الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2012, 12:08 PM   #1

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 271
1 (16) ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~




​‏​في مستشفى سقطت باروكة فتاة فضحك الكل عليها وتشمتو فيها وعندما ساعدها شاب قالت وهي تبكي وترجف:
ما ذنبي إذا السرطان أخذ شعري ..#
احذروا وقاحتكم

طفل مستواه ضعيف في المدرسة ذهب لقبر أمه وقال تعالي معي .. المدرس يضربني أمام الطلاب
ويقول أمك مهملة ولا تهتم فيك!
..كن حذرا فبعض الكلام يقتل !!

ليست الأمرآض فَي الأجسآد فقَط .. بل فيِ آلأخلآق..
لذآ إذآ رأيت سيٌء الخلق فَإدعُ لهُ بِالشفآء
و احمد الله الذي عآفآك ممآ إبتلاهـ

” مخلوقون من ” نطفة "
” وأصلنا من ” طينه "
” وْأرقى ثيابنا من ” دوْدة "
” وْأشهى طعامنا من ” نحلة "
” ومرقدنا تحت الارض " حفره"
سبب المشاكل و قطع العلاقات وشحن النفوس هو نقل الكلام فكونوا (صُم، بُكم، عُمي) فكلنا اليه راجعون


عجيب من يجد لنفسه عذرا في كل شيء ولا يعذر الناس في اي شيء!

: أجمـل سرقـة هـي سرقـة القلـوب بطـيب الأخـلاق 
الفراشة رغم جمالها : حشرة !!...

والصبار رغم قسوته : زهرة !!...

فلا تحكم على الناس من أشكالهم , بل أحكم عليهم بما تحتويه قلوبهم ,,



 كن منّ تـكونّ ; ˘
فَ اليوم تمشي وغداً مدفونّ



°◌ إهتمامنا شديد جداً بمسمّياتنا في الدنيا °◌
[ بروفيسور ،
دكتور ،
مهندس ،
معلم ] ..
لكن .. !
ماذا أعددنا لمسمّياتنا في الأخرة .؟!
[ الصائمون ،
القائمون ،
القانتون
المتصدقون
الراكعون ،
الذاكرون ] ..
◄فعلا سؤال يستحق التأمل►


آكثروا من التفكير في قوله تعالى:
( ياليتني قدمتُ لِحيَاتي )
لتَعلموا ،/أن الحياة الحقيقية *
ليسَت الآن¨¨¨





sJJJchg dJsJjJpJr hgJjJHlJg>>Z

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 ملكه جمال الجنه هل تعرفونها
0 فراشات متحركه روووعه
0 عندما يبكي الياسمين تتعثر الكلمات في الحناجر
0 سلام ياعمري الماضي
0 الملاك الصغير
0 صور للكعبه المشرفه عام1910م
0 حلى واااااااو
0 صور تثير الدهشه بَ جمالهآ ..~
0 مراحل الميت في القبر
0 سوداني ارسلته امه قبل شهر
0 لاتحزن
0 عدسات عجيبه غريبه
0 سلامآ ياعمر الفاروق
0 مساحيق التجميل سبب إنتشار سرطان الثدي بين السعوديات
0 علمتني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-11-2012, 02:04 PM   #2
مراقبة عامة

 رقم العضوية : 17644
 تاريخ التسجيل : 25 - 1 - 2012
 الإقامة : في جزيرة الحياة الهانئة ...
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 8,192
 عددالنقاط : 106639
 تقييم المستوى : أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute أيام من عمري has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 852
افتراضي رد: ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~


طرح يستحق التامل

يسلموو للطرح المميز

سلمت يمينك سما الوفاء


من مواضيعي
0 من أعظـــم أحـــلام الفتــــاه: ♥
0 رحبوا معي بـــــــــــ سندريلا ( منى ) >>
0 محشش يلقي محاضرة على حريم .
0 20 طريقة تظهر بها لأولادك أنك تحبهم
0 وقت للسعادة و وقت للبكاء .
0 هل يوجد الان هذا الوفاء ؟؟
0 علاج لاحمرار البشرة فى الصيف..
0 99 صفه يحبها الرجل في زوجته>>>
0 فرق شـــــــــــــــاسع .............
0 هل انت مثقف؟؟
0 فتوى عسكرية حول مضاجعة الإسرائليات ...
0 نكتــ "" ـــة عراقيـــ "" ــــة ..
0 نعمة التواضع ..
0 أيهم الاصح ؟؟
0 المحبة شريااااااااااااااان الحياة ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-11-2012, 09:52 AM   #3
نجوم ايام عمري

 رقم العضوية : 14017
 تاريخ التسجيل : 15 - 11 - 2011
 الإقامة : موتي ولادمعه ااامي
الهواية : لو ماجور الوقت عندي ماكل شخص مر بحياتي قلت له تكفى
 المهنة : نوووووووووووووووووم لانسى مواجع الدنيا
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 2,202
 عددالنقاط : 8027
 تقييم المستوى : مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute مجروحه has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 157
افتراضي رد: ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~

قمه في الروعه
ليست الامراض بللاجسام بل بالأخلاق
أعجبتني لحكمه معنها
ووووودي


من مواضيعي
0 عوده بعد ااغياب مجروووحه
0 عطنا من وقتك دقيقه وشرفنا هون
0 بعض الغموض رآحه لآصار كل الوضوح (شقآ......
0 سمعت الحلا ناقص عندكم قلت أزيده حبتين.
0 آنتهت رحلت مجرووحه في ربوع آيام عمري


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-11-2012, 10:20 AM   #4
مشرف منتديات التربية والتعليم واللغات

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 17 - 12 - 2011
 الإقامة : العراق الجريح
الهواية : المطالعة واللغات
 المهنة : اعمال حرة
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : العراق
 المشاركات : 7,636
 عددالنقاط : 47502
 تقييم المستوى : البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute البدراني has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 455
افتراضي رد: ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~


الاخلاق والتعامل الانساني اصبح عملة ان لم تكن نادرة فقليلة في هذا الزمن
يقول المثل(( كل اناء بلذي فيه ينضح))
قد يقع رجل او امراة في الشارع امام الخلق
فترى من يمد يد المساعدة ومن يقول الله الله
ومن اذاضحك يخفي وجهه حتى لايحرج الشخص الذي وقع
ولكن تجد من يضحكون بصوت عالي هم الكثرة
شوكرا سما الوفاء
طرح جميل


من مواضيعي
0 فيه حد يرمي النعمة في الز,,,,,,,,
0 هام لكل المسلمين .,وخصوصا السعوديين
0 ليش كذبتوا علينا وأحنا صغار؟؟؟
0 الانسانية .,والتعامل الراقي مع جميع المخلوقات في الاسلام
0 مستحيل تمر من دون رد
0 شاعر عراقي اصيل .,واسمع شتكول الحجية
0 نكات مصور
0 أعدم .,والطريقة رهيبة ومذلة بنفس الوقت
0 غربة وطن
0 ومضات من قلب زاد تجريحه
0 تعقل ايها الرجل
0 يضحكني الرجل الذي
0 العلاقة الزوجية
0 حسن الخلق
0 الثلاثة للأمانة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-12-2012, 08:21 AM   #5

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 271
افتراضي رد: ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~

سعدت بحضوركم الراقي بهذا المتصفح.~
دمتم بود ورضا .~


من مواضيعي
0 لوحات فنيه رائعه من إبداع ريشه الرسام Alfredo Rodriguez
0 أسرار الشعر الصحي
0 خلفيات جالكسي سامسونج جديدة 2014
0 لاتحاول
0 رووووعه لاتفوتكم
0 علمتني
0 قصه صامته من غير كلام
0 صور دبل خطوبة مكتوب عليها احرف 2013 , صور خواتم زواج 2013
0 السعودى والامريكي
0 دراسة: العقل البشرى يساعد الإنسان على تحمل الحوار الممل
0 فنان يستعمل النار للرسم على الجدران واللوحات إبداع وفن متميز
0 انظروا ماذا وجدوا في قبور شهداء سوريا
0 يمتص القرأن الحزن من القلب كإسفنجة‎
0 لماذا دعا الرسول صلى الله عليه وسلم- اللهم اغسلنا بالماء والثلج والبرد
0 كرات البسكويت والمكسرات بالشوكولاته


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-12-2012, 11:22 PM   #6
مراقبه عامهـ

 رقم العضوية : 11473
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2011
 الجنس : انثى
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 13,555
 عددالنقاط : 13475
 تقييم المستوى : أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute أنين الشوق has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 270
افتراضي رد: ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحيه


من مواضيعي
0 الخلطهـ السريهـ
0 دوائر التوست بحشوة الدجاج,
0 تي شيرتات رجالية ماركة ارماني 2013
0 أسرار آية الكرسي..
0 .ღ.•° كٌـن‘ ولا تًـكُـن‘ في رمًـضًـان‘ °•.ღ.•°
0 شوقاً لك يا رمضان
0 تسريحات جانبيه لشعر الطويل
0 أصلح أخطائك بدلاً من جلد الذات
0 كوب جديد لتنبيه المكفوفين ! . . =)
0 يالعقاب اللي على المشراف...
0 كثرت فغيابك لكن .. هني وصحوح
0 وضوء النبي عليه الصلاة والسلام / مشاري الخراز
0 أغسل قلبك بــــ { إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}
0 الكركديه..
0 شنط خيآآآآل بالصور المتحركة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-12-2012, 06:57 AM   #7

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 271
افتراضي رد: ســـؤال يـسـتـحـق الـتـأمـل..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحيه

سعدت بحضوركم الراقي بهذا المتصفح.~
دمتم بود ورضا .~


من مواضيعي
0 أخطاء ترتكبينها بحق مولودك الصغير
0 موضة خواتم2013
0 الملاك الصغير
0 البحر الأسود يتجمد لأول مرة منذ 30 سنة
0 عدسات عجيبه غريبه
0 اذكروني اذكركم
0 طفله عمرها 8 سنوات ضاعت شوفو شنو شافت.
0 لماذا بكاء المراه اسرع واكثر من بكاء الرجل
0 أجمل البيجامات 2012
0 أطقم حمامات فاخره 2014 ، دواسات حمام بألوان زاهيه 2014
0 كلمات بالأمس روعه واليوم للأسف خدعه
0 قصه صامته من غير كلام
0 كرات البسكويت والمكسرات بالشوكولاته
0 شاب يقول النعيم اللي في الجنہ ماخش مزاجي!!
0 خلفيات تضج بالامان والحب والرحمه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة