الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقسام الأدبية والثقافية > منتدى الشعر والأدب
 
 

كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎

منتدى الشعر والأدب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2012, 06:44 AM   #1
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
Nclinada كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎


كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎ 1333250900632.jpg

يُسمعني حـينَ يراقصُني كلماتٍ ليست كالكلمات
يأخذني من تحـتِ ذراعي يزرعني في إحدى الغيمات

والمطـرُ الأسـودُ في عيني يتساقـطُ زخاتٍ زخات
يحملـني معـهُ يحملـني لمسـاءٍ ورديِ الشُـرفـات

وأنا كالطفلـةِ في يـدهِ كالريشةِ تحملها النسمـات
يحمـلُ لي سبعـةَ أقمـارٍ بيديـهِ وحُزمـةَ أغنيـات

يهديني شمسـاً يهـديني صيفاً وقطيـعَ سنونوَّات
يخـبرني أني تحفتـهُ وأساوي آلافَ النجمات

و بأنـي كنـزٌ وبأني أجملُ ما شاهدَ من لوحات
يروي أشيـاءَ تدوخـني تنسيني المرقصَ والخطوات


كلماتٍ تقلـبُ تاريخي تجعلني امرأةً في لحظـات
يبني لي قصـراً من وهـمٍ لا أسكنُ فيهِ سوى وأعودُ.. أعودُ لطـاولـتي لا شيءَ معي إلا كلمات




;glhjS jrgJfE jhvdod‎

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 مــرآآحل تحطيم البنـــآآآت..
0 انا في الذوق لا تسأل عني تدوووخ**
0 أحرف دونت في حضرة غياب
0 انواع الوداع
0 ممكن اسألكم سؤااااال بسيط . . . .
0 أغلق هذا الباب حتى لايلج منه الشيطان الى قلبك
0 صرخه بلادي
0 (للبيع)..ذكريات من لايستحق...!!
0 ياقدس جالك انين الشام
0 قصة ذكاء الاسير الفلسطيني
0 وربي لخليكم تضحكون ,
0 سأفتقدك جدا
0 شكرا علي رحيلك‎ ,
0 اآآآآآه يا سوريا
0 تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد - والسعودية تهدد بالتدخل العسكري فى سوريا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-04-2012, 11:15 AM   #2

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 267
افتراضي رد: كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎

الله ما اجملك غلاتي وما اجمل تلك الكلمات لروحك جنان الجوري والياسمين الشامي

و بأنـي كنـزٌ وبأني أجملُ ما شاهدَ من لوحات
يروي أشيـاءَ تدوخـني تنسيني المرقصَ والخطوات



من مواضيعي
0 خطورة حبس الدموع
0 الابداع في الورق
0 ما بين الحقيقة والخيال
0 يا نبض روحي
0 كيف تبدئ يومك وانتا في قمة نشاطك
0 خلف ستاااااار جنوني
0 زواج اليانصيب
0 ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في الاردن
0 تايلاند الساحرة بجمالها
0 رساااااااااااااالة غلا
0 لوحاااات من التوابل والملح
0 عيش واضحك
0 الرسامة العجيبة ؟؟
0 قلب التفاؤل يحمي «قلبك ودماغك»
0 صور متحركة روعه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-04-2012, 03:07 PM   #3

 رقم العضوية : 15184
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2011
 الإقامة : فلسطين
 المهنة : اداآآآرة أعمآآآآل
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 8,428
 عددالنقاط : 9461
 تقييم المستوى : ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute ~ لمسة دفا ~ has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 203
افتراضي رد: كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎

نبوعة الغالية
حروفك الراقية تنبع من احساس راقي
دمتِ كما انتي رائعتي
وما ننحرم جديدك


من مواضيعي
0 ~ سأحضنكــ يا بعد ذآآآآآتي ~
0 ~ حبيبي انصت لنداء الروح ~
0 ~ اتصال ..فسخ العلاقة بين خطيبين ~
0 ♥عِشْقٌ صَامِتٌ والنُّجُوُمُ شَوَاهِدُ♥
0 ~ أتدري حبيبي ~
0 ~ كلنا معكـ يا شتات الروح الله يشفي والدكـ ~
0 ~~ ابتساآآآآآمتكـ حيآآآآآآآتي ~~
0 {{ رسآلة ْ حُب طُبِعتْ ب ِ قُبلة الم}}
0 ~ بحبكـ فلسطين ~
0 ~~ أسبآب تركـ الآعضآآء للمنتدى ~~
0 ×||× تــعـريــفــات مـقـفــاة بـكـلـمـة ×||× ‏
0 ραяιѕ αт ηιgнт ..||
0 ~ سآآآآمحني فأنآآآ أح ـــبك ~
0 ~ بس شوفتك تمح ــي كل شي صاآآآر ~
0 ~~ حبيبي الشوق اليك يقتلني دائما انت في افكآآآري وفي ليلي ونهآآآآري ~~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-04-2012, 07:30 AM   #4
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود سعادة
الله ما اجملك غلاتي وما اجمل تلك الكلمات لروحك جنان الجوري والياسمين الشامي

و بأنـي كنـزٌ وبأني أجملُ ما شاهدَ من لوحات
يروي أشيـاءَ تدوخـني تنسيني المرقصَ والخطوات



محمود اشكرك على تواجدك العطر
الجمال في حضورك غلاتي منوووور


من مواضيعي
0 ♥♥((صور انمي متحركة للتصاميم 2012 لاتفوتكم))♥♥
0 يا حبيبي ليه من دلالي عليك زعلان؟؟
0 الموظفين والــ‘ـراتب ][ ههههههههههه
0 مناشف لحمام احلى المواليد
0 سوف تبكي
0 أوقدت فوانيسهم فأخمدوني
0 تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد - والسعودية تهدد بالتدخل العسكري فى سوريا
0 سؤآآل للشبآآآب والبنآآآآآت
0 أزياء أنيقه للمطبخ
0 علم ومعلومه موسوعة الاعلام
0 وربي لخليكم تضحكون ,
0 لا تحزني ،، ( إليكِ يا سوريا)
0 فضائل الشام
0 اسف اسف هل تداوي الجرح
0 نكت مصرقعة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-04-2012, 07:31 AM   #5
مشرفه عامه على منتدى التربية ؤالتعليم اللغات

 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : 27 - 5 - 2011
 الإقامة : سوريا الابيه
الهواية : القراءة وتصفح النت
 المهنة : ******
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 3,858
 عددالنقاط : 11139
 تقييم المستوى : نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute نبع الحنان has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 190
افتراضي رد: كلماتٍ تقلـبُ تاريخي‎

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لمسة دفا ~
نبوعة الغالية
حروفك الراقية تنبع من احساس راقي
دمتِ كما انتي رائعتي
وما ننحرم جديدك

اشكر حضورك الرائع حبيبتي
نورتي يالغلا


من مواضيعي
0 هذي بعض الصور لتعليم اطفالنا فن الاتيكيت
0 آآآآهـ من ڪْـسـرة ـآلـخـآطـر ,,,
0 نكت 2011
0 جمعنا لك 6 اسرار لتحللي نفسية زوجك
0 شوف الهللة وش تسوي‎
0 اهداء للجميع أحساسي لا يوصف
0 لو كان الفقر رجلا .. لشكرته
0 سجّلت بسجل الموت في الحب‎ ,
0 دعاء لأهل ســوريـا
0 افتتاح أول مسجد من تصميم امرأة في اسطنبول
0 قصيده عن فلسطين ---- لكل فلسطيني مقيم على أرض منتدى ايام عمري
0 يا لمسة الحنان سأسكن بقلبك وعقلك
0 [[ أنــ‘ـوآع الــ‘ـرجـآل ]] ..بالصــور
0 أمثال من بلاد العرب قال المثل
0 مدرس رياضيات كتب مقال عن تعدد الزوجات


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الشعر والأدب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة