الرئيسية التسجيل خرووج

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

 


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات ايام عمري > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى العام والمعلومات
 
 

منتدى العام والمعلومات للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

منتدى العام والمعلومات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2014, 09:19 AM   #1

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 270
افتراضي 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

قد يفكر البعض منا أحياناً في أن المارد الأزرق المعروف ب'الفيس بوك' بدأ يفقد رونقه، وأنه استحالَ إلى مجرد موقع إلكتروني يُبدّد وقت الإنسان دون أي متعة أو فائدة. إذا كان هذا الإحساس قد راودك يوماً ما، فأنت بحاجة إلى قراءة الأسباب ال11 التي قد تجعلك تغلق حسابك داخل موقع مارك زوكربيرغ خلال سنة 2014، وهي الأسباب التي نشرتها جريدة الهوفنغتون بوست في مقال لها خلال الساعات الأخيرة من العام المنصرم.

1. لا أحد قد يكون مهتماً بقراءة تحديثاتك المكتوبة:

ما الذي سيكون أفضل وأكثر مدعاة للمتابعة: قراءة جملة على 'الفيس بوك' بأنك التقطت صورة مع ممثل ما، أو أن تنشر هذه الصورة على موقع 'أنستجرام'؟ وللدلالة على ذلك، فعندما قامت جريدة 'التايم' بمحاورة بعض المراهقين حول درجة استعمالهم للشبكات الاجتماعية، لم يأتِ الجواب لصالح 'الفيس بوك'، فالتغريدات المكتوبة يمكن الوصول إليها في تويتر، والصور يمكن متابعتها على 'أنستجرام'، وهناك 'اليوتيوب' بالنسبة لمقاطع الفيديو. إذن فهناك تحوّل نحو استخدام أكثر تخصصاً للشبكات الاجتماعية عوض 'الفيس بوك' الذي يحاول جمع كل شيء.


2. من المستحيل عليك أن تحافظ على خصوصيتك:

الكثير من الأشخاص لا يحبون الدخول بأسمائهم الحقيقية، فقد قامت الشركة الزرقاء بحذف تلك الخاصية التي كانت تمكنك من إخفاء اسمك عندما يبحث الناس عنك. كما أن عدداً كبيراً من مستخدمي 'الفيس بوك' وجدوا هذه السنة مشاكل حقيقية في الحفاظ على خصوصيتهم، بسبب وجود عدة مراحل معقدة تستدعي الكثير من الفهم، لدرجة أن حتى إلغاء لشخص ما من متابعتك نهائياً، قد لا يكون حلاً للحفاظ على خصوصيتك.



3. عائلتك صارت على علم بكل خطوة تخطوها:


لم يبقَ الفيس بوك حبيس الفئة الشابة، فقد انضمت إليه فئات أخرى لم تكن تجد نفسها داخل عالم من التطورات التكنولوجية المتواصلة، لذلك لم تعد كل جملة يكتبها الواحد منا لأصدقائه تخفى عن عائلته، وبالتالي فقد يتدخلون من أجل مناقشته فيما يكتب، الأمر الذي يؤدي إلى بعض المشاحنات العائلية.



4. قد ينشر فرد من عائلتك صورة لم تكن أبداً تريدها أن تنشر:


أحيانا تفاجأ أن أخاً لك، قام بنشر صورة قديمة تحرجك أمام الآخرين: لباس غير متناسق، مخاط أنف ظاهر، وبل وحتى عندما كنت رضيعاً عارياً بالكامل إلا من حفاظات الطفولة.



5. الفيس بوك يحتفظ بكل ما بدأت في كتابته حتى ولو حذفته قبل الضغط على زر النشر:


أحياناً، تكتب شيئاً على حائطك وعندما تراجع نفسك، تجد أنه من غير اللائق نشر هذا الكلام، قد تعتقد أن الأمر انتهى بحذف ما كتبت، إلا أن 'الفيس بوك' قادر على الاحتفاظ بجملتك التي لم تجد طريقها للنشر أبداً. هذا ما أشارت إليه تقارير صحافية خلال شهر دجنبر الماضي، 'الفيس بوك' حاول تبرير الأمر بمحاولة لمعرفة الأسباب الذي تجعل البعض يمارسون الرقابة الذاتية على حائطهم الخاص، إلا شحنات التوتر زادت بين إدارة القارة الإلكترونية الزرقاء وساكنتها.



6. قد تصير كائناً إلكترونياً حزيناً:


قضاء وقت طويل داخل 'الفيس بوك' قد يؤثر على حالتك النفسية وفق ما أشارت إليه دراسة صادرة من قسم العلوم السلوكية بجامعة أوتا فاليو الأمريكية، فمن يستخدم 'الفيس بوك' بدرجة كبيرة، لا يستطيع الحفاظ على حياة مرحة خارجه، ويمكن أن يتحوّل استخدام هذا الموقع إلى منبع لرؤية الحياة من منظار أسود.



7. اقتراحات الصداقة تجعلك في مرمى أشخاص لا تعرفهم أبداً:


خاصية اقتراح الأصدقاء بالفيس بوك تحتاج بعض العمل، لأن غالبية من يتم اقتراحهم عليك لدخول قائمة أصدقائك، يوجدون في قوائم أشخاص تعرفهم دون أن تربطك بهم علاقات ما، وهو ما يجعل من الصعب التحكم في طلبات الصداقة وفي الدائرة التي تريد حصرها.



8. لقد تأكدت أنك لا تهتم سوى بعشرين فرداً من كل ألف صديق:


أحيانا، يُشْعِرك 'الفيس بوك' أن اليوم هو عيد ميلاد بعض أصدقائك، إلا أنك تكتشف أنك لا تعرف واحداً منهم، أو في أفضل الأحوال لا تتذكر الطريقة جعلتك تعرفهم. إنه الوقت لتراجع لائحة أصدقائك بعدما علمت أن الكثير منهم لا يدخل أبداً في دائرة اهتمامك.



9. أفراح الآخرين المتواصلة..قد تُتعسك:


نفترض أنك إنسان غير محظوظ من الناحية العاطفية، هل كان ليروقك معرفة أن كل أصدقائك دخلوا في علاقات غرامية ناجحة؟ قد تَفرح لهم في الأيام الأولى، لكن بمجرد ما يُطنِبون في نشر صورهم السعيدة حتى تحس أن هناك فراغاً واضحاً في حياتك. لتبدأ الكثير من الأسئلة الملّحة: لماذا لم أتزوج بعد؟ هل أعاني من مشكل جسدي ما؟ هل حان الوقت للتفكير بجدية في الزواج؟



10. طرق مزعجة لعرض الإعلانات:



ما الذي يجعلك مهتماً مثلاً بشراء آخر أنواع الخيول وأنت لم تلمس واحدا منها في حياتك؟ هي أنواع من الإعلانات التي قد تظهر في عالمك الفايسبوكي وتؤثر على راحتك الخاصة. هناك أخبار عن أن 'الفيس بوك' يحاول بذل جهد من أجل عدم إزعاجك بالإعلانات، لكن من يدري؟ قد يبقى الإزعاج مستمراً ما دامت الإعلانات هي جزء من مصادر ربح السيد مارك.



11. صعوبات في نسيان حبيب سابق:


في الأيام التي سبقت ظهور الشبكات الاجتماعية، وعندما يقع شرخٌ في علاقة إنسانية ما، قد يستطيع الواحد منا الابتعاد بالمطلق عن شريكه السابق وعدم رؤيته نهائياً، غير أن 'الفيس بوك' حالياً قد لا يمكّنك من هذه النعمة: مشاهدةٌ منك لصورة نشرها صديق لك برفقة حبيبك السابق، أو عثورك على حسابه الخاص، أو حتى اكتشافك له وهو يقوم بالتعليق في مجموعة ما، أمور قد تعيد بعض أوجاع الماضي، خاصة عندما يكون من في قائمة أصدقائك، شاهداً على مشاهد من قصة حب كنتَ فخوراً بها.




11 sffh r] d[ug; jygr pshf; fhgthdsf,; oghg 2014

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 الإعدام لهندي قطع رأس طفل وشرب من دمه
0 علب غير شكل
0 نتيجة زواج الاقارب
0 شرطي من الكرتون
0 الفن في ترتيب السفرة
0 لكل الصبايا حلاق غير شكل
0 اتعلم ما الذي يحدث لوالديك عن زيارتك لقبورهما..؟؟
0 اعدام مصرين في السعودية
0 هل تعلم لماذا يمنعون الجوال بالمدارس
0 الخس يحارب عطش الصيف
0 منبه لا يصمت الا بابتسامه
0 نصائح صحية غير صحيحه
0 اغلى الشموع لاغلى الاحباب
0 اغرب القبعات بالعالم
0 6 اشقاء يجردون سيدة من ملابسها في الشارع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2014, 12:16 PM   #2

 رقم العضوية : 18452
 تاريخ التسجيل : 15 - 3 - 2012
 الجنس : غير محدد
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الدوله : غير محدد
 المشاركات : 5,005
 عددالنقاط : 22849
 تقييم المستوى : سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute سما الوفاء has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 269
افتراضي رد: 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

طرح رااااااائع
سلمت يداك على الطرح
في انتظار جديدك القادم بكل شوق
تحياتي وتقديري


من مواضيعي
0 رد قوي للشيخ محمد حسان على الفيلم المسئ للرسول‬
0 صور للكعبه المشرفه عام1910م
0 لؤلؤ في لؤلؤ
0 عجائب عالم النمل ، للنمل اسنان
0 شجرة قوس قوزح
0 طارق الحبيب: ابني كان نائماً وقت الحادث والسيارة الهاربة جيب ربع
0 اكسسوارات للجميلات , احلى الاكسسوارات , 2012
0 عدسات عجيبه غريبه
0 اشياء تنكسر لكنها بلا صوت
0 تشيز كيك بالاوريو
0 شاب يقول النعيم اللي في الجنہ ماخش مزاجي!!
0 علمتني
0 قصه راااائعه
0 همسات
0 كلمات بالأمس روعه واليوم للأسف خدعه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-01-2014, 12:45 PM   #3

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 270
افتراضي رد: 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

ربي يسلم عمرك يالغلا سما الوفاء


من مواضيعي
0 المطر والحزن مفيدان للذاكرة
0 أهمية القيلولة للأطفال قبل سن المدرسة...
0 على البال كل التفاصيل
0 كناااافة تشيز كيك
0 و أتيت تسال يوما ؟!
0 ما بين حانا ومانا ضاعت لحانا
0 مزيد من الاختراعات الغربية
0 انا لله وان الي راجعون
0 الصقيها على باب الثلاجة ولا تندمي
0 من قال ان مهرك زهور
0 ما بين الحقيقة والخيال
0 وظيفه شاغرة
0 حوار بين عابد ومجنون
0 طفلة جزائرية تخرج الشعر من فمها!
0 رسمة عيونك احلى 15 طريقة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2014, 05:54 AM   #4
مستشار الموقع

 رقم العضوية : 6891
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الإقامة : ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
الهواية : أنــآ ♥
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : مصر
 المشاركات : 45,077
 عددالنقاط : 151819
 تقييم المستوى : طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute طيّـفَ ملآ ئـُُُُـگيّے has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 1406
افتراضي رد: 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

يعطيكَالف عااافيه .. علىـأإ .. الطرح الرآئـ‘ع .,

والمميز .,
عوااافي ..!!


من مواضيعي
0 ما المقصود بأن النساء ناقصات عقل ودين ؟
0 *~.. طريقة نقل صورة من موقع من النت على منتدانا.. ..~*
0 *~.. لك رسـ‘ـاله يا غير مسجل..~*
0 * ـــر آ ـئـ ـح.ــة البكــــآء *
0 التميز يدوم مع انجبر قلبى والالفيه الخامسه والف مبروووك
0 تصميم *~.. آلآ رسول الله ..~*
0 ۩۞۩ مدونتـ‘ـى اسلاميـ‘ـه 100 % ۩۞۩الملك هو الله۩۞۩
0 ولكنه صيام قلب
0 عندما يعتبرونك منتهى الصلاحية
0 ¤!||!¤ عناديه جايز .♥.متمرده يمكن .♥.تخطت الفيتها الثالثه عشر اكيد ¤!||!¤
0 ّ اصغر كاميرا فى العالم ّ
0 *..~ سـ‘ـوسـ‘ـي والالفية الرابعه ألف مبروك ~..*
0 دمـــــ،،ـــــوعى
0 ّ حال السلف في رمضان ...‎ّ
0 * حقيقه لايعرفها نصف العالم.! *


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-03-2014, 10:45 AM   #5

 رقم العضوية : 6893
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2011
 الجنس : ذكر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الدوله : الاردن
 المشاركات : 11,765
 عددالنقاط : 14804
 تقييم المستوى : محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute محمود سعادة has a reputation beyond repute
 قوة التقييم : 270
افتراضي رد: 11 سببا قد يجعلك تغلق حسابك بالفايسبوك خلال 2014

ربي يعافي قلبك حبيبي الغالي طيف الغالي


من مواضيعي
0 مصري اراد ان يفتش حقيبة زوجتة فقتلتة
0 كل شيئ يؤلمني ....يعذبني
0 هل انتم ضد ام معا الفلنتين "عيد الحب" ؟؟!!
0 عندما يتغير عليك اعز انسان على قلبك
0 السبع الموبقات
0 مهرها الاسلام
0 فخامة اللون الاسود
0 أغرب طرق وفنون السرقة في العالم
0 سؤال محيرني
0 سكن القلب قبل ان اشوفه
0 الحقو بنااااااااات قصات نااااااااااااااار
0 مجلس الافتاء يحرم اجهاض الجنين المصاب بالثلاسيميا
0 جمبري بالخضروات
0 حركات جديدة للشفايف
0 احتفظ مواطن مسن منذ المرحلة الثانوية بقصاصة صغيرة من الورق (غش) في إذنه كتب بداخلها


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
إذهب الى الأعلى   تصميم
فتح في صفحة مستقلة