الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > المنتديات الرياضية > منتدى الشباب والرياضة
 
 

قمّة في "سان سيرو" ويوفنتوس لتخطّي التعثّر الأوروبي

منتدى الشباب والرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2012, 05:32 PM   #1

 رقم العضوية : 20368
 تاريخ التسجيل : 19 - 9 - 2012
 الإقامة : في الجزيره الرياضيه
الهواية : الرياضه
 المهنة : طالبه
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : عمان
 المشاركات : 219
 عددالنقاط : 148
 تقييم المستوى : الاميره هيفاء will become famous soon enough الاميره هيفاء will become famous soon enough
 قوة التقييم : 90
افتراضي قمّة في "سان سيرو" ويوفنتوس لتخطّي التعثّر الأوروبي

قمّة "سان سيرو" ويوفنتوس لتخطّي التعثّر الأوروبي 20121059538393734_20
سيكون ملعب "سان سيرو" مسرحاً لمواجهة مرتقبة بين الجارين اللدودين ميلان وإنتر ميلان بعد غد الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يسعى الثاني إلى تأكيد تفوّقه على وصيف بطل الموسم الماضي وتعميق جراحه.

ويمرّ ميلان بفترة صعبة هذا الموسم بعد أن قرر الاعتماد على عنصر الشباب والتخلّي عن لاعبين مثل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسي، وهو لم يحقق سوى فوزين في 6 مباريات خاضها في الدوري حتى الآن ما جعله يقبع في المركز الحادي عشر بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر و5 نقاط عن جاره إنتر الثالث.

وتنفس فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الصعداء بعض الشيء الأربعاء الماضي من خلال فوزه على مضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 3-2 في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي استهلها بتعادل مخيّب على أرضه أمام اندرلخت البلجيكي.

ولم يقدم ميلان أي شيء إيجابي هذا الموسم سوى مهاجمه الشاب الإيطالي-المصري ستيفان الشعراوي الذي وجد طريقه إلى الشباك في خمس مناسبات خلال أربع مباريات، وهو يأمل أن يواصل تألّقه أمام إنتر من أجل أن يردّ الاعتبار لفريقه الذي خسر مباراتيه الأخيرتين في الدوري أمام جاره "نيراتزوري" الذي عوّض أمس تعادله في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" أمام ضيفه روبن كازان الروسي (2-2) بفوزه على مضيفه المتواضع نيفتشي الأذربيجاني (3-1).

والمفارقة أن إنتر وميلان لم يحققا سوى انتصار واحد هذا الموسم بين جمهورهما (الأول في المرحلة السابقة أمام فيورنتينا والثاني في المرحلة الخامسة أمام كالياري) إن كان محلياً أو قارياً.

وقد أراح مدرب انتر اندريا ستراماتشيوني بعض نجومه في مباراة الأمس امام نيفتشي مثل الثلاثي الأرجنتيني دييغو ميليتو وولتر صامويل والقائد الأسطوري خافيير زانيتي إضافة إلى انتونيو كاسانو الذي ستكون مباراة الأحد مميزة له لأنّه يواجه الفريق الذي تخلى عنه هذا الصيف من أجل استبداله بمهاجم انتر بالذات جامباولو باتزيني الذي سيواجه بدوره وللمرة الأولى فريقه السابق.

سيينا-يوفنتوس

قمّة "سان سيرو" ويوفنتوس لتخطّي التعثّر الأوروبي 20121019415184734_2.
2
ومن جهته يسعى يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر إلى تناسي العرض المخيب الذي قدمه الثلاثاء الماضي أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني (1-1)، وذلك من خلال تخطي مضيفه المتواضع سيينا ما سيسمح بالمحافظة على أقله على فارق الأهداف الذي يفصله عن شريك الصدارة نابولي الذي يخوض بدوره اختباراً صعباً أمام مضيفه اودينيزي الذي تفوّق عليه الموسم الماضي وحرمه من المركز الثالث المؤهل إلى دوري ابطال اوروبا.

وكانت مباراة الثلاثاء الماضي أمام شاختار الأولى ليوفنتوس في دوري الأبطال على أرضه منذ ثلاثة أعوام والأولى له في ملعبه الجديد "يوفنتوس ارينا"، لكن فريق "السيدة العجوز" فشل في تأكيد النتيجة الجيدة التي حققها في الجولة الأولى خارج قواعده عندما أجبر تشلسي الإنكليزي حامل اللقب على الاكتفاء بالتعادل معه 2-2.

ويعود فريق "السيدة العجوز" إلى دوري الأبطال بعد أن بنى فريقاً شاباً قاده للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 2003، لكنه لم يظهر الثلاثاء بالمستوى الذي يخوله أن يحلم باستعادته مكانته بين كبار القارة العجوز والفوز بهذه المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1985 و1996، علماً بأنه يتشارك الرقم القياسي من حيث عدد المباريات النهائية التي خسرها في هذه المسابقة (5 مرات اعوام 1973 و1983 و1997 و1998 و2003) مع بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي.

وكانت المباراة الاخيرة لـ"بيانكونيري" على أرضه في المسابقة الاوروبية الأم في 8 كانون الأول/ديسمبر 2009 حين مني بهزيمة قاسية في الجولة الأخيرة من الدور الأوّل (1-4) على يد الوصيف نسخة ذلك العام بايرن ميونيخ الذي كان يشرف عليه الهولندي لويس فان غال.

وصحيح أن يوفنتوس عاد إلى ساحة التتويج المحلي دون أن يلقى أي هزيمة في جميع المباريات الـ38 التي خاضها الموسم الماضي ثم امتدت السلسلة إلى 45 مباراة على التوالي (تعود هزيمته الأخيرة إلى 15 ايار/مايو 2011 أمام بارما)، لكنّه أظهر في مباراة الثلاثاء أنه يفتقد إلى نجوم العيار الثقيل وإلى هداف قاتل لأنه لا يملك في صفوفه الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) أو البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني) أو حتى لاعبه السابق مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (2004-2006).

وستكون مواجهة الأحد ليوفنتوس تحضيراً لاختباره الأقوى لهذا الموسم لأنه يستقبل في المرحلة المقبلة التي تقام في 20 و21 الحالي بسبب انشغال اللاعبين مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، نابولي في مباراة ستظهر مدى استعداده للدفاع عن اللقب، علماً أنه كان سحق روما 4-1 في المرحلة السابقة لكن الأخير ليس بمستوى الفريق الجنوبي هذا الموسم كما كانت حاله أيضاً في الذي سبقه.

وفي المباريات الاخرى، تفتتح المرحلة غداً بلقاءي كييفو مع سمبدوريا، وجنوى مع باليرمو، ويلعب الأحد روما مع اتالانتا، وتورينو مع كالياري، وبيسكارا مع لاتسيو، وكاتانيا مع بارما، وفيورنتينا مع بولونيا.




rl~m td "shk sdv," ,d,tkj,s gjo'~d hgjue~v hgH,v,fd

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 رومينيغه يدعو لإقامة كأس السوبر الألمانية في آسيا
0 قطر تفوز بتنظيم بطولة العالم للدراجات على الطريق
0 اختبارات جدِّية للكويت والعربي والقادسية
0 إلغاء مباراة كالياري بسبب تحدي النادي للأوامر
0 ردود أفعال متباينة بعد نصف نهائي الاتحاد الآسيوي
0 العراق والبرازيل ودياً غداً في السويد
0 غويانيينسي يفاجئ إنترناسيونال بثلاثية
0 بطولة آسيا القادمة لكرة السلة في ضيافة بيروت
0 دجوكوفيتش يمر بسهولة إلى الدور الثالث من شنغهاي
0 اختبار سهل لتشلسي وإيفرتون يطمح إلى مواصلة التألق
0 العماني عيد الفارسي يخضع للتجربة في ويغان
0 ريال يقلب تأخُّره مرَّتين ويقهر مانشستر سيتي
0 رايكونن سعيد في لوتس رغم تكهُّنات عن رحيله
0 خطوة عملاقة لاتحاد جدّة نحو نصف النهائي
0 طوابع فلسطينية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-02-2013, 09:08 AM   #2

 رقم العضوية : 21234
 تاريخ التسجيل : 29 - 1 - 2013
 الإقامة : الطائف و جده
الهواية : الحب والنت والكوره
 المهنة : ملازم اول
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 50
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : هيبه ملك will become famous soon enough
 قوة التقييم : 84
افتراضي رد: قمّة في "سان سيرو" ويوفنتوس لتخطّي التعثّر الأوروبي

يسلموووو يالغلا


من مواضيعي
0 ياحلى سمر القلب مع من تحب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى الشباب والرياضة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة