الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > المنتديات الرياضية > منتدى الشباب والرياضة
 
 

الطواحين الهولندية تطحن أحلام البرازيل

منتدى الشباب والرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2010, 08:20 PM   #1

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : 25 - 11 - 2009
 المشاركات : 5,114
 عددالنقاط : 21476
 تقييم المستوى : أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute أيام عمري has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 80
Yaaam (15) الطواحين الهولندية تطحن أحلام البرازيل

حققت هولندا فوزاً غالياً جداً على البرازيل بنتيجة 2-1 في دور الثمانية لتتأهل إلى نصف النهائي لتواجه الفائز من غانا والأرجواي.
وبدأت المباراة بتوتر واضح ورغبة برازيلية بفرض صراعبدني على أرض الملعب ، وهو الصراع الذي تتفوق فيه البرازيل لوجود لاعبين مثل فيليبي ميلو وجيلبرتو سيلفا...هذا الصراع جعلنا نشهد خطأ خشن سريع في الدقيقة الثانية عندما عرقل فيليبي ميلو للجناح الهولندي الطائر آرين روبين.

الشوط الأول يمكن وصفه بأنه شوط البرازيل الأفضل في هذا المونديال ، فقد قدم البرازيليون فيه المتعة والإبداع والروح القتالية والدفاع المنظم والحارس القوي...كل هذا جعل البرازيل تفرض كلمتها مبكراً على أرض الميدان حيث كادت أن تسجل في الدقيقة 7 بعد تمريرة جعلت دانييل ألفيس ينفرد بحارس المرمى الهولندي ليمرر لروبينهو ويسجل منها هدفاً الغاه الحكم بسبب تسلل الفيس الذي أثبتت الإعادة التلفزيونية أنه حقاً وقع فيه.

بعد هذا الهدف ، تمريرة في الدقيقة العاشرة من فيليبي ميلو من دائرة نصف الملعب لتكشف ضعف الدفاع الهولندي وتجعل روبينهو يواجه الحارس الهولندي يرسلها أرضية قوية سريعة معلناً احتفالاً مبكراً بالهدف الأول للبرازيل والثاني لروبينهو في البطولة العالمية.

بعد هذا الهدف ، سيطر اللعب الخشن على أداء الفريقين وبالتحديد من قبل دي يونج وفان بوميل على كاكا ومن قبل ميشيل باستوس على روبين ...وهي الخشونة التي خلقت شبهة لوجود ركلة جزاء اختلف عليها محللو التحكيم في المحطات العالمية عندما دخل كاكا منطقة الجزاء ليدخل دي يونج بقوة أمام كاكا فيحول بينه وبين الكرة ثم يبعدها إلى ركلة ركنية.

هذه الركلة الركنية شهدت فرصة خطيرة جداً ، حيث تهادت الكرة أمام مرمى هولندا لتجد جوان يسددها من مسافة 10 أمتار عالية رغم سهولة تحويلها إلى المرمى...السيطرة البرازيلية استمرت ففي الدقيقة 30 راوغ روبينهو مدافعي هولندا ليمرر الكرة قبل سقوطه للويس فابيانو الذي حولها بكعبة فوجدها المبدع اليوم كاكا ليسددها بشكل قوي ملتف فيتصدى لها الحارس الهولندي بأطراف أصابعه بتألق كبير.

الربع ساعة الأخيرة مرت بهدوء ، ولم تشهد سوى تسديدة شنايدر القوية جداً من مسافة 35 متر من ركلة حرة مباشرة أمسك بها جوليو سيزار ليؤكد أن عرين البرازيل أمين بوجود من يراه كثيرون الآن أفضل حارس في العالم.

الشوط الثاني بدأ بشكل يشبه الشوط الأول ، فكانت سيطرة البرازيل وكادت البرازيل أن تخلق أكثر من فرصة خطيرة جداً في الخمس دقائق الأولى لولا اللمسة قبل الأخيرة التي وجدت أقداماً هولندية ليكون الرد قاسي على عدم التركيز البرازيلي عندما سنحت رمية تماس تم لعبها لشنايدر فحولها عرضية فأراد ميلو محو وجهه الجميل في المونديال حتى تلك اللحظة عندما ارتقى وحول الكرة في مرماه هدف التعادل في الدقيقة 54.

بعد هذا الهدف وحتى الدقيقة 60 ظهر الاهتزاز المعنوي على المنتخب البرازيلي ، وظهر بنفس الوقت عودة الثقة إلى الطواحين الهولندية الذين حاولوا التسجيل بسرعة هدفاً ثانياً لكن وجود مايكون ولوسيو ساهم بتعطيل هذه الطواحين حتى استعاد البرازيليون الثقة فتقدم الفيس وسدد كرة جاورت المرمى لكنها أعادت التوازن النسبي للقاء.

المباراة في الدقيقة 62 شهدت حدثاً جديداً مثيراً للجدل ، حيث أن التباطؤ البرازيلي في ابعاد كرة سمح لفان بيرسي بالتدخل عليها وهي ساقطة في الهواء لتلامس يد لوسيو بشكل واضح وسيترك اختلافاً كبيراً بعد المباراة بكل تأكيد...بعد هذه الحادثة وبصعود جميل لمايكون إلى الهجوم مرر كرة عرضية استلمها كاكا على مشارف منطقة الجزاء ليصلحها لنفسه ويرسلها ساقطة مرت بجوار المرمى.

هولندا ولأنها لا تحب التعامل بالكلام والتهديد قامت بالتنفيذ ، فمن ركلة ركنية في الدقيقة 68 حولها روبين وجدت رأس كاوت يصلحها لشنايدر على مشارف خط الستة ليزرعها في مرمى البرازيل زرعاً مفاده أن هولندا الشوط الأول استيقظت يا برازيل والآن دورك بالتعويض.

الدقيقة 72 شهدت كارثة جديدة من فيليبي ميلو الذي قرر ترك بصمة سوداء في هذا المونديال وربما في مسيرته الكروية ، حيث قام بضرب روبين بشكل عنيف جداً كانت نتيجته الطرد ليكون الواجب على البرازيل التعويض في أقل من عشرين دقيقة وبعشرة لاعبين.

الدقيقة 75 شهدت طرفة جميلة جداً ، فبعد خطأ ارتكبه أندري أويير الهولندي ركض الحكم يحمل البطاقة الحمراء مما أظهر رعباً كبيراً على وجه اللاعب قبل أن يصلح الحكم لون البطاقة لتكون صفراء.

الدقائق الخمسة عشر الأخيرة كان لها شكل واحد ، محاولات برازيلية ارتجالية تعتمد على الفرديات وهجمات مرتدة هولندية عابها سرعة التصرف...ومن أهم ما شهدت الدقائق الأخيرة ركنيتين متتاليتين للبرازيل في الدقيقة 81 كانتا خطيرتان للغاية واحدة مرة بجوار المرمى بعد أن أبعدها الحارس والثانية أمسكها الحارس بثقة.

الارتباك البرازيلي والتوتر ظهر في النهاية بشكل واضح ، فكاد جوان في الدقيقة 83 أن يهدي هولندا هدفاً من لا شيء عندما تردد في إبعاد الكرة أو المشي بها أو إعادتها حتى كاد روبين أن يخطفها لكن تمريرة مستعجلة لسيزار أنقذت الموقف بأعجوبة.

الدقيقة 84 شهدت انفراد تام لروبين بالمرمى بعدما حاول فان بيرسي مراوغة مدافع برازيلي لتفلت منه الكرة وتجد روبين حولها ضعيفة بين يدي حارس البرازيل جوليو سيزار ،ليكون الرد من كاكا بانطلاقة جميلة جداً أبعدها مدافع هولندا في اللحظة القاتلة.

الدقيقة 88 شهدت ركلة حرة مباشرة خطيرة تحصل عليها لوسيو من مسافة 30 متر ، فحاول دانييل الفيس تسديدها فوجدت رأس فان بوميل. وتمر الدقائق الأخيرة فوضوية دون تنظيم ليعلن الحكم نهاية المباراة.




hg',hpdk hgi,gk]dm j'pk Hpghl hgfvh.dg

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 كأس عصير شمندر يومياً يبعد أمراض القلب والجلطات
0 حصري تحميل برنامج Orbit Downloader 2.8.19 سريال كراك تنزيل
0 يلتقي اوباما اليوم- كيري يحث ابو مازن على إتخاد قرارات صعبة
0 أكثر حيوية وجرأة.. أحذية متعددة الألوان
0 جورج ومشيل
0 ليلة الدخلة والانتصاب بالصور
0 لبناني يتسلم رأس ابنته مقطوعاً
0 تويتر تستهدف المغردين من خارج منصاتها بالإعلانات
0 صور وضعية طاحون الريح حقيقية
0 صور انمي عاريات
0 تهنئة بعيد الأضحى المبارك
0 الشهر الثاني من الحمل
0 تناول الموز يعادل ممارسة الرياضة لمدة 90 دقيقة
0 صور فضائح صبايا قسمة ونصيب للمشتركة التونسية ملااك الجندوبي
0 التسلل الى درجات الرضا في الحياة الزوجية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-01-2012, 01:24 PM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 14294
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2011
 الإقامة : السالميه
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 2,595
 عددالنقاط : 7508
 تقييم المستوى : ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute ذيـ المدهون ـب has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: الطواحين الهولندية تطحن أحلام البرازيل

طرح راائع
واختيار موفق تسلم الاياادي
يعطيك العافيه وننتظر جديدك بشوق
ودي وجل احترامي


من مواضيعي
0 وصـ ذيـ المدهون ـب ـل
0 قالوا توفت غافلتها المنيه
0 ~¤¢§{(¯´°•. كلمات على جناحين .•°`¯)}§¢¤~
0 الطبيــــ مع ضوء القمر ـــــــــعه ..!!
0 تَوْقْفٌ هُنآ وآْسْكَب شَيئاً مِن ْ{..آلحَ نِينْ}..
0 اسمع مني هالكلمتين
0 بيروت هي الشتاء بكل مايحمله من برد وثلوج وأمطار وضباب
0 تِبي تعيش جۈڪ ۈتٱخذ ٱفڪٱر ( مرئيه + ٱتڪيت + شيٱڪہ ) ॡ
0 أحببت دائما أن أعيش بابتسامة
0 ~[ أوقدتُ فوانيسهَم فأخمدونِيْ ]~
0 رقَصَات عَلَى إيقَّاعات الْصَّمْت
0 هاام للاعضاء
0 ((كوشات للاْفراح ))
0 ضمتك تسوى أغلى الهدايا
0 •••【♥】عهٍٍٍٍٍداً (( لٍٍٍٍٍن )) انساكٍٍٍٍٍ【♥】•••


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-02-2012, 10:05 AM   #4
موقوف

 رقم العضوية : 18129
 تاريخ التسجيل : 26 - 2 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 68
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : محد قدي is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: الطواحين الهولندية تطحن أحلام البرازيل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-03-2012, 12:05 PM   #5

 رقم العضوية : 18204
 تاريخ التسجيل : 3 - 3 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 54
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : احساس امير is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: الطواحين الهولندية تطحن أحلام البرازيل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-03-2012, 04:28 PM   #6

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2010
 الإقامة : بَـ قلب غ ـد ـآ حَبهـ جنونيَ!
الهواية : الالعاب الالكترونيه
 المهنة : تخرجت وقعدت
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 30,164
 عددالنقاط : 24698
 تقييم المستوى : ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute ج ـود الحزن has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 467
افتراضي رد: الطواحين الهولندية تطحن أحلام البرازيل

**
يَ ـسٍلُمْوٌ عٍلٌىْـإَ اٍلطَرٍحَ اْلٍرَآئٍـ‘ُـ‘ٍـعٌ
لٌـإأِعَ ُــدْمِمَمِنْـإٍأٌجَ ـَدٍيْدٌكَـ


من مواضيعي
0 مجهول يحرق ثلاثة مساجد في سكاكا
0 آذآ ضـًِآقُ بًٍگ آلآمــٍر فگرُ فـے آلمـًٍ نـشٌٍرحًٍ لگ صًٍدرًگ
0 زهــــور الأمـــلـــ
0 احترق من دون نار ...!
0 ستضيع تلك آحلام
0 أفُضل عــشّـــ10ــــرۂ لحًظٌآآتُ بّٱلحًيّآآة
0 [ Google Search للبحث بخاصية الصوت ] ..
0 تسريــحــة الـبونـي تيـل ..~
0 شرح بالصور لطريقة عمل فورمات للجهاز والذاكره الخارجيه
0 القناعة كنز لا يفنى
0 الوجبات الدسمة تقلل حماس الأطفال للدراسة
0 إختبار ..........إعرف نفسك
0 أهالي الخليل يهبون.. وهنية يدعو لانتفاضة ثالثة
0 نظرة على بطء التعلم
0 ام استهزئت بسؤال ابنها فشوفوا ويش صاار


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-06-2012, 12:04 PM   #7
موقوف

 رقم العضوية : 19573
 تاريخ التسجيل : 18 - 6 - 2012
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : الكويت
 المشاركات : 38
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : كايد الزين is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: الطواحين الهولندية تطحن أحلام البرازيل

يعطيك العافية
ومشكور على الطرح


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الشباب والرياضة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة