0 محاولة فاشلة لاغتيالك من قلبي
0 أهديـكى قلبـي ياحبيــبتى
0 معلش أنا مش عايز اتجوز
0 كن كريما في حبك...!!فهناك من قد يتألم لبعدك..!!!
0 احببتك وما زلت
0 تصميم جديد ع ـنآدي ع ـآجبني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-04-2012, 08:04 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 157
افتراضي رد: اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي


من مواضيعي
0 علمتني الحياة
0 رحبو معي بالغاليه حب حياتي
0 ما اريدك ,,, قصة حمدة
0 همسات عاشق
0 ♥♥ اروع ايــ‘ـميل بحياتك لازم تقـرآهـ ♥♥
0 امرأة تهدي لزوجها الذي تزوج عليها هذه الأغنية
0 احذرو ..! لا تقذفو الاطفال في الهواء !!!
0 الطبيعة مع ضوء القمر
0 اجمل الديكورات والاثاث قمة في الفخامة
0 تصميم داخلي و ديكورات من الصين
0 لا تسبوا الاموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا
0 سوريا الحبيبة
0 تــعــلّم أن تبـقي فمــــ‘ـك مغلــ‘ــقآ ][
0 ازياء اطفال جناااااااااااااان
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 21-04-2012, 09:46 AM   #5
موقوف

 رقم العضوية : 18541
 تاريخ التسجيل : 22 - 3 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : مصر
 المشاركات : 680
 عددالنقاط : 353
 تقييم المستوى : انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice انت حبيبى is just really nice
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: اغتـــــــــــ القـلب ـــــــــــراب


من مواضيعي
0 اشتقتُ لدفئ أحضانكِ حبيبتي
0 من انا بدونك يا حبيبتى
0 بكل نبضة من قلبي احبكِ
0 فلاتر الكلام
0 ما هو الزقوم والغسلين والضريع
0 معلش أنا مش عايز اتجوز
0 الحياة مدرسة
0 ويبقى الحب فى النفوس
0 متعرفش ليه
0 حين تغيب شمس الأحلام
0 فأصبح الحب هنا بلا عنوان
0 تصميم اهداء الى ~ لمسة دفا ~
0 نيران الشوق
0 عندما يغيب الضمير
0 دقات قلبي تصميمك الجديد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الخواطر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة