الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2014, 09:19 AM   #1

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 268
افتراضي 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

قد يفكر البعض منا أحياناً في أن المارد الأزرق المعروف ب'الفيس بوك' بدأ يفقد رونقه، وأنه استحالَ إلى مجرد موقع إلكتروني يُبدّد وقت الإنسان دون أي متعة أو فائدة. إذا كان هذا الإحساس قد راودك يوماً ما، فأنت بحاجة إلى قراءة الأسباب ال11 التي قد تجعلك تغلق حسابك داخل موقع مارك زوكربيرغ خلال سنة 2014، وهي الأسباب التي نشرتها جريدة الهوفنغتون بوست في مقال لها خلال الساعات الأخيرة من العام المنصرم.

1. لا أحد قد يكون مهتماً بقراءة تحديثاتك المكتوبة:

ما الذي سيكون أفضل وأكثر مدعاة للمتابعة: قراءة جملة على 'الفيس بوك' بأنك التقطت صورة مع ممثل ما، أو أن تنشر هذه الصورة على موقع 'أنستجرام'؟ وللدلالة على ذلك، فعندما قامت جريدة 'التايم' بمحاورة بعض المراهقين حول درجة استعمالهم للشبكات الاجتماعية، لم يأتِ الجواب لصالح 'الفيس بوك'، فالتغريدات المكتوبة يمكن الوصول إليها في تويتر، والصور يمكن متابعتها على 'أنستجرام'، وهناك 'اليوتيوب' بالنسبة لمقاطع الفيديو. إذن فهناك تحوّل نحو استخدام أكثر تخصصاً للشبكات الاجتماعية عوض 'الفيس بوك' الذي يحاول جمع كل شيء.


2. من المستحيل عليك أن تحافظ على خصوصيتك:

الكثير من الأشخاص لا يحبون الدخول بأسمائهم الحقيقية، فقد قامت الشركة الزرقاء بحذف تلك الخاصية التي كانت تمكنك من إخفاء اسمك عندما يبحث الناس عنك. كما أن عدداً كبيراً من مستخدمي 'الفيس بوك' وجدوا هذه السنة مشاكل حقيقية في الحفاظ على خصوصيتهم، بسبب وجود عدة مراحل معقدة تستدعي الكثير من الفهم، لدرجة أن حتى إلغاء لشخص ما من متابعتك نهائياً، قد لا يكون حلاً للحفاظ على خصوصيتك.



3. عائلتك صارت على علم بكل خطوة تخطوها:


لم يبقَ الفيس بوك حبيس الفئة الشابة، فقد انضمت إليه فئات أخرى لم تكن تجد نفسها داخل عالم من التطورات التكنولوجية المتواصلة، لذلك لم تعد كل جملة يكتبها الواحد منا لأصدقائه تخفى عن عائلته، وبالتالي فقد يتدخلون من أجل مناقشته فيما يكتب، الأمر الذي يؤدي إلى بعض المشاحنات العائلية.



4. قد ينشر فرد من عائلتك صورة لم تكن أبداً تريدها أن تنشر:


أحيانا تفاجأ أن أخاً لك، قام بنشر صورة قديمة تحرجك أمام الآخرين: لباس غير متناسق، مخاط أنف ظاهر، وبل وحتى عندما كنت رضيعاً عارياً بالكامل إلا من حفاظات الطفولة.



5. الفيس بوك يحتفظ بكل ما بدأت في كتابته حتى ولو حذفته قبل الضغط على زر النشر:


أحياناً، تكتب شيئاً على حائطك وعندما تراجع نفسك، تجد أنه من غير اللائق نشر هذا الكلام، قد تعتقد أن الأمر انتهى بحذف ما كتبت، إلا أن 'الفيس بوك' قادر على الاحتفاظ بجملتك التي لم تجد طريقها للنشر أبداً. هذا ما أشارت إليه تقارير صحافية خلال شهر دجنبر الماضي، 'الفيس بوك' حاول تبرير الأمر بمحاولة لمعرفة الأسباب الذي تجعل البعض يمارسون الرقابة الذاتية على حائطهم الخاص، إلا شحنات التوتر زادت بين إدارة القارة الإلكترونية الزرقاء وساكنتها.



6. قد تصير كائناً إلكترونياً حزيناً:


قضاء وقت طويل داخل 'الفيس بوك' قد يؤثر على حالتك النفسية وفق ما أشارت إليه دراسة صادرة من قسم العلوم السلوكية بجامعة أوتا فاليو الأمريكية، فمن يستخدم 'الفيس بوك' بدرجة كبيرة، لا يستطيع الحفاظ على حياة مرحة خارجه، ويمكن أن يتحوّل استخدام هذا الموقع إلى منبع لرؤية الحياة من منظار أسود.



7. اقتراحات الصداقة تجعلك في مرمى أشخاص لا تعرفهم أبداً:


خاصية اقتراح الأصدقاء بالفيس بوك تحتاج بعض العمل، لأن غالبية من يتم اقتراحهم عليك لدخول قائمة أصدقائك، يوجدون في قوائم أشخاص تعرفهم دون أن تربطك بهم علاقات ما، وهو ما يجعل من الصعب التحكم في طلبات الصداقة وفي الدائرة التي تريد حصرها.



8. لقد تأكدت أنك لا تهتم سوى بعشرين فرداً من كل ألف صديق:


أحيانا، يُشْعِرك 'الفيس بوك' أن اليوم هو عيد ميلاد بعض أصدقائك، إلا أنك تكتشف أنك لا تعرف واحداً منهم، أو في أفضل الأحوال لا تتذكر الطريقة جعلتك تعرفهم. إنه الوقت لتراجع لائحة أصدقائك بعدما علمت أن الكثير منهم لا يدخل أبداً في دائرة اهتمامك.



9. أفراح الآخرين المتواصلة..قد تُتعسك:


نفترض أنك إنسان غير محظوظ من الناحية العاطفية، هل كان ليروقك معرفة أن كل أصدقائك دخلوا في علاقات غرامية ناجحة؟ قد تَفرح لهم في الأيام الأولى، لكن بمجرد ما يُطنِبون في نشر صورهم السعيدة حتى تحس أن هناك فراغاً واضحاً في حياتك. لتبدأ الكثير من الأسئلة الملّحة: لماذا لم أتزوج بعد؟ هل أعاني من مشكل جسدي ما؟ هل حان الوقت للتفكير بجدية في الزواج؟



10. طرق مزعجة لعرض الإعلانات:



ما الذي يجعلك مهتماً مثلاً بشراء آخر أنواع الخيول وأنت لم تلمس واحدا منها في حياتك؟ هي أنواع من الإعلانات التي قد تظهر في عالمك الفايسبوكي وتؤثر على راحتك الخاصة. هناك أخبار عن أن 'الفيس بوك' يحاول بذل جهد من أجل عدم إزعاجك بالإعلانات، لكن من يدري؟ قد يبقى الإزعاج مستمراً ما دامت الإعلانات هي جزء من مصادر ربح السيد مارك.



11. صعوبات في نسيان حبيب سابق:


في الأيام التي سبقت ظهور الشبكات الاجتماعية، وعندما يقع شرخٌ في علاقة إنسانية ما، قد يستطيع الواحد منا الابتعاد بالمطلق عن شريكه السابق وعدم رؤيته نهائياً، غير أن 'الفيس بوك' حالياً قد لا يمكّنك من هذه النعمة: مشاهدةٌ منك لصورة نشرها صديق لك برفقة حبيبك السابق، أو عثورك على حسابه الخاص، أو حتى اكتشافك له وهو يقوم بالتعليق في مجموعة ما، أمور قد تعيد بعض أوجاع الماضي، خاصة عندما يكون من في قائمة أصدقائك، شاهداً على مشاهد من قصة حب كنتَ فخوراً بها.




11 sffh r] d[ug; jygr pshf; fhgthdsf,; oghg 2014

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 مكابس باشكال غريبة
0 قل لمن جرحك
0 صور للبحر الميت بالاردن
0 من قال ان مهرك زهور
0 احدث طريقه لتوفير البنزين
0 قالو الى محشش كلمنا عن نفسك
0 يا ساكنة القلب
0 حكاية وردة حمرااااااااااء
0 خيانة زوجية 00يا حسافه
0 شكر وامتنان الى الادارة والمشرفين والاعضاء
0 عشية عيد الأضحى.. شاب ينتحر لترك خطيبته له
0 لن ارحل
0 صور عاريات
0 وجوه يومئذ مسفرة
0 بالصور 00موائد الرحمن في المسجد الاقصى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2014, 12:16 PM   #2

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 267
افتراضي رد: 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

طرح رااااااائع
سلمت يداك على الطرح
في انتظار جديدك القادم بكل شوق
تحياتي وتقديري


من مواضيعي
0 رش السكر علي الكلام ..........
0 شمسو ي فيك الهم
0 صور تثير الدهشه بَ جمالهآ ..~
0 فنان يستعمل النار للرسم على الجدران واللوحات إبداع وفن متميز
0 عجائب عالم النمل ، للنمل اسنان
0 اغلى منزل بالعالم!!!!!!!
0 أخطاء ترتكبينها بحق مولودك الصغير
0 سلامآ ياعمر الفاروق
0 اذكروني اذكركم
0 اجمل ما صادفكم من ردود الاعضاء
0 وزارة الداخليه منع قيادة المرأه
0 طبقات البطاطس والتوست واللحْم
0 انظر لحجاج تركيا صوره تهتز لها الابدان
0 خلفيات جالكسي سامسونج جديدة 2014
0 طفله عمرها 8 سنوات ضاعت شوفو شنو شافت.


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2014, 12:45 PM   #3

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 268
افتراضي رد: 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

ربي يسلم عمرك يالغلا سما الوفاء


من مواضيعي
0 حكمه ذو معنا كبير
0 هذا انا لا استطيع ابداً نسيانك
0 قرد وتيس يشكلان عصابة
0 براعة فن الايدي
0 رجل طعن إمرأة حامل ست مرات في بطنها
0 كيكات 2011
0 تخيل يوم الحساب بالصور
0 رمضان زماااااااااااان
0 هندي يترجم امثال عربية
0 اهمية تمشيط الشعر قبل النوم
0 اجمل الزهور لاجمل البنات
0 سبحان الله عمرها 17 عام وعندها سبعة اطفال
0 عندما تعشق الروح
0 شجرة على شكل جنين
0 3 شقيقات يمنيات يتحولن إلى ذكور!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2014, 05:54 AM   #4
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,075
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1404
افتراضي رد: 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

يعطيكَالف عااافيه .. علىـأإ .. الطرح الرآئـ‘ع .,

والمميز .,
عوااافي ..!!


من مواضيعي
0 ّ قيام الليل يا رواد المنتديات ّ
0 حوار بين رمضان وشوال!
0 *..~ ظاهر اريد لها تفسير افيدونا ~..*
0 *~.. القـ‘ـلب الطـ‘ـيب ..~*
0 رغم صلآتك لآ يذهب همك ,أتعرف لمآذآ .."!
0 (“'•.¸§((`'•.¸الف مبروك غرووور الالفية الخامسه¸.•'´))§ ¸.•”)
0 (“'•.¸§((`'•.¸الف مبروك توتى فروتى الالفية الرابعه¸.•'´))§ ¸.•”)
0 هام ..معاملة الادارة للاعضاء .... بالصور
0 مكتـــــوب (( بقلمى ))
0 أﮗﭥڤـآء ﻋۈآﮢـھآ آلْـﺢـآلْـﭜ آلْـﮢـچـآﺢـ ﻤﭔړۈﮗ ﻏآلْـﭜﭥـﮯ
0 ((`'•.¸الف مبروك {{ مرهفـ‘ـة المشـ‘ـاعرالالفية الاولى¸.•'´))
0 ّ قلوب تتوجع...ولكن تنطق بالحب ّ
0 اجعل من لسانك بلسماً وروحاً حسنة !👍
0 اذا ضاقت بك الاسباب أرفع يديك لمن إذآ دُعي أجآآب
0 ♥ ♥أحرف ممزوجهـ بــــ (لآزلت) .... ♥ ♥


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة