الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الجرائم والحوادث
 
 

1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد

منتدى الجرائم والحوادث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2012, 08:00 PM   #1
مراقب عام

 رقم العضوية : 13891
 تاريخ التسجيل : 13 - 11 - 2011
 الإقامة : في مهب الريـــــــــــــــــــــح
الهواية : الإهتمام بـ أحوال العامه من الشعوب العربيه خخخخ
 المهنة : دبلوماسي مغترب
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : روسيا
 المشاركات : 4,733
 عددالنقاط : 155452
 تقييم المستوى : خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute خالدالشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1154
Icon5 1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد


1500 حالة خطف و إغتصاب لنسآء سورّيآت .. شهآدآت الضحآيآ


1500 حآلة إغتصــــآب للسوريآت شبّيحة الأسد b8ecbe25611f55ac61ea

وثق تقرير أعدته اللجنة السورية لحقوق الإنسان اعتماد النظام السوري سياسة اختطاف واغتصاب النساء لمعاقبة المنخرطين في الثورة السورية وعائلاتهم، مشيراً إلى أن عدد حالات الخطف والاغتصاب التي تم توثيقها لا يقل عن 1500 حالة، هذا إلى جانب الاساليب السادية والوحشية التي تتعرض لها المعتقلات والمختطفات.

وقال تقرير للجنة تحت عنوان: “جرائم خطف النساء واغتصابهن والاعتداء عليهن في سورية” ويغطي الفترة بين آذار/ مارس 2011 وتموز/ يوليو 2012: “عمد النظام الحاكم في سورية على اتباع سياسة العقوبة الجماعية في عمليات الخطف والاغتصاب لنساء المدن والقرى والحارات الثائرة وجند لذلك الكثير من الشبيحة”. وأشار التقرير إلى أن هذه الجرائم تنفذ من قبل الشبيحة والقوات الأمنية والقوات العسكرية. ويشترك في جرائم الخطف والتهيئة للاغتصاب نساء يعملن على استدراج الضحايا مقابل مبالغ مالية.
وأشار التقرير الذي أورد شهادات للضحايا، إضافة إلى روايات بعض الشبيحة وعناصر أمن وضباط كبار ألقي القبض عليهم من قبل الثوار، بينهم مدير سابق لفرع الأمن الجوي في حمص العميد عبد الكريم النبهان، أو ممن انشقوا عن قوات النظام السوري، إلى أن “من يقع عليهن فعل الخطف والاعتداء (هن) الفتيات والنساء المنتميات للمدن والقرى والحارات الثائرة. ويحدث ذلك على شكل عقوبة فردية أو جماعية في المدن وساحات القرى أو داخل المنازل أثناء المداهمات أو داخل الزنازين أو مراكز الاعتقال أو البيوت المخصصة للمختطفات، بالإضافة لأهالي الناشطين في مجال الثورة وكذلك الناشطات بشكل مباشر في أي مجال إغاثي أو طبي أو مشاركة في المظاهرات أو بمجرد التعبير عن الرأي والقول بأن الفتاة أو المرأة تريد تغيير النظام”.
شهادات الضحايا:
وسجل التقرير شهادات مروعة لنساء تعرضن للخطف والاغتصاب من قبل عصابات النظام السوري. ووصفت إحداهن كيف تم احتجازها، بعد اختطافها، مع مجموعة أخرى من النساء في أحد الأقبية، حيث تعرضت للتعذيب والاغتصاب بشكل متكرر لمدة أسبوع كامل قبل إلقائها في أحد الشوارع النائية.
بل إن شهادة من إحدى الضحايا أشارت إلى تعرضها للاعتداء من جانب شبيحة لبنانيين (حسب لهجتهم) وربما من جماعة حزب الله حيث أنه سقط من أحدهم كتيباً صغراً عن زيارة منطقة السيدة زينب.
وفي شهادة أخرى، روت إحدى الضحايا ما جرى معها في فرع فلسطين للمخابرات العسكرية؛ بعد اختطافها. وقالت: “جميع النساء المعتقلات في الفرع كن بالملابس الداخلية فقط رغم البرد”. وتتابع: “كان الضرب والتعذيب وخاصة الصعق بالكهرباء والاغتصاب لي ولجميع المعتقلات شيئاً اعتيادياً، حيث يتم ضربنا بإبر تجعل أجسادنا مثل النار، ثم بإبر في الركب تشل أي مقاومة من قبلنا قبل أن يبدأ الاغتصاب”. وسمعت ضباطاً يأمرون العناصر بممارسة هذه الجريمة باعتبارها “أمراً عسكرياً”. ومن مرتكبي هذه الجرائم باسل حزقلي (أبو عاهد).
وتحدثت الشابة السورية عن أساليب سادية استخدمها الضباط والمجندون مع الفتيات المغتصبات، مثل استخدام الجرذان والقطط في عمليات التعذيب وحتى الاغتصاب. وقالت أيضاً: “كانوا يحضرون لنا خبزاً يابساً وعندما كنا نقول للمجندين إنه لا يمكن أكله يقومون بالبول عليه وإجبارنا على أكله”.
وتقول امرأة أخرى إنه تم اغتصابها من قبل خمسة من عناصر الجيش السوري بجانب جثة زوجها التي كانت ممددة على الأرض بعد قتله برصاصة، وبعد أن وضعوا السكين على رقبة ابنها مهددين بذبحه.
وتطال جرائم الاغتصاب أيضاً الفتيات الصغيرات. وفي إحدى الحالات تعرضت إحدى الفتيات للاغتصاب قبل قتلها أمام والدتها.
ومن بين الحالات أيضاً، حالة فتاة عمرها 12 عاماً، وأختها عمرها 14 عاماً. حيث قام رجال الأمن والشبيحة باغتصابهما في منزلهما أمام والدتهما وشقيقيهما. أراد الشقيقان بعد أن مغادرة الأمن والشبيحة قتل أختيهما “لغسل العار” ولكن الوالدة تمكنت من جلب الجيران وإنقاذهن وتهريبهن إلى الأردن.
كذلك حالة فتاة عمرها 17 عاماً تم تفتيش منزلها بحضور والدها ووالدتها ثم اغتصبوها أمامهم قبل اختطافها لمدة 15 يوماً، تنقلت خلالها بين عدد من الشقق، وفي كل منها مجموعة فتيات يتناوب الشبيحة ورجال الأمن على اغتصابهن. وقبل اغتصابهن يتم حقنهن بمادة في الفخذ تبقيهن مدركات لما يحصل لكنهن مشلولات الحركة. وتحدثت أيضاً عن تقييدها ونزع ثيابها قبل تسخين مكواة كهربائية لكي عضوها التناسلي من الداخل والخارج، لتغيب عن الوعي ولتصحوا في اليوم التالي وتجد نفسها عاريةً في فرع فلسطين.
بعد الإفراج عنها قام أهلها بأخذها والهرب إلى الأردن، وقد تم تأمين إجراء عمليات ترميم وتجميل للمناطق المصابة من جسدها بعد أن تم توثيق حالتها كاملة. ولكنهم وجدوا أن المادة التي حقنت بها في فخذها عدة مرات بنفس المناطق ما زالت آثارها موجودة وأدى إلى حدوث نزف داخلي ومرض في الدم.
كما أشار التقرير إلى حالة فتاة عمرها 15 عاماً تم تأمينها عبر الحدود، قتل أهلها واغتصبت لمدة 10 أيام في شقق، قبل نقلها لفرع فلسطين، حيث تم إحضار فئران ودس رؤوسها داخل عضوها التناسلي من الداخل ومن الخارج لتنشر السموم في جسدها. حدثت لها التهابات داخل الرحم والبطن، ورميت الفتاة في مكانٍ معزول في ضواحي دمشق. تم نقلها إلى الأردن، وتوجد نفس أثار الحقن في الفخذ وتعاني من نفس مرض الدم.
اعترافات الجناة ورفاقهم:
وتم توثيق اعترافات لعناصر في الأجهزة الأمنية قاموا بعمليات الخطف من الحواجز والاغتصاب أثناء مداهمة البيوت وفي مراكز الاعتقال والأفرع الأمنية وفي القرى البعيدة عن مراكز التجمعات السكنية وساحات القرى. وكثير منها يتم على أساس “التحريض الطائفي”.
واعترف العميد نبهان بأن مرتبطة بـ”أن الشعب السوري يغار على أعراضه، ويحاولون الضغط على المواطنين من خلال خطف النساء والفتيات وابتزاز أهلهن ومعاقبة الناشطين باغتصاب نسائهم”.
واعترف أحد عناصر الأمن أن عمليات الخطف كانت تستهدف نمطاً معيناً من الفتيات وهن المسلمات المحجبات أو اللواتي يثبت نشاطهن ودعمهن للثورة وكان يتلقى أوامره بذلك من رئيس فرعه الأمني.
وقال أحد الضباط المنشقين عن قوات النظام السوري: “كل شيء كان مستباحاً”. كما يؤكد أحد الجنود المنشقين أن أفراداً من الجيش السوري قاموا باغتصاب النساء والفتيات بشكل روتيني. ويقول الجندي آزاد: “كان لدينا غرفة للتعذيب في قاعدتنا”، وقال إنهم قاموا بجلب النساء والفتيات ووضعوهن في غرفة مغلقة، وطلبوا من الجنود اغتصابهن”، وغالباً ما يتم قتل هؤلاء النسوة كما يقول آزاد.
كما اعترفت فتاة ألقي القبض عليها من قبل الثوار، كيف كانت تقوم بمشاركة الشبيحة في اختطاف الفتيات واستدراجهن عبر سيارة تاكسي؛ مقابل مبالغ مالية.
حالات اختطاف قام بها أفراد مناوئون للنظام:
وأقر التقرير بحصول عمليات خطف قام بها معارضون للنظام، لكنها حصلت بشكل محدود جداً؛ لتحرير مختطفات لدى الأمن أو الشبيحة، أو لكبح جماح بعض اللواتي يقمن بعمليات الخطف ويساعدن عليه، أو لنساء عرفن بإيقاعهن الأذى بزميلاتهن ويتسببن بخطفهن أو اعتقالهن. كما سجلت حالات قليلة لخطف نساء علويات في حمص من قبل بعض أهالي المختطفات اللواتي اختُطفن على يد الشبيحة والأجهزة الأمنية.
لكن لم تسجل أي حالة اغتصاب للمختطفات المواليات للنظام، وأقرت المختطفات بحسن المعاملة. وجرى مبادلتهن مع مختطفات لدى الأمن والشبيحة، رغم قيامهن بالتشبيح وخطف نساء من الحارات المعارضة.
وحثت اللجنة معارضي النظام على التوقف عن “اتباع هذه السياسة المخالفة للقواعد الإنسانية العامة على الرغم من انتهاك كل من المختطفات المواليات للنظام والشبيحة والأمن والجيش والمقاتلون العابرون للحدود؛ لها”.
الخلاصة والتوصيات:
وخلص تقرير اللجنة إلى أن “هناك نهجاً في الإجرام يمكن تسميته: “الاغتصاب: سلاحاً وعقوبةً وانتقاماً”.
وأقر تقرير اللجنة السورية لحقوق الإنسان بصعوبة متابعة هذه الجرائم لأسباب تتعلق بالتواصل والتنقل، إضافة إلى التقاليد الاجتماعية التي تدفع إلى التكتم على مثل هذه الجرائم خوفاً على شرف العائلة. فمعاناة الضحايا تمتد إلى مواجهة المجتمع “الذي يكون عادةً سيفاً ثانياً يواجه المختطفة والمعتدى عليها”.
وسجلت كثير من عمليات الخطف والاغتصاب على أساس طائفي في المناطق الثائرة التي تتداخل فيها الطائفة العلوية مع الأغلبية السنية، لا سيما بانياس وحمص وريفها مثل تلكلخ والقصير والحولة، وفي بعض الحالات شاركت ميليشيات طائفية غير سورية عابرة للحدود من إيران ولبنان والعراق.
وزيادة في الوحشية والسادية، يتم تصوير الاعتداء الجنسي والابتزاز به من أجل إعادة الانتهاك أو ابتزاز الأهل بالمال. وكذلك تشويه أعضاء الجسد والإجبار على التعري في أماكن الاختطاف والمعتقلات، أو ممارسة جريمة الاغتصاب أمام أفراد العائلة أو في أماكن عامة وعلى الحواجز العسكرية. وكذلك التسبب بالحمل، والتعريض المتعمد لنقل الأمراض، إضافة إلى حالات القتل التي اقترنت بجريمتي الخطف والاغتصاب. كما وُثقت حالات اغتصاب في المعتقلات كوسيلة للضغط للحصول على اعترافات.
وفيما شدد التقرير على أن ما تتعرض له المرأة السورية ينتهك القانون الدولي، أوضح أن تلك “الانتهاكات الصارخة والفاضحة تستوجب تحرك المجتمع الدولي بمنظماته المعنية والمنظمات الحقوقية والقانونية العالمية لوقف هذا الإجرام الممنهج بحق الشعب السوري عامةً وبحق النساء والفتيات في سورية خاصةً”.
كما دعا التقرير إلى تقديم كل من تورط في هذه الجرائم بوصفها جرائم حرب، من “منفذين وداعمين”، إلى المحاكم الدولية، إلى جانب “تأمين العلاج المادي والنفسي للمتضررات”،


- حسبُنآ الله وهو نعم الوكيل في بشّآر ومن عآونه
اللهم أنهم لآيعجزونك ، اللهم أرنآ بهم عجآئب قدرتك يآحيّ يآقيّوم

- م / ن


* ودّو

.




1500 pNgm o't , YyjwJJJJNf ggs,vdNj lk af~dpm hgHs]

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 قـصـّـة وفآة إبرآهيم عليه السلآم إبن نبينآ محمد صل الله عليه وسلّم
0 ياطير عقب البطاء هاكـ اللحن غنّـه
0 قـصـّــــة وقصيــدة أمــــــــوله
0 للآباء والأمهآت ( كيف تصنع الإعاقه لأبنائك )
0 ما الذي أبكى رسول الله صل الله عليه وسلّم
0 الدُعــــــــــــآء المُستـجــــــــــــآب
0 لآدم : إنقاذاً لزوآجك ، لآ تشآرك زوجتك السرير
0 أفضل أوقات الجمـــــآع بنيّـة الإنجآب
0 الفكــــــــر المبــــــــآح
0 صور أليــــــــــــــمه
0 صآحب منتديآت شهيره يهدّد أحد العضوآت في منتدآه - موضوع مهّم
0 مجموعة صور من رحلتي إلى إفغآنستآن - كآبل
0 موضوع مهم بخصوص الصور المخآلفه وصور الألبومآت
0 العلآقه الجنسيّه أثنآء فترة الخطـــوبه ( هآم )
0 يآللي فيذا تعآلو رحبو فيني ولآ أوح لجيرانكم ولدهم يقول تفضل عندنا بث مآعطيته وجه هع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-08-2012, 08:08 PM   #2

 رقم العضوية : 6715
 تاريخ التسجيل : 19 - 5 - 2011
 الإقامة : نبضت لهم حبآآ واحترامآآ
الهواية : عهد الغلا مابين غالي وغالـي
 المهنة : آنـي وحيـدن فـ الفلـآ والصحآري
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : كندا
 المشاركات : 3,451
 عددالنقاط : 3745
 تقييم المستوى : ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute ريح الشمال has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 140
افتراضي رد: 1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد

لا اله الله حسبي الله عليهم
الله يهدهم


من مواضيعي
0 مثلت دور الوفي..وانهيت لعبتك
0 سبحان الله
0 لأجلك أنا روحـي مسلّـم صابر على مـرّ الشدايـد
0 صــــــوت الــدااااان
0 فساتين عروس بسيطه 2011-2012
0 رد: لقاء خاص مع شهر رمضان
0 بعدَ ألفرآآقَ ماذا هناك
0 الحكمه من وفاة ابناء الرسول
0 وضعت سيدة سعودية "32 عاما " 3 توائم
0 ساعدونا في عتق رقبه لمن اراد الاجر باذن الله
0 فاكهه نأكلها والاسلآم حرمها !!
0 حمام رومانسي للمتزوجين // بالصور ...!
0 سيدتي تعلمي لعق القضيب بالصور المتحركة
0 البطـآطس بالبشـــــآميل
0 صلاتيے ودمعيے ودعوة حبيبة وآيات في صـ♥ـدريے تنور ليے الحقيقة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-08-2012, 03:51 AM   #3
مشرفة مطبخ نواعم للأكلات والحلويات

 رقم العضوية : 4918
 تاريخ التسجيل : 6 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,820
 عددالنقاط : 23549
 تقييم المستوى : أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute أريآم has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 297
افتراضي رد: 1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد

حسبي الله ونعم الوكيل . على كل ظالم

وعلى كل من بغى وعثى في الأرض فســــادا


لقد ضاعت سوريا .. وازدادت بها سفك الدماء والمجازر

يارب رحمتك بهم يا الله .. اللهم آنصرهم عاجلا غير آجل

مشكورر أخي الكريم خـــــالد ..على هذا النقل

بإنتظار جديدك بكل شوق


من مواضيعي
0 كوكيز بالشوكولاته
0 بساتين وقصور فرنسية
0 ملابس اطفال بـ اللون الأزرق من غوتشي gucci ~
0 إختراعات عجيبة وغريبة
0 قطوفات عن الإسلام قديما وحاضرآ
0 أعمال فنية برغوة القهوة
0 جزر هاواي
0 التايمز": الحشود الهائلة توحي بشنِّ هجوم شامل على نظام الأسد
0 رسالة إلى مستخدمي الواتساب . . إنتبهوا
0 أحبتي في الله قلبي دليلي بأمس الحاجة لدعواتكم لوالدها بالشفاء العاجل
0 أسرار الشفاء بالعسل ..ملف شامل
0 ققۆلَ آحبَڪ يبَتسٌم عآلمَ خْيـآليُ ") ححلىُ
0 ملوخية بالجمبري بالصور
0 الدعسوقة
0 بروستد البيك بالصور ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-09-2012, 05:23 PM   #4

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 268
افتراضي رد: 1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد


لاحول ولاقوة الابالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم عجل بهلاك بشار
يعطيك العافيه وسلمت يمناك
تحياتي


من مواضيعي
0 قس امريكي يشهر اسلامه
0 لاتحاول
0 فراشات متحركه روووعه
0 قصه صامته من غير كلام
0 مقتطفات رائعه !!
0 عشرة حقائق عن الاحلام
0 صور دبل خطوبة مكتوب عليها احرف 2013 , صور خواتم زواج 2013
0 صور طريفه للأطفال
0 من روااائع قصص عمر بن عبد العزيز
0 لا عجب في زمن العجائب
0 وزارة الداخليه منع قيادة المرأه
0 أخطاء ترتكبينها بحق مولودك الصغير
0 خواتم جميلة لأحلى عرووس $$
0 اغلى منزل بالعالم!!!!!!!
0 شاب يقول النعيم اللي في الجنہ ماخش مزاجي!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-09-2012, 08:01 AM   #5

 رقم العضوية : 6048
 تاريخ التسجيل : 12 - 4 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,732
 عددالنقاط : 78072
 تقييم المستوى : قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute قلبُْـ♥̮ـْے כليليے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 765
افتراضي رد: 1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد

ياااالله
لاحول ولاقوة الا بالله
قصص مؤثره وتدمى القلوب
قرأت نصها وماقدرت اكمل وربي
حسبنا الله ونعم الوكيل ياربي الطف بهم يارحمن يارحيم
وعجل بنصرهم وارنا ببشار واعوانه اشد انواع العذاب
ياااااااارب العالمين..
عوافي على النقل لآحرمك الأجر..~


من مواضيعي
0 جــدال رآئع بين المرأه والرجل ...$$
0 أسقي الــورود بالمــاء// ولاتسقي النساء بالجفاءღ
0 الفراعنه 2011
0 لمــاذا خلقت حــواء من آدم وهو نائــم ...؟؟
0 أغرب قرية عمررها 12000 سنة..
0 ღ♥ღ ألفية نطقت بالحب و الوفاء .. ألفية عانقة التميز و الإبداع ღ♥ღ
0 آآجمل ديكورآت للجدرآآن والسقف ..
0 برنامج تصفية الصور من الشوائب ؟
0 زوج طلق زوجتــه عبر المايكرفوون ...!!
0 صُورْ رآئعه تمْ إلتقاطَها بِسرعة فائِقة‏ ..!!
0 للحيـــاة قــوارب ..
0 ♥ (¯`•.¸¸.-> ~♥ تهنئة قلبية للغالـي♥ الملك ♥ ~ <-.¸¸.•´¯)♥
0 حراره الصيف ....
0 عصفور مسوي نفسه قوي!!
0 حكـــــــــــم في الحـــــــب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-09-2012, 12:43 AM   #6

 رقم العضوية : 3218
 تاريخ التسجيل : 20 - 10 - 2010
 الإقامة : بفلب زوجى وحبيبى
الهواية : الخواطر
 المهنة : ادارة اعمال
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : لبنان
 المشاركات : 1,441
 عددالنقاط : 2154
 تقييم المستوى : روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute روى has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 123
افتراضي رد: 1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد

حسبنا الله ونعم الوكيل

لن تضيع سوريااااااا وبها الشرفاااء والا وفيااااااء

ولن يخرج منهااااااااااا الخائفون عليهااا من الضياع بل سير ونهاااااااااااا

بدمااااء ولن يخرجوا مهمااا فعل الظالمين

نحن فدااااااءك سورياااااااااااااااا


من مواضيعي
0 قيثارتى
0 حلا وة الجبن
0 اجمل طبيعه خلابه
0 من اروع ما سمعت
0 امنيـات قد تتحقق
0 خارج الاقواس
0 حبيت وحدة صغيرة
0 امى تنا دينى
0 كيكه الجوز بلقرفه
0 حبيب عمرى
0 بسبوسه القشطه
0 اغصان لن تجف
0 الحاجز الوردى
0 اذكى طفل عربى
0 مراقبه الناااس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-09-2012, 09:47 PM   #7

 رقم العضوية : 10945
 تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2011
 الإقامة : السعوديه
الهواية : كرة القدم
 المهنة : موظف
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 32
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : ابوالشامات is on a distinguished road
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: 1500 حآلة خطف و إغتصــــآب للسوريآت من شبّيحة الأسد

الله يستر عليهم


من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الجرائم والحوادث



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة